Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ل صدى الصمت
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ل صدى الصمت (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=21345)

ترانيم الفرح 08-20-2006 05:28 PM

ل صدى الصمت
 
من خلف القلم العاجز عن الكتابة
اكتب تلك الكلمات لك
يا صدى صمت الكلمات
يا همسا يخرج من شفتاى الممزقتين باسمك
بصوتك الرجولى الذى ينفض الغبار عن زهرة اللوتس
انت قمر فى عتمة الليل
انت شمس فى ضوء القمر
انت الكلمة الرنانة التى تشع وطنية

صدى الصمت 08-20-2006 05:38 PM

رد: ل صدى الصمت
 
انتي متأكدة انو هالحكي لإلي؟؟؟؟؟؟؟؟
على كلٍ والله خجلتيني مني عارفة شو احكيلك ،،
بس عنجد شكــــــــــــــــــــراً من هااان لبكرا يا عسل،،
وبارك الله فيكي
^_____^

وبعدين انا هلأ صبية <> رحتي عملتيلي صوت رجولي ،، لا وبينفض الغبار كماان ( يا عيني )
الله يسامحك،، كنتي مفكرتيني شب =(

عاشق الحرية 08-20-2006 07:46 PM

رد: ل صدى الصمت
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبهاوية

بصوتك الرجولى الذى ينفض الغبار عن زهرة اللوتس

لا تعليق على هذه الجملة :icon11:

*
*

ولكـــنها لفتة رائعة منك يا جبهاوية

واكيد صدى الصمت بتستاهل وزيادة

دمتن بخيــر

صدى الصمت 08-20-2006 07:55 PM

رد: ل صدى الصمت
 
هههههههههههههههههه
شكراً على الــــ ( لاتعليق على هذه الجملة )
ههههههههههههه وشكراً

أنين 08-20-2006 07:57 PM

رد: ل صدى الصمت
 
بتستاهل صدى واكتر من هيك كمان

ZaMorANo 08-20-2006 08:26 PM

رد: ل صدى الصمت
 
بتستاهلي خيتو..
شكرا اختي جبهاوية ..

صدى الصمت 08-20-2006 08:27 PM

رد: ل صدى الصمت
 
اقتباس:

بتستاهلي خيتو..
ههههههههههههههههههه شكراً

شـهيد 08-20-2006 09:12 PM

رد: ل صدى الصمت
 
مبروك عليكي حجة فري......

ملكة الرومانـسية 08-21-2006 01:18 AM

رد: ل صدى الصمت
 
اختي جبهاوية:

دائما تنسجين لنا معاني الاخوة والحب الصادق..

فشكرا لك عدد النجمات..

حماك المولى..

تستحقينها اختي صدى الصمت

فأنت رائعة حقا

امنياتي لكما بالهناء دائما..




محبتي..

وليف الدمعة 08-21-2006 01:23 AM

رد: ل صدى الصمت
 
جبهاوية .... كلامات رائعة ومعبرة ومزينة بصدي صمت رهيب
اشكرك واهنائك علي ابداعك

دومتي دائما جبهاوية
تحياتي لك

صدى الصمت 08-22-2006 12:27 AM

رد: ل صدى الصمت
 
شكراً على تعليقاتكووو
ثاااااااانكس ^_*

Abu Shadi 08-22-2006 12:32 AM

رد: ل صدى الصمت
 
الشنب وقع علي الارض ومش عارف يطلع مكانو راح قام وبطلع علي كتفي وتنصب علي رجال ونط في مكانو اه ياليللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللل

صدى الصمت 08-22-2006 12:35 AM

رد: ل صدى الصمت
 
ههههههههههههههههههههههه
شكراً على ردك

نهال 08-22-2006 12:38 AM

رد: ل صدى الصمت
 
انتي بتستاهلي يا صدى الصمت هاد الشعر
بس كان رح يكون احلى لو انه جبهاوية اتكلمت على انك بنت

صدى الصمت 08-22-2006 12:40 AM

رد: ل صدى الصمت
 
امممممم
اوك ،، ثانكس على مرورك

Abu Shadi 08-22-2006 12:45 AM

رد: ل صدى الصمت
 
شو ثانكس مين ثانكس انا خايف حبة شيكولاته بتوزيعها واحنا ما بندرى فيها

صدى الصمت 08-22-2006 12:48 AM

رد: ل صدى الصمت
 
هههههههههه
شو مالك هاااي جزاتي بشكرك لانو رديت عالموضوع ؟؟؟؟ ^_^

Abu Shadi 08-22-2006 12:51 AM

رد: ل صدى الصمت
 
معلش سامحيني بعتزر تحيتي الك خيتو تصبحو علي خير بدي ادخن وانام

دلوع الشام 08-22-2006 04:06 PM

رد: ل صدى الصمت
 
لا تعليق

صدى الصمت 08-22-2006 10:27 PM

رد: ل صدى الصمت
 
شكراً على الـــ لا تعليق تبعتك


الساعة الآن 02:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas