![]() |
[ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
http://rooosana.ps/store/8/11_02_15-...5-soXi@193.gif هَذِيّ التَراحيبُ قَدْ زُفت لَكم طَرباً . . . . وأصَبحَ القَلبُ يَرتعُ في نَواحِيها هَذِيّ التراحيبُ لازُورٌ و لا كَـــــذبُ . . . . أَقُولُها مِلْئ هذا الأُفْقِ أُهْدِيهــــــا أسعد اللهُ أوقاتكُم بكُلِّ خيرٍ و طُمأنينة ، و مرحباً بكم من جديد في لقاءٍ مُتجدد و لــ خلقِ جوٍّ من التفاعل و التحدي و المُتعة بين مُرتادي صرح [ شباب فلسطين ] و لــ إستغلال قُدرات عقولكُم و إضفاء شيءٍ من النشاط و الحيويةِ عليها نُقدم لكُم مُسابقة بعنوان : http://rooosana.ps/store/8/11_02_15-...2-FHUf@193.gif حيثُ سنقُوم بوضع { شيء ما } في الصُندوق ، سيكُون من الجمادات و سيتم من طرفِكُم طرح أسئلة للإستفسار عن ما في الصُندُوق ، ، قوانين المُسابقة : - سيتم الإجابة على الأسئلة بنعم أو لا فقط و يحق لكل عضو طرح 6 أسئلة ، ، - يحق لكل عضو طرح إجابتين فقط في نفس الموضوع فلا تستعجلوا و تأنوا ، ، - سيتم الحكم على صحة أم خطآ الإجابة في نفس الموضوع أيضاً ، ، - و أخيراً ستكُونون على موعِد مع أربع جولات ( صناديق ) مُدة الجولة أسبوع فقط ، ، |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
أي إستفسار أو توضيح بخصوص المسابقة إطرحوه هان ، و بإذن الله راح نبدا مع بداية الأسبوع الجديد ، و كل صندوق راح يكون بموضوع منفصل إن شاء الله :) |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
مشكور علي المسابقة الممتعة
|
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
روعة الفكرة .. وأنا متحمسة كتير d:
راجعة ان شاء الله يعطيكما العافية :) |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
روعة الفكرة .. وأنا متحمسة كتير d:
راجعة ان شاء الله يعطيكما العافية :) |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
يعطيكم العافيه
متاابعين :) |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
؛؛
حلو كتـير ْ , رح ْ كون متآبعة , في مجآال أشترك ْ مو ^_* |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
ياعيني ياعيني ^^
هيك الآفكآر ولـ بلـآش :) تسلم آبو مخ وسيد قشطـه :p |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 4 والزوار 0)
دمعة أسى, أســـآمـة+, الفتاة المشرقة+ أهلا و سهلا بجنان ^_^ ان شا الله اشاركم يعطيك العافية اسامة & ايقاع |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
كتير حلوو
حكون متابعة أكيد ، وممكن مشتركة كمان :) يعطيكم الف عافية ^ــ^ |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
حلو كتير
متابعين :> يعطيكم العافية شباب ~ |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
روعة
متابعة ومشاركة ان شاء الله يعطيكم العافية |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
اقتباس:
يـآ هلا ، حياكِ الله nisou :) اقتباس:
الروعة بتكتمل بتواجُدكم و مشاركتكُم ، الله يعافيكِ وحِيدة :) |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
يعطيك العافية خي
انشالله متابع معكم |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
يا رب اقدر اشارك هيك الجو يحلا
اتمنى التوفيق للجميع |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
جمادات :| ، بني آدمين ما بنفع :d
متـآبعـين ، إن شـآء الله عوآفي { أسـآمة ، إيقاع ~ |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
فكـرة روووووووووووعة
وأنا جدآ مبسـوطة ومنتظرتهآ أكيد... يعطيكم الف عفاية يارب :) |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
فكرة حلووه كتير
يعطيكم الف عافية ،، |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
فكرة حلوة كتير
عوافي سيد قطشة + ابو مـخ . . . |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
وااااااو رجعنا للنشاط وسيسبنس هيك عهدي بشباب فلسطين رائع اسامة وايقاع معاكم ان شاء الله تحياتي |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
بالتوفيك للجميع
:) |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
|
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
هههه شو هالتعديل يا بلال :p
/ ايقاع & اسامة يعطيكم ألف عافية يارب |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
بفكرة بتجننننن
بانتظار اول صندوق .. |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
:ShababSmile237:
يعطيكم العافية شبآب فكرة حلوة في انتظآر الصندوق:ShababSmile226: |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
حــلوو ..
متـابعـة معـكو :) يعطيـكو العافيـة يا ربــ :) |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
اقتباس:
الله يعافيكِ شيري ، و إنتظرونا ^_< اقتباس:
مجال المُشاركة مفتُوح لِ الجميع :) بإنتظار مُشاركتك ^^ اقتباس:
يا هلا والله :ShababSmile226: منورة فُرشاية :) |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
اقتباس:
بتسعدنا مشاركة أم المشاكل :p الله يعافيكِ :) اقتباس:
إن شاء الله بتشاركينا إسراء ، و الله يزيدك صحة و عافية :) اقتباس:
آهلاً مرام ، نورتِ و الله يعافيكِ :) |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
اقتباس:
و بيسرنا مشاركة الجميع إن شاء الله ^^ الله يعافيكِ مها :) اقتباس:
الله يعافيك شموخ ، حياك الله يا طيب :) و لا تحرمنا مشاركتك ^^ اقتباس:
إن شاء الله بتقدر يا أسد :) منور يا حوتنا :p اقتباس:
هئه ما بينفع :p الله يعافيك بسملة :) |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
اقتباس:
الله يديم الإنبساط إن شاء الله ، و إحنا منتظرين تفاعلكم بالتآكيد ، الله يعافيكِ و يبارك فيكِ عاشقة فلسطين :) اقتباس:
إنت الآحلى يا حلو ، ههههههههه الله يعافيك يا بَرَد :d اقتباس:
يا هلا و مرحب والله الآروع تواجدك عاشقة غزة :) |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
اقتباس:
هلا ب صاحبنا و ساعدنا الآيمن ، منور يما :p اقتباس:
هاد مستطيل موش صندوق :p اقتباس:
الله يعافيكِ أمل ، نورتِ الميدان ^^ اقتباس:
حياكِ الله نابلسية :) اقتباس:
يا هلا بـ كوووول الله يعافيكِ و بإنتظار مشاركتك :) اقتباس:
ربنا يحلي أيامك و ساعاتك رنا ^^ الله يعافيكِ و يكرمك :) |
رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
امتا الصندوق التااني؟
|
| الساعة الآن 02:41 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas