![]() |
الحبيبة المفقودة ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في زمن التيه والضياع .. زمن الكره والفراق .. أحببت أن اعبر عن كلماتي من وحي الخيال في هذه العبارات التي كتبتها أتمنى من الله أن تنال اعجابكم ... .. بعنوان الحبيبة المفقودة .. ذهبـــــــــــــــــت الحبيبة ... وما زلت أنتظر اللقاء .. لا أعرف معنى الفراق ...من الحنين قد خلت الأعماق .. أين ذهبت معشوقتي ؟؟ سؤال حيرني .. هز كياني فدمرني .. بركان فجرني من لوعـــــــــــــــــة الاشتياق ... هونت على نفسي بالبكاء ... انتظرت طويـــلا .. وما عاد لي أمل في البقاء ... فسطرت في انتظاري اعظم اسطورة وفزت المسابقات .. . ومسحت السطور .. وما زالت ذكراها تنبت كالزهور ...فذهب الزمن .. وزال النور ... حتى دفنت في القبور .. وما زالت ذكراك في قلبي كنقش الصخور ؟؟؟ ... فهل يا ترى تذكرتني ... أم كان حبي لها صورة ...مزقتها الايام في لحظة مذكورة ... والله النفوس بما فعلت باتت مقهورة .. حب السنين يموت في لحظة أنين .. أين ذهب عمري زمن انتظار .. لن اكترث فأنا من عشق ... فأنا من أخلص للحب ووثق ..لا يهمني فأنا صاحب القلب الذهبي عصر افتقار .. فأنا اليوم كسبت جنان الحب ...وأنتي خسرت عشيقا محب ... فيا حبي الى اللقاء .... أخوكم محمود |
رد: الحبيبة المفقودة ...
والله النفوس بما فعلت باتت مقهورة .. حب السنين يموت في لحظة أنين .. أين ذهب عمري زمن انتظار ..
لن اكترث فأنا من عشق ... فأنا من أخلص للحب ووثق ..لا يهمني فأنا صاحب القلب الذهبي عصر افتقار .. يسلمووو يا شاعر الله عليك والله ابدعت وما قصرت يسلموو |
رد: الحبيبة المفقودة ...
كلماتك جعلت اناملي تعجز عن الرد
فلذلك اكتفي بالصمت وسلمت يداك احترامي |
رد: الحبيبة المفقودة ...
محمود مابعرف شو احكيللك بس أنت مبدع ماتتخيل كلامك شو أثر فيييي وضرب على أوتار الحزن في الصمييم بجدددددد انت مبدععععع ماشاء الله عليك ربنا يحميك ويبارك فيك ويسعدك دايما يارب .
البحر ( زهرة المدائن ) |
رد: الحبيبة المفقودة ...
اخي محمود :
رسمتك وردة تداعب النسائم وفي الدجى رسمت همسة للمسامع وبات قلبي وحيدا يحدثك وتلا ما خلا من احاديث الامس اناديك عبثا ويأتي ردك نعما فتأتي , وما عندي الشيئا وما عندي سوى العبثا ما عندي الا الصمتا وتبتعد , بعيدا بعيدا ورغم الاف الاميال احادثك , فتأبى الكلمات رغم الاف الاميال انحني خلف تصوراتي واملي عليك قانون الوقفات املي عليك قانون الجلسات رغم الاف الاميال نركب المركب , ونبحر وذهبنا بعيدا حتى اذا جاء الالهام , شاخ خيالي فاذا بي غريق في بحر الخيال تقبل تحياتي |
رد: الحبيبة المفقودة ...
وانا بقول صر لك اسبوعين مختفي
http://www.shabab.ps/vb/image.php?u=...ine=1143490973 كل هذا بتألف في هالكلمتين بس عن جد حولات جدا :icon31::icon31::icon31: ربنا يوفقك |
رد: الحبيبة المفقودة ...
جيكو .. داليا .. البحر .. أحزان .. أبو فادي .. شكرا لكم اخواني .. والله ان مروركم لأسعدني ... وخطاكم شرفتني .. وكلماتكم ألهبتني فدعمتني .. بارك الله فيكم وأدامكم الله |
رد: الحبيبة المفقودة ...
اهاااااااااااا يا محمود وين كاين غاطس هالفترة هاي
شو هاد يا اتاريك مش قليل كاين مخبى بقشورك بس بجد .... كتير كلماتك حلوة والله وبنصحك انه تستمر يا محمود وكل الدعم الك موفق يا رب اخوك |
رد: الحبيبة المفقودة ...
مابعرف شو بدي احكيلك بس عند يا محمود
انتا انسان راقي قوة الكلمات واحساسك المرهف سر نجاحك كل الاحترام والتحية أخوك وزميلك : محمد |
رد: الحبيبة المفقودة ...
حنين الوطن .. عاشقها (محمد)
شكرا لكم والله كلامكم شرف لي ... والله خجلتوني كتير واعطتوني اكتر ما بستحق الله يخليكم ياربي .. شكرا لكم للمرور .. |
رد: الحبيبة المفقودة ...
كلماتك جد روعة الله يوفقك كمان وكمان
|
رد: الحبيبة المفقودة ...
راااائع ..هو حرفك .. هنا..
ينبض بأجمل المعاني والاحاسيس ... الجميله ... جعلتني .. احلق معها ... لنبض القلب ... واشتياق له ... جميله جدآ هذه المشاعر والاحاسيس العذبة ............... إحساس عال وصدى همس جميل مشاعر وفية وحب صادق إعلان وفاء واعتراف حب جنوني ........... أخي محمود كلماتك تشهد لك بالروعة ولا تحتاج شهادتي المتواضعة إلا أني أسطر لك هنا إعجابي اللامنتهي ......... نسرينا الفلسطينيه |
رد: الحبيبة المفقودة ...
الله عليك والله انك رهيب
ابداعك في محلو عنجد وخاطرتك فيها وفى واخلاص بلا حدود وحزن على الفراق الله لا يجيب فراق سلمت |
رد: الحبيبة المفقودة ...
ماسة :: شكرا لك اختاه على ردك العطر ..انها دعوة مباشرة منك للاستمرار فحياك الله ..
نسرينا الفلسطينية :: أختي الغالية كلماتك فيها من الجمال الكثير .. والله انه لفخر عظيم .. فلا من صفحات ولا أوراق وبحار ..تعبر عن فرحتي بتوقيعك ... شكرا لك .. رولينا :: عجر لساني عن التعبير ... وتوقفت يدي عن التحبير ..فما عادت كلمات تكفي للشكر والتسطير .. لك خالص الشكر والتحية |
رد: الحبيبة المفقودة ...
يا صاحب القلم المبدع محمود
تأملت موضوعك00 فإذا بي أغرق في بحر كتابتك لهذه الخاطره أيّ كلمات استطعت اختيار ه000 وأيّ أحساس عذب لديك 00 أتشرف بأن أضع لك حروفا مبعثرةً وأسجل أعجابي بما جادت به يمناك ولا أخفيك سراً بأني دائما اقف معجبه بما تكتب .. لقد أمتعتنا بكلمات عجز اللسان عن وصفها 00 فمهما تكلمت وأطلقت العنان ومهما أطلت الأعجاب تضل حروفي قليله أمام اختيارك00 اختك هيلن .. قطة المنتدى |
رد: الحبيبة المفقودة ...
هيلين ... يا قطة المنتدى ..كلمات ألهبتني أعطتني الثقة رفعتني .. والى حسن الكلمات أخذتني ..
رسمتي لي صورة الفنان وما أنا مبدع .. نشرتي لي أجمل الالحان وما أنا بمطرب ... كحلتي في عيوني النور ... انها لبصيرة انسان محطم مقهور .. لكن والله بعد كلماتك ما عاد فيا شجن بل سرور .. يا صاحبة القلم المظفر .. أهنئك على ردك المعطر ..فيا جمال ما رسم الرسام .. وما أبدع الفنان .. لك مني أعطر الكلام .. ولتعيشي في حب ووئام ... ولك خالص التحية والتقدير .. |
رد: الحبيبة المفقودة ...
كلمات رائعه جدا .....اكبر من انو اي حد يقيمها
انت انسان حساس ومبدع وفنان وشاعر واحنا بنفتخر انو عنا اخ ومدير متلك يعطيك العافيه على جهودك والله يخليك النا |
رد: الحبيبة المفقودة ...
اقتباس:
اختي ..لا ادري ما أقول .. لعل القول كثير .. لكن هل يكفي للتعبير عن مرادي ؟؟؟ لا والله .. ان كلماتك لتهز الكيان .. وترفع العنوان .. وفي ناظري زهرة من أزهار الارجوان التي تعبر داخلي عن معنى الوجدان .. فشكرا لك اختاه .. وحماك الله |
رد: الحبيبة المفقودة ...
|
رد: الحبيبة المفقودة ...
شكرا لك أخي أبو عودة على ما سطرت لي من كلمات جميله يحنو لها القلب ..
حياك الله .. دمت سالما |
رد: الحبيبة المفقودة ...
|
رد: الحبيبة المفقودة ...
الصمت في حرم الجمال جمال......
................................... ...... الصمت ابلغ من اي رد |
رد: الحبيبة المفقودة ...
اخي الكريم محمود ،
سرني زيارة كلماتك والمعبرة عن حس مرهف جميل وهمسات رقيقة الى ليلى في ديارها وسلمى في ريفها ولبنى في مدينتها .. رسالة الى المستقبل للولوج اليه والتنعم في استقراره .. تلك هى النعمة. والى حور عين تتلمس طريقها.. وتناضل عن رفيقها وتنتظره شوقا وحبا وانسا .. تلك هي الرحلة الابدية في جنان الخلد .. بلا حزن ولا أسى ولا غدر ولا قطيعة تقبل ودي ودمت بخير وسعادة بلا احزان . اخوك : امين |
رد: الحبيبة المفقودة ...
أنوس ..
شكرا لك وحياك ربي .. فكلماتي موجهة لكل موهوم ... لتفرج الكرب والهموم .. نورت الصفحة خيي |
رد: الحبيبة المفقودة ...
اقتباس:
وعجزت الايادي عن التحبير ...فهذه حال الدنيا ... وهكذا سيكون المصير .. شكرا لك فقد شرفني مرورك كثيــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرا ... دمتى بحفظ الله .. |
رد: الحبيبة المفقودة ...
اقتباس:
الكلمات عجرت عن الخروج .. وتلعثم اللسان .. وزاد الفضول .. ومازل الفم مكبول .. قرأت في ردك رواية .. جميلة المعاني والسطور ..كقول حكيم على كف العلم محمول ... فجمال معانيك بجمال معاني القاء .. فيها من زهور وبستان وفتاه حمقاء .. تتعمد الخمول ,, ودهشتني وزادت في نفسي الفضول ... فتراقصت الزهور وقرعت الطبول .. ونزل الغيث من السماء .. فقطرات من الماء .. نزلت فروت عطشي للقاء .. وأزهقت همومي .. وترفعت عن فضولي .. فأمل اللقاء بات على الكفن محمول .. ورأس الحربة في القلب مطعون .. فلا داعي للشجن ... فكل منا رسم طريق المجد .. فأنا من سيتعالى على القمم .. ولتزهقها نيران من الحمم .. فل تموت بعذاب الفراق .. فلن أعود .. فقد خسرت الحبيب الموعود .. شكرا لك اخي .. أبدعت في ردك .. وحياك الله .. |
رد: الحبيبة المفقودة ...
بحور الشوق في صدري تنادي بالغلا إنسان
ملكني دون مايدري وصرت بغيبته ولهان ................ كلامك رووووووعه يا محمود وان شاء الله.. الله يرجعها ليك |
رد: الحبيبة المفقودة ...
وما زالت ذكراك في قلبي كنقش الصخور ؟؟؟ ...
أخي محمود كلماتك ذكرى في قلبي كنقش الصخور وما بقدر اقول غير شاعر شاعر شاعر شكرا على الكلمات الرائعه |
رد: الحبيبة المفقودة ...
ما اجمل الإخلاص والوفاءمع الناس حتى ولو خدعت او جرحت منهم .. فكونك وفي ومخلص كلمة تكفي لأن تعيش للأبد ..
|
رد: الحبيبة المفقودة ...
اقتباس:
الامل .. الامل كلمه يقولها عاشق . .يؤمن بان الحب وسيله لاتقرب اليك .. ولكن انت اخترعت كلمه الامل ..لكي تجد اقرب فرصه للابتعاد عني .. فلا تخف انا لم اضع الامل امام عيني .. بل وضعتك انت .. لكي انتقم من أملي !! ____________________ .. تعلمت منك ان الحياه لا تقف .. وان تستمر تسير مثل الرياح .. نستمتع بطيفها العليل .. ولكن ... وجدت مع رياحك غدر وخيانه .. فتوقفت للحظات اتأمل هذه الرياح .. فايقنت ان الرياح تسير بعكس تياري .. شكرا لك يا رياحي فاذهبي ما انا بحاجه لك _________________________ اخي العزيز(محمود) تأملت في ردي ورأيت انه لا يليق بشعرك فاحببت ان ائتي بخاطرة ربما تعبر عن مدى روعت كتابتك ورنين قلمك الذي يعبر عن ما في داخلك باروع الكلمات وانهي كتابتي بانك شاعر |
رد: الحبيبة المفقودة ...
رووووووووووووووعة محموووووووووود
كلمات روووووووووووووووعة بتجنن الله يخليك يا شاعرنا |
رد: الحبيبة المفقودة ...
شكرا لك اختي قمر الخليل على الاطراء المميز ،،
نورتي الصفحة |
رد: الحبيبة المفقودة ...
والله يا محمود مع اني ما بفهم بهالشغلات ....بس والله العظيم انو كلامك بضرب عالوجع.هههههههههه.
يسلمو حبيبي والله حلوات منك . سلامات. |
رد: الحبيبة المفقودة ...
شو بتحسب نفسك؟
انت مبدع منتدي شبااااااااااااااااب فلسطين بس قول لي وين الك اسبوعين أو اكتر ما بشوفك في المنتدى سلمت يمنااااااااااااااااك اخ محمود كل التقدير والإحترام الك خيوووووووووووووو اختك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
| الساعة الآن 10:08 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas