Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ] (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=124873)

أســـآمـة 02-17-2011 11:42 PM

[ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
http://rooosana.ps/store/8/11_02_15-...5-soXi@193.gif



هَذِيّ التَراحيبُ قَدْ زُفت لَكم طَرباً . . . . وأصَبحَ القَلبُ يَرتعُ في نَواحِيها


هَذِيّ التراحيبُ لازُورٌ و لا كَـــــذبُ . . . . أَقُولُها مِلْئ هذا الأُفْقِ أُهْدِيهــــــا



أسعد اللهُ أوقاتكُم بكُلِّ خيرٍ و طُمأنينة ، و مرحباً بكم من جديد في لقاءٍ مُتجدد



و لــ خلقِ جوٍّ من التفاعل و التحدي و المُتعة بين مُرتادي صرح [ شباب فلسطين ]



و لــ إستغلال قُدرات عقولكُم و إضفاء شيءٍ من النشاط و الحيويةِ عليها



نُقدم لكُم مُسابقة بعنوان :


http://rooosana.ps/store/8/11_02_15-...2-FHUf@193.gif


حيثُ سنقُوم بوضع { شيء ما } في الصُندوق ، سيكُون من الجمادات و سيتم من طرفِكُم


طرح أسئلة للإستفسار عن ما في الصُندُوق ، ،


قوانين المُسابقة :


- سيتم الإجابة على الأسئلة بنعم أو لا فقط و يحق لكل عضو طرح 6 أسئلة ، ،


- يحق لكل عضو طرح إجابتين فقط في نفس الموضوع فلا تستعجلوا و تأنوا ، ،


- سيتم الحكم على صحة أم خطآ الإجابة في نفس الموضوع أيضاً ، ،


- و أخيراً ستكُونون على موعِد مع أربع جولات ( صناديق ) مُدة الجولة أسبوع فقط ، ،

مع تحيات : ( إيقاع + أســآمة )


أســـآمـة 02-17-2011 11:47 PM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 

أي إستفسار أو توضيح بخصوص المسابقة إطرحوه هان ،

و بإذن الله راح نبدا مع بداية الأسبوع الجديد ،

و كل صندوق راح يكون بموضوع منفصل إن شاء الله :)

nisou 02-17-2011 11:59 PM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
مشكور علي المسابقة الممتعة

~][وحيدة القمر][~ 02-18-2011 12:04 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
روعة الفكرة .. وأنا متحمسة كتير d:

راجعة ان شاء الله

يعطيكما العافية :)

~][وحيدة القمر][~ 02-18-2011 12:04 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
روعة الفكرة .. وأنا متحمسة كتير d:

راجعة ان شاء الله

يعطيكما العافية :)

shereey 02-18-2011 12:07 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
يعطيكم العافيه

متاابعين :)

sofy 02-18-2011 12:10 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
؛؛


حلو كتـير ْ , رح ْ كون متآبعة , في مجآال أشترك ْ مو ^_*

إيمـان 02-18-2011 01:00 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
ياعيني ياعيني ^^

هيك الآفكآر ولـ بلـآش :)

تسلم آبو مخ وسيد قشطـه :p

PaLeSt!Ne SouL 02-18-2011 01:13 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 4 والزوار 0)
‏دمعة أسى, ‏أســـآمـة+, ‏الفتاة المشرقة+

أهلا و سهلا بجنان ^_^

ان شا الله اشاركم

يعطيك العافية اسامة & ايقاع

إسراء الفلسطينية 02-18-2011 02:20 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
كتير حلوو

حكون متابعة أكيد ، وممكن مشتركة كمان :)

يعطيكم الف عافية ^ــ^

Maram .. ~ 02-18-2011 07:24 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
حلو كتير

متابعين :>

يعطيكم العافية شباب ~

PaLeStiNe FlOwEr 02-18-2011 07:46 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
روعة

متابعة ومشاركة ان شاء الله

يعطيكم العافية

أســـآمـة 02-18-2011 10:40 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nisou (المشاركة 1642081)
مشكور علي المسابقة الممتعة


يـآ هلا ،

حياكِ الله nisou


:)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~][وحيدةُ القمر][~ (المشاركة 1642085)
روعة الفكرة .. وأنا متحمسة كتير d:

راجعة ان شاء الله

يعطيكما العافية :)


الروعة بتكتمل بتواجُدكم و مشاركتكُم ،

الله يعافيكِ وحِيدة :)

شموخ انسان 02-18-2011 10:56 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
يعطيك العافية خي

انشالله متابع معكم

اسد 22 02-18-2011 10:59 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
يا رب اقدر اشارك هيك الجو يحلا

اتمنى التوفيق للجميع

بسملة 02-18-2011 11:42 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
جمادات :| ، بني آدمين ما بنفع :d
متـآبعـين ، إن شـآء الله

عوآفي { أسـآمة ، إيقاع ~

عاشقة فلسطين.. 02-18-2011 11:50 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
فكـرة روووووووووووعة
وأنا جدآ مبسـوطة ومنتظرتهآ أكيد...

يعطيكم الف عفاية يارب :)

~ثــلــج~ 02-18-2011 01:09 PM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
فكرة حلووه كتير

يعطيكم الف عافية ،،

~ثــلــج~ 02-18-2011 01:12 PM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
فكرة حلوة كتير

عوافي سيد قطشة + ابو مـخ . . .

§عاشقة غزة§ 02-18-2011 02:42 PM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
وااااااو
رجعنا للنشاط وسيسبنس
هيك عهدي بشباب فلسطين
رائع اسامة وايقاع
معاكم ان شاء الله
تحياتي

إيقاع 02-18-2011 04:34 PM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
بالتوفيك للجميع

:)

أبومجاهد 02-18-2011 05:20 PM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
http://shabab.ps/vb/Shabab.2010/images/buttons/edit.gif

أمل 02-18-2011 07:58 PM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
هههه شو هالتعديل يا بلال :p


/

ايقاع & اسامة يعطيكم ألف عافية يارب

نابلسية كححح 02-18-2011 08:35 PM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
بفكرة بتجننننن
بانتظار اول صندوق ..

الرمشـ الحساسـ 02-19-2011 07:38 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
:ShababSmile237:

يعطيكم العافية شبآب

فكرة حلوة

في انتظآر الصندوق:ShababSmile226:

RaNa <3 02-19-2011 01:49 PM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
حــلوو ..

متـابعـة معـكو :)

يعطيـكو العافيـة يا ربــ :)

أســـآمـة 02-19-2011 04:29 PM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shereey (المشاركة 1642088)
يعطيكم العافيه

متاابعين :)


الله يعافيكِ شيري ،
و إنتظرونا ^_<

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sofy (المشاركة 1642091)
؛؛
حلو كتـير ْ , رح ْ كون متآبعة , في مجآال أشترك ْ مو ^_*

بالتآكيد !
مجال المُشاركة مفتُوح لِ الجميع :)
بإنتظار مُشاركتك ^^


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥Farfo0osha♥ (المشاركة 1642093)
ياعيني ياعيني ^^

هيك الآفكآر ولـ بلـآش :)

تسلم آبو مخ وسيد قشطـه :p


يا هلا والله :ShababSmile226:
منورة فُرشاية :)

أســـآمـة 02-19-2011 04:35 PM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة أسى (المشاركة 1642100)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 4 والزوار 0)
‏دمعة أسى, ‏أســـآمـة+, ‏الفتاة المشرقة+

أهلا و سهلا بجنان ^_^

ان شا الله اشاركم

يعطيك العافية اسامة & ايقاع


بتسعدنا مشاركة أم المشاكل :p
الله يعافيكِ :)


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسراء الفلسطينية (المشاركة 1642130)
كتير حلوو

حكون متابعة أكيد ، وممكن مشتركة كمان :)

يعطيكم الف عافية ^ــ^


إن شاء الله بتشاركينا إسراء ،
و الله يزيدك صحة و عافية :)


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maгaм .. ~ (المشاركة 1642151)
حلو كتير

متابعين :>

يعطيكم العافية شباب ~


آهلاً مرام ،
نورتِ و الله يعافيكِ :)

أســـآمـة 02-19-2011 04:42 PM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PaLeStiNe FlOwEr (المشاركة 1642152)
روعة

متابعة ومشاركة ان شاء الله

يعطيكم العافية


و بيسرنا مشاركة الجميع إن شاء الله ^^
الله يعافيكِ مها :)


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ انسان (المشاركة 1642268)
يعطيك العافية خي

انشالله متابع معكم


الله يعافيك شموخ ،
حياك الله يا طيب :)

و لا تحرمنا مشاركتك ^^


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد 22 (المشاركة 1642270)
يا رب اقدر اشارك هيك الجو يحلا

اتمنى التوفيق للجميع


إن شاء الله بتقدر يا أسد :)
منور يا حوتنا :p

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسملة (المشاركة 1642297)
جمادات :| ، بني آدمين ما بنفع :d
متـآبعـين ، إن شـآء الله

عوآفي { أسـآمة ، إيقاع ~


هئه ما بينفع :p
الله يعافيك بسملة :
)

أســـآمـة 02-19-2011 04:45 PM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطين.. (المشاركة 1642300)
فكـرة روووووووووووعة
وأنا جدآ مبسـوطة ومنتظرتهآ أكيد...

يعطيكم الف عفاية يارب :)


الله يديم الإنبساط إن شاء الله ،
و إحنا منتظرين تفاعلكم بالتآكيد ،
الله يعافيكِ و يبارك فيكِ عاشقة فلسطين :)


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ثــلــج~ (المشاركة 1642328)
فكرة حلوة كتير

عوافي سيد قطشة + ابو مـخ . . .


إنت الآحلى يا حلو ،
ههههههههه الله يعافيك يا بَرَد :d


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة §عاشقة غزة§ (المشاركة 1642359)
وااااااو
رجعنا للنشاط وسيسبنس
هيك عهدي بشباب فلسطين
رائع اسامة وايقاع
معاكم ان شاء الله
تحياتي


يا هلا و مرحب والله
الآروع تواجدك عاشقة غزة :)

أســـآمـة 02-19-2011 04:51 PM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيقاع (المشاركة 1642427)
بالتوفيك للجميع

:)


هلا ب صاحبنا و ساعدنا الآيمن ،
منور يما :p

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومجاهد (المشاركة 1642462)


هاد مستطيل موش صندوق :p


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل (المشاركة 1642500)
هههه شو هالتعديل يا بلال :p


/

ايقاع & اسامة يعطيكم ألف عافية يارب


الله يعافيكِ أمل ،
نورتِ الميدان ^^


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نابلسية كححح (المشاركة 1642522)
بفكرة بتجننننن
بانتظار اول صندوق ..

الليلة إن شاء الله ،
حياكِ الله نابلسية :)
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـ (المشاركة 1642742)
:ShababSmile237:

يعطيكم العافية شبآب

فكرة حلوة

في انتظآر الصندوق:ShababSmile226:


يا هلا بـ كوووول
الله يعافيكِ و بإنتظار مشاركتك :)


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaNa <3 (المشاركة 1642835)
حــلوو ..

متـابعـة معـكو :)

يعطيـكو العافيـة يا ربــ :)


ربنا يحلي أيامك و ساعاتك رنا ^^
الله يعافيكِ و يكرمك :)

~ثــلــج~ 02-27-2011 11:42 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
امتا الصندوق التااني؟


الساعة الآن 02:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas