![]() |
ريتا والبندقية
اقتباس من الشاعر محمود درويش |
رد: ريتا والبندقية
مشكورة بيسان على القصيدة الجميلة
|
رد: ريتا والبندقية
لاشكر على واجب عاشقة الاقصى
اتمنى ان القاكم في قلسطيناختك الاجئة |
رد: ريتا والبندقية
لاشكر على واجب عاشقة الاقصى
اتمنى ان القاكم في قلسطيناختك الاجئة |
رد: ريتا والبندقية
بيننا مليون عصفور وصورة ومواعيد كثيـــــــــــرة
اطلقت نارا عليها بندقية ....! |
رد: ريتا والبندقية
شكرا لك اختي بيسان
شعر راااااااااائع جدا جدا |
رد: ريتا والبندقية
اااااه محمود درويش
مهما نبعد ونسافر نعود اليه محمود درويش هو فلسطين الحرة يسلمو اختي |
رد: ريتا والبندقية
يسلموو اختي قصيدة رووعه |
رد: ريتا والبندقية
يسلمو اختي كلمات رائعة
كل الشكر الك تحياتي |
رد: ريتا والبندقية
اشكر اطلاعك على القصيدة
|
رد: ريتا والبندقية
الله يجمعني معكم في الضفة ((آمين يارب العالمين))
|
| الساعة الآن 05:59 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas