![]() |
|
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
رغم النهايه برسم حروف الوفا باإاإرتياح
|
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
؛؛ في أعماق { قلبي } حمامات تكبر حين العطاء ..~ وتغرد لحن السعادة ../ |
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
ودي أمـوت اليـوم وأعيش بـآكر
وأشـوف منهُـو بعد موتِي ذكرنـي |
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
؛؛ شهقاتُ بكاء تستوقد في الخافقِ جمرا إلا أن رحمآت الله تطفئها .. فما ينفكُ يلهجُ اللسانُ حمداً ‘ |
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
.
. يسعد صبـآحكـم :) |
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
فِي ّهآلزٍمَن صَآرٍ ـآلوٍفآ بآلنآسْ .. ~
مبدأ . . | | منعَدم | | . . |
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
؛؛ . يا رب الغائبين طمئن خوافقنا :( |
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
؛؛ ؛ أسفي على من غُيبت عقولهم ، وغسلت أدمغتهم .. في وقت نحتاج فيه لكل عقل ! يارب أهدهم .. واهدنا يارب :ShababSmile111: |
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
|
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
؛؛ : قَالت لِيّ أحَداهُن : عِنَدما تَتَوقفِيَن عَن الهَرب مِني ومِنَ العَالمِ بِ أجَمعِه .. سَأكون هُناك أنَتظُرك ، هُناك فِيّ مَلاذِكَ البَلوري سَأنتظر وأنتظَر وأن كَلفنِي العُمر كُله ، سَأكون بِ إنتَظار ٌحُضَوركِ ..! عَجزتُ عَن الحَدِيثَ ..! ...رُبَما لِأنَنِيّ أدركتُ بِأن الأمَر كُله كان مُجَرد حُلم آخر مِن أحَلامِيّ . .. |
| الساعة الآن 12:12 AM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas