Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=68942)

Arabian girl 06-04-2008 09:03 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
فظيع
بس هادا لما اوصل جامعة بالاول هههههههه
اللي بعدي شو شعوك تجاه اصدقاءك ؟؟

Anonymous Gril 06-04-2008 02:13 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ما عندي أصدقاء حالياً.....



للبعدي:

ما هي آخر مرة ضحكت فيها بحياتكـــــ....؟؟


^_^........^@^

وردة المحبه 06-04-2008 03:53 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مشكور اكتير

اليوم كانت بدي اموت من ضحك

السؤال
هل تبكي من اجل الحب

السيف عدي 06-04-2008 04:57 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لا طبعا ... مش لهدرجة !!!

للبعدي ...

شو بتعمل / بتعملي ازا كنت في مطعم وكل الموجودين عم يطلعوا عليك كل شوي .. ؟؟

sunrise 06-04-2008 10:59 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مابعمل اشي باكل وبقوم
شو بتعملو لو كنتو نازلين عالدرج بالجامعة وتزحلقتو وكان الدرج مليان طلاب ؟؟

السيف عدي 06-05-2008 07:57 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بقوم بسرعة .. وبعمل كانه ما صار شي ..

للي بعدي ..

شو بتعمل ازا طلعت مشوار بعيد كتيرررررررر عن واكتشفت في لما وصلت انو محفظتك في البيت !!!

blue-girl 06-05-2008 03:40 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
هههههههههههههههههههههه

عادي بحطو ع الحساب

ههههههههههههههههههههههه

نو جد بتصل ع اي حد :: فزعهـ :: يجي يطلعني من الورطهـ

:b


للبعدي :::

شو رايك في يلي بكتم بألو و ما بيحكي ؟

الرمشـ الحساسـ 06-05-2008 03:46 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
والله يا حجتي هالنوع من الناس انا بكرههم كره العمى

يعني شو بتخسر لما تفضفض بالعكس احسن الك والنا..:icon28:

بالاخر هو الخسران,,,

كوووووووووول..:showoff:




لو عرفت انو في واحد ناوي ينتحر بسببكـ شو بتعمل؟؟
:icon11:

فلسطينيه والراس مرفوع 06-05-2008 04:22 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لااااء

شو ينتحر بسببي

بنتحر وراه

انا ما بحب ازعج حدن واخليه علشاني ينتحر

طيب للبعدي


شو بتعملي ان عرفتي انو واحد بحبك بس انتي ما بتحبيه

sunrise 06-05-2008 04:22 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مابسدق الا لاشوف بعيني :)
شو بتعمل لو كان عندك امتحان فاينال وصحيت وكان رايح موعد الامتحان


الساعة الآن 03:04 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas