![]() |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
يعطيك الف عافيه قسامي غزة :ShababSmile240:
الموضوع مش كارهك.. بس لانو كل الاعضاء عينهم على الموضوع.. يمكن صابوك عين :ShababSmile221: بانتظار سوسو القمر.. |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
بانتظار سوسو ^^
|
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
ييي اسا لحتى انتبهت للموضوع والله ما معي خبر :s شوي وبرجعلكم .. ^ــ* |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
اقتباس:
اقتباس:
اصلا ما بحب الرياضة :ShababSmile250: اقتباس:
ما في وقت مُعيّن .. 24 ساعة ^ــ^ النظافة والاناقة شي اساسي عندي :ShababSmile224: اقتباس:
ايام المدرسة لما يكون عندي دوام طويل باجي ع البيت هلكانة .. وبحاجة لراحة اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
او اذا لقيت شي مسلسل .. بقعد بتسلى فيه :ShababSmile221: اقتباس:
بس ايام المدرسة .. مرات بفتح النت قبل ما اروح ع المدرسة الصبح .. وبضل للمسا لحتى ارجع :) اقتباس:
ايام العطلة ما بينحسبوا الساعات اد ما هني كتار :ShababSmile221: اقتباس:
والمسن .. واليوتيوب .. ومواقع الاخبار ^ــ^ اقتباس:
24 ساعة ! بس بهل فترة ما عارفة ليش .. ما حاببتو بالمرة ! قليل لحتى افتحوو :ShababSmile239: اقتباس:
لما ما يكون عليّ اي شي .. يعني ايام المدرسة قليل لأطلع من البيت .. واذا بدي اروح ازور حدا بروح عند المغرب هيك شي .. لاني بكون مخلصة دروسي وما شابه ذلك :ShababSmile221: اقتباس:
بس يمكن أكتر شي المسا :] بكون الكل بالبيت ^ــ^ اقتباس:
بصلي بعد الأذان مباشرة .. ومرات بعدو بشوية :S اقتباس:
ما فيني أكمّل يومي من غير ترويئة ^ــ^ الغدا ما في الو وقت معين .. والعشا .. مش دايما بتعشى :) اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
بس هلا بالعطلة اي :) اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
عادي كتير .. زي يوم اي طالب / ــة مدرسة ^ــ^ 23 اقتباس:
لو ما كان هيك .. كنا اسا ضايعين :) اقتباس:
كنت انام الساعة 1 .. 2 .. ومرآت 3 .. حسب ^ــ^ وبما انو قضيت العطلة بلبنان .. حتى لو كنت انام متأخرة .. كنت افيق بكير .. يعني ع الساعة تسعة اكون فايقة :] بس من لما رجعت ع الدنمارك .. عم بنام للساعة شي 11 وشوي .. بس خلص راحت هل ايام من بكرا بدنا نرجع نفيق من الساعة 6 ونص الصبح :ShababSmile111: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
شكرا ع التوريطة قسامي ^ــ^ وفلفولة حبيبتي .. يسّلم ايديكي ع الموضوع الحلوو يعطيكي العافية :) |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
يا ختى على اليوم اللى احلو بس علشان صحبته
يومك حلو بيكى يا سُكرة يعطيكى العافية روءة :) |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
اقتباس:
تؤبشيني :ShababSmile229: حبيبة قلبي مهوووش يسعدلي ياكي .. الله يعافي قلبك :ShababSmile116: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
يعطيكي العافية حبيبتي ،،، ما ننحرم :ShababSmile240:
|
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
أســـرآء حبيبي منتـــورة يا ألبــــي :ShababSmile229:
قســآمي غزة منور عمـــــو :ShababSmile116: وكل اللي مروآ بانتظــرآر اللي بعدكـــ :ShababSmile224: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
اقتباس:
الله يعافيكي حبيبة قلبي ولا ننحرم منك :ShababSmile229: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
اقتباس:
الله يعافي قلبك فلفولة حبيبتي :ShababSmile229: // بختار *أمل* من بعدي :) |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [اسراء الفلسطينية ] Oo~
اقتباس:
اوكي بانتظــآر امووولـــة :ShababSmile116: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ *أمل* ] Oo~
يسعدلي الانيق الهادي
ربي يسعدك حبيبتي و يوفقك و يجعل ايامك كلها راحة و هناآ و تسلميلي سوستي ع الاختيار :ShababSmile229: الي رجعة اكيد انشالله للرد:ShababSmile240: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ *أمل* ] Oo~
اقتباس:
حبيبتي انتي يسعدلي ياكي :ShababSmile229: بإنتظارك يا قمر ^ــ* |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ *أمل* ] Oo~
يعطيكي العافية سوسو نورتي =)
بانتظار أمولة |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ *أمل* ] Oo~
بسم الله أبدأ
. اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
و يمكن بعدها افوت بصفة متفرقة لبضع دقائق.. هاد لانو يومي بيكون كثير مضغوط اقتباس:
ايام العطلة ما حسبتهم:ShababSmile221: اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
زيارو صحباتي جوا البيت ما في وقت معين يعني كل ما يكونو صايعين بيجو يقعدو ع دماغي:ShababSmile235: زيارة الاقارب اغلبها بالويك اند:ShababSmile240: و بالصيف طبعا كل شي بينقلب رءسا على عقب:ShababSmile221: اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
الغدا كمان ايام الدوام 12:30-1 و العادي على حسب يمكن 2 او 3 العشا ما في وضت محدد بس ما بحب اكل كثير اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
و بصحى الساعة 10.. // |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ *أمل* ] Oo~
يعطيك الف عافية فلفولتي ع الاسئلة استمتعت و انا بجاوب:ShababSmile229:
تسلميلي سوستي ع الاختيار و لحونة ع المتابعة // اممم ما بعرف مين شارك قبل بس بختار بعدي تحدوه البشر:ShababSmile221: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ *أمل* ] Oo~
نورتي امولة ^^
زمان عنك يا حجة يلا بانتزرا تحدوه :) |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ تحدوهـ البشر ] Oo~
يلا بانتظارك تحــدوهـ
|
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ تحدوهـ البشر ] Oo~
حلوين إجابانك أمولة
بانتظار تحدوه |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ تحدوهـ البشر ] Oo~
ايام هييير يسلمو اختي امل ع الاختيار :) ثواني اشوف القصة :d |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ تحدوهـ البشر ] Oo~
.أي ساعــة بتستيقــظ أو بتصحى بالعربي من النــوم عــآدةً؟ طبعا بأيام الإجــآزة وأيــآم الدوآم ؟ امممم .. يعني حسب السهرهـ مش محدد حالياً . 2. هـل تجــد وقتــآ لممارسة التمارين الرياضيــة الصبــآحية أو اللي هيي .. يعني بتلعبو ريــآضة بيومكم العادي ولا لأ ؟ اممم اكيد .. تنسوش اني في الصين .. وهي اهل اليوجا :ShababSmile221: والرياضة وهيك شغلات . 3.ما هــي الأوقات المناسبة برأيك او اللي انت بتــقوم بالعنــآيةبنظافتـك الشخصيــة او شغل الأناقة وهيـك يعني .. ؟ اول ما اصحى .. باخد شاور .. وبستخدم كريمات يعني للشعر وللبدي وللايدين وهيك شي لمن اطلع برا اكل وارجع باخد شاور ونفس الشي .. اما بالنسبة للاناقة .. دائماً بعد كل شاور بشخص .. :ShababSmile224: حتى لو كنت راح اقعد في البيت .. وما اطلع لكن اكيد ملابس البيت غير عن ملابس الطشات انا بحب الملابس كتير .. :) 4. هــل تنام في النهــآر بعد العمــل أو المتيســة اللي لا يرجع أيامها علينــآ أو الجامعــة طبعـــا ؟ غالباً أوقات الدوام .. ما بنام بالنهار .. لأني ببدأ يومي طبيعي الصبح وبنام بالليل .. لكن هلأ هوليديززز ف كله سهر بسهر .. وغالباً ما بنام ع الستة الصبح أو شي متل هيك اما قصة القيلولة .. ف أحياناً 5. هلأ ازا بتنام كم ساعة يأخد زلــك من وقتـــك ؟ امممم يعني .. حركة 7 - 8 ساعات . لكن لمن اكون تعبان أو متضايق فبنام اليوم كلهـ حتى يعدي بسرعة . 6. متــى بتفضل مشاهدة التلفـــآز ؟ تلفاز يعني تلفزيون أو T.V ؟ ما اله موعد محدد بصراحة .. لكن بالاغلب مو كل اهتمامي تلفزيون . 7.أي نوع من البــرآمج بتستهويــك لما تفتــح التلفزيــون ..بتستهويـك يعين بتحضرهــآ ؟ بعض المسلسلات . وبصراحة انا تابعت مسلسل نور كله :ShababSmile221: . لأنه كان أخوتي بحبوهـ . 9. كم من الوقــت بتمضي وانت ع النــت ؟ طوال الوقت .. لأنه دراستي عليها .. واهلي وحبابي عليها ., وعنا في الصين لو بدي اي شي من النت ممكن متل الشوبينج .. ملابس وجوالات وهيك يعني .. بردهـ ع النت .. وكمان الفلاي تكتس وحجز الهوتيل والتاكسي وهيك يعني .. كله ع النت . :) 10. ما هي أكتر المواقع اللي بتــزورها وانت قاعد ع النت [ مواقع ترفيهية .. تعليمية .. أخبار .. منتديات .. فيس بوك ويوتيووب ومواقع زي هيــك ]؟ كان فيس بوك .. هلأ هاد الموقع .. وجوجل هههه .. وكمان مواقع تعليمية خاصة بتشريح الانسان وهيك شغلات . 11. ع المســنجر .. هــل تخذ محادثات المسنجر الجزء الأكبر من وقتــك ولا العمل اللي داخـل عشانهـ ؟ كتير بقعد ع المسنجر .. وبحبهـ :ShababSmile224: 12. هلأ للطشــآت والطلعات والنزلات .. في أي وقــت اللي بتفضل فيـه الخروج مع صحــآبك او صاحبــآتك يعني بــره البيت .. أو استقبالهــم جوات البيــت أو زيارة حدا من قرايبــك ؟ انا في غربة .. فش قرايب هون :ShababSmile221: .. اما صحابي .. ف اتعشا واتمشى .. :ShababSmile240: 14. هل تصلــي الصلاة المفروضــة عــآدة بعد الأدان مباشرة ؟ بعدو بشويــة .. ولا قبل الأدان التاني ؟ ولا ما بتصلي بالمــرة ؟ الحمد لله بصلي .. والله يقدرنا ونستمر . 15. ما هو الوقـت المناسب لتناول طعام الغــدآ والفطــور والعشــآ ؟ اي حاجة في اي حتة . :ShababSmile221: 16. هــل تجد وقتــآ لقرآة الكتــب أو المجلات المفيــدة أو المش مفيــدة ؟ اكيد الحمد لله .. بس مو هلأ هههه . 17. ما هو الوقـت المناسب لزآلــك ؟ لمن اطلع ع مكتبة الجامعة .. وقبل ما انام . وممكن وانا ع النهر . 18. متــى آخر مرة قرأت فيهــآ كتاب اللهـ [ القرآن الكريــم ] وشو هيي الأوقات اللي بتفضل تقرأ فيهــآ قرآن ؟ اليوم الصبح قبل صلاة الفجر :ShababSmile240: الحمد لله . قبل ما انام احسن شي . واحياناً لمن احس حالي متل الضايع بألجأ للقراّن . :) 19. هل تعــآني من أوقات فرآغ في يــومك ؟ كتير . :ShababSmile223: 20. كيف يمكنك مواجهـة الملل ازا ما كان في اشي يشغل وقتــك ؟؟ بشغل اغاني بأعلى صوت أو اناشيد او اي شي . وبحلق دقني ههههههههه . 21. في أيــآم الدراسة ... ما هو الوقت المفضل للدراســة؟ طول اليوم .. ملل صح ؟ هههه شو نساوي .. بدنا نصير دكاترة :ShababSmile222: 22. هل ترى يومك مثاليا ... ام تحاول التغيير فيـه وشو هيي التغييرات اللي بتتمنى اتسير فيــه؟ اللهم انس وحدتي وغربتي يا الله . 23. هل انت ممن لديهم سلم اولويات بحياتهم .. يني كل شغلة حسب اهميتها ولا إهمال × إهماال ؟ اي طبعاً الحمد لله . كل شي اله اهمية خاصة . وبيترتب بترتيب خاص . مو اهمااال :ShababSmile235: . 24. آخر سؤآل ..بــأي ساعة بتنام بأيام العطلة وأي ساعة بتصحى ؟ مش محدد :ShababSmile221: :: بارك الله فيكم :: بختار اممممم شهيد غزة واذا اخترتوهـ أبو مجاهد واذا اخترتوهـ اسامهـ :: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ تحدوهـ البشر ] Oo~
يعطيكــ العافيه تحدوه البشر ~
بإنتظار الي بعدكــ،، |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ تحدوهـ البشر ] Oo~
الله يعافيك سوما منور يخو :) |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ تحدوهـ البشر ] Oo~
يعطيكـــ العـــافية تحـــدوهــ ,,
بنستــــنى الـــي بعـــدكــ ^^ |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ تحدوهـ البشر ] Oo~
يعطيك العافية تحدوه ^^
|
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ *أمل* ] Oo~
اقتباس:
الحمد لله هني جيت و الف الحمد لله ع سلامتك ان شالله تكوني انبسطتي و عملتي الي وصيتك عليه:ShababSmile221: ما انحرم منك حبيبتي:ShababSmile229: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ تحدوهـ البشر ] Oo~
حبيبتي دمعة أسى الله يسعدك يا غالية:ShababSmile229:
تحدوه نورت:ShababSmile221: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Osama ] Oo~
طلعت عليه التوريطهــ،، يلا بسيطه مسافة الطريق |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Osama ] Oo~
")
|
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Osama ] Oo~
أي ساعــة بتستيقــظ أو بتصحى بالعربي من النــوم عــآدةً؟ طبعا بأيام الإجــآزة وأيــآم الدوآم ؟ :matrix: أيام الدوام من بعد الفجر ~ أيام الإجازه ع الثامنه صباحاً ،، هـل تجــد وقتــآ لممارسة التمارين الرياضيــة الصبــآحية أو اللي هيي .. يعني بتلعبو ريــآضة بيومكم العادي ولا لأ ؟ نادر جداً أو بالأصح معدومــ،، ما هــي الأوقات المناسبة برأيك او اللي انت بتــقوم بالعنــآيةبنظافتـك الشخصيــة او شغل الأناقة وهيـك يعني .. ؟ لما بدي أطلعــ لازم أكون مشخص ،، هــل تنام في النهــآر بعد العمــل أو المتيســة اللي لا يرجع أيامها علينــآ :matrix: أو الجامعــة طبعـــا ؟ نادراً هلأ ازا بتنام كم ساعة يأخد زلــك من وقتـــك :icon11:؟ ميش أكتر من ساعتين،، متــى بتفضل مشاهدة التلفـــآز ؟ تلفاز يعني تلفزيون أو T.V :icon11:؟ في الليلــ ‘‘ ي نوع من البــرآمج بتستهويــك لما تفتــح التلفزيــون ..بتستهويـك يعين بتحضرهــآ :matrix:؟ مباريات كرة القدمــ،، ما انو كل واحد رح يتورط يعني عندو نــت أو Net :icon31:.. في أي وقت تدخــل الشبكة العنكبوتيــة عــآدةً؟ لما أكون في البيت بكون عــ النتـــ،، كم من الوقــت بتمضي وانت ع النــت ؟ كتير :ShababSmile221: ما هي أكتر المواقع اللي بتــزورها وانت قاعد ع النت :matrix: [ مواقع ترفيهية .. تعليمية .. أخبار .. منتديات .. فيس بوك ويوتيووب ومواقع زي هيــك ]؟ مواقع إخباريه و دينيه و رياضيه و منتديات ع المســنجر .. هــل تخذ محادثات المسنجر الجزء الأكبر من وقتــك ولا العمل اللي داخـل عشانهـ ؟ لأ هلأ للطشــآت والطلعات والنزلات :icon15:.. في أي وقــت اللي بتفضل فيـه الخروج مع صحــآبك او صاحبــآتك يعني :matrix: بــره البيت .. أو استقبالهــم جوات البيــت :icon11: أو زيارة حدا من قرايبــك ؟ بعد العصر أو بعد الفجر أو بعد العشاء جميع الأوقات شو هو الوقــت المفضل للجلوس مع العيلــة ؟ ولا ما في وقت محدد ؟ ما في وقت محدد:ShababSmile240: هل تصلــي الصلاة المفروضــة عــآدة بعد الأدان مباشرة ؟ بعدو بشويــة .. ولا قبل الأدان التاني ؟ ولا ما بتصلي بالمــرة :showoff:؟ في المسجد الحمد لله ،، ما هو الوقـت المناسب لتناول طعام الغــدآ والفطــور والعشــآ ؟ لما أجووووع ،، هــل تجد وقتــآ لقرآة الكتــب أو المجلات المفيــدة أو المش مفيــدة :matrix:؟ ميش كتير ما هو الوقـت المناسب لزآلــك :icon11:؟ لما أكووون فاضي ،، متــى آخر مرة قرأت فيهــآ كتاب اللهـ [ القرآن الكريــم ] وشو هيي الأوقات اللي بتفضل تقرأ فيهــآ قرآن ؟ دايماً بقرا و براجع حفظي للقراّن اّخر مره قريت فيها في الأمس ،، هل تعــآني من أوقات فرآغ في يــومك ؟ قليلــ،، كيف يمكنك مواجهـة الملل ازا ما كان في اشي يشغل وقتــك ؟؟ بطلعـــ،، 21. في أيــآم الدراسة ... ما هو الوقت المفضل للدراســة؟ بماّ إني داخل على توجيهي 24 ساعه دراسه ههههههه إوعكم تصدقو بس 22. هل ترى يومك مثاليا ... ام تحاول التغيير فيـه وشو هيي التغييرات اللي بتتمنى اتسير فيــه؟ لا ميش مثالي و محتاج لكتير تعديلات و تنظيم وقت بس خلص الوقت سرقنا 23. هل انت ممن لديهم سلم اولويات بحياتهم .. يني كل شغلة حسب اهميتها ولا إهمال × إهماال ؟ :icon11: إهمال × إهماال 24. آخر سؤآل ..بــأي ساعة بتنام بأيام العطلة وأي ساعة بتصحى ؟ :icon11: حسبــ ما اّجي من طلعاتي ع ال 11 أو 12 أو 1 و بصحى الثامنه صباحاً |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Osama ] Oo~
ههههههههه نشيط اسامة
من التمنية بتصحى منور :) |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Osama ] Oo~
اقتباس:
مش ولا ميش :ShababSmile222: :ShababSmile222: :ShababSmile222: :ShababSmile222: :ShababSmile222: يلا نئي حدا بعدك |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Osama ] Oo~
اقتباس:
جل من لا يخطئ :ShababSmile222: بختار بعدي إنتٍ |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Osama ] Oo~
نورت الموضوع خيّو =)
بانتظار أيــوش .. |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ آية بنت فلسطين ] Oo~
بانتظار ايوش ^^
|
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Osama ] Oo~
اقتباس:
:ShababSmile222: مش بقللك ما ببتعرف تقرأ ولا تكتب :ShababSmile250: يا جماعة انا تورطتت نسيتو :) يلا انا بختار عنك ههههههههههههه اختار انت يلا وانتبه مين اللي بتختارو :ShababSmile108: بس حلو اسمي منور :ShababSmile229: طول وخود راحتك لتختار حدا بعدك خلي اسمي منور العنوان :ShababSmile221: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ Osama ] Oo~
اقتباس:
بختار بعديــ،، دمعة أسى اذا اخترتوها انتهينا اذا اخترتوها الحان الحريه اذا اخترتوها بينك روز |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ دمعة أسى ] Oo~
تحــدووهـ البشــر منووور ..
أســـآمة .. نشــآطك زايد خفف منوو :ShababSmile221: أيــوش .. ههههه الله يهبلـــك :ShababSmile221: بــآنتظــآر دمعة أســـى :ShababSmile224: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ دمعة أسى ] Oo~
بانتظار دمعة اسي |
| الساعة الآن 01:04 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas