Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   الــوآحــة الـعــآمّــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة || (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=57772)

اسيرة النجوم 12-07-2007 01:54 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميـرة فلسطيـن (المشاركة 721848)
عمــــو قســـامي خطـــب ؟؟

لك الف الف مبـــــارك يــارب ,,

بجد فرحتلك كتير ،،

تتهنــوا يــارب

بس :: سيــارة وعفــش ودار كل شي صار غالي نااااااااااار ::

ديربالك هااا ههههههههههه

يلا عقبااااااااااال كل العايزين ,,

وليليليييييييييييييييييييييييييييش

عقبـــالك انتي أسيــرة حبيبتي نفرح فيكي ونعملك موضوع متل هيك قريبــاً :icon26::s (43):


لا يختي بديش ازواج بديش ازواج
عقبال عندك الاول يختي وبعدين ادا فيها خير بنحصلك :icon11:
بت بيني وبينك بدك تتزوجي ؟:icon11:
مبينتو بدك يلا على بركة الله نقرا الفاتحة عليكي انت وشي ملطوش بعقلاتو :icon11:
بمزح بس يا اختي تستاهلي كل خير ويارب نفرحك بيك كمان ونشوفك عروسة زي القمر
منورة غاليتي :icon26:

اسيرة النجوم 12-07-2007 01:57 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &نسيم الروح& (المشاركة 721876)
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...194106Xep9.jpg

عقبال ما نشوفلك احلى ولاد يكونوا عندك..... بس طبعا ما رح يكونوا احلى من جوري

ويا ويل الي بحكي

وهي زغروته ولاني ما بعرف ازغرت جبت وحده بتزغرت على الاصول

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...1941065mrN.jpg

طبعا فرحتلك كتييييييييييييييييير كتييييييييييييييييييييير

اسيره ميرسي الك على التنسيق الحلو للموضوع ويعطيكي 1000 عافيه

ومو بس على هادي ميرسي كمان على انك اعطيتينا خبر


عيني عليك باردة يا نسومة
يسلمو تمك على هيك زغرووتة
عقبال عندك :icon6: اسفه اسفه نسيت عقبال عند جوري بنتك
وخلاص بكرة بيجيب قسامي ولاد وانت تجيبي جوري ويضلو يلعبو عننا هو بالمنتدى
لغاية ميجبو راسنا لقدام :b:
يسلمو يا عسل ومنورة الموضوع كلو وابقي قوليلي اديش دفعتي للست عشان الزغروتة وبعدين بنتحاسب
طبعا قسامي اللي يدفع انا مفلسة :icon11:

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:00 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S M S (المشاركة 721883)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 7 والزوار 0)
‏s M S, ‏&نسيم الروح&, ‏أم البراء8710, ‏الأمل بالله, ‏الرمشـ الحساسـ, ‏صاحبة القلم الحزين, ‏نسمة بلادي



ما شاء الله



الف مبارك يا كابتن

^^


هههههههههه
مشكور على الاحصائيات الدقيقة
لا تنسى ان توافين بكل خبر جديد
والى ملتقى اخر وحلقة تانية باذن الله :icon11:
يسلمو يا مان :showoff:

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:03 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة حماس (المشاركة 721906)
:-Rosi-::+Rosi+::-Rosi-::+Rosi+::-Rosi-::+Rosi+:

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...200442W22S.gif

:-Rosi-::+Rosi+::-Rosi-::+Rosi+::-Rosi-::+Rosi+:

الف الف الف مبرووووووووووووووووووك اخي قسامي غزة

هالخبر والله بيفرح

ويارب يجمع بينكم على خير

ويوفقك ويهنيك ياااااااارب

ويسلموووووووووووو اختي اسووووووورة

دائما سبقاة للمبادرات الطيبة

يعطيك الف عافية اختي

اخونا قسامي غزة يستاهل كل خير

وجزاك الله خير على كلامك الطيب


الله يبارك فيكي يا قلبي
وعقبال عندك وتعزمينا اكيد مشان نحضر فرحك :icon31:
يسلمو حبيبتي وطلتك دايما منوانا بالمواضيع
ما ننحرم منك ابدا يا طيبة :icon26:

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:06 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الظلام (المشاركة 721951)
طيب مبارك يا قرد مبارك يا تنفيذية وبعدين حلواني زي ما قلت لك كيلو نابلسية ويوم السبت قبضتك يعني بدي

احرقها معك

مبارك قسامي حبيبي وان شاء الله تتهنى

يا حسرة على العزابية واولهم والله ماكلها :(

ههههههههههههههههه
صار لازم تبخر نفسك يا قسامي
الولد من هلا صار ينق عليك :icon11:
طيب يا سيدي اهو اليوم قسامي بكرة انت
يعني ما تزعل روحك ولا يهمك بكرة بتصير عريس
ويتعزمنا كمان على فرحك
وكمان تاكلنا جاتو بس حكولي عنك بخيل يعني يا سيدي مبنتو ما راح ناكلو :b:
يلا اهو المهم نشوفك وانت عريس
منور خيوو :icon31:

سنا القمر 12-07-2007 02:07 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
قشامي


قشامي


سمعت الخبر وطرت طيار


عشان أقلك مبروووووووووووووووووووووووووووووووو وك
وألف مبروووك



وان شا الله تتهنا يا رب ..

والله وماله ؟؟

قشامي صار عريس ..


امو يا امو يخليلو امو

سبع كناين تعبر عامو ..


تلولحي يا دالية .. ياام الغصون العالية ..


اويها .. والاشي اشي

اويها والبتنجان المحشي

اويها وهاد قشامي ..

أكيد بلبقلو كل شي

لوولوولولولوللولولولولولولولولوللوو وووووليييييييييييييش

مبارك مبارك مستر قشامي ..

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:08 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة (المشاركة 721977)
ألــف ألـف مبـــــرووووووووووك ..

الله يسعـدك ويهنيــك يـا رب ..

والله فرحتلك يا قسـامي :)

الله يتـمم على خيــر ^^

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...205137uxvi.gif

الله يبارك فيكي بسكوتيتو
وعقبال عندك يا جميل
بس تعزمينا ها :icon15:
منورة يا عسل

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:12 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى مايا (المشاركة 722004)
والله الف الف الف مبرووووووووووووووك والله يسعدك يااارب ويوفئك

وعئباااال عند كل العزاابية يارب


يسسلمو الك كتيير اسيرة

الله يسلمك ويبارك فيكي اختي احلى مايا
ويارب يجي اليوم اللي نشوفك فيه عروسة كمان
منورة يا عسل :s (43):

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:14 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل ما يهزه ريح (المشاركة 722032)
يسلمو حبيبتي عالخبر الي بيجنن
الف الف مبروك اخي قسامي
والله فرحتلك كتير
الله يوفقك ان شا الله
التمام عخير يارب:icon26:

الله يسلمك اختي جبل ما يهزه ريح
ويبارك فيكي كمان وعقبال عندك وعند كل العزابية
منورة خيتو ويارب ينور طريقك :s (43):

اسيرة النجوم 12-07-2007 02:16 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومحمد (المشاركة 722037)
الف مبارك اخي قسامي غزة


ادام الله السعادة بينك وبين عروسك


الله يسعدك ويهنيك اخي ابو محمد
منور خيو وعقبال عندك يارب


الساعة الآن 07:07 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas