Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - هيـا ..يــــا..رفيقي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   هيـا ..يــــا..رفيقي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=21046)

ملكة الرومانـسية 08-17-2006 09:26 PM

هيـا ..يــــا..رفيقي
 
:s (43): :s (43): :s (43): :s (43):


غني يا طيور السماء

واعزفي نغما حلو الالحان


تراقصي وتمايلي يا زهور

على وقع نشيد الرمان


الكل سعيد اليوم ويشدو

بجمال وحسن نور الاكوان


ما اجمل الحياة وسحرها

المزين بأنقى وابهى الالوان


حينما تحب الخير انت

تكن..بالوجود اسعد انسان


خلقنا الله..بوداد جلي

ليدخل الكره عالم النسيان


لم الظلم ..والحياة زائلة؟

انعم وسط الاصحاب والخلان


هيا ..يا..رفيقي بنا

نعمل ..بفرح ..لنطول الجنان


انظر للجمال الابدي والبهاء

وكن دوما ..حلو اللسان


من احب الناس بصدق

تمايلت له زهور البستان


يا..سماء اشهدي..فنحن

عصافير ..تحلق ..برضا الرحمن


:icon26: :icon26: :icon26:

السلطان بشار 08-17-2006 09:30 PM

رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
 
اين نشدو يا سيدتي
وما ظلم الزمان الا من الزمان
اين نرى اللحن الجميل
ونحن نغرق في الدموع وفي الاحزان
لسنا نملك الحب السعيد
لسنا نملك الا اقلاما
جفت احبارها
ونسيت مكانها
وتالقت الصفحات بين بياضها
اين ما نرنو من الامان
قتلناه بدمم بارد
وغطيناه بكفن بعيد
لسنا نرى النور يا سيدتي
فنور العيد
نور بعيد


اعتذر سيدتي على الاطاله بالرد ولني كنت اريد قول ما ارى

ملكة الرومانـسية 08-17-2006 09:40 PM

رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
 

السلطان بشار 08-17-2006 09:53 PM

رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
 
لا يسلم الشرف الرفيع
ولكننا ضيعنا كل الاقلام
وتركنا كل المجد الذي كان
واصبحنا وسادات
تحت الاقدام
لم يعد للسعاده مكان
لم تعد الحقيقه الا وثنا يعبد
كباقي الاوثان
وتركنا الاحاجي
وتركنا كل اثوابنا
وطرقاتنا
فكيف يعود الفرح الذي كان
لسنا نملك الحقيقه
لسنا نملك الا النسيان
فمحال ان يتغير هذا الزمان

شـهيد 08-17-2006 09:55 PM

رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
 
ملكتنا ابداعك ينمو كل يوم ونحن بانتظار المزيد....

تحياتي

ترانيم الفرح 08-18-2006 12:01 PM

رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
 
اين نطرب العالم فى هذا الزمن الصعب
زمن يخلو من العشق الا فى صحراء قاتلة
اين احب فى هذا الزمن الصعب لا يا سيدتى فلحنك جلى
لان الاحزن يملاء البقاع والصمت واليأس يغلب على البشر

عاشق الحرية 08-18-2006 12:08 PM

رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
 
ملكة أنتِ بحق

فها أنت توجهين رسالة لكل الكون

وأي رسالة سامية

كلنا يدا بيد نقدر ان نغير الكون

من السيء للأفضل

بإذن الله

* * * *
مشرفتنا

ها أنت تعاودين إتحافنا بهذا النوع

من الشعـر المنظوم - صدر وعجــز -

وما من شك بأنك تسيرين على الطريق الصحيح

وستصليـــن بحول الله

خاصة ما يحمله هذا الشعر من صعوبة

أتمنى لك دوما تقدم وتوفيق

تقديري واحترامي لك ولقلمك

دمت بخيــر

ملكة الرومانـسية 08-18-2006 02:12 PM

رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطان بشار
لا يسلم الشرف الرفيع
ولكننا ضيعنا كل الاقلام
وتركنا كل المجد الذي كان
واصبحنا وسادات
تحت الاقدام
لم يعد للسعاده مكان
لم تعد الحقيقه الا وثنا يعبد
كباقي الاوثان
وتركنا الاحاجي
وتركنا كل اثوابنا
وطرقاتنا
فكيف يعود الفرح الذي كان
لسنا نملك الحقيقه
لسنا نملك الا النسيان
فمحال ان يتغير هذا الزمان




السلطان بشار:

ربما يمس الشريف يوما سوء..

لكنه..ابدا لا يستسلم..

لانه على يقين ان هناك خالق للسماوات والارض

يعلم ما فيهن..

وسينصر المؤمن ..وتعود كلمة الحق والشرف سامية


والحقيقة ليست وثن يعبد..

الا للكافر..

فالمؤمن لا يعبد الا الله سبحانه وتعالى

الزمان لا يتغير..

البشر هم من يتغيرون...

وباذن الله سنتوحد ونتغير للافضل..

دوما بسلاح الاسلام




تقديري

ملكة الرومانـسية 08-18-2006 02:15 PM

رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد
ملكتنا ابداعك ينمو كل يوم ونحن بانتظار المزيد....

تحياتي



اخي شهيد:

انها دعوة للخير..

وزرع سعادة المحبة في النفوس

تقديري دوما لمرورك

ملكة الرومانـسية 08-18-2006 02:24 PM

رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبهاوية
اين نطرب العالم فى هذا الزمن الصعب
زمن يخلو من العشق الا فى صحراء قاتلة
اين احب فى هذا الزمن الصعب لا يا سيدتى فلحنك جلى
لان الاحزن يملاء البقاع والصمت واليأس يغلب على البشر



اختي جبهاوية:

حينما تحبين الخير لغيرك

والكل يصبح مثلك

ستجدين طريق السعادة




ودادي

ملكة الرومانـسية 08-18-2006 02:29 PM

رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجليل
ملكة أنتِ بحق

فها أنت توجهين رسالة لكل الكون

وأي رسالة سامية

كلنا يدا بيد نقدر ان نغير الكون

من السيء للأفضل

بإذن الله

* * * *
مشرفتنا

ها أنت تعاودين إتحافنا بهذا النوع

من الشعـر المنظوم - صدر وعجــز -

وما من شك بأنك تسيرين على الطريق الصحيح

وستصليـــن بحول الله

خاصة ما يحمله هذا الشعر من صعوبة

أتمنى لك دوما تقدم وتوفيق

تقديري واحترامي لك ولقلمك

دمت بخيــر


ابن الجليل:

تلك الرسالة..اتمنى ان تصل للقلوب

حتى تعمر ما تهدم

وتتمسك بالامل

لنرى شمس الخير من جديد





احترامي

أحمد فاروق مرضعة 08-19-2006 09:42 AM

رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
 
الملكة الساحرة أرى نور كلماتك تتغلغل بين نسائم وجداني وأسرق العبر والمعاني لأعود وأكتب من جديد
سلمتي

هلــون 08-19-2006 11:20 AM

رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
 
http://files.shabab.ps/img-upload/up...109b77d9f2.jpg

ملكة الرومانـسية 08-19-2006 08:35 PM

رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد فاروق مرضعة
الملكة الساحرة أرى نور كلماتك تتغلغل بين نسائم وجداني وأسرق العبر والمعاني لأعود وأكتب من جديد
سلمتي


تسجيل مرورك ايها الكريم على دعوتي هذا

ما هو الا طيف من الخير

والصدق ..في حقك



لك امتناني

ملكة الرومانـسية 08-19-2006 08:38 PM

رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيلن



هيلين :

دائما واينما كنـــــا

سيكون الخير عنوان وجودنا

وسعادتنا بالمحبة لا تفوقها شائبة



لك ودادي


الساعة الآن 11:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas