Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=68942)

فلسطينيه والراس مرفوع 06-05-2008 04:23 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ههههه

هاي دايما تصير معي

مديرتنا

بتعزرني ان حكيتلها اي عزر وبتعدلي اياه

عااادي

روان فلسطين 06-05-2008 04:29 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
يا ويلي الدنيا بتسكر بوجهي وبدايق كتييييير وبتروح كل المعلومات من راسي
وبفش خلقي بأول شخص بيجي بوجهي بس بعد الامتحان لاني اكييييد ما راح ازبط
شو بتسو لو عندكم صاحبه كل يوم بتبكي ع فراقك لحتى تنام وهي تبكي

blue-girl 06-05-2008 06:31 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
امممم

ما عندي صحبات للاسف

كل يلي بعرفهم حيونات

نو ما تفهموني غلط هههههههههههههههههه

بس جد صحباتي بسسي و عصفيري و سلاحفي
بجننووو

هههههههههههههههههههههههه

ما اتوقع بعيطو عليي


ههههههههههههههههههههههههههه


شو رايك في انك تخبي اسرارك جواتك و ما تطلعها لحد حتى لو بتحرقق من جواتك ؟

blue-girl 06-05-2008 06:32 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

والله يا حجتي هالنوع من الناس انا بكرههم كره العمى

يعني شو بتخسر لما تفضفض بالعكس احسن الك والنا..

بالاخر هو الخسران,,,
له له يا رموشه

:(

السيف عدي 06-05-2008 09:27 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
شو رايك في انك تخبي اسرارك جواتك و ما تطلعها لحد حتى لو بتحرقق من جواتك ؟


احسن شي الانسان ما يطلع اسرارة .. وهادا من خبرتي في الحياة ... حتى لاعز الاصدقاء .. صدقوني لانهم

ممكن يحكوا هالشي .. لاي حدا بطريقة او باخرى .. ومر علي قصص كتيرررر هيك .. ممكن الانسان يفضفض بس بحدود

ويعرف شو عم يحكي ..

للي بعدي .. نفسو ..

blue-girl 06-06-2008 07:59 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
^^

صح 100%



طبعا نفسووو هههههه

السيف عدي 06-06-2008 03:30 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 


للي بعدي :

لو تزوجت من انسان او انسانة بعد قصة حب عنيفة .. وبعد 3 شهور من الزواج صار معه حادث وصار مقعد .. بتطلبي الطلاق .. او شو ؟

HaDoOoL 06-06-2008 05:54 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مستحييييييل اعملها الحركه هااي...مستحييبل انو الاوحد يتخلى عن الي حيه بعد طوول فرتة احــب هاي..
نفس السؤال..لانو سؤال حلــــو..

وردة المحبه 06-06-2008 07:28 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
طبعا ما بعملو
لانو زي ما رضيت في بعز قوته برضا فيه بضعفو وهلشي ما ربطلع من احد بحب تاني لو قبل ما اتزوج برضا كمان

سؤال لو حبيبك خطب اختك او حبيبتك خطبها اخوك شو ردت فعلك

blue-girl 06-06-2008 08:10 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اممم

بنجن

بنجلط

بنهبل فوق ما انا هبلا

بفخخو هو و ايها

و حالي


:9

هههههههههههههههههههه

ما بعرف جد شو بعمل

بس ممكن متل ما حكيت

ههههههههههههههههههههههههههه

مجنونه و بعملها

يسلموووو ع الموضوع


الساعة الآن 12:12 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas