Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   الــوآحــة الـعــآمّــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة || (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=57772)

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:50 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوني الاسمر (المشاركة 722451)
الف مبروك يا قسامي غزه.......................

http://files.shabab.ps/uploads/071207113849YCou.gif


الله يبارك فيك اخي طوني الاسمر
وعقبال عند كل الاعضاء وعندك يارب
منور

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:52 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب النابض (المشاركة 722474)
للللللللللللللللللللللللللللللللللل للووووووووووووووووووووووولللللللللل للللللللللللليييييييييييييييييييييي يييشششششششششششششششششششششششششششش الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووك يا اخي العزيز الهم بارك لهما واجمع بينهما بخير
وعقبال عند اسيرة وباقي الاعضاء يارب


وعقبال عندك كمان القلب النابض
ما نعدمك يارب
ومشكورة حبيبتي على الزغروتة القمر متلك :icon26:

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:55 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنا القمر (المشاركة 722499)
قشامي


قشامي


سمعت الخبر وطرت طيار


عشان أقلك مبروووووووووووووووووووووووووووووووو وك
وألف مبروووك



وان شا الله تتهنا يا رب ..

والله وماله ؟؟

قشامي صار عريس ..


امو يا امو يخليلو امو

سبع كناين تعبر عامو ..


تلولحي يا دالية .. ياام الغصون العالية ..


اويها .. والاشي اشي

اويها والبتنجان المحشي

اويها وهاد قشامي ..

أكيد بلبقلو كل شي

لوولوولولولوللولولولولولولولولوللوو وووووليييييييييييييش

مبارك مبارك مستر قشامي ..

ههههههههههههههههههههههه
ولي موتيني ضحك يا سوسو
هههههههههههههههه
يسلمو دياتك يا عسولة
ما نعدمك يارب
وعقبال منفرح بيك يا طيبة
منورة :icon26:

قسامي غزة 12-07-2007 02:56 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيد (المشاركة 721795)
ولك قساااااااااامي .....

مبارك وألف ألف مبارك ....

وأنا آخر من يعلم :wacko: .....

http://gallery.7oob.net/data/media/9/s1%20(34).jpg

ان شاء الله تتهنى وتعيش حياة سعيدة .......

ربنا يوفقكم لكل خير ان شاء الله ....

وعقبال عند كل العزابية .....

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...182751csO8.gif



ههههههههه
تسلم يا اصيل
لا شو اخر من يعلم
اصلا ما كان حد بيعرف الا اكم شخص
يعني ما صار شي جديد
لما صار شي جيت حكيت الكم بسرعة
يلا وعقبال عندك يادب
يلا بدنا نفرح فيك عن قريب
وعقبال عند العزابية
وانت اولهم
هههههههه

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:57 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الألم (المشاركة 722522)
مبروووووووووووووووك


يا عريس



فرحتلك من كل قلبي

الله يبارك فيكي يا طيبة
وعقبال عندك كمان :icon26:

اسيرة النجوم 12-07-2007 03:01 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور اليقين (المشاركة 722527)


أسيــــــــــــــرة

هو انت وحشة كده ليه

:icon5:

ليه رديتي على الجميـــــــع

يعني عشان صاحبتك تنسيــــــــــني

مليش دعوة

أطالب بتعويض

:icon5:

اهو يا ستي اقلو ساعديني

و اقوليلي

ابارك و لا ما اباركش

محتـــــــــــــارة لانو

:icon5:

طيب يا ختي

بعد تفكير طويل ومعمق
اكتشفت ان لا فائدة من مباركتك
وعليه يجب عليك ان تاخهدي هدومك واوةاعيكي تطلعي برات الموضوع
اطلعي منها بقى
بس استنى ما تروحي وايدك فارغة خدي معك الجاتو وكمان الشوكولاه ابقى اجي عندك للبيت وناكلوه سوا
يلا روحي انجري من قدامي
بنات متختشيش:icon7:

اسيرة النجوم 12-07-2007 03:07 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
يلا استلم عمووو قسامي غزة

حقيقي اللي قال العروسة للعريس والجري للمتاعيس

اهو انت اتجوز واتركنا احنا نرد على المواضيع :b:

بمزح بس الله يهنيك يارب وبجد تستاهل كل خير

منور يا عريس

وكمان لولوليييييييييييييييييييييييييييييي ييش

ووالله وفرحتلك يا ابني

عقبال عند العزابية

واقرص اصحابك مؤيد وسيد الظلام وابو معاذ والشباب مشان نفرح بيهم عما قريب

وبعدين الست مراتك ترميلنا الورد للبنات طبعا مشان نشوف مين راح يتزوج قبل فينا :icon11:

الله يباركلك خيي ويسعدكم يارب

قسامي غزة 12-07-2007 03:16 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة limar (المشاركة 721796)
الف مبروك اخي
وموفئين ان شاء الله
الله يتمملكن على خير
الف مبروك مرة تانية


http://files.shabab.ps/vb/images_cas...182833LMKi.jpg




الله يبارك فيكي اختي
وربنا يجيب الي فيه الخير
وعقبال ما نفرح بيكي وبكل االاعضاء
ربي يكرمك اختي
نورتي بمرورك

عاشق الوطن الابدي 12-07-2007 03:19 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
الف الف مبروك وعقبال كل اعضاء المنتدى

اسيرة النجوم 12-07-2007 03:29 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الوطن الابدي (المشاركة 722609)
الف الف مبروك وعقبال كل اعضاء المنتدى

الله يبارك فيك اخي
وعقبال عندك كمان
منور


الساعة الآن 01:26 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas