![]() |
# لا تنسانى..لن أنساك #
ماذا اقول لك وانا قلمى لك وبك وليس لسواك كل كلمة فى الحب وكل حرفا فى الهوى قرأته فى عيناك كا نبضة هوى وكل رعشة شوق هى من لمسة يداك تلك الانسانة التى تعرفها الأن هى من صنع هواك ذلك القلب الذى عاد الى الحياة يدق الأن طمعا فى رضاك ذلك الدمع الذى عرف طريقه الى عينى سقانى الجوى ..لعله سقاك ذلك العمر الذى أحصى دقاتة وساعاته هو قربانا أقدمه تحت قدماك لا تعجب مما كتبت فما حلق القلم بى الا فى سماك ولكن يا ليته قد كتب كل ما اريد فمازلت اريد ان اقول لك لقد ذوبت فرحماك نارا فى القلب وحريقا فى الجسد وأنفاسا تقول لك أنى أهواك الروح تصرخ والعين تنادى الا بشربة ماء لعلى اصبر حتى لقياك حبيبى كلماتا كتبتها لك..ولا لأحد سواك سنواتا صبرتها لك...ولا لأحد سواك حياة عشقتها لك...ولا لأحد سواك عمرى أقدمه لك...ولا لأحد سواك والأن ماذا يبقى بعد كل هذا....؟؟ فان لم أنال حبك ان لم أنال ودك ان لم أنال عطفك فليس لى سوى الموت سواء فوق الأرض أو تحتها ويكفى وقتها أنى أحببتك...وأنى قدمت كل ما قدمت ثمنا حتى لا يجئ ابدا يوم تنسانى وأنساك مع تحياااااااااااااتى سلمــــــى |
رد: # لا تنسانى..لن أنساك #
ينادي هواك في الغياب ام عجز عن توصيل الرسالات رغم الجفا والبعد اذكرك وحبك في دمي حتى الممات كلمات عطرة00منسوجة بواقع اليم لا يشعر به00الا من فقد حبيبا استمري اختي بارك الله في قلمك احزان عالم الاحزان |
رد: # لا تنسانى..لن أنساك #
يسلمووو أختي كلمات تعجز الحروف عن وصفها يسلموو والله سنواتا صبرتها لك...ولا لأحد سواك حياة عشقتها لك...ولا لأحد سواك عمرى أقدمه لك...ولا لأحد سواك |
رد: # لا تنسانى..لن أنساك #
أختي سلمى .. اني أرى أمام عيني عجب العجاب ..
فقد كتبتي ورسمتي للحب صورة فأبدعتي الكتاب .. أي حب هذا فكيف هو اذا وقد أثارت كلماته الاعجاب .. وأشواق القلوب قد أطلقت نسمات الزهور للأحباب .. --------- جزاك الله خيرا ،، كلماتك طيبة ، وجميلة جدا ^^ تقبلي احترامي :: محمود |
رد: # لا تنسانى..لن أنساك #
اختي الكريمة سلمى ،:s (43): :s (43): :s (43):
مررت بروائعك فاحببت ان اقدم شكري العاجل وتقدير على امل العودة للتامل فيها .. دمت بخير وسعادة وتقبلي ودي اخوك : aamin |
رد: # لا تنسانى..لن أنساك #
اختى سلمى اشكرك على موضوعك الجميل وعلى كلماتك الجميلة المعبرة واحساسك الصادق النابع من القلب كلامك دخل مباشرة الي قلبي لانه صادق وجميل اتمنى لكي التوفيق أمـــــــــــــــــــــــــــير الأحزان |
رد: # لا تنسانى..لن أنساك #
:s (43): :s (43): :s (43):
هل أنساك ؟ يتجول الاحياء بين امواجه .. بحثا عن قارب غريق .. يعلو الموج شواطئه .. ويثبت الدمع في الاحداق.. بين فقد الامل وظهور الغريق.. ضاع الحب بين الامواج .. ارعدت السماء وهطل المطر.. والفارس يكسر عناد الامواج .. بحثا عن ميمونته .. الغريقة.. تسمر المركب وربانه .. غاص الفارس الى الاعماق.. عاد بغريقته بين يديه.. فاقدة الوعي وقلب ينبض.. تبادلا انفاس الحياة .. عاص رحيقه الى رئتها.. نظر اليها مغمضة العينين.. باسمة الثغر .. وقلب ينبض لمحت من بين رموشها رسمه.. همست لقلبها.. لن انساك.. يا قلب الحياة .. هل أنساك ؟ الاخت الكريمة سلمى،:s (43): تقلدت اسمى المعاني.. وهمست أجمل الهمسات.. هل تنساني ؟ هل أنساك ؟ وقدمت روائع الكلمات.. شكرا لك .. تقبلي ودي ودمت بخير . aamin |
رد: # لا تنسانى..لن أنساك #
كلام جميل ومعبر وصادق
اشكرك على هذا الاحساس |
رد: # لا تنسانى..لن أنساك #
تحية طيبة للاخت سلمى،
وشكرا لروائعها الغالية aamin |
رد: # لا تنسانى..لن أنساك #
نسيت كلماتتك نسيت همساتك نسيت ضحكاتك نسيت حتى ملامحك فما أنساني إلا نسيانك مررت هنا كثيرا وفي كل مرة أغادر بصمت عاجزة عن التعبير ولو ببعض الكلمات ولكني سأغادر هذه المرة تاركة خلفي همسات تنيرها كلماتك وحروفك لك كل الاحترام أختك حبـــــــر |
رد: # لا تنسانى..لن أنساك #
ما باقدر اقول
الا يعطيكم العافية كلكم على هذا المجهود وللامام يا شباب وشابات فلسطين نشووو |
رد: # لا تنسانى..لن أنساك #
كيف انساك وقد تملك فكري ووجداني هواك
كيف انساك وكل نبضة في قلبي تقول اهواك كيف انساك واعيش دنيتي بعيدا عن دنياك كيف انساك وانا اتمنى رؤيتك يا اجمل ملاك شكرا لك سلمى على هذه الخاطرة الرائعه التي عبرت لنا فيها قوة الحب والعشق الجميل |
| الساعة الآن 10:41 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas