![]() |
هيـا ..يــــا..رفيقي
:s (43): :s (43): :s (43): :s (43): غني يا طيور السماء واعزفي نغما حلو الالحان تراقصي وتمايلي يا زهور على وقع نشيد الرمان الكل سعيد اليوم ويشدو بجمال وحسن نور الاكوان ما اجمل الحياة وسحرها المزين بأنقى وابهى الالوان حينما تحب الخير انت تكن..بالوجود اسعد انسان خلقنا الله..بوداد جلي ليدخل الكره عالم النسيان لم الظلم ..والحياة زائلة؟ انعم وسط الاصحاب والخلان هيا ..يا..رفيقي بنا نعمل ..بفرح ..لنطول الجنان انظر للجمال الابدي والبهاء وكن دوما ..حلو اللسان من احب الناس بصدق تمايلت له زهور البستان يا..سماء اشهدي..فنحن عصافير ..تحلق ..برضا الرحمن :icon26: :icon26: :icon26: |
رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
اين نشدو يا سيدتي
وما ظلم الزمان الا من الزمان اين نرى اللحن الجميل ونحن نغرق في الدموع وفي الاحزان لسنا نملك الحب السعيد لسنا نملك الا اقلاما جفت احبارها ونسيت مكانها وتالقت الصفحات بين بياضها اين ما نرنو من الامان قتلناه بدمم بارد وغطيناه بكفن بعيد لسنا نرى النور يا سيدتي فنور العيد نور بعيد اعتذر سيدتي على الاطاله بالرد ولني كنت اريد قول ما ارى |
رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
|
رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
لا يسلم الشرف الرفيع
ولكننا ضيعنا كل الاقلام وتركنا كل المجد الذي كان واصبحنا وسادات تحت الاقدام لم يعد للسعاده مكان لم تعد الحقيقه الا وثنا يعبد كباقي الاوثان وتركنا الاحاجي وتركنا كل اثوابنا وطرقاتنا فكيف يعود الفرح الذي كان لسنا نملك الحقيقه لسنا نملك الا النسيان فمحال ان يتغير هذا الزمان |
رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
ملكتنا ابداعك ينمو كل يوم ونحن بانتظار المزيد....
تحياتي |
رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
اين نطرب العالم فى هذا الزمن الصعب
زمن يخلو من العشق الا فى صحراء قاتلة اين احب فى هذا الزمن الصعب لا يا سيدتى فلحنك جلى لان الاحزن يملاء البقاع والصمت واليأس يغلب على البشر |
رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
ملكة أنتِ بحق
فها أنت توجهين رسالة لكل الكون وأي رسالة سامية كلنا يدا بيد نقدر ان نغير الكون من السيء للأفضل بإذن الله * * * * مشرفتنا ها أنت تعاودين إتحافنا بهذا النوع من الشعـر المنظوم - صدر وعجــز - وما من شك بأنك تسيرين على الطريق الصحيح وستصليـــن بحول الله خاصة ما يحمله هذا الشعر من صعوبة أتمنى لك دوما تقدم وتوفيق تقديري واحترامي لك ولقلمك دمت بخيــر |
رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
اقتباس:
السلطان بشار: ربما يمس الشريف يوما سوء.. لكنه..ابدا لا يستسلم.. لانه على يقين ان هناك خالق للسماوات والارض يعلم ما فيهن.. وسينصر المؤمن ..وتعود كلمة الحق والشرف سامية والحقيقة ليست وثن يعبد.. الا للكافر.. فالمؤمن لا يعبد الا الله سبحانه وتعالى الزمان لا يتغير.. البشر هم من يتغيرون... وباذن الله سنتوحد ونتغير للافضل.. دوما بسلاح الاسلام تقديري |
رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
اقتباس:
اخي شهيد: انها دعوة للخير.. وزرع سعادة المحبة في النفوس تقديري دوما لمرورك |
رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
اقتباس:
اختي جبهاوية: حينما تحبين الخير لغيرك والكل يصبح مثلك ستجدين طريق السعادة ودادي |
رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
اقتباس:
ابن الجليل: تلك الرسالة..اتمنى ان تصل للقلوب حتى تعمر ما تهدم وتتمسك بالامل لنرى شمس الخير من جديد احترامي |
رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
|
رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
|
رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
اقتباس:
تسجيل مرورك ايها الكريم على دعوتي هذا ما هو الا طيف من الخير والصدق ..في حقك لك امتناني |
رد: هيـا ..يــــا..رفيقي
اقتباس:
هيلين : دائما واينما كنـــــا سيكون الخير عنوان وجودنا وسعادتنا بالمحبة لا تفوقها شائبة لك ودادي |
| الساعة الآن 11:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas