Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ الزعيم المدريدي] Oo~
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   ملتقـــى الأحبــــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=55)
-   -   ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ الزعيم المدريدي] Oo~ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=97075)

فلسطينيه والراس مرفوع 07-15-2009 09:55 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [بنت فلسطين المجروحة ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت فلسطين المجروحة (المشاركة 1284370)
ليش مابتنادوا علي :(


راجعة


نـــــدآلــــــــة :icon11:

فلسطينيه والراس مرفوع 07-16-2009 03:22 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [بنت فلسطين المجروحة ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت فلسطين المجروحة (المشاركة 1286049)
اول شي شكرًا فلفولة عالفكرة الحلوة

وتاني شي تسلميلي بنوكة عاختيارك الي :)


1.أي ساعــة بتستيقــظ أو بتصحى بالعربي من النــوم عــآدةً؟ طبعا بأيام الإجــآزة وأيــآم الدوآم ؟ :matrix:

ايام الدوام 6 ونص الصبح وايام الاجازات من 9- 11 حسب المزاج :icon11:

2. هـل تجــد وقتــآ لممارسة التمارين الرياضيــة الصبــآحية أو اللي هيي .. يعني بتلعبو ريــآضة بيومكم العادي ولا لأ ؟

ايام الجامعة يس .. بس الاجازة مش دايمًا ..حالي مقلوب ههههه:wacko:

3.ما هــي الأوقات المناسبة برأيك او اللي انت بتــقوم بالعنــآيةبنظافتـك الشخصيــة او شغل الأناقة وهيـك يعني .. ؟

نظافة شخصية باي وقت وعطول .. اناقة وقت مايكون ببالي او وقت الطلعات و الزيارات :showoff:

4. هــل تنام في النهــآر بعد العمــل أو المتيســة اللي لا يرجع أيامها علينــآ :matrix: أو الجامعــة طبعـــا ؟

زمان ايام المدرسة كنت .. بالجامعة بطلت فش وقت للنوم :wacko:



5. هلأ ازا بتنام كم ساعة يأخد زلــك من وقتـــك :icon11:؟

ايام المدرسة كنت انام من ســآعة لسـآعتين

6. متــى بتفضل مشاهدة التلفـــآز ؟ تلفاز يعني تلفزيون أو T.V :icon11:؟

عالمغربيات ..

7.أي نوع من البــرآمج بتستهويــك لما تفتــح التلفزيــون ..بتستهويـك يعين بتحضرهــآ :matrix:؟

ممكن برامج معلومات عامة او مسابقات بحب برنامج احمد منصور شاهد على العصر و زمان كنت مدمنة مسلسلات بس حاليا خف الادمان كتير :icon11:

8. ما انو كل واحد رح يتورط يعني عندو نــت أو Net :icon31:.. في أي وقت تدخــل الشبكة العنكبوتيــة عــآدةً؟

باي وقت بلاقي حاليا فاضية :showoff:

9. كم من الوقــت بتمضي وانت ع النــت ؟

كتير مابنعدو يعني مش اقل من 5 سـآعات باليوم :b:

10. ما هي أكتر المواقع اللي بتــزورها وانت قاعد ع النت :matrix: [ مواقع ترفيهية .. تعليمية .. أخبار .. منتديات .. فيس بوك ويوتيووب ومواقع زي هيــك

منتدى هادا .. الفيس بوك مو كتير .. يو تيوب ..& تويتر :icon11:

11. ع المســنجر .. هــل تخذ محادثات المسنجر الجزء الأكبر من وقتــك ولا العمل اللي داخـل عشانهـ ؟

لا العمل ... اصلا لما بدي اشتغل بحط حالي بزي او اويه او اوفلاين


12. هلأ للطشــآت والطلعات والنزلات :icon15:.. في أي وقــت اللي بتفضل فيـه الخروج مع صحــآبك او صاحبــآتك يعني :matrix: بــره البيت .. أو استقبالهــم جوات البيــت :icon11: أو زيارة حدا من قرايبــك ؟

مع صحباتي بحب من الصبح لليل :P قال يعني ..

استقبل أو ازور ناس بحب فالليل والواحد رايق :P


13. شو هو الوقــت المفضل للجلوس مع العيلــة ؟ ولا ما في وقت محدد ؟

عالغدا وعالمغربيات و عالعشاء وقبل النوم :showoff:

14. هل تصلــي الصلاة المفروضــة عــآدة بعد الأدان مباشرة ؟ بعدو بشويــة .. ولا قبل الأدان التاني ؟ ولا ما بتصلي بالمــرة :showoff:؟

هيك وهيك .. يعني احيانا بعد الادان واحيانًا بعدو شوية ..


15. ما هو الوقـت المناسب لتناول طعام الغــدآ والفطــور والعشــآ ؟

الفطور .. لو فطرنا :icon11: بكون فأي وقت من ال11-12 :wacko:

الغداء .. فأي وقت من ال3-7

العشاء .. فأي وقت من ال11 -1 ليلاً

16. هــل تجد وقتــآ لقرآة الكتــب أو المجلات المفيــدة أو المش مفيــدة :matrix:؟

يس

17. ما هو الوقـت المناسب لزآلــك :icon11:؟

قبل النوم او العصريات

18. متــى آخر مرة قرأت فيهــآ كتاب اللهـ [ القرآن الكريــم ] وشو هيي الأوقات اللي بتفضل تقرأ فيهــآ قرآن ؟

أخر مرة .. بعد صلاة المغرب ..

المفضلة عندي بعد صلاة الفجر..

19. هل تعــآني من أوقات فرآغ في يــومك ؟

أحيــانـًا

20. كيف يمكنك مواجهـة الملل ازا ما كان في اشي يشغل وقتــك ؟؟

بالنوم :icon11:

21. في أيــآم الدراسة ... ما هو الوقت المفضل للدراســة؟

بحب بعد المغرب .. بحس بستوعب اكتر :icon11:

22. هل ترى يومك مثاليا ... ام تحاول التغيير فيـه وشو هيي التغييرات اللي بتتمنى اتسير فيــه؟

لا مش مثالي.. بدي اصير انجز اكتر وأعمل اشياء مفيدة أكتر واتعلم اشياء جديدة أكتر :P



23. هل انت ممن لديهم سلم اولويات بحياتهم .. يني كل شغلة حسب اهميتها ولا إهمال × إهماال ؟ :icon11:

لا في سلم أولويات وفي خطط :matrix:

24. آخر سؤآل ..بــأي ساعة بتنام بأيام العطلة وأي ساعة بتصحى ؟ :icon11:

اي ساعة بنام بعد ال 2 ليلاً


وبصحى زي ماحكيت فوق :icon11:





حابة أورط بعدي...














القلب الطيب :s (43):

انتي دايما معجوئـــة يا عجينـــة :icon11:

Miss Busy

شو بدك تنجــــزي اكتر من هيك بيومــك :wacko:

تعي شوفي يومي كيف ولا نص انجاز

ههههههههههه

منورة حبيبتي :icon26:

فلسطينيه والراس مرفوع 07-16-2009 03:24 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
 
بـــ ــــآنتظـــ ـــآر القـــلب الـطيّــــ ــب :)

Maram .. ~ 07-17-2009 11:13 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
 
ناايس أجوبتك عجينهـ ,,

ع راي فلافل شو بدك أكتر من هيك انجآزآت باليووم ؟! :p

يعطيكي الف عافيهـ ..

و بانتظآر ال قلب الطيب .. =)

بنت فلسطين المجروحة 07-17-2009 11:21 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
 
ههههههههههههه


تسلمولي فلفولة ومرومة

بانتظار القلب الطيب..

فلسطينيه والراس مرفوع 07-17-2009 11:23 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت فلسطين المجروحة (المشاركة 1287934)
ههههههههههههه


تسلمولي فلفولة ومرومة

بانتظار القلب الطيب..


هههههههههههههه

:icon26:

بانتظــآر القلــب الطيـــب :icon31:

عبد الصمد الراوي 07-18-2009 02:40 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
 
بإنتظار القلب الطيب


ما شاء الله بنت فلسطين المجروحة نشيطة ... ايام الدوام 6.5 ... يا خالة ما رحت لجامعة يوم اذا مو متأخر ههههههههه


ربي يحفظك



فلسطينيه والراس مرفوع 07-24-2009 07:19 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: فتى الانبار :: (المشاركة 1288062)
بإنتظار القلب الطيب


ما شاء الله بنت فلسطين المجروحة نشيطة ... ايام الدوام 6.5 ... يا خالة ما رحت لجامعة يوم اذا مو متأخر ههههههههه


ربي يحفظك




شــآيف ما انشطهــآ

جدعــــة :icon11:

بتصحى من وجـه الصبح .. مـش متلي ..

بانتظــآر القلب الطيب :icon31:

Maram .. ~ 07-24-2009 08:08 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
 
إنتو لسا بتستنو بالقلب الطيب ؟!

:s

ღ حورية فلسطين ღ 07-25-2009 03:36 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
 
القلب الطيب :icon6:

جاي اعصب عليك انا :icon7:

بنت فلسطين المجروحة 07-25-2009 03:04 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: فتى الانبار :: (المشاركة 1288062)
بإنتظار القلب الطيب



ما شاء الله بنت فلسطين المجروحة نشيطة ... ايام الدوام 6.5 ... يا خالة ما رحت لجامعة يوم اذا مو متأخر ههههههههه



ربي يحفظك



iهههههههههههههههههههههه .. الله يسعدك أخي

ماهوي لو ماقمت بروح عليي الباص

وانا مابتحمل تضيع عليي محاضرة :wacko:

بتوتر وبتصير حالتي بالويل ههههههههههههه

الله يشفيني :icon11:



و استنوا القلب الطيب :icon7:

الحان الحرية 07-30-2009 11:49 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
 
ابصر وينو القلب الطيب الو فترة غايب ان شا الله يكون بخير =(

و لزلك بدنا نختار عضو تاني مؤقتا ً ع بال ما يرجع القلب الطيب ...




العضو المورط حاليا ً هو ..






ماهيناز

فلسطينيه والراس مرفوع 07-30-2009 11:52 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحان الحرية (المشاركة 1305109)
ابصر وينو القلب الطيب الو فترة غايب ان شا الله يكون بخير =(

و لزلك بدنا نختار عضو تاني مؤقتا ً ع بال ما يرجع القلب الطيب ...




العضو المورط حاليا ً هو ..






ماهيناز


:icon26:

توتي يسلمو كتير

مهتمة بالموضوع اكتر مني :showoff:

بانتظــآر ماهي :icon26:

مآهينآز 07-31-2009 12:29 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
 
الحانوا السكرة .. تسلميلى يارب

شكراً كتير حبيبتى توتى :icon26:على إختيارك إلى

الله يســ ع ــدك يا سكرة

هلا بجاوب إن شاء الله

//

منورة سندوتشى :icon26:

إحترامى :)

:s (43):

مآهينآز 07-31-2009 01:34 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
 

اقتباس:

1.أي ساعــة بتستيقــظ أو بتصحى بالعربي من النــوم عــآدةً؟ طبعا بأيام الإجــآزة وأيــآم الدوآم ؟

بالنسبالى مبتفرقش ايام الأجازة عن ايام الدوام

فى الحالتين بستيقظ قبل الظهر بشوية

اقتباس:

2. هـل تجــد وقتــآ لممارسة التمارين الرياضيــة الصبــآحية أو اللي هيي .. يعني بتلعبو ريــآضة بيومكم العادي ولا لأ ؟

أحياناً .. وأحياناً

زمان كان بستمرار ،، لإنى كنت بلعب باليه .. فكنت بهتم كتير بتمارين الصباح

اما حالياً على حسب المزاج :icon11:

اقتباس:

3.ما هــي الأوقات المناسبة برأيك او اللي انت بتــقوم بالعنــآيةبنظافتـك الشخصيــة او شغل الأناقة وهيـك يعني .. ؟

النظافة الشخصية والأناقة .. برأيي مش محتاجة وقت مُعين

بأى وقت .. أهم شيئ ما اوصلش ابداً للأهمال !

اقتباس:

4. هــل تنام في النهــآر بعد العمــل أو المتيســة اللي لا يرجع أيامها علينــآ أو الجامعــة طبعـــا ؟

نادراً .. أنا أصلاً بقوم من النوم قبل الظهر علطول ، وبنام بعد الفجر .. حتى بأيام الدراسة

لأن مواعيد الجامعة عندى سواريه :icon11: .. كل المُحاضرات بتبدأ بعد الظهر .. وأحياناً بعد العصر

اقتباس:

5. هلأ ازا بتنام كم ساعة يأخد زلــك من وقتـــك ؟


حكيت أنو نادراً .. بس إذا حصل يعنى ونمت ،، مش بيكون كتير ، على الأغلب ساعة او نصف ساعة بس

اقتباس:

6. متــى بتفضل مشاهدة التلفـــآز ؟ تلفاز يعني تلفزيون أو T.V ؟

مفيش وقت مُحدد .. بأى وقت ممكن افتح التليفزيون ،، وعلى حسب المُذاع وقتها .. ممكن أكمل وممكن أقفل علطول

اقتباس:

7.أي نوع من البــرآمج بتستهويــك لما تفتــح التلفزيــون ..بتستهويـك يعين بتحضرهــآ ؟

برامج ، الجريمة فى اسبوع ،، وخلف القضبان .. ههههههههههه :icon11:

لا بجد بتستهوينى أكتر شيئ البرامج السياسية .. والدينية ، بس مش لكل الناس

دُعاة مُعينين بحب أسمعهم .. وأحياناً بيجى على بالى اسمع البرامج اللى بتشبه المُسابقات

زمان كان بيجى من سيربح المليون .. وكام برنامج مثله .. بحب احياناً اسمعها

اقتباس:

8. ما انو كل واحد رح يتورط يعني عندو نــت أو Net .. في أي وقت تدخــل الشبكة العنكبوتيــة عــآدةً؟

مفيش وقت مُحدد ،، بصحى من النوم .. أعمل كام شغلة بالبيت واستلم النت

وأقوم وأرجع كل شوى .. بس مش بوقت مُحدد

اقتباس:

9. كم من الوقــت بتمضي وانت ع النــت ؟

حالياً .. بحس انى بقضى وقت كتير ،، بس مش عارفة قد ايه بالظبط

أعتقد أكتر من 7ساعات

اقتباس:

10. ما هي أكتر المواقع اللي بتــزورها وانت قاعد ع النت [ مواقع ترفيهية .. تعليمية .. أخبار .. منتديات .. فيس بوك ويوتيووب ومواقع زي هيــك ]؟

اكتر شيئ بخلاف شباب فلسطين طبعاً

الأخبار ،، واحياناً المواقع التعليمية ،، وأحياناً بعض المواقع لما أكون بدور على شيئ مُعيناً .. ونادراً جداً الفيس بوك

اقتباس:

11. ع المســنجر .. هــل تخذ محادثات المسنجر الجزء الأكبر من وقتــك ولا العمل اللي داخـل عشانهـ ؟

لا أظن أن المُحادثات مبتخدش وقت طويل من اليوم

بس بردوو احياناً .. وأحياناً

اقتباس:

12. هلأ للطشــآت والطلعات والنزلات .. في أي وقــت اللي بتفضل فيـه الخروج مع صحــآبك او صاحبــآتك يعني بــره البيت .. أو استقبالهــم جوات البيــت أو زيارة حدا من قرايبــك ؟

معظم وقتى بقضيه جواه البيت .. بالنسبة لأصحابى مبنخرجش للأسف بس هما بيجونى فى البيت ..

اما بالنسبة لزيارة القرايب غالباً بليل ..

اقتباس:

13. شو هو الوقــت المفضل للجلوس مع العيلــة ؟ ولا ما في وقت محدد ؟

السؤال ده يتسألهم هما :icon11: انا طول الوقت بالبيت .. بس للأسف مش بنتجمع كتير ..

مواعيد شغلهم كلهم مُختلفة عن بعض فبنتقابل تخاطيف .. اما انا بشفهم كلهم .. بس مش مع بعض :wacko:

اقتباس:

14. هل تصلــي الصلاة المفروضــة عــآدة بعد الأدان مباشرة ؟ بعدو بشويــة .. ولا قبل الأدان التاني ؟ ولا ما بتصلي بالمــرة ؟


كل الصلوات بصليهم بعد الأذان مُباشرة الا العشاء .. بحب أأخرها لبليل ،، سنة عن النبى عليه الصلاة والسلام

اقتباس:

15. ما هو الوقـت المناسب لتناول طعام الغــدآ والفطــور والعشــآ ؟

مفيش وقت مُحدد .. غالباً الغدا بس هى الوجبة الثابتة فى البيت عندنا بتكون على المغرب تقريباً

اما الفطار والعشا على حسب . الموجودين ،، واحياناً بتغدا وبس

اقتباس:

16. هــل تجد وقتــآ لقرآة الكتــب أو المجلات المفيــدة أو المش مفيــدة ؟

أهم شيئ بحياتى الكتب .. بس اول مرة أحس انى مقصرة جداً

اول صيف يعدى علىَّ .. وما قرأتش كتير للأسف ... بس إن شاء الله بكره أحلى :icon11: وأكيد هيكون فى وقت :)

اقتباس:

17. ما هو الوقـت المناسب لزآلــك ؟

بالنسبالى .. كان يومى كله بين الكتب ، بس فى الفترة الأخيرة اقتصر الأمر على الوقت من بعد العشا لحد صلاة الفجر

اقتباس:

18. متــى آخر مرة قرأت فيهــآ كتاب اللهـ [ القرآن الكريــم ] وشو هيي الأوقات اللي بتفضل تقرأ فيهــآ قرآن ؟

من شويه ،بعد صلاة المغرب ::: الحمد لله متعودة إنى أقرأ قرأن بعد كل صلاة مكتوبة ،، حتى ولو صفحة

بس لازم أقرأ .. الله يديم علىَّ هالعادة ويثبتنى يارب

اقتباس:

19. هل تعــآني من أوقات فرآغ في يــومك ؟

بالعكس .. ياريت حد يجبلى يوم على يومى .. اليوم كله مُزدحم

عندى مليار حاجة ، بس مفيش وقت اعملهم

اقتباس:

20. كيف يمكنك مواجهـة الملل ازا ما كان في اشي يشغل وقتــك ؟؟

من نحية الملل .. الملل موجود ،، بس الوقت دايماً مشغول :wacko:

اقتباس:

21. في أيــآم الدراسة ... ما هو الوقت المفضل للدراســة؟

الفجر .. لأن مفيش وقت غيره أصلاً ،، لو رحت الجامعة برجع بعد العشاء !

اقتباس:

22. هل ترى يومك مثاليا ... ام تحاول التغيير فيـه وشو هيي التغييرات اللي بتتمنى اتسير فيــه؟

ما اظنش انو مثالى ابداً .. عاوز إعادة هيكله ،،

التغيرات .. محتاجة يوم جديد على اليوم علشان يتظبط :wacko:

اقتباس:

23. هل انت ممن لديهم سلم اولويات بحياتهم .. يني كل شغلة حسب اهميتها ولا إهمال × إهماال ؟

بقدر الامكان فى سلم للأولويات طبعاً .. بس للأسف الوقت مش دايماً مُناسب

اقتباس:

24. آخر سؤآل ..بــأي ساعة بتنام بأيام العطلة وأي ساعة بتصحى ؟

حكيت قبل الدراسة عندى زى العطلة .. فى الحالتين بصلى الفجر وأنام ... وبصحى قبل الظهر بشويه

:)

مآهينآز 07-31-2009 01:36 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
 
وشكراً كتير على الإستضافة

يسلموا سندوتشى

وتسلميلى ألحانوا على الأختيار

//

وحابه أختار بعدى

شهيد غزة

إحترامى :)

:s (43):

إيمـان 07-31-2009 05:51 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
 
هه شهيد غزه هون يلا الله يكون بعونك جواب يلا ....تسلميmahynaaz
كلكك زوق..

عبد الصمد الراوي 08-01-2009 01:12 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
 
ما شاء الله ماهي ..


منورة خيتو ...


نوعا ً ما وقتك منظم ...


مثلي بس اني اتعس ما اعرف ليش


الله يعين


كل الود

Pink Rose 08-01-2009 04:45 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
 
حلــو كتيــر ..

ما شاء الله عليكي ماهي
:icon26:

منورة والله يا قمر

يعطيكي الف عافية :)

//

بانتظار اخي قسامي غزة ..

فلسطينيه والراس مرفوع 08-01-2009 10:31 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahynaaz (المشاركة 1305173)



بالنسبالى مبتفرقش ايام الأجازة عن ايام الدوام

فى الحالتين بستيقظ قبل الظهر بشوية



أحياناً .. وأحياناً

زمان كان بستمرار ،، لإنى كنت بلعب باليه .. فكنت بهتم كتير بتمارين الصباح

اما حالياً على حسب المزاج :icon11:



النظافة الشخصية والأناقة .. برأيي مش محتاجة وقت مُعين

بأى وقت .. أهم شيئ ما اوصلش ابداً للأهمال !



نادراً .. أنا أصلاً بقوم من النوم قبل الظهر علطول ، وبنام بعد الفجر .. حتى بأيام الدراسة

لأن مواعيد الجامعة عندى سواريه :icon11: .. كل المُحاضرات بتبدأ بعد الظهر .. وأحياناً بعد العصر



حكيت أنو نادراً .. بس إذا حصل يعنى ونمت ،، مش بيكون كتير ، على الأغلب ساعة او نصف ساعة بس



مفيش وقت مُحدد .. بأى وقت ممكن افتح التليفزيون ،، وعلى حسب المُذاع وقتها .. ممكن أكمل وممكن أقفل علطول



برامج ، الجريمة فى اسبوع ،، وخلف القضبان .. ههههههههههه :icon11:

لا بجد بتستهوينى أكتر شيئ البرامج السياسية .. والدينية ، بس مش لكل الناس

دُعاة مُعينين بحب أسمعهم .. وأحياناً بيجى على بالى اسمع البرامج اللى بتشبه المُسابقات

زمان كان بيجى من سيربح المليون .. وكام برنامج مثله .. بحب احياناً اسمعها



مفيش وقت مُحدد ،، بصحى من النوم .. أعمل كام شغلة بالبيت واستلم النت

وأقوم وأرجع كل شوى .. بس مش بوقت مُحدد



حالياً .. بحس انى بقضى وقت كتير ،، بس مش عارفة قد ايه بالظبط

أعتقد أكتر من 7ساعات



اكتر شيئ بخلاف شباب فلسطين طبعاً

الأخبار ،، واحياناً المواقع التعليمية ،، وأحياناً بعض المواقع لما أكون بدور على شيئ مُعيناً .. ونادراً جداً الفيس بوك



لا أظن أن المُحادثات مبتخدش وقت طويل من اليوم

بس بردوو احياناً .. وأحياناً



معظم وقتى بقضيه جواه البيت .. بالنسبة لأصحابى مبنخرجش للأسف بس هما بيجونى فى البيت ..

اما بالنسبة لزيارة القرايب غالباً بليل ..



السؤال ده يتسألهم هما :icon11: انا طول الوقت بالبيت .. بس للأسف مش بنتجمع كتير ..

مواعيد شغلهم كلهم مُختلفة عن بعض فبنتقابل تخاطيف .. اما انا بشفهم كلهم .. بس مش مع بعض :wacko:



كل الصلوات بصليهم بعد الأذان مُباشرة الا العشاء .. بحب أأخرها لبليل ،، سنة عن النبى عليه الصلاة والسلام



مفيش وقت مُحدد .. غالباً الغدا بس هى الوجبة الثابتة فى البيت عندنا بتكون على المغرب تقريباً

اما الفطار والعشا على حسب . الموجودين ،، واحياناً بتغدا وبس



أهم شيئ بحياتى الكتب .. بس اول مرة أحس انى مقصرة جداً

اول صيف يعدى علىَّ .. وما قرأتش كتير للأسف ... بس إن شاء الله بكره أحلى :icon11: وأكيد هيكون فى وقت :)



بالنسبالى .. كان يومى كله بين الكتب ، بس فى الفترة الأخيرة اقتصر الأمر على الوقت من بعد العشا لحد صلاة الفجر



من شويه ،بعد صلاة المغرب ::: الحمد لله متعودة إنى أقرأ قرأن بعد كل صلاة مكتوبة ،، حتى ولو صفحة

بس لازم أقرأ .. الله يديم علىَّ هالعادة ويثبتنى يارب



بالعكس .. ياريت حد يجبلى يوم على يومى .. اليوم كله مُزدحم

عندى مليار حاجة ، بس مفيش وقت اعملهم



من نحية الملل .. الملل موجود ،، بس الوقت دايماً مشغول :wacko:



الفجر .. لأن مفيش وقت غيره أصلاً ،، لو رحت الجامعة برجع بعد العشاء !



ما اظنش انو مثالى ابداً .. عاوز إعادة هيكله ،،

التغيرات .. محتاجة يوم جديد على اليوم علشان يتظبط :wacko:



بقدر الامكان فى سلم للأولويات طبعاً .. بس للأسف الوقت مش دايماً مُناسب



حكيت قبل الدراسة عندى زى العطلة .. فى الحالتين بصلى الفجر وأنام ... وبصحى قبل الظهر بشويه

:)

كــل هاد ومش عاجبك يومك :icon7:

آل بدها يوم جديد عليه :icon11:

تعالي خــدي مني يا ماهي .. عندي تو تــآيم انا :wacko:

ههههههههه بجد منورة ثم منورة ثم منووورة الموضوع يا بتــة :icon26::icon26:

لا تحرمينــآ وجودك الحلو مـــآهي :icon26::icon26:

فلسطينيه والراس مرفوع 08-01-2009 10:32 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahynaaz (المشاركة 1305174)
وشكراً كتير على الإستضافة

يسلموا سندوتشى

وتسلميلى ألحانوا على الأختيار

//

وحابه أختار بعدى

شهيد غزة

إحترامى :)

:s (43):

:icon26:

اللهـ يسلمــك :icon26:

بــآنتظـآر شهيــد غزة .. ^^

:s (43):

مآهينآز 08-01-2009 11:00 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
 

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيتـــونة فلسطــين (المشاركة 1305837)
هه شهيد غزه هون يلا الله يكون بعونك جواب يلا ....تسلميmahynaaz
كلكك زوق..

الله يسلمك حبيبتى زيزى

منورة يا سُكرة

:s (43):

................................... ..


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: فتى الانبار :: (المشاركة 1306338)
ما شاء الله ماهي ..


منورة خيتو ...


نوعا ً ما وقتك منظم ...


مثلي بس اني اتعس ما اعرف ليش


الله يعين


كل الود

نورك يا فتى الاخبار

تسلم يارب .. من بعض ما عندكم أكيد

الله يباركلنا بأيامنا .. إحنا وانت يارب

ويجعل كل وقت يمر بفايدة

منور عبد الصمد

:s (43):

................................... ..


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Rose (المشاركة 1306466)
حلــو كتيــر ..

ما شاء الله عليكي ماهي
:icon26:

منورة والله يا قمر

يعطيكي الف عافية :)

//

بانتظار اخي قسامي غزة ..

يا عينى على الناس الناجحين اللى منورين :showoff:

يحلى ايامك ويعافى عمرك بنوكتى :icon26:

منورة يا سكرة :icon26:

:s (43):

................................... ..



مآهينآز 08-01-2009 11:07 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
 

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع (المشاركة 1306617)
كــل هاد ومش عاجبك يومك :icon7:

آل بدها يوم جديد عليه :icon11:

تعالي خــدي مني يا ماهي .. عندي تو تــآيم انا :wacko:

ههههههههه بجد منورة ثم منورة ثم منووورة الموضوع يا بتــة :icon26::icon26:

لا تحرمينــآ وجودك الحلو مـــآهي :icon26::icon26:

:icon5::icon5:

بالراحة علىَّ سندوتشى :icon5:

ليه بتعاملينى كده ولي :icon5:

هههههههههه حبيبة قلبى :icon26:

تسلميلى إنتِ ويومك

الله يباركلك بوقتك يارب .. ويجعل كل لحظة تمر عليكِ بفايدة إن شاء الله

نورك سكرتى :icon26::icon26:

تسلميلى يارب

:s (43):

................................... .


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع (المشاركة 1306624)
:icon26:

اللهـ يسلمــك :icon26:

بــآنتظـآر شهيــد غزة .. ^^

:s (43):


ويسلمك يا غالية

يلا بإنتظار شهيد

منورة حبوبتى :icon26:


:s (43):

الحان الحرية 08-01-2009 04:57 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
 
حبوبتي ماهي شكرا ً لأنك قبلتي الاستضافة و نورتينا ..

و عنجد يومك حلو .. يجعل كل ايامك حلوة ..

و بانتظار شهبد غزة ..

أرق التحايا

أســـآمـة 08-01-2009 05:08 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
 
بانتظار الأخ شهيد غزهــ،،

فلسطينيه والراس مرفوع 08-01-2009 07:53 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
 
بانتظــآر شهيـــد (:

مآهينآز 08-01-2009 08:00 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحان الحرية (المشاركة 1306975)
حبوبتي ماهي شكرا ً لأنك قبلتي الاستضافة و نورتينا ..

و عنجد يومك حلو .. يجعل كل ايامك حلوة ..

و بانتظار شهبد غزة ..

أرق التحايا

تسلميلى يا عسل :icon26:

انا اللى شكراً كتير على الأستضافة

يحلى ايامك يا غالية

إحترامى :)

:s (43):

مآهينآز 08-01-2009 08:01 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
 
بإنتظار شهيد غزة

الحان الحرية 08-03-2009 09:38 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
 
وينو شهيد غزة ؟!! :(

إيمـان 08-04-2009 02:03 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
 
شهيد وينك ياحج

أســـآمـة 08-04-2009 08:05 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
 
شو وينك يا شهيد

طولت كتير

ღ حورية فلسطين ღ 08-04-2009 07:00 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
 
خلص يا جماعة اذا ما اجى اختارو حدا غيره

ولما يجي بتعطوه خبر وبتختاروه ^_^

فلسطينيه والراس مرفوع 08-04-2009 08:28 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
 
آي ويل ابعتلــو مس كـــ,, ـــوووول p:

أبومجاهد 08-04-2009 08:40 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
 
يا شهيــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــد ،،،

بعتو نادولو في المساجد ،،

ليكون الولد انخطف .. ؟؟


الحان الحرية 08-04-2009 10:52 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
 
اوكي خلص يا جماعة راح اختار الأخ ابو مجاهد ..

منور خيو ,,

ღ حورية فلسطين ღ 08-05-2009 01:38 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحان الحرية (المشاركة 1311114)
اوكي خلص يا جماعة راح اختار الأخ ابو مجاهد ..

منور خيو ,,

لحونة حبيبتي اخترنا ابو مجاهد قبل هيك

شوفي حدا تاني :s (43):

فارس الوطن 08-05-2009 05:19 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [أبــــــــو مــ ج ــــاهد ] Oo~
 
في واحد ما اختارتوه ..اسمو فارس الوطن >> تقل دم

:wacko:

الحلوة 08-05-2009 11:42 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [أبــــــــو مــ ج ــــاهد ] Oo~
 
يعطيكي الف عافيه ماهيناز ..:s (43):

متابعه معاكو..:icon31:

بانتظار المجهول ؟ :icon15:

أســـآمـة 08-05-2009 11:47 AM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [أبــــــــو مــ ج ــــاهد ] Oo~
 
يلا بانتظار الحج أبو مجاهد..!

الحان الحرية 08-05-2009 10:59 PM

رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [أبــــــــو مــ ج ــــاهد ] Oo~
 
ماشي سووري ما عرفت انكم اخترتوهـ ـههههـ

خلص بنختار فارس الوطن

منّور خيو ,,


الساعة الآن 01:25 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas