![]() |
كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
في مثل هذا اليوم ..
ولدت غالية .. ولدت مبدعة .. ولدت ملكة ~ ومن حسن حظنا اختارت من منتدى شباب فلسطين .. عرشا ً لها أبهرتنا بكلماتها الحسّاسة .. وأفرحتنا بمشاركاتها الصائبة .. وملأت أجواءنا بالنشاط والحيوية طبعا ً عرفتم من هي !! إنها صـــــوووووفـــــــي .. <:icon26: أحبك في الله غاليتي :icon26:>~ هنا، سنحت لي الفرصة أن أعبر لك ِ عن بعض ما يكنّه قلبي من حب تـجاهك 3> كذا سطرتُ كلمات، زرعتها في أوراقي، سقيتها من حناني، لتثمر حبا بيني وبينك ,, هيّا، إقتربي وأطفئي الشموع :ShababSmile224: http://www.jaydeeliving.co.uk/images...%20candles.jpg http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154445UqXZ.jpg http://www.extraaa.com/ims/pic.php?u=105wczkE&i=14876 هدايا الأعضاء .. http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154446tOXk.jpg http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154449bWtQ.jpg صفصف .. كل عام وأنت ِ من الله أقرب وعن المعاصي أبعد ~ كل عام وانت صديقتي .. كل عام وانت بخير ;) ... open the card :D http://www.synow.com/cards/create.php?card_id=540 happy birthday to you .. happy birthday to you happy birthday 2 safsaf .. happy b-day 2 uuuuu enjoy it ;) :ja25: |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
كـــل عـــآم وانتي بخيـــر صوفيــــآ ~ وعقبــــآل ال120 سنــة ^^ يعطيكي العافية وحيدة |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
كل عااااااااام وأنتي لله أقرب
تحياتي......... |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
يآآآآي حفلة
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154500hzSd.gif // http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154500AFbN.jpg http://www.y1y1.com/data/media/721/y...-had%20(2).jpg حبيبتي صوفـــ sofy ـــــي كل عام وإنت بألف خير يارب ينعاد عليكي بالصحة والعافية وهدات البال وإن شاء الله بتكون من احلى سنينكhttp://files.shabab.ps/vb/images_cas...154502BLl2.gif وبتئضيها بطاعه لربنا ورضا الوالدين وكيف مابتحبي وعئبال مانحتفل فيكي معنا هون كل سنة :ShababSmile109: ماننحرم طلتك ياربhttp://files.shabab.ps/vb/images_cas...154503bzqr.gif :: وحيدة كالقمر مزوءه ياغالية ،، ماننحرم هالحلو ياعسل http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154503tqat.gif |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
من بعد إزنك وحيدة القمر
:: http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154503oewc.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154504z0Z5.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...1545043LI3.gif :ShababSmile109: |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
كل عام اختي صوفي وانت بخير
كل عام وانت الى الله اقرب كل عام وزيادة في حسناتك عقبال 100 عام وان شاء الله امنياتك تتحقق في هذا العام ربنا يوفقك تحياتي |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
. |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
فتت ع القسم لأعملك موضوع لئيت أيوش عاملة,,
كل عام وانتي بألف خير وصحة وسلامة كل عام وانتي الى الله اقرب الله يوفئك وينجحك ان شاء الله تكون كل حياتك افراح وسعادة الله يوفئك للخير ولما يحب ويرضى عئبال العمر كلوا تقضي بطاعة الرحمن الله يعطيكي الف عافية اية موضوع حلو كتير ..~ |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
عقبال 120سنه يا صوفيا
|
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
كل سنة وانتي طيبة صوفي وعقبال ال 100 سنة في طاعة الرحمن احر التهاني واطيب المتمنيات بمناسبة ها اليوم السعيد كلك ذوق وواحب وحيدة كالقمر http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154521rHfj.jpg http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154522bdUx.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154523DrQI.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154524KheB.jpg |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
كل عام وانتي بخير صفصف
عقبال 120 سنة يا رب |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
السلام عليكم
^^ شوفوا هالحظ يوم ميلادك بعز الامتحانات شو هالحط الحلوو هادا الله يعينا الهدية ان شا الله بعد المتحانات بشتريلك اياها هههه عقبال 120 سنة الله يسعدك دايما يا رب |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154537BRIv.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154537BRIv.gif
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154537BRIv.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154539sK9h.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154546i993.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154546i993.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...1545472kAB.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154547mrHP.jpg http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154548ezDq.jpg http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154549OqZ9.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...0vGtm.imgcache |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
كل عام وأنتِ بخير أختي
وأتمنى لكِ دوام الصحة والنجاح والسعادة |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
كل عام وانتي الى الله اقرب
تقضيها في طاعة الرحمان ان شاء الله ربي ينجحك ويوفقك في دراستك وحياتك العلمية والعملية صفصف كبرتي بعااااااااااااااااام هههههههه حبيبتي والله احبك في الله يا غالية |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
وحيدة كالقمر قامت بالواجب يعطيك الصحة حنونة
|
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
كل عام وأنتي بخير
أقولها لكي على طرقتي بخواطري وابتساماتي بعيوني وابتهالاتي بروحي و تحركاتي بفجر يوما جديد في حياتي يوما أمسكت فيه القلم وازدادت كتاباتي كتبت على أوراقي بعض من كلماتي كلمات ليست كالكلماتي كلمات زرعة في أوراقي وتسقى من دمعاتي كلمات لوصف أحلى أيام حياتي يوما ابتسمت فيه الزهور وكان القمر في حالة من الذهول وصدمة من صدمات الكهول وفجأة ابتسم القمر بسرور لوجود من أحلى منه في الكون والبحور كل عاااااام وانتي بخير http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154616QIFn.jpg http://files.shabab.ps/vb/images_cas...1546174R4t.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154619ljW5.png http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154620oTZm.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154621yHP4.jpg http://www.feamman.com/wallpapers/Img-98643.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154622Fkse.jpg http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154632SSNf.gif كل سنة وانتي ساااااااااااااااااااالمة حبيبة قلبي.. |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله :ShababSmile111:الله يسعدلياكي يا آيووووش وما يحرمني منك يا رب عنجد خجلتيني ..بكرمك وززززءك إنشاءاالله أردلك يآآها في بفرحك يا رب ونجتمع سوآآ إزا مو بالدنيا بالجنة يا رب أنا مهما حكيت من حكي وحاولت أعبر عن مشاعري إتجاهك ..ما رح أقدر أعبر بس رح أحكي أنك أنسانة زووووء ونياآآل أحبابك فيكي والله بحسدهم عليكي ..نيآآل نننووش فيكي عرفت تختآآر الصديقة المناسبة غلبتيني بطيبتك وحكياتك الحلوووين وفرحت كتير أنو هآآآد أووول موووضووووع بخصني هآآآد سبيشل حيكووون وحيضل جوووآآت قلبي من وحدة عزيزة عليا وحبيتها الله يحفضك من كل مكرووووه يا رب والله .. أحبــــــــــــــــــــــــــــــــ ك في الله ..معزتك في قلبي باقية أردهآآآ وأنا جنبك ..في وقت عرسك ..آيووووشآآآآ أعطيكي .أحــــــلى بووووووسة لكي مني كل إحترآآم وتقدير .. آحبك :ShababSmile349::ShababSmile265::Sh ababSmile341::ShababSmile192: إمووووووووآآآآآه |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
كبري خطك
آخرتي رح البس نظارات |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
ودي اكتب لك أكثر وأكثر ودي أمدلك شرايين قلبي وعليها بشوق لك اعبر يا عمري الغالي هدايا يا فرح يومك وكل أيامك معايا مبروك بالسنة مره مبروك بالشهر يوم مبروك عليك العيد وأضوي لك أيامي دوووم http://files.shabab.ps/vb/images_cas...211026Lkci.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154647Cyiu.jpg http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154648WrhH.gif http://www.yesmeenah.com/gallery/dat...20%2815%29.jpg http://files.shabab.ps/vb/images_cas...1546498pF6.jpg |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
اقتباس:
|
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
اقتباس:
|
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
اقتباس:
الله يسعدك يا رب ..حبيبتة قلبي والله .. جد أنك زووووووووووووء وعسل وأنت بألف خير ما أنحرم منكن أحلى أعضاء والله إنشاءاالله الله يفتحها عليكي ليوووووش حبيبتي ويفرحك عن قريب يا رب .. والله فرحت فيكي ويسلمووو على الميوووزك الحلووو متلك حيـــــــــــــــاتي تسلميلي . :ShababSmile109: |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 4 والزوار 0)
PaLeStiNe FlOwEr*, ~][وحيدة كالقمر][~+ امل بتسألني وين اختفوا البنات؟؟ هلأ عرفت طلعتوا هون وتاركينا لحالنا |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
اقتباس:
وأنت بألف خير يا رعد تسلملي شوو زوووء الله يسعدك يا رب ويعطيك الي في بالك يا رب |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
اقتباس:
حبيبة قلبي صوفي واجبنا والله .. كل الكلام اللي قلته نابع من قلبي والله .. أحبك الله الذي أحببتني فيه ~ ومرّة تانية كل عام وانت بألف خير .. الله يجعلها سنة خير يا رب السنة القادمة تكون أحلامك قد تحققت .. وطموحاتك قد توسّعت وتجدّدت وانتي كمان يتهنوا أصدقائك بك .. إنسانة ذات شخصية فريدة من نوعها 3> المهم يكون الموضوع عجبك يا قلبي :ShababSmile224: أحببت أن يكون مميزا حتى يليق بك .. يآآ مميزة إنتي ^^ الله يسعدك انتي كمآآن صفصف .. (K) |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
اقتباس:
ههههههههههههه حبيبتــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي أنت أنت معذوووووووووورة من دوووون الكل ..وبعدين أنا لعرفك ..حبيبتة الصوووفي الله لا يحرمني منك يا رب يا عمري لا تخافي مافي حدآآ يآآكل من هالكيك .. يلا يلا قال صحووون .. مالت يا كديمتي أنت ..شوو بحبك أنا |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
صوووفي صفصف صفصوووف كل عآم وإنتِ بألف خيير يآرب و إن شآء اللهـ عئبآل ال 1000 سنهـ يآرب تقضيهم طآعة ربنآ ورضآه و غن شآء اللهـ بتكون سنة خيير عليكِ و تتحقق كل أحلآمك وأمآنيكِ فيهأ و عئبآل مآ نشوفك عرووسهـ ونفرح فيكِ :ShababSmile109: .. http://www.gulfup.com/file3/12759357371.gif .. وحيدة يعطيكِ ألف عآفيهـ صآحبة وآجب ومآ بتقصريي :ShababSmile109: |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
اقتباس:
هههههههههههه لآ وكمآن أنآ طلعت هوون :ShababSmile237: |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
اقتباس:
يا عمري أنت .. ههههه تسلميلي ..هلا أنا مشاغبة لما ننوش تشاغب معي .. روووحي حلي الأسئلة ...رفعتيلي ضغطي .. ولا منك يا عمري . وأنت بألف خير يا رب الله يسعدك يا رب بدي هدية ..؟؟ |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
اقتباس:
مشغولين بحفلة صوفي :ShababSmile221: يلا إجهزوااا حتى نقطّع الكاتووو جوعنااا :ShababSmile344::ShababSmile196: |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
اقتباس:
يا فرحتي فيكم هون وهناك :ShababSmile237: ولي صوفيا وامل ليش متخبيات وعاملات مخفي :ShababSmile226: |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
اقتباس:
بعرف أنك زووووء يا مها ..حبيبتة قلبي والله وأنت بألف خير يا رب .. ويسعدك كمان وكمان ويوفقك بحياتك وما يحرمك ..من أي شي ..حلووو يسعدلياكي يا رب .. حبيبتي والله |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
عيووووني طلعت ..ههههههههههه
|
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
اقتباس:
وأنت بخير ..منوور أيويقين |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
صحيــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــح
كل اللي قالوا لي يعطيكي العافية نسيت أقولكم .. الله يعافيكم يا رب ويعافي صحتكم وحيااااتكم يا رب .. وكل من مر ّ من هنا ووضع تعليق .. الله يسعدكم نجاملكم في الأفراح يا رب واللي مرّ وما علّق .. الله يسامحك هههه قصدي أسعدنا مرورك واللي لما يمر بعد .. تفضّل .. لك كرسي محجوزة عشانك بس ^^ |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
اقتباس:
|
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
اقتباس:
أردها إلك هالدعوات يا رب الله يعطيكي الي في بالك وما يفرقك عن أحبابك يا رب الله يسعدك شوو أنك زووووء |
رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
اقتباس:
الله يخليك يا رب وأنت بألف خير تسلم يوالله كلك زوووء |
| الساعة الآن 11:39 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas