Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ الزعيم المدريدي] Oo~
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   ملتقـــى الأحبــــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=55)
-   -   ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ الزعيم المدريدي] Oo~ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=97075)

الحلوة 08-17-2009 11:57 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
 
يعطيك الف عافيه قسامي غزة :ShababSmile240:

الموضوع مش كارهك.. بس لانو كل الاعضاء عينهم على الموضوع.. يمكن صابوك عين :ShababSmile221:

بانتظار سوسو القمر..

Arabian girl 08-17-2009 12:02 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
 
بانتظار سوسو ^^

إسراء الفلسطينية 08-17-2009 12:59 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
 
ييي اسا لحتى انتبهت للموضوع والله

ما معي خبر :s

شوي وبرجعلكم ..

^ــ*

إسراء الفلسطينية 08-17-2009 02:24 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
 
اقتباس:

.أي ساعــة بتستيقــظ أو بتصحى بالعربي من النــوم عــآدةً؟ طبعا بأيام الإجــآزة وأيــآم الدوآم
ايام المدرسة بفيق الساعة 6 ونص .. وايام العطلة .. حسب .. بس ع الاكيد مش قبل الساعة 9 ^ــ^

اقتباس:

هـل تجــد وقتــآ لممارسة التمارين الرياضيــة الصبــآحية أو اللي هيي .. يعني بتلعبو ريــآضة بيومكم العادي ولا لأ ؟
ممممـ لا .. كسلانة :P

اصلا ما بحب الرياضة :ShababSmile250:

اقتباس:

ما هــي الأوقات المناسبة برأيك او اللي انت بتــقوم بالعنــآيةبنظافتـك الشخصيــة او شغل الأناقة وهيـك يعني .. ؟
ممممـ

ما في وقت مُعيّن ..

24 ساعة ^ــ^

النظافة والاناقة شي اساسي عندي :ShababSmile224:

اقتباس:

هــل تنام في النهــآر بعد العمــل أو المتيســة اللي لا يرجع أيامها علينــآ أو الجامعــة طبعـــا ؟
الصراحة اي ..

ايام المدرسة لما يكون عندي دوام طويل باجي ع البيت هلكانة .. وبحاجة لراحة

اقتباس:

هلأ ازا بتنام كم ساعة يأخد زلــك من وقتـــك ؟
نص ساعة .. وان كتّرت ساعة وحدة ^ــ^

اقتباس:

متــى بتفضل مشاهدة التلفـــآز ؟ تلفاز يعني تلفزيون أو T.V ؟
المساويّة ^ــ^

اقتباس:

اي نوع من البــرآمج بتستهويــك لما تفتــح التلفزيــون ..بتستهويـك يعين بتحضرهــآ ؟
ممممـ .. بحب احضر برامج عن فلسطين ..

او اذا لقيت شي مسلسل .. بقعد بتسلى فيه :ShababSmile221:

اقتباس:

بما انو كل واحد رح يتورط يعني عندو نــت أو Net :icon31:.. في أي وقت تدخــل الشبكة العنكبوتيــة عــآدةً؟
هلا بالاجازة ما في وقت معين

بس ايام المدرسة .. مرات بفتح النت قبل ما اروح ع المدرسة الصبح ..

وبضل للمسا لحتى ارجع :)

اقتباس:

كم من الوقــت بتمضي وانت ع النــت ؟
ايام المدرسة شي 3-4 ساعات .. ومرات اكتر ومرات اقل .. حسب الوقت اللي عندي

ايام العطلة ما بينحسبوا الساعات اد ما هني كتار :ShababSmile221:

اقتباس:

ما هي أكتر المواقع اللي بتــزورها وانت قاعد ع النت [ مواقع ترفيهية .. تعليمية .. أخبار .. منتديات .. فيس بوك ويوتيووب ومواقع زي هيــك ]؟
اول شي بعملو بفتح منتدى شباب فلسطين ..

والمسن .. واليوتيوب .. ومواقع الاخبار ^ــ^

اقتباس:

ع المســنجر .. هــل تخذ محادثات المسنجر الجزء الأكبر من وقتــك ولا العمل اللي داخـل عشانهـ ؟
قبل كنت كتير ع الماسنجر ..

24 ساعة !

بس بهل فترة ما عارفة ليش .. ما حاببتو بالمرة !

قليل لحتى افتحوو :ShababSmile239:

اقتباس:

هلأ للطشــآت والطلعات والنزلات .. في أي وقــت اللي بتفضل فيـه الخروج مع صحــآبك او صاحبــآتك يعني بــره البيت .. أو استقبالهــم جوات البيــت أو زيارة حدا من قرايبــك ؟
ممممـ

لما ما يكون عليّ اي شي ..

يعني ايام المدرسة قليل لأطلع من البيت .. واذا بدي اروح ازور حدا

بروح عند المغرب هيك شي .. لاني بكون مخلصة دروسي وما شابه ذلك :ShababSmile221:

اقتباس:

شو هو الوقــت المفضل للجلوس مع العيلــة ؟ ولا ما في وقت محدد ؟
ما في وقت محدد .. عآدي ^ــ^

بس يمكن أكتر شي المسا :]

بكون الكل بالبيت ^ــ^

اقتباس:

هل تصلــي الصلاة المفروضــة عــآدة بعد الأدان مباشرة ؟ بعدو بشويــة .. ولا قبل الأدان التاني ؟ ولا ما بتصلي بالمــرة ؟
الحد لله رب العالميــن ..

بصلي بعد الأذان مباشرة .. ومرات بعدو بشوية :S

اقتباس:

ما هو الوقـت المناسب لتناول طعام الغــدآ والفطــور والعشــآ ؟
الفطور لما اصحى من النوم ع طول ..

ما فيني أكمّل يومي من غير ترويئة ^ــ^

الغدا ما في الو وقت معين .. والعشا .. مش دايما بتعشى :)

اقتباس:

هــل تجد وقتــآ لقرآة الكتــب أو المجلات المفيــدة أو المش مفيــدة ؟
ممممـ القرآة مش من هواياتي بالمرة ..

اقتباس:

ما هو الوقـت المناسب لزآلــك ؟
ما في وقت مناسب اصلا ^ــ^

اقتباس:

متــى آخر مرة قرأت فيهــآ كتاب اللهـ [ القرآن الكريــم ] وشو هيي الأوقات اللي بتفضل تقرأ فيهــآ قرآن ؟
امبارح المسا .. بعد صلاة العشا ..

اقتباس:

هل تعــآني من أوقات فرآغ في يــومك ؟
بأيام المدرسة لا ..

بس هلا بالعطلة اي :)

اقتباس:

كيف يمكنك مواجهـة الملل ازا ما كان في اشي يشغل وقتــك ؟؟
بالزيارات .. او ع النت :)

اقتباس:

21. في أيــآم الدراسة ... ما هو الوقت المفضل للدراســة؟
بعد الساعة 4 المسا ..

اقتباس:

22. هل ترى يومك مثاليا ... ام تحاول التغيير فيـه وشو هيي التغييرات اللي بتتمنى اتسير فيــه؟
ما بعرف .. بس يومي ابدا مش مثالي ..

عادي كتير .. زي يوم اي طالب / ــة مدرسة ^ــ^

23
اقتباس:

. هل انت ممن لديهم سلم اولويات بحياتهم .. يني كل شغلة حسب اهميتها ولا إهمال × إهماال ؟
لا .. أكيد في اولويات والحمد لله ..

لو ما كان هيك .. كنا اسا ضايعين :)

اقتباس:

24. آخر سؤآل ..بــأي ساعة بتنام بأيام العطلة وأي ساعة بتصحى ؟
اليوم ع فكرة آخر يوم عطلة عندي :ShababSmile111:

كنت انام الساعة 1 .. 2 .. ومرآت 3 .. حسب ^ــ^

وبما انو قضيت العطلة بلبنان .. حتى لو كنت انام متأخرة .. كنت افيق بكير ..

يعني ع الساعة تسعة اكون فايقة :]

بس من لما رجعت ع الدنمارك .. عم بنام للساعة شي 11 وشوي .. بس خلص راحت هل ايام

من بكرا بدنا نرجع نفيق من الساعة 6 ونص الصبح :ShababSmile111:

إسراء الفلسطينية 08-17-2009 02:29 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
 
شكرا ع التوريطة قسامي ^ــ^

وفلفولة حبيبتي .. يسّلم ايديكي ع الموضوع الحلوو

يعطيكي العافية :)

مآهينآز 08-17-2009 02:31 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
 
يا ختى على اليوم اللى احلو بس علشان صحبته

يومك حلو بيكى يا سُكرة

يعطيكى العافية روءة

:)

إسراء الفلسطينية 08-17-2009 02:46 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahynaaz (المشاركة 1326591)
يا ختى على اليوم اللى احلو بس علشان صحبته

يومك حلو بيكى يا سُكرة

يعطيكى العافية روءة

:)

تؤبشيني :ShababSmile229:

حبيبة قلبي مهوووش

يسعدلي ياكي ..

الله يعافي قلبك :ShababSmile116:

اجمل احساس 08-17-2009 05:04 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
 
يعطيكي العافية حبيبتي ،،، ما ننحرم :ShababSmile240:

فلسطينيه والراس مرفوع 08-17-2009 05:23 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
 
أســـرآء حبيبي منتـــورة يا ألبــــي :ShababSmile229:

قســآمي غزة منور عمـــــو :ShababSmile116:

وكل اللي مروآ

بانتظــرآر اللي بعدكـــ :ShababSmile224:

إسراء الفلسطينية 08-17-2009 06:44 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجمل احساس (المشاركة 1326793)
يعطيكي العافية حبيبتي ،،، ما ننحرم :ShababSmile240:


الله يعافيكي حبيبة قلبي

ولا ننحرم منك :ShababSmile229:

إسراء الفلسطينية 08-17-2009 06:45 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع (المشاركة 1326831)
أســـرآء حبيبي منتـــورة يا ألبــــي :ShababSmile229:

قســآمي غزة منور عمـــــو :ShababSmile116:

وكل اللي مروآ

بانتظــرآر اللي بعدكـــ :ShababSmile224:

الله يعافي قلبك فلفولة حبيبتي :ShababSmile229:

//

بختار *أمل* من بعدي :)

فلسطينيه والراس مرفوع 08-17-2009 06:48 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسراء الفلسطينية (المشاركة 1326946)
الله يعافي قلبك فلفولة حبيبتي :ShababSmile229:

//

بختار *أمل* من بعدي :)

:ShababSmile229:

اوكي

بانتظــآر امووولـــة :ShababSmile116:

أمل 08-17-2009 07:12 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ *أمل* ] Oo~
 
يسعدلي الانيق الهادي

ربي يسعدك حبيبتي و يوفقك و يجعل ايامك كلها راحة و هناآ

و تسلميلي سوستي ع الاختيار :ShababSmile229:

الي رجعة اكيد انشالله للرد:ShababSmile240:

إسراء الفلسطينية 08-17-2009 07:24 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ *أمل* ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *أمل* (المشاركة 1326967)
يسعدلي الانيق الهادي

ربي يسعدك حبيبتي و يوفقك و يجعل ايامك كلها راحة و هناآ

و تسلميلي سوستي ع الاختيار :ShababSmile229:

الي رجعة اكيد انشالله للرد:ShababSmile240:

حبيبتي انتي

يسعدلي ياكي :ShababSmile229:

بإنتظارك يا قمر ^ــ*

الحان الحرية 08-19-2009 09:48 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ *أمل* ] Oo~
 
يعطيكي العافية سوسو نورتي =)

بانتظار أمولة

أمل 08-19-2009 08:24 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ *أمل* ] Oo~
 
بسم الله أبدأ

.
اقتباس:

أي ساعــة بتستيقــظ أو بتصحى بالعربي من النــوم عــآدةً؟ طبعا بأيام الإجــآزة وأيــآم الدوآم
ايام الدوام بفيق الساعة 6 ونص .. وايام العطلةما في وقت محدد بس دايما تحت التهديد يعني ما بفوت الساعة 11 :ShababSmile221:


اقتباس:

هـل تجــد وقتــآ لممارسة التمارين الرياضيــة الصبــآحية أو اللي هيي .. يعني بتلعبو ريــآضة بيومكم العادي ولا لأ ؟
كان زمان:ShababSmile111:

اقتباس:

ما هــي الأوقات المناسبة برأيك او اللي انت بتــقوم بالعنــآيةبنظافتـك الشخصيــة او شغل الأناقة وهيـك يعني .. ؟
هاي مو محتاجة جدولة يعني بشكل يومي خاصة بايام الدوام ما عدا مرات هيك بالعطلة بحب أطنش شوي:ShababSmile250:

اقتباس:

هــل تنام في النهــآر بعد العمــل أو المتيســة اللي لا يرجع أيامها علينــآ أو الجامعــة طبعـــا ؟
نادرا لانو يومي بيكون مضغوط كثير يعني ما في وقت:ShababSmile256:


اقتباس:

هلأ ازا بتنام كم ساعة يأخد زلــك من وقتـــك ؟
نفسي نام 24 ساعة:ShababSmile221:


اقتباس:

متــى بتفضل مشاهدة التلفـــآز ؟ تلفاز يعني تلفزيون أو T.V ؟
وقت الغدا و كمان بالليل:ShababSmile240:


اقتباس:

اي نوع من البــرآمج بتستهويــك لما تفتــح التلفزيــون ..بتستهويـك يعين بتحضرهــآ ؟
أول شي الاخبار بتاخد الحيز الاكبر ..بعدها الكرتون:ShababSmile221: و بعض البرامج الترفيهية..


اقتباس:

بما انو كل واحد رح يتورط يعني عندو نــت أو Net :icon31:.. في أي وقت تدخــل الشبكة العنكبوتيــة عــآدةً؟
أغلب الاحيان بفوت من الساعة 2 حتى الساعة 5 حسب توقيت غرينتش:ShababSmile221:

و يمكن بعدها افوت بصفة متفرقة لبضع دقائق..

هاد لانو يومي بيكون كثير مضغوط


اقتباس:

كم من الوقــت بتمضي وانت ع النــت ؟
ايام الدوام من 2-3 ساعات ...أو حسب الظروف

ايام العطلة ما حسبتهم:ShababSmile221:



اقتباس:

ما هي أكتر المواقع اللي بتــزورها وانت قاعد ع النت [ مواقع ترفيهية .. تعليمية .. أخبار .. منتديات .. فيس بوك ويوتيووب ومواقع زي هيــك ]؟
منتدى شباب فلسطين أول شي..و اليوتيوب .. و بعض المواقع لبعض الدعاة


اقتباس:

ع المســنجر .. هــل تخذ محادثات المسنجر الجزء الأكبر من وقتــك ولا العمل اللي داخـل عشانهـ ؟
بعيد عنكو المسن بيكرهني خخخخخخخ يعني الساعات الي بدخلهم تعد على رءوس الاصابع:ShababSmile250:


اقتباس:

هلأ للطشــآت والطلعات والنزلات .. في أي وقــت اللي بتفضل فيـه الخروج مع صاحبــآتك يعني بــره البيت .. أو استقبالهــم جوات البيــت أو زيارة حدا من قرايبــك ؟
مع صحباتي تقريبا بتكون ع الساعة 6 المسا..

زيارو صحباتي جوا البيت ما في وقت معين يعني كل ما يكونو صايعين بيجو يقعدو ع دماغي:ShababSmile235:

زيارة الاقارب اغلبها بالويك اند:ShababSmile240:

و بالصيف طبعا كل شي بينقلب رءسا على عقب:ShababSmile221:

اقتباس:

شو هو الوقــت المفضل للجلوس مع العيلــة ؟ ولا ما في وقت محدد ؟
الحمد لله دايما مجتمعين مثلا الغدا و العشا بنكون سوا..و افضل وقت للدردشة بيكون باليل:ShababSmile240:



اقتباس:

هل تصلــي الصلاة المفروضــة عــآدة بعد الأدان مباشرة ؟ بعدو بشويــة .. ولا قبل الأدان التاني ؟ ولا ما بتصلي بالمــرة ؟
لله الحمج و المنة بصلي بعد الأذان مباشرة .. ما عدا العشاء الي بأخرو..

اقتباس:

ما هو الوقـت المناسب لتناول طعام الغــدآ والفطــور والعشــآ ؟
الفطور ايام الدوام الساعة 7 و العادي من 9-10


الغدا كمان ايام الدوام 12:30-1 و العادي على حسب يمكن 2 او 3

العشا ما في وضت محدد بس ما بحب اكل كثير


اقتباس:

هــل تجد وقتــآ لقرآة الكتــب أو المجلات المفيــدة أو المش مفيــدة ؟
مش كثير ..بس بحب الروايات باللغة الفرنسية


اقتباس:

متــى آخر مرة قرأت فيهــآ كتاب اللهـ [ القرآن الكريــم ] وشو هيي الأوقات اللي بتفضل تقرأ فيهــآ قرآن ؟
امبارح بالليل


اقتباس:

هل تعــآني من أوقات فرآغ في يــومك ؟
ختى لو ماكان عندي وقت بس دايما بتيجي لحزات بيكون فيها ملل:ShababSmile256:


اقتباس:

كيف يمكنك مواجهـة الملل ازا ما كان في اشي يشغل وقتــك ؟؟
بالطلعات برا البيت أو النت:ShababSmile250:


اقتباس:

21. في أيــآم الدراسة ... ما هو الوقت المفضل للدراســة؟
المسا ..


اقتباس:

هل ترى يومك مثاليا ... ام تحاول التغيير فيـه وشو هيي التغييرات اللي بتتمنى اتسير فيــه؟
مش كثير ..بحس حالي مرات البرنامج عندي كلو ملخبط:ShababSmile111:


اقتباس:

. هل انت ممن لديهم سلم اولويات بحياتهم .. يني كل شغلة حسب اهميتها ولا إهمال × إهماال ؟
طبعا بدون سلم راح نوقع من على الدرجات:ShababSmile221:


اقتباس:

آخر سؤآل ..بــأي ساعة بتنام بأيام العطلة وأي ساعة بتصحى ؟
الساعة 1 .. 2 .. يمكن حتى الفجر حسب الطروف

و بصحى الساعة 10..

//

أمل 08-19-2009 08:31 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ *أمل* ] Oo~
 
يعطيك الف عافية فلفولتي ع الاسئلة استمتعت و انا بجاوب:ShababSmile229:

تسلميلي سوستي ع الاختيار و لحونة ع المتابعة

//

اممم ما بعرف مين شارك قبل بس بختار بعدي تحدوه البشر:ShababSmile221:

Arabian girl 08-20-2009 12:06 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ *أمل* ] Oo~
 
نورتي امولة ^^
زمان عنك يا حجة
يلا بانتزرا تحدوه :)

روح الصباح 08-20-2009 04:11 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ تحدوهـ البشر ] Oo~
 
يلا بانتظارك تحــدوهـ

PaLeSt!Ne SouL 08-20-2009 06:42 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ تحدوهـ البشر ] Oo~
 
حلوين إجابانك أمولة

بانتظار تحدوه

تحـ البشر ـدوهـ 08-20-2009 07:44 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ تحدوهـ البشر ] Oo~
 
ايام هييير

يسلمو اختي امل ع الاختيار :)

ثواني اشوف القصة :d

تحـ البشر ـدوهـ 08-20-2009 11:00 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ تحدوهـ البشر ] Oo~
 
.أي ساعــة بتستيقــظ أو بتصحى بالعربي من النــوم عــآدةً؟ طبعا بأيام الإجــآزة وأيــآم الدوآم ؟

امممم .. يعني حسب السهرهـ مش محدد حالياً .

2. هـل تجــد وقتــآ لممارسة التمارين الرياضيــة الصبــآحية أو اللي هيي .. يعني بتلعبو ريــآضة بيومكم العادي ولا لأ ؟

اممم اكيد .. تنسوش اني في الصين .. وهي اهل اليوجا :ShababSmile221: والرياضة وهيك شغلات .

3.ما هــي الأوقات المناسبة برأيك او اللي انت بتــقوم بالعنــآيةبنظافتـك الشخصيــة او شغل الأناقة وهيـك يعني .. ؟

اول ما اصحى .. باخد شاور .. وبستخدم كريمات يعني للشعر وللبدي وللايدين وهيك شي

لمن اطلع برا اكل وارجع باخد شاور ونفس الشي .. اما بالنسبة للاناقة ..

دائماً بعد كل شاور بشخص .. :ShababSmile224:

حتى لو كنت راح اقعد في البيت .. وما اطلع

لكن اكيد ملابس البيت غير عن ملابس الطشات

انا بحب الملابس كتير .. :)

4. هــل تنام في النهــآر بعد العمــل أو المتيســة اللي لا يرجع أيامها علينــآ أو الجامعــة طبعـــا ؟

غالباً أوقات الدوام .. ما بنام بالنهار .. لأني ببدأ يومي طبيعي الصبح وبنام بالليل .. لكن هلأ هوليديززز ف كله سهر بسهر .. وغالباً ما بنام ع الستة الصبح أو شي متل هيك

اما قصة القيلولة .. ف أحياناً

5. هلأ ازا بتنام كم ساعة يأخد زلــك من وقتـــك ؟

امممم يعني .. حركة 7 - 8 ساعات .

لكن لمن اكون تعبان أو متضايق فبنام اليوم كلهـ حتى يعدي بسرعة .

6. متــى بتفضل مشاهدة التلفـــآز ؟ تلفاز يعني تلفزيون أو T.V ؟

ما اله موعد محدد بصراحة .. لكن بالاغلب مو كل اهتمامي تلفزيون .

7.أي نوع من البــرآمج بتستهويــك لما تفتــح التلفزيــون ..بتستهويـك يعين بتحضرهــآ ؟

بعض المسلسلات . وبصراحة انا تابعت مسلسل نور كله :ShababSmile221: . لأنه كان أخوتي بحبوهـ .

9. كم من الوقــت بتمضي وانت ع النــت ؟

طوال الوقت .. لأنه دراستي عليها .. واهلي وحبابي عليها ., وعنا في الصين لو بدي اي شي من النت ممكن
متل الشوبينج .. ملابس وجوالات وهيك يعني .. بردهـ ع النت .. وكمان الفلاي تكتس وحجز الهوتيل والتاكسي وهيك يعني .. كله ع النت . :)

10. ما هي أكتر المواقع اللي بتــزورها وانت قاعد ع النت [ مواقع ترفيهية .. تعليمية .. أخبار .. منتديات .. فيس بوك ويوتيووب ومواقع زي هيــك ]؟

كان فيس بوك .. هلأ هاد الموقع .. وجوجل هههه .. وكمان مواقع تعليمية خاصة بتشريح الانسان وهيك شغلات .

11. ع المســنجر .. هــل تخذ محادثات المسنجر الجزء الأكبر من وقتــك ولا العمل اللي داخـل عشانهـ ؟

كتير بقعد ع المسنجر .. وبحبهـ :ShababSmile224:

12. هلأ للطشــآت والطلعات والنزلات .. في أي وقــت اللي بتفضل فيـه الخروج مع صحــآبك او صاحبــآتك يعني بــره البيت .. أو استقبالهــم جوات البيــت أو زيارة حدا من قرايبــك ؟

انا في غربة .. فش قرايب هون :ShababSmile221: .. اما صحابي .. ف اتعشا واتمشى .. :ShababSmile240:

14. هل تصلــي الصلاة المفروضــة عــآدة بعد الأدان مباشرة ؟ بعدو بشويــة .. ولا قبل الأدان التاني ؟ ولا ما بتصلي بالمــرة ؟

الحمد لله بصلي .. والله يقدرنا ونستمر .

15. ما هو الوقـت المناسب لتناول طعام الغــدآ والفطــور والعشــآ ؟

اي حاجة في اي حتة . :ShababSmile221:

16. هــل تجد وقتــآ لقرآة الكتــب أو المجلات المفيــدة أو المش مفيــدة ؟

اكيد الحمد لله .. بس مو هلأ هههه .

17. ما هو الوقـت المناسب لزآلــك ؟

لمن اطلع ع مكتبة الجامعة .. وقبل ما انام . وممكن وانا ع النهر .

18. متــى آخر مرة قرأت فيهــآ كتاب اللهـ [ القرآن الكريــم ] وشو هيي الأوقات اللي بتفضل تقرأ فيهــآ قرآن ؟

اليوم الصبح قبل صلاة الفجر :ShababSmile240: الحمد لله . قبل ما انام احسن شي . واحياناً لمن احس حالي متل الضايع بألجأ للقراّن . :)

19. هل تعــآني من أوقات فرآغ في يــومك ؟

كتير . :ShababSmile223:

20. كيف يمكنك مواجهـة الملل ازا ما كان في اشي يشغل وقتــك ؟؟

بشغل اغاني بأعلى صوت أو اناشيد او اي شي . وبحلق دقني ههههههههه .

21. في أيــآم الدراسة ... ما هو الوقت المفضل للدراســة؟

طول اليوم .. ملل صح ؟ هههه شو نساوي .. بدنا نصير دكاترة :ShababSmile222:

22. هل ترى يومك مثاليا ... ام تحاول التغيير فيـه وشو هيي التغييرات اللي بتتمنى اتسير فيــه؟

اللهم انس وحدتي وغربتي يا الله .

23. هل انت ممن لديهم سلم اولويات بحياتهم .. يني كل شغلة حسب اهميتها ولا إهمال × إهماال ؟

اي طبعاً الحمد لله . كل شي اله اهمية خاصة . وبيترتب بترتيب خاص . مو اهمااال :ShababSmile235: .

24. آخر سؤآل ..بــأي ساعة بتنام بأيام العطلة وأي ساعة بتصحى ؟

مش محدد :ShababSmile221:


::

بارك الله فيكم

::

بختار اممممم

شهيد غزة

واذا اخترتوهـ

أبو مجاهد

واذا اخترتوهـ

اسامهـ

::

أســـآمـة 08-20-2009 11:44 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ تحدوهـ البشر ] Oo~
 
يعطيكــ العافيه تحدوه البشر ~

بإنتظار الي بعدكــ،،

تحـ البشر ـدوهـ 08-20-2009 12:02 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ تحدوهـ البشر ] Oo~
 
الله يعافيك سوما

منور يخو :)

صدى الحب 08-20-2009 12:12 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ تحدوهـ البشر ] Oo~
 
يعطيكـــ العـــافية تحـــدوهــ ,,

بنستــــنى الـــي بعـــدكــ ^^

Arabian girl 08-20-2009 02:51 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ تحدوهـ البشر ] Oo~
 
يعطيك العافية تحدوه ^^

أمل 08-20-2009 09:15 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ *أمل* ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arabian girl (المشاركة 1329439)
نورتي امولة ^^
زمان عنك يا حجة
يلا بانتزرا تحدوه :)

النور نورك حبيبتي اربيانوو

الحمد لله هني جيت

و الف الحمد لله ع سلامتك ان شالله تكوني انبسطتي و عملتي الي وصيتك عليه:ShababSmile221:

ما انحرم منك حبيبتي:ShababSmile229:

أمل 08-20-2009 09:16 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ تحدوهـ البشر ] Oo~
 
حبيبتي دمعة أسى الله يسعدك يا غالية:ShababSmile229:

تحدوه نورت:ShababSmile221:

أســـآمـة 08-21-2009 07:40 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Osama ] Oo~
 
طلعت عليه التوريطهــ،،

يلا بسيطه

مسافة الطريق

أســـآمـة 08-21-2009 07:40 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Osama ] Oo~
 
")

أســـآمـة 08-21-2009 08:03 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Osama ] Oo~
 


أي ساعــة بتستيقــظ أو بتصحى بالعربي من النــوم عــآدةً؟ طبعا بأيام الإجــآزة وأيــآم الدوآم ؟ :matrix:
أيام الدوام من بعد الفجر ~ أيام الإجازه ع الثامنه صباحاً ،،

هـل تجــد وقتــآ لممارسة التمارين الرياضيــة الصبــآحية أو اللي هيي .. يعني بتلعبو ريــآضة بيومكم العادي ولا لأ ؟
نادر جداً أو بالأصح معدومــ،،

ما هــي الأوقات المناسبة برأيك او اللي انت بتــقوم بالعنــآيةبنظافتـك الشخصيــة او شغل الأناقة وهيـك يعني .. ؟
لما بدي أطلعــ لازم أكون مشخص ،،

هــل تنام في النهــآر بعد العمــل أو المتيســة اللي لا يرجع أيامها علينــآ :matrix: أو الجامعــة طبعـــا ؟
نادراً

هلأ ازا بتنام كم ساعة يأخد زلــك من وقتـــك :icon11:؟
ميش أكتر من ساعتين،،

متــى بتفضل مشاهدة التلفـــآز ؟ تلفاز يعني تلفزيون أو T.V :icon11:؟
في الليلــ ‘‘

ي نوع من البــرآمج بتستهويــك لما تفتــح التلفزيــون ..بتستهويـك يعين بتحضرهــآ :matrix:؟
مباريات كرة القدمــ،،

ما انو كل واحد رح يتورط يعني عندو نــت أو Net :icon31:.. في أي وقت تدخــل الشبكة العنكبوتيــة عــآدةً؟
لما أكون في البيت بكون عــ النتـــ،،

كم من الوقــت بتمضي وانت ع النــت ؟
كتير :ShababSmile221:

ما هي أكتر المواقع اللي بتــزورها وانت قاعد ع النت :matrix: [ مواقع ترفيهية .. تعليمية .. أخبار .. منتديات .. فيس بوك ويوتيووب ومواقع زي هيــك
مواقع إخباريه و دينيه و رياضيه و منتديات

ع المســنجر .. هــل تخذ محادثات المسنجر الجزء الأكبر من وقتــك ولا العمل اللي داخـل عشانهـ ؟
لأ

هلأ للطشــآت والطلعات والنزلات :icon15:.. في أي وقــت اللي بتفضل فيـه الخروج مع صحــآبك او صاحبــآتك يعني :matrix: بــره البيت .. أو استقبالهــم جوات البيــت :icon11: أو زيارة حدا من قرايبــك ؟
بعد العصر أو بعد الفجر أو بعد العشاء جميع الأوقات

شو هو الوقــت المفضل للجلوس مع العيلــة ؟ ولا ما في وقت محدد ؟
ما في وقت محدد:ShababSmile240:

هل تصلــي الصلاة المفروضــة عــآدة بعد الأدان مباشرة ؟ بعدو بشويــة .. ولا قبل الأدان التاني ؟ ولا ما بتصلي بالمــرة :showoff:؟
في المسجد الحمد لله ،،

ما هو الوقـت المناسب لتناول طعام الغــدآ والفطــور والعشــآ ؟
لما أجووووع ،،

هــل تجد وقتــآ لقرآة الكتــب أو المجلات المفيــدة أو المش مفيــدة :matrix:؟
ميش كتير

ما هو الوقـت المناسب لزآلــك :icon11:؟
لما أكووون فاضي ،،

متــى آخر مرة قرأت فيهــآ كتاب اللهـ [ القرآن الكريــم ] وشو هيي الأوقات اللي بتفضل تقرأ فيهــآ قرآن ؟
دايماً بقرا و براجع حفظي للقراّن اّخر مره قريت فيها في الأمس ،،

هل تعــآني من أوقات فرآغ في يــومك ؟
قليلــ،،

كيف يمكنك مواجهـة الملل ازا ما كان في اشي يشغل وقتــك ؟؟
بطلعـــ،،

21. في أيــآم الدراسة ... ما هو الوقت المفضل للدراســة؟
بماّ إني داخل على توجيهي 24 ساعه دراسه ههههههه إوعكم تصدقو بس

22. هل ترى يومك مثاليا ... ام تحاول التغيير فيـه وشو هيي التغييرات اللي بتتمنى اتسير فيــه؟
لا ميش مثالي و محتاج لكتير تعديلات و تنظيم وقت بس خلص الوقت سرقنا

23. هل انت ممن لديهم سلم اولويات بحياتهم .. يني كل شغلة حسب اهميتها ولا إهمال × إهماال ؟ :icon11:
إهمال × إهماال

24. آخر سؤآل ..بــأي ساعة بتنام بأيام العطلة وأي ساعة بتصحى ؟ :icon11:
حسبــ ما اّجي من طلعاتي ع ال 11 أو 12 أو 1

و بصحى الثامنه صباحاً


Arabian girl 08-21-2009 12:21 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Osama ] Oo~
 
ههههههههه نشيط اسامة
من التمنية بتصحى

منور :)

آية بنت فلسطين 08-21-2009 12:24 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Osama ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:.OsAmA.:. (المشاركة 1330795)

لا ميش مثالي




مش

ولا ميش

:ShababSmile222: :ShababSmile222: :ShababSmile222: :ShababSmile222: :ShababSmile222:



يلا نئي حدا بعدك

أســـآمـة 08-21-2009 01:19 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Osama ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آية بنت فلسطين (المشاركة 1330963)
مش

ولا ميش

:ShababSmile222: :ShababSmile222: :ShababSmile222: :ShababSmile222: :ShababSmile222:



يلا نئي حدا بعدك



جل من لا يخطئ :ShababSmile222:

بختار بعدي إنتٍ

الحان الحرية 08-21-2009 04:03 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Osama ] Oo~
 
نورت الموضوع خيّو =)

بانتظار أيــوش ..

Arabian girl 08-21-2009 08:18 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ آية بنت فلسطين ] Oo~
 
بانتظار ايوش ^^

آية بنت فلسطين 08-21-2009 08:26 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Osama ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:.OsAmA.:. (المشاركة 1331044)


جل من لا يخطئ :ShababSmile222:

بختار بعدي إنتٍ



:ShababSmile222:


مش بقللك ما ببتعرف تقرأ ولا تكتب :ShababSmile250:




يا جماعة انا تورطتت


نسيتو :)

يلا انا بختار عنك
ههههههههههههه


اختار انت يلا وانتبه مين اللي بتختارو
:ShababSmile108:

بس حلو اسمي

منور
:ShababSmile229:


طول وخود راحتك لتختار حدا بعدك

خلي اسمي منور العنوان
:ShababSmile221:

أســـآمـة 08-22-2009 09:36 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Osama ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آية بنت فلسطين (المشاركة 1331528)

:shababsmile222:


مش بقللك ما ببتعرف تقرأ ولا تكتب :shababsmile250:




يا جماعة انا تورطتت


نسيتو :)

يلا انا بختار عنك
ههههههههههههه


اختار انت يلا وانتبه مين اللي بتختارو
:shababsmile108:

بس حلو اسمي

منور
:shababsmile229:


طول وخود راحتك لتختار حدا بعدك

خلي اسمي منور العنوان
:shababsmile221:

طيبــ،،

بختار بعديــ،،

دمعة أسى

اذا اخترتوها

انتهينا

اذا اخترتوها

الحان الحريه

اذا اخترتوها

بينك روز

فلسطينيه والراس مرفوع 08-23-2009 09:31 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ دمعة أسى ] Oo~
 
تحــدووهـ البشــر منووور ..

أســـآمة .. نشــآطك زايد خفف منوو :ShababSmile221:

أيــوش
.. ههههه الله يهبلـــك :ShababSmile221:

بــآنتظــآر دمعة أســـى :ShababSmile224:

قسامي غزة 08-24-2009 04:10 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ دمعة أسى ] Oo~
 
بانتظار دمعة اسي


الساعة الآن 01:04 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas