Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   عَـلى الـرَف ْ ~ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=60)
-   -   [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=56014)

blue-girl 12-19-2007 03:44 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg



ههههههههههههههههههههههه
الله يقطع شرك مان
هههههههههههههههههههههههههه
طب صبابا
هههههههههههههههههههههههههههه
يلا يلا تصبحو ع خييير
و انت يا اس ام اس
تصبح فوق الخزانه
خخخخخخخخخخخخ
يارتني اشوفك بس
ههههههههههههههه

S M S 12-19-2007 04:03 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg



ههههههههههههه






تحية رياضية لكل الموجودين واولهم انا وكل عام وانتو بألف خييييييييييييييييييييير

بنيمارو 12-19-2007 10:53 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


كل عام وانتو بخير يا جماعة

S M S 12-19-2007 05:56 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg



وانت بألف خير يا حج :)

~ | Mazaj 12-19-2007 06:29 PM

رد: **بيسا مشاكل ** .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg

كل ثانيه

كل دقيقه

كل ساعه

كل يوم

كل اسبوع

كل شهر

كل عام وانتو بالف خيــر :s (43):

S M S 12-20-2007 12:47 AM

رد: **بيسا مشاكل ** .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الحياة (المشاركة 735740)
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg

كل ثانيه

كل دقيقه

كل ساعه

كل يوم

كل اسبوع

كل شهر

كل عام وانتو بالف خيــر :s (43):



هههههههههههههه

فجر

لسا بعمل بتوقيع جديد ههههههههههههه

شوفي >>


7
7
7
7


http://files.shabab.ps/uploads/071219224657wOOk.jpg

blue-girl 12-20-2007 12:47 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg





كل عام واحنا رياضين
و كل عام و احنا لقدام
و كل عام و انتو في الف خير

S M S 12-20-2007 12:50 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg



انا شايف بلو بالمنطقة

يعني مضطر مضطر اعيد عليها واحكيلها >>


http://files.shabab.ps/uploads/071219224921jEym.jpg

S M S 12-20-2007 12:51 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg



بلو فوتي هون


http://shabab.ps/vb/showthread.php?p=735380&posted=1#

S M S 12-20-2007 12:59 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg

يا جماعة انا بدي افهم شغلة

انو ليش لما نصير محترفين بلعبة من الالعااب ، ليش ما بنستغل هاي الشغلة لصالح البلد !!

ليش كل واحد بصير الو سمعتو بتطلعلي يلعب بااورووبااااااااااااا :@:@:@




القحطاني يصل إنجلترا للاختبار في مانشستر سيتي



بدأ نجم الهلال السعودي ياسر القحطاني -أفضل لاعب في آسيا لعام 2007- محاولة جادة للاحتراف خارج بلاده حيث وصل إلى إنجلترا الأربعاء لخوض اختبار مع فريق مانشستر سيتي رابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ونشر النادي الإنجليزي الخبر في موقعه على شبكة الإنترنت، فيما أوضح القحطاني أنه وصل إلى إنجلترا مع رئيس ناديه الهلال الأمير محمد بن فيصل وكذلك مدير أعماله تركي المقيرن، بدعوة من مانشستر سيتي، معربا عن سعادته لمنحه هذه الفرصة.

ووعد القحطاني البالغ من العمر 25 عاما بأن يبذل كل ما بوسعه لإثبات "أن اللاعبين السعوديين هم لاعبون جيدون". - يخي روح اثبت ببلدك انك الافضل - - وخليك ببلدك واخدم بلدك ونواديك اللي علمتك هناك وربتك واخر شي بس صرت نجم حلقتلهااااا ---

وقد لا يكون مانشستر سيتي هو الوجهة الوحيدة المحتملة للقحطاني، حيث ذكرت بعض التقارير أن فريق تشلسي اللندني أعرب أيضا عن اهتمامه بالمهاجم السعودي الذي سجل 44 هدفا مع منتخب بلاده في 54 مباراة دولية




يعني شو يعني

مالها السعودية !!!!

قلة مصاري ونوادي فيهاا
اما شغلة

عنجد شي بقهر !!

! مـلـطـوش بـمـخـو ! 12-20-2007 01:00 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
هاد يا سيدي

مرة دودة بدها تتحمم ووانقطعت عليها المي

الا قالت

يييييييييه دوودنا

اهاهاهاهاهاهاهاههاااااااااااااا

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg

~ | Mazaj 12-20-2007 01:04 AM

رد: **بيسا مشاكل ** .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S M S (المشاركة 736115)
هههههههههههههه

فجر

لسا بعمل بتوقيع جديد ههههههههههههه

شوفي >>


7
7
7
7


http://files.shabab.ps/uploads/071219224657wOOk.jpg



ههههههههههههه

سبحان الله :icon11:

مع انو في كتير مسجات موجودة بس انا اخترت هاد هههههه

ومع انو انا وياك دايما تتشات الغريبة اتفقنا بهاد !

والتصميم حلو مع انو مش واضح عندي ع الجهاز يلي انا قاعدة علي ..

يعطيك العافية ..

احزف ردي لانو خارج عن الموضوع :p



S M S 12-20-2007 01:37 AM

رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! مـلـطـوش بـمـخـو ! (المشاركة 736138)
هاد يا سيدي

مرة دودة بدها تتحمم ووانقطعت عليها المي

الا قالت

يييييييييه دوودنا

اهاهاهاهاهاهاهاههاااااااااااااا

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه



نار يا حج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


دودنااا :icon11:

S M S 12-20-2007 01:39 AM

رد: **بيسا مشاكل ** .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الحياة (المشاركة 736144)
ههههههههههههه

سبحان الله :icon11:

مع انو في كتير مسجات موجودة بس انا اخترت هاد هههههه

ومع انو انا وياك دايما تتشات الغريبة اتفقنا بهاد !

والتصميم حلو مع انو مش واضح عندي ع الجهاز يلي انا قاعدة علي ..

يعطيك العافية ..

احزف ردي لانو خارج عن الموضوع :p



ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه



الله أكبر ....


انا وياكي مستحيل نتفق دايمن حاطة ضدي ليش مش عارف http://shabab.ps/vb/images/ehdaa_smilies/eh_s(3).gif

بس بهاي اتفقنا :icon11:

يا مهدي النفووس :icon31:


هههههههههههههههه

بمزح http://shabab.ps/vb/images/ehdaa_smilies/eh_s(3).gif




طيري خلص بلاش احذف الرد http://shabab.ps/vb/images/ehdaa_smilies/eh_s(3).gif

! مـلـطـوش بـمـخـو ! 12-20-2007 01:43 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg

طاااايب خدلك هالنكتة الثانية

هاد يا سيدس بقلك واحد بطنو ملااان دود

لف عكل الدكاترة بدو علاج

مفيش علاج مفيش بالمرة ( فنش )you know finish

so راح سافر عبرا ..قالوله الك علاج عنا

بتجيب بطيخة حلوة كثير كثير.. يعني ولا الحلقوم بعيد عنك

بتشقحها وبتقعد عليها..

بروح ملك الدود بنزل

بلحس لحسة

بلقاها حلوة

بقلهم شبااااااااااب انزلوووو

وبتطيب بعدها

راح الزلمة المريظ...اشترى البطيخة وشقحها وقعد عليها

اجى ملك الدود لحس لحسة

لقاها حلوة

قاللهم...

شبااااااااااااااب طلعوووهااااااااا

هاهاهاههااهاااااااااااااااااا

~ | Mazaj 12-20-2007 01:52 AM

رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg

بما انو ما في العاب ..

رح اجي هوون

في مرة دودة راحت تتحمم

لقت الميا قاطعة ،،

قالت شو يعني ،، إندوّد !

ههههههههههههههههه

بعرف بايخة

شو رأيكم نلعب لعبة عد للخمسة وحقق هدف :p

ادا موافقين انا هيني رقم 1

ملاحظة // خرب موضوعك SmS


! مـلـطـوش بـمـخـو ! 12-20-2007 01:58 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg



لا يا اختي نكلتة التدويد هاي مش بايخة لاني قايلها من قبلك

S M S 12-20-2007 04:52 AM

رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! مـلـطـوش بـمـخـو ! (المشاركة 736224)
لا يا اختي نكلتة التدويد هاي مش بايخة لاني قايلها من قبلك



هههههههههههههههههههههههه


اعصابك يا مان :b:


فجر الحياة


ملطووش حاكاها قبلك ب5 دقايق

يا سبحان الله مالكم اليوم ههههههههههههههه


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! مـلـطـوش بـمـخـو !
هاد يا سيدي

مرة دودة بدها تتحمم ووانقطعت عليها المي

الا قالت

يييييييييه دوودنا

اهاهاهاهاهاهاهاههاااااااااااااا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

S M S 12-20-2007 04:54 AM

رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S M S (المشاركة 736135)
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg

يا جماعة انا بدي افهم شغلة

انو ليش لما نصير محترفين بلعبة من الالعااب ، ليش ما بنستغل هاي الشغلة لصالح البلد !!

ليش كل واحد بصير الو سمعتو بتطلعلي يلعب بااورووبااااااااااااا :@:@:@




القحطاني يصل إنجلترا للاختبار في مانشستر سيتي



بدأ نجم الهلال السعودي ياسر القحطاني -أفضل لاعب في آسيا لعام 2007- محاولة جادة للاحتراف خارج بلاده حيث وصل إلى إنجلترا الأربعاء لخوض اختبار مع فريق مانشستر سيتي رابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ونشر النادي الإنجليزي الخبر في موقعه على شبكة الإنترنت، فيما أوضح القحطاني أنه وصل إلى إنجلترا مع رئيس ناديه الهلال الأمير محمد بن فيصل وكذلك مدير أعماله تركي المقيرن، بدعوة من مانشستر سيتي، معربا عن سعادته لمنحه هذه الفرصة.

ووعد القحطاني البالغ من العمر 25 عاما بأن يبذل كل ما بوسعه لإثبات "أن اللاعبين السعوديين هم لاعبون جيدون". - يخي روح اثبت ببلدك انك الافضل - - وخليك ببلدك واخدم بلدك ونواديك اللي علمتك هناك وربتك واخر شي بس صرت نجم حلقتلهااااا ---

وقد لا يكون مانشستر سيتي هو الوجهة الوحيدة المحتملة للقحطاني، حيث ذكرت بعض التقارير أن فريق تشلسي اللندني أعرب أيضا عن اهتمامه بالمهاجم السعودي الذي سجل 44 هدفا مع منتخب بلاده في 54 مباراة دولية




يعني شو يعني

مالها السعودية !!!!

قلة مصاري ونوادي فيهاا
اما شغلة

عنجد شي بقهر !!





هي موضوع اليوم

موضوع للنقااش !!

حدا مستعد !

~ | Mazaj 12-20-2007 11:11 AM

رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
لانو هدفهم مش لصـالح الوطن ..

مصـالح شخصيــة ودوافعها عندهم اكبر من مصلحة الوطن ..

وبرضو ما تنسى العرب ومنهجهم بالعلماء يلي عندهم وبكل شخص متميز :b:

ما بيجيبو سيرتهم غير لما يموتو :showoff:

وانا اعتبر جاهلة بامور الرياضة ،، فما بعرف اسبابهم الرياضية ..

بس ردي بشكل عام :b:

يعطيك العافية اخي

أنين 12-20-2007 11:24 AM

رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg







ما احلاكم وانتوا بتتناقشوا بالرياضه ^^

هاد ياسيدي احيلك

القحطاني راح يدرب الاعبين الي هناك

ويعطيهم نصاايح ,, وكيف يلعبوا منيح

وكيف المنتخب السعودي جاب كأس العالم :icon11:

blue-girl 12-20-2007 03:07 PM

رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S M S (المشاركة 736122)
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg



انا شايف بلو بالمنطقة

يعني مضطر مضطر اعيد عليها واحكيلها >>


http://files.shabab.ps/uploads/071219224921jEym.jpg


http://files.shabab.ps/uploads/071219224921jEym.jpg
واااااو اس ام اس
بجنن تسلم كتيييير

الي عوده بس انا فايته هيك

خط عرض
ههههههههههه
كرمال اجاوب عل الموضوع الي طرحتو
8__8

blue-girl 12-20-2007 07:26 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg



مرحبا ازيكم
حبيت اخبركم اني فزت في مبارة النتس اليوم
بي ثلاث اشواط لصالحي و شوط لصالح ديغو
باركولي
8__8
يلا بدي اطلع ع حفلة الفوز بشوفكم بليل
سلام

~ | Mazaj 12-21-2007 06:51 PM

رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg

مليــت ^_^

مالكو نعستو :icon11:

اتفاعلو يلا :matrix:

S M S 12-21-2007 09:07 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


ههههههههههههههههههه


ضحكتيني انين ههههههههههههههههه


هو صح كلامك في منو خخخخخخخخخخخخخخ





بلو الف مبروووووووووووووك

فجر الحياة هينا بنتناقش بموضوع

انو الللاعب العربي لما بحترف ويوصل درجة النجومية ليش بروح يلعب باوروبااا !!!!

أنين 12-21-2007 10:29 PM

رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 



http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


مين جاي عـ باله يلعب بااسكت

:showoff: :showoff:

http://rooosana.ps/index.php?t=Mmqm

S M S 12-21-2007 11:41 PM

رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين (المشاركة 737851)



http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


مين جاي عـ باله يلعب بااسكت

:showoff: :showoff:

http://rooosana.ps/index.php?t=Mmqm



ههههههههههههههههههههههههههههه


والله انا جاي ع بالي وانحرمت منهاااا ...


الحمدلله ،،


:showoff:

أيــــــــــام 12-22-2007 02:02 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


هااااااي










بيروحو على اوروبا لانهم بحسو حالهم فاشلين هون
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

احلا فوفو 12-25-2007 12:58 AM

رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...230828ijfi.jpg



حبيبتي ايام
له له
شو فاشل
لاعب بالبلدان العربية وفاشل
حرام عليكي
نحنا هون اصلا بيقدرو اللاعبين بس العلماء يا حسرة عليهم
الواحد بيكون عالم
وبعد كم يوم بتلائوه بيبيع عفش بيتو بسوق الحرمية
كللو اللا اللاعبين
لانو اللاعبين بدهم نفش ريش وزرع حشيش ليلعبو <<< مافي اكتر من الحشيش عنا
بس العلماء بدهم فت مصاري
مو هيك يا جماعة !!

تقبلو مروري :showoff:

S M S 12-25-2007 05:04 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg



وجهات نظر ^^




نقاش اليوم للي جاي جديد >>


ليش اللاعب لما بحترف ويوصل درجة الاحتراف والنجومية بروح ع اوروبا يلعب ؟

احلا فوفو 12-25-2007 06:46 PM

رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


لانو فيه مين يئدرو
وهنيك الرياضة مستواها اعلا من هون
والاحتراف هنيك اكتر من عنا
بعدين بيفتو مصاري اكتر من هون
و بث ^^

S M S 12-26-2007 03:14 AM

رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S M S (المشاركة 740897)
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg



وجهات نظر ^^




نقاش اليوم للي جاي جديد >>


ليش اللاعب لما بحترف ويوصل درجة الاحتراف والنجومية بروح ع اوروبا يلعب ؟




:icon9: :icon9:

**بيسا مشاكل ** 12-26-2007 06:29 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg




هههههههههههههههههههههههههههههه هههه


شو بعرفني ^^


زي ما الي بغني اول ما يبلش يغني بدشع عمصر ^^


بجووز في دعم اشي

ههههههههههه خشيت بالموضووع وانا مليش فيه ^^

الرمشـ الحساسـ 12-30-2007 02:04 AM

رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg



ممممممممممممممممم,,
:icon9:
بس هيكـ..
دئة راس..
الله معوو..!!
خخخخخ
تسلم خيووو..

:showoff:

blue-girl 12-31-2007 09:13 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


هياتو
والله نو اكتر قسم واحشني موووووووووووووووووووووووووووووووووو وووت والله والله
المهم انا جاي اخبركم انو
كانت ندي مباتين في الفتره الفاتت
الي ما فت فيها المنتدى
المهم كانت مبارت فتبل رااااائعه جدا جدا جدا
وهاي هي المباريات ولا بلا ^__^
و فزنا فيها و في المباره التانيه كانت فتبول كمان
تطلعنا تعادل
ووو

وووو

ووو
بس

سلاموز
^__^

الرمشـ الحساسـ 12-31-2007 11:46 AM

رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg





اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue-girl (المشاركة 746143)
هياتو
والله نو اكتر قسم واحشني موووووووووووووووووووووووووووووووووو وووت والله والله
المهم انا جاي اخبركم انو
كانت ندي مباتين في الفتره الفاتت
الي ما فت فيها المنتدى
المهم كانت مبارت فتبل رااااائعه جدا جدا جدا
وهاي هي المباريات ولا بلا ^__^
و فزنا فيها و في المباره التانيه كانت فتبول كمان
تطلعنا تعادل
ووو

وووو

ووو
بس

سلاموز
^__^

مبروووووووووووووووووووووووووكـ ...
شي حلووووو..
لووووووووووووووووووووووووولز
ألف مبروووووووووووووووكـ عسووووووولة..
:showoff:

~ | Mazaj 01-01-2008 12:14 PM

رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg

كل عام وانتــو بخيــر

مسج رأس السنة الميلادية :icon11:

Today is
Another Year
Another Smile
Another Tear
Another Winter
Another Summer too
But there'll Never
Be Another You
Have a LoveLy Year





S M S 01-03-2008 08:43 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg



اسف عالتأخير يا جماعة




احلا فوفو نورتي القهوة كلها ,,,


بيسااا ممكن ليش لأ ، كل شي واارد ،،



الرمش الحساس ،، ههههههه دقة راس عجبتني ,,,



فجر الحياة ،، هابي نيو يير 4 يو 2



^_*

S M S 01-03-2008 08:50 AM

رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue-girl (المشاركة 746143)
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


هياتو
والله نو اكتر قسم واحشني موووووووووووووووووووووووووووووووووو وووت والله والله
المهم انا جاي اخبركم انو
كانت ندي مباتين في الفتره الفاتت
الي ما فت فيها المنتدى
المهم كانت مبارت فتبل رااااائعه جدا جدا جدا
وهاي هي المباريات ولا بلا ^__^
و فزنا فيها و في المباره التانيه كانت فتبول كمان
تطلعنا تعادل
ووو

وووو

ووو
بس

سلاموز
^__^

هههه


موفقة حجة

وما تغيبي عنا :showoff:

الرمشـ الحساسـ 01-04-2008 12:13 PM

رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
يسعدلــــي صباح كل الي في القهوة...

هبل....!!مالكـ يابا..!؟انهبلت ولا شو؟؟؟


الساعة الآن 04:26 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas