![]() |
|
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
::ّ~
بحرنـا حزينٌ يريدُ أحدا فـ يسمعه يحاورهُ .. يسأله عن مـا به..! ::ّْ~ |
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
؛؛ يا ليت الحياة تسمح لي بإختراق الحدود ...!! |
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
آهــوى القلم !
|
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
:
لَا تَنْتَظِران تَكُوْن سَعِيْدا لِتَبْتَسِم بَل ابْتَسِم لِتَكُوْن سَعِيْدا : |
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
خُذيني يَا أمُي وَ خَبِئيني ..
دَثريني و إحَتويِني .. خُذيني يا أمُّي وَ لـاآ تَتَرُكِيني .. ...وَبينَ أحْضانِكِ دَفئيني .. قاسيةٌ هي الأيامُ يا أمي .. وكُل صَباحٍ كالكابوسِ يُؤرقني .. أيا أمي أنا اليومَ ما عدتُ طِفْلَكِ .. كَبِرتُ .. وَياليتني بَقيتُ أبدَ الدهِر صَغيرُكِ |
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
؛؛ ولست أملك سوى الدعاء .. وأثق بأنه أقوى سلاح ! ؛؛ حزينه جداً ...جداً و..............يارب وإذا انحط زمان لم تجد .....عالياً ذا رفعة .. إلا الألم :( |
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
حيـآتي بـ القـيم أحلى :)
|
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
؛؛ قلبي هناك و عقلي هنا مشتت يارب لطفك بي): :: |
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
سقفنا السماء
♥ ولا حدود لطموحاتنا |
رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
؛؛ لكَ الحمدُ ربي إنّي حزينٌ حزينْ وجُرحي يُلونُ دربَ المَدى ~ ؛؛ |
| الساعة الآن 08:24 PM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas