Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ريتا والبندقية
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ريتا والبندقية (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=10944)

بيسان الفارس 04-14-2006 02:16 PM

ريتا والبندقية
 

اقتباس من الشاعر محمود درويش

محبة الأقصى 04-14-2006 05:49 PM

رد: ريتا والبندقية
 
مشكورة بيسان على القصيدة الجميلة

بيسان الفارس 04-14-2006 08:17 PM

رد: ريتا والبندقية
 
لاشكر على واجب عاشقة الاقصى
اتمنى ان القاكم في قلسطين
اختك الاجئة

بيسان الفارس 04-14-2006 08:18 PM

رد: ريتا والبندقية
 
لاشكر على واجب عاشقة الاقصى
اتمنى ان القاكم في قلسطين
اختك الاجئة

yasmina 04-14-2006 10:11 PM

رد: ريتا والبندقية
 
بيننا مليون عصفور وصورة ومواعيد كثيـــــــــــرة
اطلقت نارا عليها بندقية ....!

محمود 04-14-2006 10:16 PM

رد: ريتا والبندقية
 
شكرا لك اختي بيسان

شعر راااااااااائع جدا جدا

رولينا 04-14-2006 11:50 PM

رد: ريتا والبندقية
 
اااااه محمود درويش

مهما نبعد ونسافر نعود اليه

محمود درويش

هو فلسطين الحرة

يسلمو اختي

jikoo 04-15-2006 09:30 AM

رد: ريتا والبندقية
 
يسلموو اختي

قصيدة رووعه


الحنوون 04-15-2006 07:52 PM

رد: ريتا والبندقية
 
يسلمو اختي كلمات رائعة


كل الشكر الك

تحياتي

بيسان الفارس 04-16-2006 12:12 AM

رد: ريتا والبندقية
 
اشكر اطلاعك على القصيدة

بيسان الفارس 04-16-2006 12:13 AM

رد: ريتا والبندقية
 
الله يجمعني معكم في الضفة ((آمين يارب العالمين))


الساعة الآن 05:59 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas