![]() |
انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
اول موضوع لى فى المنتدي وارجو ان ينال اعجابكم ... واعجابك لوحده مش كفايه شاركنا حتى لو بكلمه
جئت إلى الحياه وقالوا ها انتِ سميانكِ منـــــــار أنا هنا وهم يختاروا لم يحق لى الاختيــــــــــــــار لا أدري شئ غريب اليوم يحثنى على الانهيـــــار أحساس مختلف يراودنى يدفعنى للانتحــــــــــار شيء سيتغير ربما وأنا أعيش فى الانتظــــــــــار أجلس احياناً .. انتظر اظن انه سيأتينى أعصــــار يعصف بى يجن جنوني يحركنى قليلاً عن المسار يوما بعد يوم أكبر لا شيء يتحرك مجرد نــــــــــــار نار تحرق فى اوصالى تبشر بحلول انفجــــــــــــار |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
هلا بيكي نورتي المنتدى
|
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
اهلالالالالالالالالالالالالالالالال ا وسهلالالالالالالالالالالالالال الالا فيكي يا منار ملاين مليار مراحب
الك |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته
لو علمت الدار بمن زارها فرحت واستبشرت ثم باست موضع القدمين وأنشدت بلسان الحال قائلةً اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم أسفرت وأنورت بمقدم أختنــامنار اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا منتدانا شباب فلسطين وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء هذا المنتدى السامي |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
مشكوريين والله خاضر ودلوع على المرور مكنتش متوقعه ,,
شكرا ليكوا |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
..][.. حينما تدق الأجراس .. تنشد الأطيار لحن الخلود ..][..
..][.. فتعانق نسمات الصباح .. غروب الشمس ..][.. ..][.. يتوهج البدر حاملآ معه باقات من الزهر ..][.. ..][.. لينثرها بين الأيادي .. معلنة موعد فجر جديد ..][.. ..][.. يصاحبه نور قلم فريد .. نستقبلكم والبشر مبسمنا ..][.. ..][.. نمزجه بشذا عطرنا ..][.. ..][.. فا هلآ و مرحبآ ممزوجة .. بعطر الورود .. ورائحة البخور ..][.. ..][.. مرحبآ بضيفتنا ..][.. ..][..زهــرة الــمــغــرب..][.. ..][.. عدد ما خطته الأقلام من حروف ..][.. ..][.. أحييكِ بتحية تتدفق عطرآ ..][.. ..][.. في سواقي الروح وتنبت ..][.. ..][.. على ضفتيها فل ونرجس وريحان ..][.. ..][.. بحضوركِ ازدان جو منتدانا ..][.. ..][.. البديعي فأشرقت شمس الإبداع في ..][.. ..][.. هذا المنتدى فتراقصت أغصان ..][.. ..][.. الشوق لتقدم لكِ باقة من ورود العطاء والمحبة ..][.. ..][.. بكل الود نستقبل عطر تواجدكِ الساحر ..][.. ..][.. فرحتنا كبيرة بوجود مثلكِ بيننا ..][.. ..][.. تنثر ورودها وتملئ المنتدى بشذا عبيرها ..][.. ..][.. أحلى الأوقات أتمناها لكِ ..][.. ..][..في أرجاء زهور وعبير حدائق وغصون منتدى محتاج لها ..][.. ..][.. تقبلي أعطر وأعذب وأرق التحـايا ..][.. ..][.. مــحــتـــاج لــهـــا ..][.. |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
دلوع الشام انا شاكره ليك اوي وبجد انا اسعد بالانضمام ليكوا وانشا الله دايما اسره واحده
وخجلتنى كلاماتك ومشكور |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
هلا اختي منورة المنتدى...
ان شاء الله بتسعدي معنا... دمتي بود |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
اخى الكريم ابن جباليا الصمود مشكور والله على مرورك وانا مش عارفه اودي كل الترحيب ده فين
شكراا وانا اكثر من سعيده لانى معكم وياريتنى عرفت المنتدي من زمان وما ضيعت وقت فى منتديات ما بتعجبنى ,, دمت بخير ,, |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
هلا والله بيكي
منورة المنتدى وان شاءالله تفيدي وتستفيدي معانا وشكراً على ما سطرتي لنا وفي انتظار جديدك وابداعاتك |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
اخى مستحيل انساك شكرا لمرورك وانشا الله بكون عند حسن ظنكم وانشا الله الكل يستفيد
وما سطرت هو احدي ما كتبت فى السابق ولكنها الصدفه .. شكرا لك ولكل من مر على موضوعي .. |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
منااااار هلا فيكي مراحب منورررررررره واحلا عالم الف ورده والف انا بئول لي المنتدا امنوورررررر ولكموووووو احلا التراحب هلا والله شرفتينا ان شالله ما تشوفي ولا شيكل بجيبت بس كلو دولارات
ههههههههههههههههههههههه بايخه صح موضوعك بجد حلو وبجنن ومشاعري احمد ابن القدس وتحياتي لكل الردود |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
سفير الغرام ويلكم فى موضوعي وشكرا على مرورك كنت فقدت الامل وظنيت انه حيموت مثل اخوانه فى منتديات تانيه
والمنتدي منور باعضائه ولو فى نور زياده ده نور اللمبه الجديد ,,,,,,,,,, بايخه صح ؟ انا مش حشوف ولا شيكيل ولا دولار انا حشوف جنيه مصري ملوش قيمه ,, |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
منااااااااااااااارووووووو ولوووووووو وجبنا شكرا الك وعلا ردك لردي ونتي شكلك زوق
احمد ابن القدس |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
الله يكرمك سفير الغرام واكون عند حسن ظنكوا
شكرا على اهتمامك بالرد |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
رائع جدا ما قدمتي اختي منار لك كل التحيه علي ما تقدمين
|
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
اهلا ومرحبا بيك اخي الفاضل ابن فلسطين شكرا على المرور الكريم وارجو ان اكون عند حسن الظن ,,
|
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
مرحبا بمنار :s (43): :s (43): :s (43): قيل جائت منار .. قلنا :أهلا بالزوار ومن منا ؟ اهي منار الاسكندرية ؟؟ ام منار الحياة ؟؟ أم منار المنتديات؟؟ اهي الابتسامة العذبة بقلمها ابو الاسرار ام مرحها وطيبة خلقها أأنت يامنار ؟؟ فلما علمنا ان منار انارت منتدانا فرحنا وقلنا اهلا بالزوار من ارض الكنانة .. لهم ذمة وعهد وقرابة من نبينا سلام عليه وعلى مارية من ارض الاطهار .. أهلا أهلا يا منار .. اهل المنتدى فرحون بمقدم منار فما اجمل هذا الاسم وما اسعد صاحبته به اذ اقترن بالنور والضياء للحيارى في بحار يبحثون عن المنار. aamin |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
والله كلام فوق الوصف
مش عارفه الصراحه اقول ايه غير انى ممتنه جدا لكلام حضرتك والكلام اكتر من معقول وشكرا ليك اوي وانا سعيده للغايه للانضمام ليكوا |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
أطللتي علينا بابتسامتك اختي
كأنكي البدر فما أروعكي ... يا أهلين فيكي ... وانا مبسوطة كتييير لوجودك معنا على فكرة كلماتك حلوة كتيير وانا بستنى ابداعاتك المشرقة تمنياتي لألك بالسعادة دمت ودام عطاءك اختك ... ملكة الإحساس ... |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
اختى الفاضله ملكه الاحساس قرأت لك من مواضيعك ما يدل على انك فنانه حقيقيه ويعجبنى حديثك انت وملكه الرومانسيه
شكرا مرورك الكريم و شكرا لكلماتك الرقيقه وارجو ان اكون عند حسن الظن ... |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
|
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
اهلا وسهلا منار نورتي والله ومتأسفين علي التأخير
|
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
اخى احمد فاروق اهلا وسهلا بيك فى موضوعي وشكرا على ترحيبك بي
جزاك الله كل الخير اخى ابن فلسطين والله ما اتاخرت ولا حاجه وانت زرت موضوعي من قبل وشكرا ليك على الزياره التانيه الدار دارك |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
منااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ر
انتي هنة يا وحشة مش تقوليلي انك هتشتركي في المنتدى ده انا هوريكي بس لما تطلعيلي على المسنجر منورة منورة منورة منورة منورة المنتدى بجد انا سعيدة انك هنة ان شاء الله تنبسطي في اسرتنا السعيدة وعلى فكرة في المنتدى ده اللي بيدخل بيلزق و ما بيعرفش يطلع هههههههههههه |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
هلا بطلتك البهية ......... وبانورك الساطعة
منار ... انا اهنئك جدا علي تلك الكلمات الرائعة كلامات ولا اروع وتحمل باطيافها معني كبير لا تحرمينا من جديدك تحياتي لك |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
اقتباس:
مريم اكيد قالت لك على كل حال انا مبسوطه فى المنتدي ومتقلقيش شكلى فعلا حالزق هنا وشكرا يا كتكوته على مرورك على الموضوع اليتيم ده |
رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟
اقتباس:
والحمد لله ان الكلمات عجبتك دمت بود |
| الساعة الآن 12:11 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas