![]() |
كيف حالك ؟؟
ها قد مرت صورتك في مخيتلي..
وبدأت التساؤلات تجول في ذهني..والحيرة تتملك كياني.. فقد بت اسأل نفسي .. كيف حالك ؟؟ وهل تذكرني يا غالي؟؟ كيف تقضي أيامك ؟؟ وهل لا زلت تذكر أيامي ؟؟ هل حل احد مكاني ؟؟ أم انك أبقيته فارغا بعد وداعي ؟؟ هل لا زلت تذكر صوتي وتحن إلى كلامي ؟؟ أم انك نسيت صوتي وبعثرت كل كلامي ؟؟ هل تفكر بي وبأحوالي ؟؟ أم انك لم تعد تهمك أخباري ؟؟ هل تراود أفكارك أسئلة مثل التي تراود أفكاري ؟؟ هل تحاول معرفة مدى حبي وإخلاصي؟؟ أم انه لا يهمك معرفة أخبار عاشقتك في الماضي ..؟؟ لم يعد يهمك التفكير في مدى في مدى جرحي وآلامي.. وهل تريد أن تعلم حل بي بعد توديعك عالمي وأحلامي ..؟؟ أود أخبارك بحالي ببضع كلمات من نسج أحزاني .. هل تعلم إن صورتك تراودني في كل ثانية من الثواني ؟؟ وان حبك يزداد في قلبي أكثر من الثاني .. هل تعلم أن حزني غدا لي رفيقا لا ينساني .. واني قد نسيت كيف هي صورتي والبسمة على شفاهي .. فقد غادرت البسمة من عالمي وذهبت إلى مكان غير مكاني .. هل تعلم أني لازلت اغرس بذور حبك في قلبي وكياني .؟؟ مع أني اعلم أني عندك مجرد فتاة من الماضي .. وانك تعيش حياتك سعيدا ببعادي .. مع أني اعلم انك لن تفكر بي ولا بحالي .. ولن تفكر أبدا في حجم ألمي ومعاناتي.. ولن يهمك رؤية ألمي وجرحي ودمعاتي.. ولكن ماذا افعل .. فأنا بت قاسية حتى على حالي.. أنا فد حكمت على نفسي حبك وأنا راضية بقراري.. لأن حبي لك كان اصدق شيء في كل حياتي .. وهو كنزي الذي لن أفرط به مهما حدث معي وكثرت أشغالي.. |
رد: كيف حالك ؟؟
شكرا يا عاشقة الليل كلمات حلوة بجد
|
رد: كيف حالك ؟؟
المبدعة عاشقة الليل : منذ زمن بعيد 000غابت الشمس لحظات عن عالمي فاختنقت واحسسنت انها النهاية00 وبحثت بين جداولي عن دموع لاسكبها فلم اجد000حتى الدموع انتهت فظللت اسيرة الوحدة والصمت00في زمن تكسرت فيه اشرعة الوفاء00وانطمست معالم المحبة الصادقة لكن انه كان ابتلاء 00 فهل صبرت عليه 0 00 0 00 ان الله عز وجل اذا احب عبدا ابتلاه سعدت جدا عندما سمعتها وقلت لنفسي ان ربي يحبني فما اعظم هذا الحب وكان هذا هو بصيص الامل 0 0 0 امل حياتي 000000000000 احزان عالم الاحزان |
رد: كيف حالك ؟؟
شكرا الك اخ ابو سالم على المرور
والك يا احلى احزان |
رد: كيف حالك ؟؟
في البداية قصيدة حلوة كتير وتعبيرات جميلة ورقيقة
بس انا لااتفق معك تخسر كثير اذا لم تعشق فلسطينية |
رد: كيف حالك ؟؟
كلام مزززززززززززززززززززبوط اخت زهره .بس اخت عاشقه عنجد كلمات كتير كتيييير حلوه.
تحياتي. |
رد: كيف حالك ؟؟
شكرا على مروركم وهاد شي اكيد اكيد راح يخسر كتير
|
رد: كيف حالك ؟؟
عاشقة الليل
الان استطيع ان اقول لك ان قطعت الخطوات الاولى في الالف ميل على طريق الشعراء والادباء استمري واتحفينا دوما بذوقك الراقي والحس الجميل دمت ودام قلمك |
رد: كيف حالك ؟؟
ها قد مرت صورتك في مخيتلي..
وبدأت التساؤلات تجول في ذهني..والحيرة تتملك كياني.. فقد بت اسأل نفسي .. كيف حالك ؟؟ وهل تذكرني يا غالي؟؟ ا ح ت ر ا م ى |
رد: كيف حالك ؟؟
كلمات رائعه
يسلمو عاشقه |
رد: كيف حالك ؟؟
شكرا الك ابن الانتفاضة على كلامك ..
وانا بعتقد انو راح القليل ولسة باقي كتير وانشاء اوصل لنهاية الطريق.. وشكرا الك اخ ابراهيم نصر .. والك يا اخت جومانا وانتو الروعة والله |
| الساعة الآن 03:00 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas