![]() |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
فظيع
بس هادا لما اوصل جامعة بالاول هههههههه اللي بعدي شو شعوك تجاه اصدقاءك ؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ما عندي أصدقاء حالياً.....
للبعدي: ما هي آخر مرة ضحكت فيها بحياتكـــــ....؟؟ ^_^........^@^ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مشكور اكتير
اليوم كانت بدي اموت من ضحك السؤال هل تبكي من اجل الحب |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
لا طبعا ... مش لهدرجة !!!
للبعدي ... شو بتعمل / بتعملي ازا كنت في مطعم وكل الموجودين عم يطلعوا عليك كل شوي .. ؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مابعمل اشي باكل وبقوم
شو بتعملو لو كنتو نازلين عالدرج بالجامعة وتزحلقتو وكان الدرج مليان طلاب ؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بقوم بسرعة .. وبعمل كانه ما صار شي ..
للي بعدي .. شو بتعمل ازا طلعت مشوار بعيد كتيرررررررر عن واكتشفت في لما وصلت انو محفظتك في البيت !!! |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههه
عادي بحطو ع الحساب ههههههههههههههههههههههه نو جد بتصل ع اي حد :: فزعهـ :: يجي يطلعني من الورطهـ :b للبعدي ::: شو رايك في يلي بكتم بألو و ما بيحكي ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
والله يا حجتي هالنوع من الناس انا بكرههم كره العمى
يعني شو بتخسر لما تفضفض بالعكس احسن الك والنا..:icon28: بالاخر هو الخسران,,, كوووووووووول..:showoff: لو عرفت انو في واحد ناوي ينتحر بسببكـ شو بتعمل؟؟:icon11: |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
لااااء
شو ينتحر بسببي بنتحر وراه انا ما بحب ازعج حدن واخليه علشاني ينتحر طيب للبعدي شو بتعملي ان عرفتي انو واحد بحبك بس انتي ما بتحبيه |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مابسدق الا لاشوف بعيني :)
شو بتعمل لو كان عندك امتحان فاينال وصحيت وكان رايح موعد الامتحان |
| الساعة الآن 03:04 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas