![]() |
هيام عبر ثلوج نائمة ؟!
هيام عبر ثلوج نائمة ؟! :s (43)::s (43)::s (43): ياشرق هنيئا لك بنجم ساطع في سمائك ثريا تغدو كهيفاء في مروج خضر وبراري نائمة هي الدنيا تفرح لقربها والورد والجنان والازهار لكن نجمك عالي ووطنك نائي والسبات طويل هناك شتائك قاتل وثلجك ناصع وانا غريب كيف اراك عبر غيوم مكفهرة وامواج عاتية وسهوب مهلكة لونها ناصح كثوب عروس اضيع في دروبها واسقط في ندفها وحيدا بلا رفيق ولا صديق ولا عزيز ولا انيس حنون ستمزقني ذئابها عبر البراري وليل بلا انوار ستجدي بقايا دماء واشلاء في بحثك عني ستبكي بدموع حبيبة ان كنت لك عطر الوفاء ستصرخي عبر امواج ثلج وغيوم لا ترحم احزانك وتقتفي اثر المسير نحو صقيع بلا زاد ولا اسير فقد همد الاسير في حبك وترك لك ايقونته ربما لتذكريه يوما وتدركي ان روحه تناديك آه يا حبي ماذا تركت لي غير انوائك العاتية وجنون حرفك الذي بصم قلبي بوفاء ابدي اين انت ؟ اين همسك ؟ كيف المس وفائك؟ اضم أثرك لصدري وابكي بقية ايامي بعدك .. ليتك رحمت هذياني ورحلت مع روحك هناك حيث نكون معا في جزيرتك الخالدة الآسرة طارت الى سرابه .. ارتقت فوق غيومه الحنونة لثمت ايقونته واغمضت عيناها لترى ابتسامته وسجت جسدها فوق صحاري ثلوجه النائمة aamin |
رد: هيام عبر ثلوج نائمة ؟!
يسلمو كتير
كلمات روعه الى الامام مع كل الحب : عاشئه الفتح |
رد: هيام عبر ثلوج نائمة ؟!
|
رد: هيام عبر ثلوج نائمة ؟!
يعطيك الف عافية اخي
اقدر ابداعك بانتظار جديدك كلمات فعلا رائعة |
رد: هيام عبر ثلوج نائمة ؟!
اقتباس:
على لطف مرورك وعاطر حروفك تقبلي تحياتي aamin |
رد: هيام عبر ثلوج نائمة ؟!
كلمات رائعة
يسلموووووووو ايديك وبالتوفيق ان شاء الله ونحن في انتظار المزيد مما يجود به قلمك |
رد: هيام عبر ثلوج نائمة ؟!
aamin .. رحلــة جديده .. وهيام اخر.. .. وهذه المرة : تنام الثلوج بارده.. .. تواسي نفسهـــا : حزينة بائســـة فقد رحــل من كـــان يسكن بينهـــا .. وتجمدتــ حياة القلبـــ المسكين .. كمــ هي الحياة قاسيــة بعدهمــ .. وكمــ هو الامـل .. مترنح خلفهمــ .. .. aamin .. كالمعتــاد : خواطر خياليـــة .. بنكهـــة خــاصــــة .. لكــ سلاميــ .., وتقبل مروري السريع.. ,, .. |
رد: هيام عبر ثلوج نائمة ؟!
يسلمووو كتير كلمات روعه خيو
|
رد: هيام عبر ثلوج نائمة ؟!
سلمت اناملك اخي الكريم *aamin*
على الكلمات الرائعة . |
رد: هيام عبر ثلوج نائمة ؟!
اقتباس:
اديبتنا رائعة الحرف الرومانسي وهيام الوان الادب الحالم في همسات ماضية الى المعالي تقبلي عاطر ودي aamin |
| الساعة الآن 09:14 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas