![]() |
|
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
اقتباس:
لا يختي بديش ازواج بديش ازواج عقبال عندك الاول يختي وبعدين ادا فيها خير بنحصلك :icon11: بت بيني وبينك بدك تتزوجي ؟:icon11: مبينتو بدك يلا على بركة الله نقرا الفاتحة عليكي انت وشي ملطوش بعقلاتو :icon11: بمزح بس يا اختي تستاهلي كل خير ويارب نفرحك بيك كمان ونشوفك عروسة زي القمر منورة غاليتي :icon26: |
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
اقتباس:
عيني عليك باردة يا نسومة يسلمو تمك على هيك زغرووتة عقبال عندك :icon6: اسفه اسفه نسيت عقبال عند جوري بنتك وخلاص بكرة بيجيب قسامي ولاد وانت تجيبي جوري ويضلو يلعبو عننا هو بالمنتدى لغاية ميجبو راسنا لقدام :b: يسلمو يا عسل ومنورة الموضوع كلو وابقي قوليلي اديش دفعتي للست عشان الزغروتة وبعدين بنتحاسب طبعا قسامي اللي يدفع انا مفلسة :icon11: |
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
اقتباس:
هههههههههه مشكور على الاحصائيات الدقيقة لا تنسى ان توافين بكل خبر جديد والى ملتقى اخر وحلقة تانية باذن الله :icon11: يسلمو يا مان :showoff: |
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
اقتباس:
الله يبارك فيكي يا قلبي وعقبال عندك وتعزمينا اكيد مشان نحضر فرحك :icon31: يسلمو حبيبتي وطلتك دايما منوانا بالمواضيع ما ننحرم منك ابدا يا طيبة :icon26: |
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
اقتباس:
ههههههههههههههههه صار لازم تبخر نفسك يا قسامي الولد من هلا صار ينق عليك :icon11: طيب يا سيدي اهو اليوم قسامي بكرة انت يعني ما تزعل روحك ولا يهمك بكرة بتصير عريس ويتعزمنا كمان على فرحك وكمان تاكلنا جاتو بس حكولي عنك بخيل يعني يا سيدي مبنتو ما راح ناكلو :b: يلا اهو المهم نشوفك وانت عريس منور خيوو :icon31: |
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
قشامي
قشامي سمعت الخبر وطرت طيار عشان أقلك مبروووووووووووووووووووووووووووووووو وك وألف مبروووك وان شا الله تتهنا يا رب .. والله وماله ؟؟ قشامي صار عريس .. امو يا امو يخليلو امو سبع كناين تعبر عامو .. تلولحي يا دالية .. ياام الغصون العالية .. اويها .. والاشي اشي اويها والبتنجان المحشي اويها وهاد قشامي .. أكيد بلبقلو كل شي لوولوولولولوللولولولولولولولولوللوو وووووليييييييييييييش مبارك مبارك مستر قشامي .. |
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
اقتباس:
الله يبارك فيكي بسكوتيتو وعقبال عندك يا جميل بس تعزمينا ها :icon15: منورة يا عسل |
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
اقتباس:
الله يسلمك ويبارك فيكي اختي احلى مايا ويارب يجي اليوم اللي نشوفك فيه عروسة كمان منورة يا عسل :s (43): |
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
اقتباس:
الله يسلمك اختي جبل ما يهزه ريح ويبارك فيكي كمان وعقبال عندك وعند كل العزابية منورة خيتو ويارب ينور طريقك :s (43): |
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
اقتباس:
الله يسعدك ويهنيك اخي ابو محمد منور خيو وعقبال عندك يارب |
| الساعة الآن 07:07 AM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas