![]() |
|
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [بنت فلسطين المجروحة ] Oo~
اقتباس:
|
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [بنت فلسطين المجروحة ] Oo~
اقتباس:
Miss Busy شو بدك تنجــــزي اكتر من هيك بيومــك :wacko: تعي شوفي يومي كيف ولا نص انجاز ههههههههههه منورة حبيبتي :icon26: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
بـــ ــــآنتظـــ ـــآر القـــلب الـطيّــــ ــب :)
|
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
ناايس أجوبتك عجينهـ ,,
ع راي فلافل شو بدك أكتر من هيك انجآزآت باليووم ؟! :p يعطيكي الف عافيهـ .. و بانتظآر ال قلب الطيب .. =) |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
ههههههههههههه
تسلمولي فلفولة ومرومة بانتظار القلب الطيب.. |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
اقتباس:
هههههههههههههه :icon26: بانتظــآر القلــب الطيـــب :icon31: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
بإنتظار القلب الطيب ما شاء الله بنت فلسطين المجروحة نشيطة ... ايام الدوام 6.5 ... يا خالة ما رحت لجامعة يوم اذا مو متأخر ههههههههه ربي يحفظك |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
اقتباس:
شــآيف ما انشطهــآ جدعــــة :icon11: بتصحى من وجـه الصبح .. مـش متلي .. بانتظــآر القلب الطيب :icon31: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
إنتو لسا بتستنو بالقلب الطيب ؟!
:s |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
القلب الطيب :icon6:
جاي اعصب عليك انا :icon7: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
اقتباس:
ماهوي لو ماقمت بروح عليي الباص وانا مابتحمل تضيع عليي محاضرة :wacko: بتوتر وبتصير حالتي بالويل ههههههههههههه الله يشفيني :icon11: و استنوا القلب الطيب :icon7: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
ابصر وينو القلب الطيب الو فترة غايب ان شا الله يكون بخير =(
و لزلك بدنا نختار عضو تاني مؤقتا ً ع بال ما يرجع القلب الطيب ... العضو المورط حاليا ً هو .. ماهيناز |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [ القـلب الطيب ] Oo~
اقتباس:
:icon26: توتي يسلمو كتير مهتمة بالموضوع اكتر مني :showoff: بانتظــآر ماهي :icon26: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
الحانوا السكرة .. تسلميلى يارب شكراً كتير حبيبتى توتى :icon26:على إختيارك إلى الله يســ ع ــدك يا سكرة هلا بجاوب إن شاء الله // منورة سندوتشى :icon26: إحترامى :) :s (43): |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
اقتباس:
فى الحالتين بستيقظ قبل الظهر بشوية اقتباس:
زمان كان بستمرار ،، لإنى كنت بلعب باليه .. فكنت بهتم كتير بتمارين الصباح اما حالياً على حسب المزاج :icon11: اقتباس:
بأى وقت .. أهم شيئ ما اوصلش ابداً للأهمال ! اقتباس:
لأن مواعيد الجامعة عندى سواريه :icon11: .. كل المُحاضرات بتبدأ بعد الظهر .. وأحياناً بعد العصر اقتباس:
حكيت أنو نادراً .. بس إذا حصل يعنى ونمت ،، مش بيكون كتير ، على الأغلب ساعة او نصف ساعة بس اقتباس:
اقتباس:
لا بجد بتستهوينى أكتر شيئ البرامج السياسية .. والدينية ، بس مش لكل الناس دُعاة مُعينين بحب أسمعهم .. وأحياناً بيجى على بالى اسمع البرامج اللى بتشبه المُسابقات زمان كان بيجى من سيربح المليون .. وكام برنامج مثله .. بحب احياناً اسمعها اقتباس:
وأقوم وأرجع كل شوى .. بس مش بوقت مُحدد اقتباس:
أعتقد أكتر من 7ساعات اقتباس:
الأخبار ،، واحياناً المواقع التعليمية ،، وأحياناً بعض المواقع لما أكون بدور على شيئ مُعيناً .. ونادراً جداً الفيس بوك اقتباس:
بس بردوو احياناً .. وأحياناً اقتباس:
اما بالنسبة لزيارة القرايب غالباً بليل .. اقتباس:
مواعيد شغلهم كلهم مُختلفة عن بعض فبنتقابل تخاطيف .. اما انا بشفهم كلهم .. بس مش مع بعض :wacko: اقتباس:
كل الصلوات بصليهم بعد الأذان مُباشرة الا العشاء .. بحب أأخرها لبليل ،، سنة عن النبى عليه الصلاة والسلام اقتباس:
اما الفطار والعشا على حسب . الموجودين ،، واحياناً بتغدا وبس اقتباس:
اول صيف يعدى علىَّ .. وما قرأتش كتير للأسف ... بس إن شاء الله بكره أحلى :icon11: وأكيد هيكون فى وقت :) اقتباس:
اقتباس:
بس لازم أقرأ .. الله يديم علىَّ هالعادة ويثبتنى يارب اقتباس:
عندى مليار حاجة ، بس مفيش وقت اعملهم اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
التغيرات .. محتاجة يوم جديد على اليوم علشان يتظبط :wacko: اقتباس:
اقتباس:
:) |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
وشكراً كتير على الإستضافة يسلموا سندوتشى وتسلميلى ألحانوا على الأختيار // وحابه أختار بعدى شهيد غزة إحترامى :) :s (43): |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
هه شهيد غزه هون يلا الله يكون بعونك جواب يلا ....تسلميmahynaaz
كلكك زوق.. |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
ما شاء الله ماهي ..
منورة خيتو ... نوعا ً ما وقتك منظم ... مثلي بس اني اتعس ما اعرف ليش الله يعين كل الود |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
حلــو كتيــر .. ما شاء الله عليكي ماهي :icon26: منورة والله يا قمر يعطيكي الف عافية :) // بانتظار اخي قسامي غزة .. |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
اقتباس:
آل بدها يوم جديد عليه :icon11: تعالي خــدي مني يا ماهي .. عندي تو تــآيم انا :wacko: ههههههههه بجد منورة ثم منورة ثم منووورة الموضوع يا بتــة :icon26::icon26: لا تحرمينــآ وجودك الحلو مـــآهي :icon26::icon26: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
اقتباس:
اللهـ يسلمــك :icon26: بــآنتظـآر شهيــد غزة .. ^^ :s (43): |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
اقتباس:
منورة يا سُكرة :s (43): ................................... .. اقتباس:
تسلم يارب .. من بعض ما عندكم أكيد الله يباركلنا بأيامنا .. إحنا وانت يارب ويجعل كل وقت يمر بفايدة منور عبد الصمد :s (43): ................................... .. اقتباس:
يحلى ايامك ويعافى عمرك بنوكتى :icon26: منورة يا سكرة :icon26: :s (43): ................................... .. |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
اقتباس:
بالراحة علىَّ سندوتشى :icon5: ليه بتعاملينى كده ولي :icon5: هههههههههه حبيبة قلبى :icon26: تسلميلى إنتِ ويومك الله يباركلك بوقتك يارب .. ويجعل كل لحظة تمر عليكِ بفايدة إن شاء الله نورك سكرتى :icon26::icon26: تسلميلى يارب :s (43): ................................... . اقتباس:
ويسلمك يا غالية يلا بإنتظار شهيد منورة حبوبتى :icon26: :s (43): |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
حبوبتي ماهي شكرا ً لأنك قبلتي الاستضافة و نورتينا ..
و عنجد يومك حلو .. يجعل كل ايامك حلوة .. و بانتظار شهبد غزة .. أرق التحايا |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
بانتظار الأخ شهيد غزهــ،،
|
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
بانتظــآر شهيـــد (:
|
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [مــاهــينــــاز ] Oo~
اقتباس:
تسلميلى يا عسل :icon26: انا اللى شكراً كتير على الأستضافة يحلى ايامك يا غالية إحترامى :) :s (43): |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
بإنتظار شهيد غزة
|
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
وينو شهيد غزة ؟!! :(
|
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
شهيد وينك ياحج
|
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
شو وينك يا شهيد
طولت كتير |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
خلص يا جماعة اذا ما اجى اختارو حدا غيره
ولما يجي بتعطوه خبر وبتختاروه ^_^ |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
آي ويل ابعتلــو مس كـــ,, ـــوووول p:
|
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
يا شهيــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــد ،،، بعتو نادولو في المساجد ،، ليكون الولد انخطف .. ؟؟ |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
اوكي خلص يا جماعة راح اختار الأخ ابو مجاهد ..
منور خيو ,, |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [شـهيــد غ ــزة ] Oo~
اقتباس:
شوفي حدا تاني :s (43): |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [أبــــــــو مــ ج ــــاهد ] Oo~
في واحد ما اختارتوه ..اسمو فارس الوطن >> تقل دم
:wacko: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [أبــــــــو مــ ج ــــاهد ] Oo~
يعطيكي الف عافيه ماهيناز ..:s (43):
متابعه معاكو..:icon31: بانتظار المجهول ؟ :icon15: |
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [أبــــــــو مــ ج ــــاهد ] Oo~
يلا بانتظار الحج أبو مجاهد..!
|
رد: ~oO نَظْـــ/ــرَةٌ عَلـَــــىْــآ حَيْــــآةِ العُضـْــــوْ [أبــــــــو مــ ج ــــاهد ] Oo~
ماشي سووري ما عرفت انكم اخترتوهـ ـههههـ
خلص بنختار فارس الوطن منّور خيو ,, |
| الساعة الآن 01:25 AM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas