Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ابن الخليل...تفضل
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   لـ تواقيعكمـ .. وإهدآءآتكمـ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   ابن الخليل...تفضل (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=122206)

عاشقة فلسطين.. 12-03-2010 05:12 PM

ابن الخليل...تفضل
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ردآ على طلب الأخ إبن الخليل
تفضل
تم تغيير إسم التوقيع..

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...001705D8QT.jpg

~][وحيدة القمر][~ 12-03-2010 07:29 PM

رد: ابن الخليل...تفضل
 
يعطيك العاافية عشوووقة

ما بتقصّري والله .. ^*

مباارك ابن الخليل ,,

تهريه بالعافية :)

عاشقة فلسطين.. 12-03-2010 07:42 PM

رد: ابن الخليل...تفضل
 
الله يعافيكِ ويخليكِ
منووورة يا غالية

ابن الخليل 12-04-2010 12:16 AM

رد: ابن الخليل...تفضل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطين.. (المشاركة 1613507)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ردآ على طلب الأخ إبن الخليل
تفضل
تم تغيير إسم التوقيع..

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...001739Mv1F.jpg

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووورة


:):) الله يرزقك الفردوس الأعلى

ابن الخليل 12-04-2010 12:18 AM

رد: ابن الخليل...تفضل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~][وحيدةُ القمر][~ (المشاركة 1613534)
يعطيك العاافية عشوووقة

ما بتقصّري والله .. ^*

مباارك ابن الخليل ,,

تهريه بالعافية :)

الله يبارك فيكي ومبارك عليكي لقب احلا اسم في المنتدى


وان شاء الله انهري في سبيل الله واتقطع على عتبات المسجد الاقصى:)

ابن الخليل 12-04-2010 12:51 AM

رد: ابن الخليل...تفضل
 
اختي عاشقة فلسطين اذا في مجال تعملي تعديل على التوقيع يعني تخلي ابن الخليل بدون همزة الله يرضى عنك يارب و يدخلك الجنة

PaLeStiNe FlOwEr 12-04-2010 07:08 AM

رد: ابن الخليل...تفضل
 
حلو

مبارك عليك

يعطيكي الف عافية عشق

عاشقة فلسطين.. 12-04-2010 10:50 AM

رد: ابن الخليل...تفضل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخليل (المشاركة 1613673)
اختي عاشقة فلسطين اذا في مجال تعملي تعديل على التوقيع يعني تخلي ابن الخليل بدون همزة الله يرضى عنك يارب و يدخلك الجنة


وإياك أخي ابن الخليل
وتفضل هيني عدلت علي..


http://files.shabab.ps/vb/images_cas...001834paVn.jpg

عاشقة فلسطين.. 12-04-2010 10:51 AM

رد: ابن الخليل...تفضل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PaLeStiNe FlOwEr (المشاركة 1613702)
حلو

مبارك عليك

يعطيكي الف عافية عشق


الله يعافيكِ
منوووورة :ShababSmile109:

ابن الخليل 12-05-2010 06:11 AM

رد: ابن الخليل...تفضل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطين.. (المشاركة 1613747)
وإياك أخي ابن الخليل
وتفضل هيني عدلت علي..


http://files.shabab.ps/vb/images_cas...002103Qt7h.jpg


مشكوووووووووورة اختي شكر الك غلبتك معي انا

الف شكر الك

عاشقة فلسطين.. 12-05-2010 03:05 PM

رد: ابن الخليل...تفضل
 
لأ عادي أخي
حياك الله..
وبارك الله بك

أنين الحزن 12-05-2010 06:02 PM

رد: ابن الخليل...تفضل
 
مبااااااااااااااارك ابن الخليل
ويعطيكي العافية عاشقة :)

عاشقة فلسطين.. 12-05-2010 07:48 PM

رد: ابن الخليل...تفضل
 
الله يعافيكِ حبيبتي أنين
نورتي~.

ابن الخليل 12-06-2010 01:09 AM

رد: ابن الخليل...تفضل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطين.. (المشاركة 1614253)
لأ عادي أخي
حياك الله..
وبارك الله بك

الله يحييكي ويبارك فيكي ويحفظك:)

ابن الخليل 12-06-2010 01:11 AM

رد: ابن الخليل...تفضل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 1614296)
مبااااااااااااااارك ابن الخليل
ويعطيكي العافية عاشقة :)


الله يبارك فيكي عقبال عندك

عاشقة فلسطين.. 12-06-2010 03:02 PM

رد: ابن الخليل...تفضل
 
:)

ابن الخليل 12-06-2010 07:42 PM

رد: ابن الخليل...تفضل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطين.. (المشاركة 1614754)
:)

:)


الساعة الآن 10:16 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas