![]() |
لـــ::ابـــــن الجليل...
لك انت ... مسكت القلم...... ولك انت .... سأكتب.....
لك اريد ان اهدي... واعبر...واشكر..... عندي كلمات .... كلمات كثيرة جدا.... لكن هل يا ترى ستوفيك حقك..... لا اعتقد ذلك... لانك انت اعلى واغلى من ان توفيك كلمة..... اتعلم لماذا؟؟؟؟؟ لانك انت يا جليلي صرت مصدر الكلمة والاحساس .... وصارت كلمتك هي التي تروي تعطشي للكلمة والاحساس الصادق.... هل ما اقوله مجرد كلام او مجاملة؟؟؟؟؟ لا فما تحرك قلمي وكتب إلا بعد تجربة وعشرة مع كلمتك المعبرة.... امام كلمتك تعجز حروفي..... وامامها يخجل قلمي من الكتابة..... يقول لي لن اظهر اما العيان بعد وجود من يكتب بشغف... من يكتب وهو نبع الاحساس الصادق..... اتعلم حتى الزمان والمكان اللذان يعاصرا كلمتك يعترفون بذلك.... لك انت اريد ان اكتب.... لست اصف شعور حب لحبيب....او شعور وحدة من زماني اللئيم....ولست اقول شعر وقصيد.... لا اعلم ان كنت اقول شكرا بما يكيفك.... فانا اتمنى وصول شعوري بالكلمة لك يا ملك الكلمة.... دعوت خالقي وخالق الكون... ان يجعل النور والسعادة...والحب والامل.... والليل والقمر..... هم من يرافقونك في مشوار الحياة الطويل.... وسألته ان يجعل كل ما تحلم به هو واقع تعيشه... فانت تحمل بداخلك روحا وانسان قلما نجد مثلهما في زماننا.... ولك مني في الختام الذي يصعب علي ان تقبل كلماتي البسيطة كهدية متواضعة من اخوك.... وتحياتي..... |
رد: لـــ::ابـــــن الجليل...
|
رد: لـــ::ابـــــن الجليل...
اخي شهيد. . احييك على تلك المشاعر الجميلة التي ينبض بها قلبك لحب الاصدقاء كلماتك جميلة وبسيطة تصف هذا الحب الصادق فلك تحيتي.. تستحقها منا جميعا اخي ابن الجليل حماك الله ورعاك لكم مودتي |
رد: لـــ::ابـــــن الجليل...
اختي العزيزة هيلن.... سررت جدا بمرورك ومشاركتك لي بهدية البسيطة لحبيبي ابن الجليل.... وشكرا لردك الجميل....
|
رد: لـــ::ابـــــن الجليل...
شهيــد يا شهيـــد
أوتتوقع من قلمــي أن يقدر عن الكتابة بعد اليوم ? إن كان عاجزا قلمــي قبل اليوم ، فبعد الآن أصبح مشلولا .. إن كان حبر قلمــي قد جــف قبل اليوم ، فاليــوم سأكتب بدمــي .. وإن خانتني قدراتي التعبيريــة ، فسأتعلم كل لغات العالـــم لعلي أقــدر أن أصف لــك حالــي .. أكتـــب وتنتهي الأقلام بكل الكون .. ولا أوفيك أكتب وينتهــي الحبــر من كل العالم .. ولا أوفيك أكتب وتنتهي الصفحات والأوراق وحتى سعف النخيــل .. ولا أوفيك أكتــب وتنهــي الكلمات .. والحروف .. والجمــل .. ولا أوفيك لا أوفيك حقك عزيزي وأخي وصديقي الغالي " شهيـــد " ... صدقا أقول لــك ... فاجأتني على حين غرة .. مع إني أعلم بأني حتى لو لم أتفاجأ وكنت مستعدا ، ما كان ذلك يكفيني للتعبيــر عن شكري وإمتناني وتقديري وإحترامي لك يا قلمــا بنزف بأسم الحق ، يرسم أجمل الأبيات عن الشوق ، يتكلم بروح الناس ، يرسم لنا أجمل إحساس .. يا لضعفي وقلة حيلتي يا أيها الغالي شهيد .. أعذرني ، تكاد الدموع تنطلق إلى الحريــة ، والانامل ما انفكت ترتجف إنفعالا وأعجابا ، والقلم ... ما أقول عن القلــم ، فقد رفع رايته البيضاء ، وسلم سلاحــه لكلماتك ، وغاب بين الأنقاض ... دعني أقول لــك شكرا .. وسامحني لفقر لغويتي ... |
رد: لـــ::ابـــــن الجليل...
ملكة الرمانسية اشكر مرورك على كلماتي.... فما قدمته هو مشاعر صادقة لاخي الجليلي....
فنحن بالكلمة نعبر وبالكلمة نشكر... واصدقاؤنا واخواننا هم اولى بكلماتنا التي تحمل الكلمات الصادقة... |
رد: لـــ::ابـــــن الجليل...
اخي الحبيب انا بكل حرف كتبته كنت احب كلمتك.... وبكل مشاعري اشجع قلمك....
اطلق لقلمك الحرية ودعه يكتب ويكتب.... فهو سلاحك اخي.... واقول لك انت اغفر لي تقصيري في شكرك..... فقلمك ذهبي يكتب ويلحن... اما قلمي فلا وجود له.... اتمنى ان تكون قبلت هدية هذه.... فهي عربون اخوتي الصادقة ومحبتي لك..... كل تمنياتي لك بالتوفيق....... |
رد: لـــ::ابـــــن الجليل...
لـــــــــــك شو هالحلاوة هااااااي
يلا يا ابن الجليل عيييش هي شهيدو بيكتبلك،، الله يديم المحبة بيناتكو ومايفرقكو،، ويا شهيد ( تعجز كلماتي عن وصف قلمك )،، مع التحية ^_^ |
رد: لـــ::ابـــــن الجليل...
كلام روعة الله يخليكم لبعض
بصراحة انت بتذكرني بحالي لما كتبت شعر لصديقتي فجر هون http://www.shabab.ps/vb/showthread.php?t=5368 |
رد: لـــ::ابـــــن الجليل...
اقتباس:
الله يخليكي فري تسلمي.... مرورك جميل جدا.... اقتباس:
اختي نهال مرورك كان اروع..... شكرا إلك.... |
رد: لـــ::ابـــــن الجليل...
لكم يا احبتي جميعا
كل من ساهم ومن لم يساهم في هذا التقدير الذي اعتبره وسام شرف اضعه على صدري متفاخرا فيه بين البشــر أشكركم أشكركم واحبكم في الله جميعا دمتم بخيــر |
رد: لـــ::ابـــــن الجليل...
انيالك اخي ابن الجليل والله انك رائع يا شهيد
|
رد: لـــ::ابـــــن الجليل...
اقتباس:
اهلا وسهلا فيك اخي.... ابن الجليل بيستاهل اكتر من هيك....... مرورك جميل اخي الكريم.... |
| الساعة الآن 08:29 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas