Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   الــوآحــة الـعــآمّــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة || (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=57772)

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:18 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس العروبة (المشاركة 722048)
مبرووووووك الف مبروك قسامى


وربنا يتمم ليك على خير


الله يبارك فيكي شموسة حبيبتي
ويارب يارب نسمع عنك عما قريب خبرية حلوة
ونتهنى بالمباركات لالك يا غالية
يا الله اديشني بدي اشوفك عروسة يا عسل
راح تكوني قمر 14
منورة عسولتي :icon26:

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:21 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو اليبناوية (المشاركة 722078)


يييييييي شفت قسامي

مش انا دايما بدعيلك...

هاي دعاوية استجابت

خخخخخخخخ بعدين انا بستنى فتحة المعبر قبل العيد

وجايالك ان شاء الله انا وميمي..او حنوصي عطيارة هليوكابتر النا

اصلو ميمي تخصص دق طبولة بالاعراس..وانا بسقيف

ههههههههههههههههههههههههه

الف مبارك والله يا قسامي..

ان شاء الله بنكتبلك عمر جديد بهالجيزة :icon11:

الله يوفقك..والطيبون للطيبات

والخبيثون للخبيثات ههههههههههههههههههه...:icon11::icon 11:

الله يوفقك..:s (43):

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...220451Cg3u.gif

ههههههههههههههههههههههههه
يلا وهاي هنا فرقة حسب الله راح يحضرو عرسك
مين قدك يا عم
لولو وميمي بمقاماتهم راح يجو مشان يقلبوها نشاط في نشاط
يسلمو عسولتي بس لما تروحو خدوني معكم وببالتالي نصير الثلاثي المرح
هههههههه
منورة يا قمر وعقبال عندك وعند ميمي :s (43):

9ada al 2lam 12-07-2007 02:21 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
مبروووووووووووووووك


يا عريس



فرحتلك من كل قلبي

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:22 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأترجّه (المشاركة 722096)
ماشاء الله بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير

الله يبارك فيك اخي
منور وعقبال عندك

نور اليقين 12-07-2007 02:23 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور اليقين (المشاركة 722397)
أبارك ماأباركش :icon9:

أبارك ماأباركش :icon9:

أبارك ماأباركش :icon9:

أبارك ماأباركش :icon9:

محتارة

أفكر و أتخد قراري بعدين أرجع

:matrix:

مهو قرار صعب

:matrix:

أسيــــــــــــــرة

هو انت وحشة كده ليه

:icon5:

ليه رديتي على الجميـــــــع

يعني عشان صاحبتك تنسيــــــــــني

مليش دعوة

أطالب بتعويض

:icon5:

اهو يا ستي اقلو ساعديني

و اقوليلي

ابارك و لا ما اباركش

محتـــــــــــــارة لانو

:icon5:

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:26 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية فلسطين (المشاركة 722116)
لولولولولولولولولولو
ليييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييش

اويهاااااااا
وقالو قسامي غزة ما بيتجوز

اويهااااااااا
اتجوز وخلع عينيهم

لولولولو لييييييييييييييييييييييييييش

اللهم صلي على محمد

بالتوفيق يارب

وانشاء الله بتجبلنا هيك بنوتة امورة وبتسميها حورية فلسطين كمان

روعة الاسم بطلع


يا سيدي الف الف مبروك تتهنى يارب

وعقبالك يا احلى اسيرة

ولي اسيرة بس اخطب انا طبعا بعد عمر طويل بتعمليلي هيك واكتر من هيك كمان ماشي

خلص والعرس عليكي كمان انتي رح تعمليلي اياه هههههههههههههههههههه

مشكورة حبيبة قلبي اسيرة ما بتنسى حدا كلك زوء

شو بدك تلبسيني اختلاس اموال عامة
الك انا بدي اسرقلك مشان اعملك عرسك
يلا نلبسها شو خسرانين يمكن تطلع لايقة علي وعلى الموضة
المهم انت كده تصير عروسة قمر ومنغنشة كده
وولا يهمك بجي تيارة على عرسك وازغرتلك وارقصلك كمان شو فيها
حبيبة قلبي ما نعدمك يارب وعقبال عندك وعند صحباتك وكل العزابية اللي في المنتدى :wacko:

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:28 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور اليقين (المشاركة 722527)


أسيــــــــــــــرة

هو انت وحشة كده ليه

:icon5:

ليه رديتي على الجميـــــــع

يعني عشان صاحبتك تنسيــــــــــني

مليش دعوة

أطالب بتعويض

:icon5:

اهو يا ستي اقلو ساعديني

و اقوليلي

ابارك و لا ما اباركش

محتـــــــــــــارة لانو

:icon5:


:icon7::icon7:
بالدور يختي بالدووووور
يلا امسكي الطابور ولما اجي على ردك برد عليك
ضلك تفكري هيني راجعة
انت صايرة عفريتة كده ليه
يا ساتر عليك
يلا ارجعي لمكانك وما تغشي الطابور بعرفك انا :matrix:

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:40 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الحياة (المشاركة 722387)

هههههههههههههههه

الف الف مبارك الخطوبة يا قسامي ,,

الاعضاء كبرو وبدهم يتجوزو يا وردي ..

وان شاء الله ربنا بيتممها على خير ,,

ويجوز كل يلي بدو ههههههههه

مبااارك

هههههههههههههه
اه شفتو اهم صايرين رجال بدهم يتزوجو
هههههه
بس اي حد بدو يتزوج ياخد راي ماما اسيرة
اصلها تنفعكم وتنصحكم :showoff:
منورة يا عسل وعقبال منشوف عروسة كده بفستان العرس

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:44 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور اليقين (المشاركة 722397)
أبارك ماأباركش :icon9:

أبارك ماأباركش :icon9:

أبارك ماأباركش :icon9:

أبارك ماأباركش :icon9:

محتارة

أفكر و أتخد قراري بعدين أرجع

:matrix:

مهو قرار صعب

:matrix:


طيبب اهو جه دورك يا بت انت :icon7:

هو بصراحة موضوع محيرة

يعني تباركي او متبركيش بجد شي محير

اقول حاجة :icon9:

ولا اقولك خليها بعدين واجاوبك اتحيرت معاك يختي :b:

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:48 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو معاذ (المشاركة 722436)
ههههـ الف مبـــــــارك والله


ان شاء الله تشــــــوف الخيــــر

الله يسعــــــدكـ

بالتوفيق يا بركـــــــة

الله يبارك فيك اخي ابو معاذ
بس لشو بتضحك :icon9:
اكيد القصة فيها نكشة :icon11:
يلا عقبال عندك اخي ابو معاذ
ونفرح بيك كمان خيو وبدعاء الغالية كمان
يسلمو يا طيب


الساعة الآن 01:25 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas