![]() |
لمـا لا تقف على أطلالي...
لما لا تقف على أطلالي كما وقف بالحب جليل الأدباء لما لا تشرب من بحري شعرا وتنافس في مدحي عظيم الشعراء........ أنظر في قلبي... في حبي... في نثري... في همس البلغاء جرب أن تنظم في روحي أمنية وأكتبها في ليل منسوج الظلماء إرمي على ثوبي مإزرك البالي وسأنسجه جهدا وبلاء..... سأكون كتابا مفتوحا يتغنى بك بين الشعراء سأعيش بك الدنيا طيرا محصورا في قصر الاسراء ستعيش بكوني ملكا معدود الامراء وتكون ببحري كاتبه ووزير الوزراء سأسدل بالحبر عليك وبالورق وأســـــماء الشـعراء كي تكتب بالحب علىمهل وتجيد كلام البــــــــــلغاء خذ شعري وامسح عن اسمي وتغنى به بين الغرباء أشعرني بالحب بلا كذب وخداع ممزوج بعواء صارحني بكلامك في عجل لا تجعلني سخريه في فاه السخفاء وسأطرب بكلامك إحساسي وأحبك حبا لا يعرفه وهن وجفاء ستكون ذراعي وشراعي ومنسأتي في كل الأجـــــــــــواء ستكون ظروفي وكفوفي سأقلدك على صدري حبا وإباء..... هيا أقبل بالشعرعلى سمعي همسا ونداء وسألقي قصيدك بالناس وسأحفظه صبحا ومساء.... <<لن أتنازل عن طلبي ولن تكون لحبي من العتــــــــقـــــــاء>> |
رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
|
رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
يسلموا كثير القلعة الاخيرة علي مرورك الطيب والعطر
تحياتي لك |
رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
أخي وليف الدمــعة
أهنئك على مشاعرك وأحاسيسك وحبك الصادق واهنئك على قدرتك على ترجمة هذه المشاعر لحروف نعجز عن مجاراتها لا تحرمنا من جديدك ودام قلمك نابض بالحب تقديري لك |
رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
وقفنا معك وبكلماتك على معان حب صادقة....
وفاء... حب ... واخلاص... كلها ولدت من كلماتك الجميلة اخي.... تحياتي لك.... |
رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
كلمات تنضح بالاحاسيس الصادقه
دمت مبدعا ودامت كلماتك تطرب العين والاذن معا تحياتي واحترامي |
رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
يعطيك الف عافية يسلموووووووو
|
رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
اشكركم من اعماق قلبي علي مروركم وعلي توقيعتكم الجميلة التي تزين
اشعاري واشاعر كل صاحب قلما يكتب ويسطر باجمل معاني عظيمة لتخلد في كل القلوب دومتم في نبض المشاعر الرائعة تحياتي |
رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
|
رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
اشكرك احمد علي مرورك العطر
تحياتي لك |
رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
وعانقت حروفك صفحات الخواطر
وارتسمت من خلالها لوحات عن الحب بريشة ألآمل والاشواق .. حروفك رقيقه لها معاني فريده يسلمووووووووووووووووووو وبكل شوق انتظر جديدك القادم هيلن القطة |
رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
اشكرك هلين علي مرورك الرائع والعطر
دومتي دائما بكلماتك الجميلة تحياتي لك |
رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
يسلمو بانتظار الدرر الجديدة
|
رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
القلب النابض ..... اشكرك علي مروك الطيب والعطر
تحياتي لك |
رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
|
رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
ملكة الرومانسية ......... كلماتك تخفق في وجداني
احس واشعر بيها باجمل معاني وينتابوني فرح لانها هي حناني ولها معني كبير اشبة من رائحة المسك والريحاني وتلوح في الافق بشموخ الانساني وتكتب وتخلد لنا كلمات مليئة بلاماني فكل احترامي وتقديري لك ولقلمك الساحر ولمشاعرك الرائعة التي دائما عودتنا ان نسمع منها اجمل كلمات ومعاني لك احترامي وتقديري لك |
رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
يسلموووووووووو
كلمات رائعة |
رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
مشكور حكيم فلسطين
دومت دائما |
| الساعة الآن 11:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas