Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - حكايــــــــة حب
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   حكايــــــــة حب (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=20827)

ملكة الرومانـسية 08-15-2006 09:58 PM

حكايــــــــة حب
 

... حكايــــــــة حبــ...



اسكبي دمعك الحاني على راحتي

ونامي ..يا حبيبة الفؤاد بين جفوني


تظللي بخصلات شعري المترامي

واسكني بين اضلعي وفي عيوني


اني احبك من قبل الاوان

ومن قبل عصور جنوني


قتلتني حتى اصبحت شهيدا

تبكي علي اطلال فنوني


يا من سهر القمر لاجلها

ونقشت اسمها داخل شراييني


اهواك ..وليس لي الا

غراما ..يفتت اضلعي وتكويني


قد تغلغل العشق في قلبي

فاصبحت مثل عشاق..سبقوني


انا احبها..واشهدي يا سمائي

اموت فداها..فلا تلوموني

جومانا 08-15-2006 10:15 PM

رد: حكايــــــــة حب
 
ملكة الرومانسيه

لكلماتك نور مشرق بديع

ولحن دافء يتغلغل في الروح

وينثر عبير الجمال هنا وهناك

ابدعتِ ابدعتِ

لكِ اجمل التحيات

ملكة الرومانـسية 08-15-2006 10:26 PM

رد: حكايــــــــة حب
 

دلوع الشام 08-15-2006 10:27 PM

رد: حكايــــــــة حب
 
مرسي كتير الك

ملكة الرومانـسية 08-15-2006 10:34 PM

رد: حكايــــــــة حب
 

دلوع الشام 08-15-2006 11:43 PM

رد: حكايــــــــة حب
 
اول حـــــــب

اموت في حبك واموت من فرقاكـ

يا اول حب واخر حب عرفتهـ

من كثر ما احبك ما اقدر اجيب طرياكـ

واسمك على راحة ايديني رسمتهـ

انت عندي غير انت من يشبه حلاكـ

انت القمر اللي اقصر لو وصفتهـ

يا نظر هالكون احبك وحيل اهواكـ

يا بعد هالدنيا يا احلى صوت سمعتهـ

وش حيلة المشتاق لا صار يتمناكـ

من كثر ما افكر فيك قلبي رحمتهـ

اكذب على قلبي واقول اليوم جاكـ

ويرد لي قلبي هذا سراب اللي لمحتهـ

قلت يا قلبي وانت قلبي وربي انساكـ

لو اشك انه زعل او انك جرحتهـ

يمناي وهي يمناي لو تمتد لغير يمناكـ

اقطع يميني وافتخر باللي فعلتهـ

حبيبي يا جعل كل هالناس تفداكـ

يا اول حب واخر حب عرفتهـ


اخووووكمـ
دلوع الشام

ملكة الرومانـسية 08-16-2006 12:27 AM

رد: حكايــــــــة حب
 
IT,S ALOVE STORY



The spaces between our fingers were created so that another person's

fingers

could fill them in.



You'll know that you miss someone very much when every time you think

of

that person.


your heart will beat faster...your smile will be so sweet

because you love that person.

but i know that a person who makes me loves him/her is actually a

person who

loves me more than I love him



open your heart, let people love you, never doubt their

intentions, sincerity can be felt by the heart.




THANKS FOR THE PASSING

ترانيم الفرح 08-16-2006 08:04 AM

رد: حكايــــــــة حب
 
أنك رومانسية بكلماتك بأهاتك بدموعك
بصدق حروفك التى تخرج من نبع صافى ذلك الصدق الذى يجهله البعض
حكايتنا ابتدت من لحظة لواءنا
فشكرا لك
ملكة الرومانسية

هلــون 08-16-2006 08:10 AM

رد: حكايــــــــة حب
 

...ملــــــــــــــــــــــــكة الرومانسيه ...

بوح متناثر من حنايا الوجدان


أحاسيس
ممزوجه بالحب والموده


تنثر ها هنا بين طيات صفحاتنا


وتاخذينا الى عالماً أخر

قلم رائع يحمل اجمل المعاني وأروعها


أصدق الكلمات أجمل الأحاسيس


فكم هي جميله تلك المشاعر تلك الأحاسيس


فهنيئاً لنا هذا القلم المبدع


لا حرمنا من هذا البوح الراقي الهامس


ننتظر عذب بوحك الجديد


وفقك الــــــــــــــــــــــله


مـــــــــــــــــــــــــــــ ع محبتي


هلونه القطـــــــــــــــــــة

عاشق الحرية 08-16-2006 09:35 AM

رد: حكايــــــــة حب
 
حكاية ..

قصها الزمان على الحاضرين

عاشها إثنان ..

قمــر وشمس ..

والنجوم متفرجين ...

شهد لهم الزنبق والبلور

أقحوان الحب وهجر الياسمين

هي حكاية ..

لم يكتبها أحد بعد ..

ولم تخرج حيز التنفيــذ ..

حكاية عشق .. وأي حكاية ..

حكاية رواها جدي الحزين ..

عن أثنين كانا بطليها ..

عن زنبق .. بلور ..

اقحوانة هي .. وهو زهر الياسمين ..

(
)

ملكة الرومانسيــة

كم رائعة هي كلماتك ..

إني أعلم حق العلــم ..

بأني لو مجرد زدت كلمة منــي

لخجل قلمــي من قلمك

ولتوارى الهامي وتقهقر ..

فها هو يعلن الاستسلام ..

يرفع رايته البيضاء ..

ولكني مصمم أن أقول لك ..

ورب الكون أبدعتِ

دمتي بألف خير

ملكة الرومانـسية 08-16-2006 01:35 PM

رد: حكايــــــــة حب
 

ملكة الرومانـسية 08-16-2006 01:37 PM

رد: حكايــــــــة حب
 

ملكة الرومانـسية 08-16-2006 01:40 PM

رد: حكايــــــــة حب
 

أحمد فاروق مرضعة 08-17-2006 09:56 AM

رد: حكايــــــــة حب
 
ملكة الومانسية
الأبداع المستمر والعطاء النابع من القلب جميل جداً هذا الأحساس الرائع

للتقدم والنجاح ولنتعلم منك المزيد

شـهيد 08-17-2006 10:32 AM

رد: حكايــــــــة حب
 
حكاية حبي،،،،

عشقي،،،،

غرامي،،،،

ستبقى وتدوم ما دمت يا قلبي تنبض بالحياة...وما دمتي يا حبيبتي تعرفين معنى الوفاء...

في فؤادي ولدتي،،،وفي فؤادي ستخلدين،،،،ما دام للهوى مكان ،،،وما دام للعشق زمان.....


ملكتنا العزيزة ستبقين على عرش الابداع مادمتي تملكين هذه المشاعر....

تحياتي...

ملكة الرومانـسية 09-10-2006 05:40 AM

رد: حكايــــــــة حب
 
اخي احمد:

زينت صفحتي بتواجد قلمك

ورسمك تلك الصورة الرائعة

قلبي يخفق لها..وقلمي يرددها


سلمت دوما



لك كل الود

ملكة الرومانـسية 09-10-2006 05:44 AM

رد: حكايــــــــة حب
 
اخي شهيد

وجودك ودعمك تلك الحروف

هو امل نسير عليه

ونسعى اليه دوما

دومت متألقا ..غاليا

مع امنياتي بالسعادة

في ظلال من تحب








مودتي..

Abu Shadi 09-10-2006 06:02 AM

رد: حكايــــــــة حب
 
ملكة الرومانسيه
ما بال قلمك يرتجف علي اورق من حرير
قد ابدع اليوم كثيرا فانه دائما مبدع الياسمين
فأخبريه بتحيتي علي كل حرفا يرسمه بكل تعابير

ملكة الرومانـسية 09-10-2006 01:50 PM

رد: حكايــــــــة حب
 
اخي ابن فلسطين

كل مرة ..تكون فيها..على اسطر صفحتي

تزدان الحياة

ويفوح عبيرها


حماك ربي..







لك مودتي..


الساعة الآن 04:19 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas