![]() |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
ههههههههههههههههههههههه الله يقطع شرك مان هههههههههههههههههههههههههه طب صبابا هههههههههههههههههههههههههههه يلا يلا تصبحو ع خييير و انت يا اس ام اس تصبح فوق الخزانه خخخخخخخخخخخخ يارتني اشوفك بس ههههههههههههههه |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
ههههههههههههه تحية رياضية لكل الموجودين واولهم انا وكل عام وانتو بألف خييييييييييييييييييييير |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
|
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
|
رد: **بيسا مشاكل ** .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg كل ثانيه كل دقيقه كل ساعه كل يوم كل اسبوع كل شهر كل عام وانتو بالف خيــر :s (43): |
رد: **بيسا مشاكل ** .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
اقتباس:
هههههههههههههه فجر لسا بعمل بتوقيع جديد ههههههههههههه شوفي >> 7 7 7 7 http://files.shabab.ps/uploads/071219224657wOOk.jpg |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
كل عام واحنا رياضين و كل عام و احنا لقدام و كل عام و انتو في الف خير |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
انا شايف بلو بالمنطقة يعني مضطر مضطر اعيد عليها واحكيلها >> http://files.shabab.ps/uploads/071219224921jEym.jpg |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
|
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
يا جماعة انا بدي افهم شغلة انو ليش لما نصير محترفين بلعبة من الالعااب ، ليش ما بنستغل هاي الشغلة لصالح البلد !! ليش كل واحد بصير الو سمعتو بتطلعلي يلعب بااورووبااااااااااااا :@:@:@ القحطاني يصل إنجلترا للاختبار في مانشستر سيتي بدأ نجم الهلال السعودي ياسر القحطاني -أفضل لاعب في آسيا لعام 2007- محاولة جادة للاحتراف خارج بلاده حيث وصل إلى إنجلترا الأربعاء لخوض اختبار مع فريق مانشستر سيتي رابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم. ونشر النادي الإنجليزي الخبر في موقعه على شبكة الإنترنت، فيما أوضح القحطاني أنه وصل إلى إنجلترا مع رئيس ناديه الهلال الأمير محمد بن فيصل وكذلك مدير أعماله تركي المقيرن، بدعوة من مانشستر سيتي، معربا عن سعادته لمنحه هذه الفرصة. ووعد القحطاني البالغ من العمر 25 عاما بأن يبذل كل ما بوسعه لإثبات "أن اللاعبين السعوديين هم لاعبون جيدون". - يخي روح اثبت ببلدك انك الافضل - - وخليك ببلدك واخدم بلدك ونواديك اللي علمتك هناك وربتك واخر شي بس صرت نجم حلقتلهااااا --- وقد لا يكون مانشستر سيتي هو الوجهة الوحيدة المحتملة للقحطاني، حيث ذكرت بعض التقارير أن فريق تشلسي اللندني أعرب أيضا عن اهتمامه بالمهاجم السعودي الذي سجل 44 هدفا مع منتخب بلاده في 54 مباراة دولية يعني شو يعني مالها السعودية !!!! قلة مصاري ونوادي فيهاااما شغلة عنجد شي بقهر !! |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
هاد يا سيدي
مرة دودة بدها تتحمم ووانقطعت عليها المي الا قالت يييييييييه دوودنا اهاهاهاهاهاهاهاههاااااااااااااا http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg |
رد: **بيسا مشاكل ** .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
اقتباس:
ههههههههههههه سبحان الله :icon11: مع انو في كتير مسجات موجودة بس انا اخترت هاد هههههه ومع انو انا وياك دايما تتشات الغريبة اتفقنا بهاد ! والتصميم حلو مع انو مش واضح عندي ع الجهاز يلي انا قاعدة علي .. يعطيك العافية .. احزف ردي لانو خارج عن الموضوع :p |
رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
اقتباس:
نار يا حج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ دودنااا :icon11: |
رد: **بيسا مشاكل ** .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
اقتباس:
الله أكبر .... انا وياكي مستحيل نتفق دايمن حاطة ضدي ليش مش عارف http://shabab.ps/vb/images/ehdaa_smilies/eh_s(3).gif بس بهاي اتفقنا :icon11: يا مهدي النفووس :icon31: هههههههههههههههه بمزح http://shabab.ps/vb/images/ehdaa_smilies/eh_s(3).gif طيري خلص بلاش احذف الرد http://shabab.ps/vb/images/ehdaa_smilies/eh_s(3).gif |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
طاااايب خدلك هالنكتة الثانية هاد يا سيدس بقلك واحد بطنو ملااان دود لف عكل الدكاترة بدو علاج مفيش علاج مفيش بالمرة ( فنش )you know finish so راح سافر عبرا ..قالوله الك علاج عنا بتجيب بطيخة حلوة كثير كثير.. يعني ولا الحلقوم بعيد عنك بتشقحها وبتقعد عليها.. بروح ملك الدود بنزل بلحس لحسة بلقاها حلوة بقلهم شبااااااااااب انزلوووو وبتطيب بعدها راح الزلمة المريظ...اشترى البطيخة وشقحها وقعد عليها اجى ملك الدود لحس لحسة لقاها حلوة قاللهم... شبااااااااااااااب طلعوووهااااااااا هاهاهاههااهاااااااااااااااااا |
رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg بما انو ما في العاب .. رح اجي هوون في مرة دودة راحت تتحمم لقت الميا قاطعة ،، قالت شو يعني ،، إندوّد ! ههههههههههههههههه بعرف بايخة شو رأيكم نلعب لعبة عد للخمسة وحقق هدف :p ادا موافقين انا هيني رقم 1 ملاحظة // خرب موضوعك SmS |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
لا يا اختي نكلتة التدويد هاي مش بايخة لاني قايلها من قبلك |
رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههه اعصابك يا مان :b: فجر الحياة ملطووش حاكاها قبلك ب5 دقايق يا سبحان الله مالكم اليوم ههههههههههههههه اقتباس:
|
رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
اقتباس:
هي موضوع اليوم موضوع للنقااش !! حدا مستعد ! |
رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
لانو هدفهم مش لصـالح الوطن .. مصـالح شخصيــة ودوافعها عندهم اكبر من مصلحة الوطن .. وبرضو ما تنسى العرب ومنهجهم بالعلماء يلي عندهم وبكل شخص متميز :b: ما بيجيبو سيرتهم غير لما يموتو :showoff: وانا اعتبر جاهلة بامور الرياضة ،، فما بعرف اسبابهم الرياضية .. بس ردي بشكل عام :b: يعطيك العافية اخي |
رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
ما احلاكم وانتوا بتتناقشوا بالرياضه ^^ هاد ياسيدي احيلك القحطاني راح يدرب الاعبين الي هناك ويعطيهم نصاايح ,, وكيف يلعبوا منيح وكيف المنتخب السعودي جاب كأس العالم :icon11: |
رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
اقتباس:
http://files.shabab.ps/uploads/071219224921jEym.jpg واااااو اس ام اس بجنن تسلم كتيييير الي عوده بس انا فايته هيك خط عرض ههههههههههه كرمال اجاوب عل الموضوع الي طرحتو 8__8 |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
مرحبا ازيكم حبيت اخبركم اني فزت في مبارة النتس اليوم بي ثلاث اشواط لصالحي و شوط لصالح ديغو باركولي 8__8 يلا بدي اطلع ع حفلة الفوز بشوفكم بليل سلام |
رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg مليــت ^_^ مالكو نعستو :icon11: اتفاعلو يلا :matrix: |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
ههههههههههههههههههه ضحكتيني انين ههههههههههههههههه هو صح كلامك في منو خخخخخخخخخخخخخخ بلو الف مبروووووووووووووك فجر الحياة هينا بنتناقش بموضوع انو الللاعب العربي لما بحترف ويوصل درجة النجومية ليش بروح يلعب باوروبااا !!!! |
رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg مين جاي عـ باله يلعب بااسكت :showoff: :showoff: http://rooosana.ps/index.php?t=Mmqm |
رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههههه والله انا جاي ع بالي وانحرمت منهاااا ... الحمدلله ،، :showoff: |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
هااااااي بيروحو على اوروبا لانهم بحسو حالهم فاشلين هون خخخخخخخخخخخخخخخخخ |
رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...230828ijfi.jpg
حبيبتي ايام له له شو فاشل لاعب بالبلدان العربية وفاشل حرام عليكي نحنا هون اصلا بيقدرو اللاعبين بس العلماء يا حسرة عليهم الواحد بيكون عالم وبعد كم يوم بتلائوه بيبيع عفش بيتو بسوق الحرمية كللو اللا اللاعبين لانو اللاعبين بدهم نفش ريش وزرع حشيش ليلعبو <<< مافي اكتر من الحشيش عنا بس العلماء بدهم فت مصاري مو هيك يا جماعة !! تقبلو مروري :showoff: |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
وجهات نظر ^^ نقاش اليوم للي جاي جديد >> ليش اللاعب لما بحترف ويوصل درجة الاحتراف والنجومية بروح ع اوروبا يلعب ؟ |
رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
لانو فيه مين يئدرو وهنيك الرياضة مستواها اعلا من هون والاحتراف هنيك اكتر من عنا بعدين بيفتو مصاري اكتر من هون و بث ^^ |
رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
اقتباس:
:icon9: :icon9: |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
هههههههههههههههههههههههههههههه هههه شو بعرفني ^^ زي ما الي بغني اول ما يبلش يغني بدشع عمصر ^^ بجووز في دعم اشي ههههههههههه خشيت بالموضووع وانا مليش فيه ^^ |
رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
ممممممممممممممممم,, :icon9: بس هيكـ.. دئة راس.. الله معوو..!! خخخخخ تسلم خيووو.. :showoff: |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
هياتو والله نو اكتر قسم واحشني موووووووووووووووووووووووووووووووووو وووت والله والله المهم انا جاي اخبركم انو كانت ندي مباتين في الفتره الفاتت الي ما فت فيها المنتدى المهم كانت مبارت فتبل رااااائعه جدا جدا جدا وهاي هي المباريات ولا بلا ^__^ و فزنا فيها و في المباره التانيه كانت فتبول كمان تطلعنا تعادل ووو وووو ووو بس سلاموز ^__^ |
رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
اقتباس:
شي حلووووو.. لووووووووووووووووووووووووولز ألف مبروووووووووووووووكـ عسووووووولة..:showoff: |
رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg كل عام وانتــو بخيــر مسج رأس السنة الميلادية :icon11: Today is Another Year Another Smile Another Tear Another Winter Another Summer too But there'll Never Be Another You Have a LoveLy Year |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
اسف عالتأخير يا جماعة احلا فوفو نورتي القهوة كلها ,,, بيسااا ممكن ليش لأ ، كل شي واارد ،، الرمش الحساس ،، ههههههه دقة راس عجبتني ,,, فجر الحياة ،، هابي نيو يير 4 يو 2 ^_* |
رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
اقتباس:
موفقة حجة وما تغيبي عنا :showoff: |
رد: .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
يسعدلــــي صباح كل الي في القهوة... هبل....!!مالكـ يابا..!؟انهبلت ولا شو؟؟؟ |
| الساعة الآن 04:26 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas