Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ الزعيم المدريدي] Oo~
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   ملتقـــى الأحبــــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=55)
-   -   ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ الزعيم المدريدي] Oo~ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=97075)

الحان الحرية 08-24-2009 08:45 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ دمعة أسى ] Oo~
 
وينك دمّوعة =(

هلأ بناديها ..

PaLeSt!Ne SouL 08-24-2009 10:14 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ دمعة أسى ] Oo~
 
أووووووووو آسفة كتير

شوي و بجاوب ع الأسئلة

PaLeSt!Ne SouL 08-24-2009 10:43 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ دمعة أسى ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع (المشاركة 1259431)
http://rooosana.ps/down.php?d=kgto
[

1.أي ساعــة بتستيقــظ أو بتصحى بالعربي من النــوم عــآدةً؟ طبعا بأيام الإجــآزة وأيــآم الدوآم ؟ :matrix:
أيام الإجازة من الفجر و أيام الدوام بالزق الساعة سبعة

2. هـل تجــد وقتــآ لممارسة التمارين الرياضيــة الصبــآحية أو اللي هيي .. يعني بتلعبو ريــآضة بيومكم العادي ولا لأ ؟
إذا شغل البيت بيعتبر رياضة فأنا بمارس رياضة كتير

قعدت فترة أمشي لبصبح أنا و بابا قبل الجامعة ساعتين مشي سريع

و بروح من الجامعة مشي حسب الجو


3.ما هــي الأوقات المناسبة برأيك او اللي انت بتــقوم بالعنــآيةبنظافتـك الشخصيــة او شغل الأناقة وهيـك يعني .. ؟
حسب المزاج بس أحيانا بتجيني فوعات

4. هــل تنام في النهــآر بعد العمــل أو المتيســة اللي لا يرجع أيامها علينــآ :matrix: أو الجامعــة طبعـــا ؟
لا هذا ممنوع عنا

5. هلأ ازا بتنام كم ساعة يأخد زلــك من وقتـــك :icon11:؟
لو بدي أنام أحيانا نص ساعة عن اليوم كله و أحيانا ساعات الليل كلها ما بحس حالي نمت إلأا دقايق

أ
6. متــى بتفضل مشاهدة التلفـــآز ؟ تلفاز يعني تلفزيون أو t.v :icon11:؟
ما بتفرج عليه بالمرة لحسن الحظ طبعا

7.أي نوع من البــرآمج بتستهويــك لما تفتــح التلفزيــون ..بتستهويـك يعين بتحضرهــآ :matrix:؟
ما بتفرج عالتلفزيون بس بحب أسمع أناشيد كتير

8. ما انو كل واحد رح يتورط يعني عندو نــت أو net :icon31:.. في أي وقت تدخــل الشبكة العنكبوتيــة عــآدةً؟
بعد الفجر و فترة العصر و بأول الليل
بس الغالب حسب الكهرباء

9. كم من الوقــت بتمضي وانت ع النــت ؟
حسب وقتي فاضية و لا لأ
أحيانا ساعتين
أحيانا ممكن توصل لست ساعات بس مش متواصلة

أنا ما بحس بالوفت


10. ما هي أكتر المواقع اللي بتــزورها وانت قاعد ع النت :matrix: [ مواقع ترفيهية .. تعليمية .. أخبار .. منتديات .. فيس بوك ويوتيووب ومواقع زي هيــك
أكتر شي منتديات شباب فلسطين حلو كتير جربوه
و منتديات طريق الحور العين الإسلامي
و كمان الملتقى القسامي و التربوي
طبعا مش مسجلة إلا بأول تنين


11. ع المســنجر .. هــل تخذ محادثات المسنجر الجزء الأكبر من وقتــك ولا العمل اللي داخـل عشانهـ ؟
ما بتكلم بالمسنجر كتير

12. هلأ للطشــآت والطلعات والنزلات :icon15:.. في أي وقــت اللي بتفضل فيـه الخروج مع صحــآبك او صاحبــآتك يعني :matrix: بــره البيت .. أو استقبالهــم جوات البيــت :icon11: أو زيارة حدا من قرايبــك ؟
بحب اطلع العصر أو بعد العشا
مع إنو مو مسموح أطلع مع صحباتي إلا بالمناسبات النادرة

13. شو هو الوقــت المفضل للجلوس مع العيلــة ؟ ولا ما في وقت محدد ؟
ما في وقثت بالمرة

بمكن وقت ما تقطع الكهربا بيكون أحلى جو لنلعب شريدة و تخباية

14. هل تصلــي الصلاة المفروضــة عــآدة بعد الأدان مباشرة ؟ بعدو بشويــة .. ولا قبل الأدان التاني ؟ ولا ما بتصلي بالمــرة :showoff:؟
الحمد لله بصلي بالغالب بصلي بالوقت إلا صلاة العشا بأخرها شةية
و احبانا بأذن لصلاة الظهر و بمون بمحاضرة


15. ما هو الوقـت المناسب لتناول طعام الغــدآ والفطــور والعشــآ ؟
الفطور : ما بفطر إلا نادرا بالجامعة مع صحباتي
الغدا: بعد صلاة الظهر بأيام الإجازة بس أما بالدوام ما في غدا
العشا: إذا كنت نعسانة ما بلآكل بالغالب بعد صلاة العشا عطول



16. هــل تجد وقتــآ لقرآة الكتــب أو المجلات المفيــدة أو المش مفيــدة :matrix:؟
الحمد لله هوايتي القراءة
موظفين المكتبة بالجامعة حفظوا شكلي من كتر ما بستعير
بس طبعا مش بكل المواضيع


17. ما هو الوقـت المناسب لزآلــك :icon11:؟
قبل النوم

و الفراغ بين المحاضرات

18. متــى آخر مرة قرأت فيهــآ كتاب اللهـ [ القرآن الكريــم ] وشو هيي الأوقات اللي بتفضل تقرأ فيهــآ قرآن ؟
العصر بسورة الأنعام

بقرأ لما أكون زعلانة من شي و بفتح الجوال عالقرآن لما أضب البيت و بردد معاه

19. هل تعــآني من أوقات فرآغ في يــومك ؟
مش دايما أحيانا بزهق من الضغط و أحيانا من الفراغ

20. كيف يمكنك مواجهـة الملل ازا ما كان في اشي يشغل وقتــك ؟؟
بلعب مع إخوتي الصغار
أو بقرأ شي كتاب طبعا كل شي إلا كتب الجامعة


21. في أيــآم الدراسة ... ما هو الوقت المفضل للدراســة؟
ما في:shababsmile240::shababsmile240:

22. هل ترى يومك مثاليا ... ام تحاول التغيير فيـه وشو هيي التغييرات اللي بتتمنى اتسير فيــه؟
يومي ممل أحيانا و احيانا راضية عنه
بتمنى أن يسمح لي بالطلعة اكتر



23. هل انت ممن لديهم سلم اولويات بحياتهم .. يني كل شغلة حسب اهميتها ولا إهمال × إهماال ؟ :icon11:
ماشية عالبركة

24. آخر سؤآل ..بــأي ساعة بتنام بأيام العطلة وأي ساعة بتصحى ؟ :icon11:
بنام أحيانا 1 و بصحى علفجر
و احيانا ما بنام لو كانوا إخوتي الشباب رايقين للسهر



انتهــى التحقيــق .. >>>بس في سؤال طــآر :icon9:



>
انتهـــى < :icon31:

الحمد لله

شو التحقيق و الله لو إني بحكي مع مخابرات ما صار هيك

تسلموا عالتوريطة

نردلكم اياها بالأفراح إن شا الله

بختار إنتهينا

أو زيتونة
أو
أبو جهاد الجعبري

يلا إختاروا الإجابة الصحيحة

إيمـان 08-25-2009 11:18 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ دمعة أسى ] Oo~
 
هههههههههههههههه ..دمعه والله انك عســـــــــــــــل....محشي...مربى ..هع ..قصدي سكرررر....... ماشاء عليكييييي..... ||صلو على النبيييييي||

الحان الحرية 08-26-2009 12:44 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ انتهينــــا] Oo~
 
يعطيكي العافية دمعة يا بطة

بانتظار انتهينا =)

الحان الحرية 08-26-2009 12:45 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ انتهينــــا] Oo~
 
يعطيكي العافية دمعة يا بطة

بانتظار انتهينا =)

فلسطينيه والراس مرفوع 08-26-2009 05:17 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ انتهينــــا] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحان الحرية (المشاركة 1335471)
يعطيكي العافية دمعة يا بطة

بانتظار انتهينا =)

:ShababSmile116:

انتهينا 08-26-2009 02:19 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ انتهينــــا] Oo~
 
هلا وصلت


تسلمى دمعه اسى

شوى وبرجع

الحان الحرية 08-26-2009 02:43 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ انتهينــــا] Oo~
 
خدي وقتك يا بطهـ..

انتهينا 08-26-2009 02:55 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ انتهينــــا] Oo~
 


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال ؟؟

طيب:

1.أي ساعــة بتستيقــظ أو بتصحى بالعربي من النــوم عــآدةً؟ طبعا بأيام الإجــآزة وأيــآم الدوآم ؟

بأبام الاجازه براحتى >> ع حسب النوم ما ييجى

ايام الدوام 7 ع الاغلب


2. هـل تجــد وقتــآ لممارسة التمارين الرياضيــة الصبــآحية أو اللي هيي .. يعني بتلعبو ريــآضة بيومكم العادي ولا لأ ؟

طبعا هو فيه احلى من كدا رياضه طول اليوم من المبنى كذا للمبنى كذا والمصاعد غالبا معطله يعنى سلالم للدور السادس والسابع و >> بيقولوا السلالم بتقوى عضله القلب


3.ما هــي الأوقات المناسبة برأيك او اللي انت بتــقوم بالعنــآيةبنظافتـك الشخصيــة او شغل الأناقة وهيـك يعني .. ؟

كل يوم طبعا لا وباخد وقت فى اللبس بينقط اللى معايا

4. هــل تنام في النهــآر بعد العمــل أو المتيســة اللي لا يرجع أيامها علينــآ أو الجامعــة طبعـــا ؟

قليل لما بيكون عندى صداع معرفش اركز الا لمل انام ساعه بس فى العادى لا

5. هلأ ازا بتنام كم ساعة يأخد زلــك من وقتـــك ؟

5 ساعات لو حصلوا بالدراسه اما بالاجازه ممكن اقفل 12 ساعه متواصله بس مايجى حد ويصحينى >> قدرات مو

6. متــى بتفضل مشاهدة التلفـــآز ؟ تلفاز يعني تلفزيون أو T.V ؟

كل يوم لازم الفلف ع الاخبار سريعا وممكن اتفرج ع شىء لو صدف وعجبنى شىء >> عنى بظروفها

7.أي نوع من البــرآمج بتستهويــك لما تفتــح التلفزيــون ..بتستهويـك يعين بتحضرهــآ ؟

بشوف برنامج 90 دقيقه ومن واشنطن وساعات بتعب من اللى بسمعه وبتابع شغله خفيفه من الست كوم >> خيابه

8. ما انو كل واحد رح يتورط يعني عندو نــت أو Net :icon31:.. في أي وقت تدخــل الشبكة العنكبوتيــة عــآدةً؟

فى الوقت المستقطع ( الفاضى ) وساعات فى بدخل وانا مشغوله عادى

9. كم من الوقــت بتمضي وانت ع النــت ؟

فى الاجازه براحتى الوقت بيسحب لكن فى الدراسه حسب الوقت

10. ما هي أكتر المواقع اللي بتــزورها وانت قاعد ع النت [ مواقع ترفيهية .. تعليمية .. أخبار .. منتديات .. فيس بوك ويوتيووب ومواقع زي هيــك ]؟

فيش غير المنتدى وموقع الكليه حتى الجرايد لازم اشتريها من بره وامسك الورق واقرأ >> مزاج يعنى


11. ع المســنجر .. هــل تخذ محادثات المسنجر الجزء الأكبر من وقتــك ولا العمل اللي داخـل عشانهـ ؟

ههه بصراحه شديده انا ما بفتحش المسنجر غير للضروره القسوى >> مليش فيه ,و بفتحه يوم النتيجه لانها بتتبعت عليه

12. هلأ للطشــآت والطلعات والنزلات .. في أي وقــت اللي بتفضل فيـه الخروج مع صحــآبك او صاحبــآتك يعني بــره البيت .. أو استقبالهــم جوات البيــت أو زيارة حدا من قرايبــك ؟

بطلعش يعنى قليل بس لما الاهل بيكونوا موجوديين بيكون عند الغروب وبالليل اما مع اصحابى بالجامعه ممكن لو فيه شغله ملحه بعد الدراسه طوالى

13. شو هو الوقــت المفضل للجلوس مع العيلــة ؟ ولا ما في وقت محدد ؟

بس ييجوا وكل الوقت مناسب لهم

14. هل تصلــي الصلاة المفروضــة عــآدة بعد الأدان مباشرة ؟ بعدو بشويــة .. ولا قبل الأدان التاني ؟ ولا ما بتصلي بالمــرة ؟

الحمد لله بعد الاذان مباشره عشان ما كسل

15. ما هو الوقـت المناسب لتناول طعام الغــدآ والفطــور والعشــآ ؟

الفطور: لو فيه عصير لو ما فيه ما افطرش

الغداء : اى وقت بعد الدراسه ما تخلص

العشاء :بظروفها اما اجوع

16. هــل تجد وقتــآ لقرآة الكتــب أو المجلات المفيــدة أو المش مفيــدة ؟

يادوب بجد لها وقت

17. ما هو الوقـت المناسب لزآلــك ؟


قبل النوم عشان امسك الكتاب وانام عليه >> اللى بيحصل فعلا معايا

18. متــى آخر مرة قرأت فيهــآ كتاب اللهـ [ القرآن الكريــم ] وشو هيي الأوقات اللي بتفضل تقرأ فيهــآ قرآن ؟

من شوى , بعد الصلوات ولما احس حالى هدخل فى حاله ضيق بلحق نفسى بالقرآن >> يعنى الحكايه مو ناقصه

19. هل تعــآني من أوقات فرآغ في يــومك ؟

بالاجازه بس ( زى دلوقت ) لكن الدراسه ما شاء الله قايمه بالواجب وزياده

20. كيف يمكنك مواجهـة الملل ازا ما كان في اشي يشغل وقتــك ؟؟

باكل شوكولاته او بتفرج ع الصور مع اصدقائى واهلى >> بصراحه اكتر شىء بحسه فاهمنى ومريحنى الشوكولاته >>بموت عليها

21. في أيــآم الدراسة ... ما هو الوقت المفضل للدراســة؟

كل الاوقات هى الدراسه بتخلى ما شاء الله عليها

22. هل ترى يومك مثاليا ... ام تحاول التغيير فيـه وشو هيي التغييرات اللي بتتمنى اتسير فيــه؟

الحمد لله فى مرحله الرضا عنه

23. هل انت ممن لديهم سلم اولويات بحياتهم .. يني كل شغلة حسب اهميتها ولا إهمال × إهماال ؟

الحمد لله فى كل شىء >> اصلا بمشى بجدول ونوته فى اوقات الدراسه>> ال يعنى خلاص بس هو داء

24. آخر سؤآل ..بــأي ساعة بتنام بأيام العطلة وأي ساعة بتصحى ؟

بظروفها والله فى العطله كل شىء بيكون بظروفه


والحمد لله خلصت الورطه بختار بعدى زيتونه فلسطين

از تم اختيارها بختار نونو الحلوه ا

PaLeSt!Ne SouL 08-26-2009 05:43 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ انتهينــــا] Oo~
 
و الله نشيطة يا انتهينا

ما شا الله عليكي تبارك الله

حياتك كلها دراسة بدراسة

دكتورة يا عم مين قدها

نورتي يا عسل

إيمـان 08-26-2009 07:27 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ انتهينــــا] Oo~
 
ههههه انهينا والله قمر

.... نونو الحــلوه بنستناكي يل القمر ...

انتهينا 08-26-2009 09:21 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ انتهينــــا] Oo~
 
دمعه اسى حبيبتى نورتى

زيتونه انتى القمر

طيب بنستنى نونتى

الحان الحرية 08-26-2009 10:29 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ انتهينــــا] Oo~
 
يعطيكي العافية انتهينا يا بطهـ ..

بانتظار نونو الحلوة ..

الحان الحرية 08-29-2009 06:58 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ نونو الـ ح ـلوة ] Oo~
 
وينك يا نونو اتأخرتي ؟؟

نونو الحلوة 09-03-2009 09:53 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ نونو الـ ح ـلوة ] Oo~
 
am here


i will come in the way


hehehehehehehehe

نونو الحلوة 09-03-2009 11:29 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ نونو الـ ح ـلوة ] Oo~
 
احم احم احم احم




أي ساعــة بتستيقــظ أو بتصحى بالعربي من النــوم عــآدةً؟ طبعا بأيام الإجــآزة وأيــآم الدوآم ?


بأيام الإجــآزة ع حسب

و

أيــآم الدوآم ع 5 بس برمضان ع 7:ShababSmile222:





هـل تجــد وقتــآ لممارسة التمارين الرياضيــة الصبــآحية أو اللي هيي .. يعني بتلعبو ريــآضة بيومكم العادي ولا لأ?


نعم نعم امارس التمارين الرياضيــة بس مش يـوميا :ShababSmile235:





ما هــي الأوقات المناسبة برأيك او اللي انت بتــقوم بالعنــآيةبنظافتـك الشخصيــة او شغل الأناقة وهيـك يعني ..?


الله وكيلكم كل يوم:ShababSmile229:





هــل تنام في النهــآر بعد العمــل أو المتيســة اللي لا يرجع أيامها علينــآ :matrix: أو الجامعــة طبعـــا?


لأ, بعد العمــل ما بنام





هلأ ازا بتنام كم ساعة يأخد زلــك من وقتـــك?


ما بنام




متــى بتفضل مشاهدة التلفـــآز ؟ تلفاز يعني تلفزيون أو T.V ?


مممممممم في الليل





ي نوع من البــرآمج بتستهويــك لما تفتــح التلفزيــون ..بتستهويـك يعين بتحضرهــآ


الافلام





ما انو كل واحد رح يتورط يعني عندو نــت أو :icon31:.. في أي وقت تدخــل الشبكة العنكبوتيــة عــآدةً?


ما عندي وقت محدد




كم من الوقــت بتمضي ونت ع النــت؟


ساعتين فأكتر:ShababSmile250:



ما هي أكتر المواقع اللي بتــزورها وانت قاعد ع النت.... مواقع ترفيهية .. تعليمية .. أخبار .. منتديات .. فيس بوك ويوتيووب ومواقع زي هيــك؟

shabab.ps/vb

facebook.com

google.com

nogomi.com

hotmail.com





ع المســنجر .. هــل تخذ محادثات المسنجر الجزء الأكبر من وقتــك ولا العمل اللي داخـل عشانهـ؟


لأ




هلأ للطشــآت والطلعات والنزلات :icon15:.. في أي وقــت اللي بتفضل فيـه الخروج مع صحــآبك او صاحبــآتك يعني :matrix: بــره البيت .. أو استقبالهــم جوات البيــت :icon11: أو زيارة حدا من قرايبــك؟


وقــت العصر





شو هو الوقــت المفضل للجلوس مع العيلــة ؟ ولا ما في وقت محدد؟

كل الوقــت مع العيلــة




هل تصلــي الصلاة المفروضــة عــآدة بعد الأدان مباشرة ؟ بعدو بشويــة .. ولا قبل الأدان التاني ؟ ولا ما بتصلي بالمــرة؟


بعد الأدان مباشرة ,,,,, الحمـد لله:ShababSmile240:




ما هو الوقـت المناسب لتناول طعام الغــدآ والفطــور والعشــآ ؟

الفطــور بين 6 - 9

الغــدآ بين 12 - 4

العشــآ بين 7 - 10



هــل تجد وقتــآ لقرآة الكتــب أو المجلات المفيــدة أو المش مفيــدة؟

نعم



ما هو الوقـت المناسب لزآلــك؟

العصر بعد العمــل




متــى آخر مرة قرأت فيهــآ كتاب اللهـ [ القرآن الكريــم ] وشو هيي الأوقات اللي بتفضل تقرأ فيهــآ قرآن؟


امبارح ,,,,, قبل ما اروح للعمــل




هل تعــآني من أوقات فرآغ في يــومك؟



اكيد





كيف يمكنك مواجهـة الملل ازا ما كان في اشي يشغل وقتــك ؟؟


بالنت و القرآة







هل انت ممن لديهم سلم اولويات بحياتهم .. يني كل شغلة حسب اهميتها ولا إهمال × إهماال ؟ :icon11:


اكيد كل شغلة حسب اهميتها




thnx my friends :ShababSmile229:

فلسطينيه والراس مرفوع 09-03-2009 04:31 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ نونو الـ ح ـلوة ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو الحلوة (المشاركة 1342393)
احم احم احم احم




أي ساعــة بتستيقــظ أو بتصحى بالعربي من النــوم عــآدةً؟ طبعا بأيام الإجــآزة وأيــآم الدوآم ?


بأيام الإجــآزة ع حسب

و

أيــآم الدوآم ع 5 بس برمضان ع 7:ShababSmile222:





هـل تجــد وقتــآ لممارسة التمارين الرياضيــة الصبــآحية أو اللي هيي .. يعني بتلعبو ريــآضة بيومكم العادي ولا لأ?


نعم نعم امارس التمارين الرياضيــة بس مش يـوميا :ShababSmile235:





ما هــي الأوقات المناسبة برأيك او اللي انت بتــقوم بالعنــآيةبنظافتـك الشخصيــة او شغل الأناقة وهيـك يعني ..?


الله وكيلكم كل يوم:ShababSmile229:





هــل تنام في النهــآر بعد العمــل أو المتيســة اللي لا يرجع أيامها علينــآ :matrix: أو الجامعــة طبعـــا?


لأ, بعد العمــل ما بنام





هلأ ازا بتنام كم ساعة يأخد زلــك من وقتـــك?


ما بنام




متــى بتفضل مشاهدة التلفـــآز ؟ تلفاز يعني تلفزيون أو T.V ?


مممممممم في الليل





ي نوع من البــرآمج بتستهويــك لما تفتــح التلفزيــون ..بتستهويـك يعين بتحضرهــآ


الافلام





ما انو كل واحد رح يتورط يعني عندو نــت أو :icon31:.. في أي وقت تدخــل الشبكة العنكبوتيــة عــآدةً?


ما عندي وقت محدد




كم من الوقــت بتمضي ونت ع النــت؟


ساعتين فأكتر:ShababSmile250:



ما هي أكتر المواقع اللي بتــزورها وانت قاعد ع النت.... مواقع ترفيهية .. تعليمية .. أخبار .. منتديات .. فيس بوك ويوتيووب ومواقع زي هيــك؟

shabab.ps/vb

facebook.com

google.com

nogomi.com

hotmail.com





ع المســنجر .. هــل تخذ محادثات المسنجر الجزء الأكبر من وقتــك ولا العمل اللي داخـل عشانهـ؟


لأ




هلأ للطشــآت والطلعات والنزلات :icon15:.. في أي وقــت اللي بتفضل فيـه الخروج مع صحــآبك او صاحبــآتك يعني :matrix: بــره البيت .. أو استقبالهــم جوات البيــت :icon11: أو زيارة حدا من قرايبــك؟


وقــت العصر





شو هو الوقــت المفضل للجلوس مع العيلــة ؟ ولا ما في وقت محدد؟

كل الوقــت مع العيلــة




هل تصلــي الصلاة المفروضــة عــآدة بعد الأدان مباشرة ؟ بعدو بشويــة .. ولا قبل الأدان التاني ؟ ولا ما بتصلي بالمــرة؟


بعد الأدان مباشرة ,,,,, الحمـد لله:ShababSmile240:




ما هو الوقـت المناسب لتناول طعام الغــدآ والفطــور والعشــآ ؟

الفطــور بين 6 - 9

الغــدآ بين 12 - 4

العشــآ بين 7 - 10



هــل تجد وقتــآ لقرآة الكتــب أو المجلات المفيــدة أو المش مفيــدة؟

نعم



ما هو الوقـت المناسب لزآلــك؟

العصر بعد العمــل




متــى آخر مرة قرأت فيهــآ كتاب اللهـ [ القرآن الكريــم ] وشو هيي الأوقات اللي بتفضل تقرأ فيهــآ قرآن؟


امبارح ,,,,, قبل ما اروح للعمــل




هل تعــآني من أوقات فرآغ في يــومك؟



اكيد





كيف يمكنك مواجهـة الملل ازا ما كان في اشي يشغل وقتــك ؟؟


بالنت و القرآة







هل انت ممن لديهم سلم اولويات بحياتهم .. يني كل شغلة حسب اهميتها ولا إهمال × إهماال ؟ :icon11:


اكيد كل شغلة حسب اهميتها




thnx my friends :ShababSmile229:


هلااااا نــــــونــــو الحلــــوي ..

منورة حبيبتي

لا تحرمينا هالطلة والمشآركة الحلـــوي :ShababSmile229:

Maram .. ~ 09-03-2009 04:37 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ نونو الـ ح ـلوة ] Oo~
 
يعطيكو ألف عافيهـ ..

بإنتظآر إلي بعدو :>

Maram .. ~ 09-03-2009 04:37 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ نونو الـ ح ـلوة ] Oo~
 
يعطيكو ألف عافيهـ ..

بإنتظآر إلي بعدو :>

انتهينا 09-03-2009 05:03 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ نونو الـ ح ـلوة ] Oo~
 
هلا نونتى

منوره باجوبتك

ماننحرم

بنستنى اللى بعدو

الحان الحرية 09-04-2009 03:39 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ نونو الـ ح ـلوة ] Oo~
 
يعطيكي العافية نونو ..

بس مين اللي بعدو :P

خلص انا راح اختار

just me maram

منورة =)

Maram .. ~ 09-04-2009 11:15 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Just Me Maram ] Oo~
 
أنا هآن :ShababSmile250:

طيب شوي و برجع ..

Maram .. ~ 09-05-2009 01:40 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Just Me Maram ] Oo~
 
1.أي ساعــة بتستيقــظ أو بتصحى بالعربي من النــوم عــآدةً؟ طبعا بأيام الإجــآزة وأيــآم الدوآم ؟


مممـ بأيآم الإجآزهـ .. كنت أصحى ع ال 11 أو 10 .. بس صارلي فترهـ بصحى ع ال 1 .. :>

أمـآ أيآم المدرسهـ بصحى تقريبا ع ال 5 و نص ..



2. هـل تجــد وقتــآ لممارسة التمارين الرياضيــة الصبــآحية أو اللي هيي .. يعني بتلعبو ريــآضة بيومكم العادي ولا لأ ؟


مم نووو مو فاضيهـ .. بس لما ييجي ع بالي مرات بنزل أتمشى ع البحر .. بس هاد زمان لما كان الجو حلو .. :>


3.ما هــي الأوقات المناسبة برأيك او اللي انت بتــقوم بالعنــآيةبنظافتـك الشخصيــة او شغل الأناقة وهيـك يعني .. ؟


ممم لما أكون زهئانهـ كتيير


4. هــل تنام في النهــآر بعد العمــل أو المتيســة اللي لا يرجع أيامها علينــآ أو الجامعــة طبعـــا ؟


ممم أيام الدرسهـ لا ما بنآم أبدا

بس هلا بالإجآزهـ بنآم من بعد المغرب لـ صلاهـ العشآ ..



5. هلأ ازا بتنام كم ساعة يأخد زلــك من وقتـــك ؟


مممـ تقريبا ساعهـ لـ ساعهـ و نص ..


6. متــى بتفضل مشاهدة التلفـــآز ؟ تلفاز يعني تلفزيون أو T.V ؟


ممـ عادة ما بشوف تلفزيون .. يعني انا و التفزيوون مو صحبهـ .. :ShababSmile250: ممم بس هلأ بحضر مسلسل أجنبي .. فـ بعد ع الـ 5 .. :)


7.أي نوع من البــرآمج بتستهويــك لما تفتــح التلفزيــون ..بتستهويـك يعين بتحضرهــآ ؟


المسلسلات و الأفلام الأجنبيهـ بكآفهـ أنوآآعهـآ ..


8. ما انو كل واحد رح يتورط يعني عندو نــت أو Net .. في أي وقت تدخــل الشبكة العنكبوتيــة عــآدةً؟


ممـ عادة ع العصر أو بعد العشآ :>


9. كم من الوقــت بتمضي وانت ع النــت ؟


حسب .. يعني بين ال ساعتين و ال تلاتهـ ..


10. ما هي أكتر المواقع اللي بتــزورها وانت قاعد ع النت [ مواقع ترفيهية .. تعليمية .. أخبار .. منتديات .. فيس بوك ويوتيووب ومواقع زي هيــك ]؟


ممـ المنتدي (shabab.ps/vb) ..

و الفيس بوكـ (facebook) ..

مم و أحيانا يوتيوب (youtube)
..



11. ع المســنجر .. هــل تخذ محادثات المسنجر الجزء الأكبر من وقتــك ولا العمل اللي داخـل عشانهـ ؟


طبعا المحادثآت .. :ShababSmile221:


12. هلأ للطشــآت والطلعات والنزلات .. في أي وقــت اللي بتفضل فيـه الخروج مع صحــآبك او صاحبــآتك يعني بــره البيت .. أو استقبالهــم جوات البيــت أو زيارة حدا من قرايبــك ؟


ممـ مو كتير بحب أطلع .. بس يعني مرة بالأسبوع أو هيكـ .. و عادة ع العصر ..


13. شو هو الوقــت المفضل للجلوس مع العيلــة ؟ ولا ما في وقت محدد ؟


ما بجلس مع العيلهـ .. يا إما بغرفتي يا ع الجهآز بالصالون ..


14. هل تصلــي الصلاة المفروضــة عــآدة بعد الأدان مباشرة ؟ بعدو بشويــة .. ولا قبل الأدان التاني ؟ ولا ما بتصلي بالمــرة ؟

مم يعني بعد ما يأدن بشوي .. :ShababSmile250:


15. ما هو الوقـت المناسب لتناول طعام الغــدآ والفطــور والعشــآ ؟


كل وجبة بوقتهآ .. :ShababSmile224:


16. هــل تجد وقتــآ لقرآة الكتــب أو المجلات المفيــدة أو المش مفيــدة ؟


اهـآ .. أبل ما أنآم بقرأ قصهـ أو روايهـ .. :)


17. ما هو الوقـت المناسب لزآلــك ؟


قبل النوم .. يعني قصهـ النوم زي الصغآر :p


18. متــى آخر مرة قرأت فيهــآ كتاب اللهـ [ القرآن الكريــم ] وشو هيي الأوقات اللي بتفضل تقرأ فيهــآ قرآن ؟


مبارح ..

ما في وقت معين !



19. هل تعــآني من أوقات فرآغ في يــومك ؟


أحيانا آهـ و أحيانا لأ


20. كيف يمكنك مواجهـة الملل ازا ما كان في اشي يشغل وقتــك ؟؟


ممم بسمع أناشيد أو أغآني :>


21. في أيــآم الدراسة ... ما هو الوقت المفضل للدراســة؟


ما في وقت معين هههههههه




22. هل ترى يومك مثاليا ... ام تحاول التغيير فيـه وشو هيي التغييرات اللي بتتمنى اتسير فيــه؟


لا مو مثالي أبدا !

مم التغييرات انو أسير منظمهـ أكتر .. و ألاقي وقت أكتر للأشيآء الي بحب أعملهآ .. :ShababSmile240:



23. هل انت ممن لديهم سلم اولويات بحياتهم .. يعني كل شغلة حسب اهميتها ولا إهمال × إهماال ؟


ههههههههههههه

لا كلو فوق بعضو ما عندي أولويات بالمرة :p



24. آخر سؤآل ..بــأي ساعة بتنام بأيام العطلة وأي ساعة بتصحى ؟


بالعطلهـ .. بنام ع ال 2 أو 3 ..

و بصحى ع ال 1 .. أو لو كنت نايمة بدري بصحى ع ال 11 .. :)



نايس كتير الأسئله كتير ..

يسلمو ع الإستضآفهـ ...

:ShababSmile240:

هلأ المفروض أنا أختآر ولا إنتو بتختآرو ؟

خلص فـ الحالتين إنتو إختارو لإنو ما بعرف مين شارك و مين ما شآركـ .. :ShababSmile250:

و يعطيكـو ألف عافيهـ ..

:matrix:


ايــاد 09-05-2009 07:32 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Just Me Maram ] Oo~
 
ههههـ حلوهـ حيـآتك يـآ مرآم .. ~
ولشـو الحزن دهـ كلـو ,,


يلآ موفئـه يـآ رب ,,

^^

Yαś 09-05-2009 07:40 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Just Me Maram ] Oo~
 
يعطيكِ العـافية أختي مـرام ..

نورتـي .. ^ . ^

الحان الحرية 09-05-2009 08:33 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ ايـــاد ] Oo~
 
نورتي مرامووو ..

ماااشي يا ستي خلص انا راح اختار

بس هاي آخر مرة بختار فيها المرة الحاية العضو المستضاف بيختار

راح اختار ايـاد

منور خيّو =)

Maram .. ~ 09-06-2009 09:41 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Just Me Maram ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايــاد (المشاركة 1344442)
ههههـ حلوهـ حيـآتك يـآ مرآم .. ~
ولشـو الحزن دهـ كلـو ,,


يلآ موفئـه يـآ رب ,,

^^



اللهـ يحلي أيآمكـ :ShababSmile229: ..

الحزن .. :ShababSmile250: ههههههه ..

نورت واللهـ إيآد .. :ShababSmile224:

Maram .. ~ 09-06-2009 09:55 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Just Me Maram ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يـــآسين (المشاركة 1344456)
يعطيكِ العـافية أختي مـرام ..

نورتـي .. ^ . ^


اللهـ يعآفيكـ :>

النوور نوركـ ياسيين .. :ShababSmile224:

Maram .. ~ 09-06-2009 10:01 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ ايـــاد ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحان الحرية (المشاركة 1344523)
نورتي مرامووو ..

ماااشي يا ستي خلص انا راح اختار

بس هاي آخر مرة بختار فيها المرة الحاية العضو المستضاف بيختار

راح اختار ايـاد

منور خيّو =)


النور نورك توتي :icon26:

..

بالنتظآر إيآدـ .. :ShababSmile224:

ايــاد 09-06-2009 01:50 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ ايـــاد ] Oo~
 
ان شـآء الله ,, بعد الافطـآر بجـي ^^


يسلمو ع الاستضـآفه توتـي ^^

ايــاد 09-06-2009 08:47 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ ايـــاد ] Oo~
 
1.أي ساعــة بتستيقــظ أو بتصحى بالعربي من النــوم عــآدةً؟ طبعا بأيام الإجــآزة وأيــآم الدوآم ؟ :matrix:

إحم ,, بمـآ أنو الدوآم عندي للشـغل فـ بصحى السـآعه30/7 صبـآحـآ

وأيـآم العطـ،ـل وهيـآ الجمعه ~ الساعه 30/10 صباحا


2. هـل تجــد وقتــآ لممارسة التمارين الرياضيــة الصبــآحية أو اللي هيي .. يعني بتلعبو ريــآضة بيومكم العادي ولا لأ
؟

لأآآ للأسف هـ التعبير مفقود من حيـآتي ^^


3.ما هــي الأوقات المناسبة برأيك او اللي انت بتــقوم بالعنــآيةبنظافتـك الشخصيــة او شغل الأناقة وهيـك يعني ..
؟

أكيد كل يوم في حمـآم الصبح ع الريق ~ منعـش لأنـو

والانـآقه بتكون قبل ما اطلع ع شغلي بسرح شعري وبلبس شي مناسب وبطلع ^^


4. هــل تنام في النهــآر بعد العمــل أو المتيســة اللي لا يرجع أيامها علينــآ :matrix: أو الجامعــة طبعـــا
؟

للأسف ما بروح بدي تـآ أنـآم ~ أمن بالليل أكيد بنـآم ^^


5. هلأ ازا بتنام كم ساعة يأخد زلــك من وقتـــك
:icon11:؟

حسب أيـآم بنـآم بسرعه أيـآم بيـآخود سـآعه أيـآم ربع ساعه وهكزآ

6. متــى بتفضل مشاهدة التلفـــآز ؟ تلفاز يعني تلفزيون أو T.V
:icon11:؟

لمن بروح ع طول ع التلفـآزوو ,, وأم بي سي بقنوآتها هيا المفضله الي ,, طبعا في الايام الي ما فيها مباريات ^^


7.أي نوع من البــرآمج بتستهويــك لما تفتــح التلفزيــون ..بتستهويـك يعين بتحضرهــآ
:matrix:؟

أفلآم أجنبي و سنمـآ لمن بكون فلم حلو وجديد ^^


8. ما انو كل واحد رح يتورط يعني عندو نــت أو Net :icon31:.. في أي وقت تدخــل الشبكة العنكبوتيــة عــآدةً
؟

الصبح أول ما بوصل بفتح النت و بضل شغـآل لتمنو أروح


9. كم من الوقــت بتمضي وانت ع النــت
؟

كتير من وقت فرآغي بكون ع النت وأنـآ معو تقريبـآ بكل لحظـه ^^


10. ما هي أكتر المواقع اللي بتــزورها وانت قاعد ع النت :matrix: [ مواقع ترفيهية .. تعليمية .. أخبار .. منتديات .. فيس بوك ويوتيووب ومواقع زي هيــك


شئ روتيني ومباشر أول ما بفتح بفتح ع المنتدى بدون تسجيل دخول
وعطول بفتح الفيس بوك
وبفتح المسن

هدول همـآ بالنسبه الي النت


11. ع المســنجر .. هــل تخذ محادثات المسنجر الجزء الأكبر من وقتــك ولا العمل اللي داخـل عشانهـ
؟
لأ ما عندي حد اكرك معو ع المسن ,, معظمو بكون حد بدو ياني او بدي حد وهيك

12. هلأ للطشــآت والطلعات والنزلات :icon15:.. في أي وقــت اللي بتفضل فيـه الخروج مع صحــآبك او صاحبــآتك يعني :matrix: بــره البيت .. أو استقبالهــم جوات البيــت :icon11: أو زيارة حدا من قرايبــك
؟

أكيد وقت العصر أو بين العصر والمغرب ~ أحلآ شي للطلعـآت والطشـآت والصيـآعه هههههـ

بس الي متلي محروم من كل هل أشيـآ بسبب طبيعت عملي :(


13. شو هو الوقــت المفضل للجلوس مع العيلــة ؟ ولا ما في وقت محدد
؟

بالليل لمن بروح بنكون مجمعين عند التلفاز


14. هل تصلــي الصلاة المفروضــة عــآدة بعد الأدان مباشرة ؟ بعدو بشويــة .. ولا قبل الأدان التاني ؟ ولا ما بتصلي بالمــرة
:showoff:؟

بعد الاذآن متوسـط الوقت تقريبا يعني دآئمـآ


15. ما هو الوقـت المناسب لتناول طعام الغــدآ والفطــور والعشــآ
؟

يـآ حسرهـ علي أنـآ لآ بـآكول ولا بشرب متل المشردين ~ الشغل بنسي الاكل والدخان والقهوي :(

لكن بالعاده وجبه وحده في وقت الشل ووجبه لمن بروح ع البيت


16. هــل تجد وقتــآ لقرآة الكتــب أو المجلات المفيــدة أو المش مفيــدة
:matrix:؟

لأآآ بس الي بقرأوو ع النت


17. ما هو الوقـت المناسب لزآلــك
:icon11:؟

العصر


18. متــى آخر مرة قرأت فيهــآ كتاب اللهـ [ القرآن الكريــم ] وشو هيي الأوقات اللي بتفضل تقرأ فيهــآ قرآن
؟

قبل شوي :) وبحب الاستماع انا كتير

19. هل تعــآني من أوقات فرآغ في يــومك
؟

بعاني لمن اتكون الحركه ميته وفش ناس بالسوق


20. كيف يمكنك مواجهـة الملل ازا ما كان في اشي يشغل وقتــك
؟؟


برتب بالمحل أو بتأمل بسيارتي أو بغسلها

21. في أيــآم الدراسة ... ما هو الوقت المفضل للدراســة؟

..... مرتاح من الدراسه

22. هل ترى يومك مثاليا ... ام تحاول التغيير فيـه وشو هيي التغييرات اللي بتتمنى اتسير فيــه؟


تقريبا مثالي لانو وقتي كلو لشغلي وأنـآ بحب شغلي وبحب أعطيه

23. هل انت ممن لديهم سلم اولويات بحياتهم .. يني كل شغلة حسب اهميتها ولا إهمال × إهماال ؟ :icon11:

أكيد عندي سلم وعندي أهدآف وطموحـآت متجدد دآئما وبسعـآ لتحقيق كل أفكـآري والحمد لله

24. آخر سؤآل ..بــأي ساعة بتنام بأيام العطلة وأي ساعة بتصحى ؟ :icon11:


بالعاده بنام بعد الـ 12 بالييل وبصحى بدري الصبح تروح ع الشـغل







وهيـك ~~ هفـت . خلصو الاسئله :/

الله يعطيني العـآفيـه ,,

ويعطيكي طولت الروح يـآ فلسطينيه ع هيـك موضوع

وشكرآ كتير توتي فروتي ع الاستضـآفه الحلوهـ

وبحب أختـآر ~ شهيدهـ الاقصىئ~ من بعدي

وشكرآ الكم كتير ^^

الحان الحرية 09-06-2009 09:41 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ شهيدة الأقصى ] Oo~
 
يعطيك ألف عافية ايـاد ..

نورت القسم ..

يلا بانتظار شهيدة الأقصى ..


Maram .. ~ 09-07-2009 01:44 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ شهيدة الأقصى ] Oo~
 
يعطيكـ ألأف عايهـ إيآد ..

حلو يومكـ .. ^^

//

بانتظآر شهيدهـ ~

ايــاد 09-08-2009 10:19 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ شهيدة الأقصى ] Oo~
 
طيـب بمـآ أنـو شهيدهـ الاقصـىـآ عم تتـأخر علينـآ وربي يكون معـآهـآ وين مـآ تكون وكيف مـآ تكون ~

ممكن انـو نختـآر حدن تـآنـ،ـي بلآ مـآ الموضـوع ينـآم ~

وأنـآ حأقترح حدن وإزآ كـآن شـآرك أبـل ممكن انتو تختـآرو ^^


angle_s

وسـلآمتكـ،ـ/ــمـ :)

إيمـان 09-08-2009 11:06 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ شهيدة الأقصى ] Oo~
 
طيب يلا بنستناااااااااا

Maram .. ~ 09-09-2009 11:06 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ شهيدة الأقصى ] Oo~
 
أوكـ بنستنى آنجلـ - ز .. :>

يعطيك العافيهـ إيآدو :>

فلسطينيه والراس مرفوع 09-09-2009 05:00 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ شهيدة الأقصى ] Oo~
 
:>

الحان الحرية 09-09-2009 07:42 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ angel_s] Oo~
 
بانتظار انجوولهـ

الزعيم المدريدي 09-10-2009 12:00 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ angel_s] Oo~
 
يعطيك العافية اياد

وبانتظار آنجل


الساعة الآن 05:04 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas