Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   الــوآحــة الـعــآمّــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•° (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=44667)

صدى الصمت 07-02-2007 12:13 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 

جوعــة على جوعـــة تخلـــي القلــب لوعـــــــة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

haya 07-02-2007 12:56 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الصمت (المشاركة 560269)

جوعــة على جوعـــة تخلـــي القلــب لوعـــــــة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مزبوووووووووووووووووط



نقطتيين الك
صدى الصمت


المثل الي بعدو

قيراط بخت ــــــــــــــــــــــــــ

Mr.Coffee 07-02-2007 01:08 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
مرحبا

انا اخو صدى الصمت

وبدي اجاوب بالنيابة عنها

قيراط بخت ولا قنطار شطارة

صح ولا لا؟

haya 07-02-2007 01:12 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Coffee (المشاركة 560327)
مرحبا

انا اخو صدى الصمت

وبدي اجاوب بالنيابة عنها

قيراط بخت ولا قنطار شطارة

صح ولا لا؟

اهلا فيك اخي
منور الصفحه
واكييييييد صح 100%


3 نقـــاط لأختك صدى الصمت


الي بعدوو


عمر الدم ــــــــــــــــــــــ

Mr.Coffee 07-02-2007 01:14 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
عمر الدم ما صار ميّ

؟

haya 07-02-2007 01:22 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Coffee (المشاركة 560339)
عمر الدم ما صار ميّ

؟

مزبووووووووط

4 نقااط
لصدى الصمت


التقى المتعوس ــــــــــــــــــــــــــــــــ

Mr.Coffee 07-02-2007 01:25 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
ههههههههههههههههه

فشي حدا غيري ولا شو القصة

التقى المتعوس على خايب الرجا

؟

haya 07-02-2007 01:31 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Coffee (المشاركة 560362)
ههههههههههههههههه

فشي حدا غيري ولا شو القصة

التقى المتعوس على خايب الرجا

؟

هههههههه
بااين ناايمين :icon9:

يلاا نصيبك عشاان تكسب النقاط


4 نقـــــــــــــاط


اضرب الطينة بالحيط ـــــــــــــــــــــــ

Mr.Coffee 07-02-2007 01:33 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
اضرب الطينة بالحيط إن ما لزقت تعلِّم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

haya 07-02-2007 01:39 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Coffee (المشاركة 560375)
اضرب الطينة بالحيط إن ما لزقت تعلِّم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5 نقــــــــاط
صدى الصمت
:icon31: :icon31:

استمري


العقدة اللي تحلها بيدك ــــــــــــــــــــــــــــــ

Mr.Coffee 07-02-2007 01:55 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
هههههههههههههههه

يلااااااااااا

العقدة اللي تحلها بيدك لا تحلها باسنانك

Abu Shadi 07-03-2007 08:30 AM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
ه8ههههههههههههههههههههههه
انتي امتى بتيجي وانا بدي افرجيهم ههههههههههه

haya 07-04-2007 03:22 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Coffee (المشاركة 560414)
هههههههههههههههه

يلااااااااااا

العقدة اللي تحلها بيدك لا تحلها باسنانك

مزبوووووط
6نقاط
صدى الصمت


الي بعدو


إذا حصلت المحبة ــــــــــــــــــــ

haya 07-04-2007 03:25 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين (المشاركة 561231)
ه8ههههههههههههههههههههههه
انتي امتى بتيجي وانا بدي افرجيهم ههههههههههه

هههههههه
هيني اجيت

Abu Shadi 07-07-2007 12:40 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
ما بظن انو هذا مثل
لانو اول مرة بشوفو

احكيه وهاتي غيرو

haya 07-07-2007 03:24 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين (المشاركة 565412)
ما بظن انو هذا مثل
لانو اول مرة بشوفو

احكيه وهاتي غيرو

لا يا سيدي
مثل من الامثال
هههههههه
ويعني ضروري تكون حضرتك شاايفو عشاان يكون مثل
هههههه لأ شو اغيرو سهل كتيير
:showoff: :showoff:

اسأل وشوف كوويس

نور اليقين 07-07-2007 03:50 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
:icon11:

ديما بدخل الموضوع و بتابع الأمثال بس عمري ما فكرت أحط رد

لاني مش شاطرة في الأمثال فما بالك لو فلسطينية

:icon11:

النهردة قلت أخرق القاعدة

و اكتب رد

:icon11: المسابقه كدة

بريـــمو

:icon11:

Abu Shadi 07-07-2007 08:28 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
كل اشي جايز حتى جيزة العجايز

ويا ستي لو حدا عارفو لجاوب

بس يلا بنخبص

اذا حصلت المحبة توقع السعاده

haya 07-08-2007 04:44 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الحيارى (المشاركة 565604)
:icon11:

ديما بدخل الموضوع و بتابع الأمثال بس عمري ما فكرت أحط رد

لاني مش شاطرة في الأمثال فما بالك لو فلسطينية

:icon11:

النهردة قلت أخرق القاعدة

و اكتب رد

:icon11: المسابقه كدة

بريـــمو

:icon11:


ههههه
اهلاا فيك دمووع منوره حبيبتي :s (43): :s (43):

haya 07-08-2007 04:55 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين (المشاركة 565850)
كل اشي جايز حتى جيزة العجايز

ويا ستي لو حدا عارفو لجاوب

بس يلا بنخبص

اذا حصلت المحبة توقع السعاده

:icon28: :icon28:
شو يعني انا بألف امثاال
والله العظيم مثل
عموما هاادي النقطه الي

إذا حصلت المحبة ارتفع التكليف
:icon11: :icon11:

haya 07-08-2007 04:59 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
العين بتعلاش ـــــــــــــــــــــــ


اظن سهل يلاا همتكم
من جديد

:showoff: :showoff: :showoff:

الاماني الفلسطنية 07-08-2007 05:00 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
والي بعدوو ؟؟

haya 07-08-2007 05:10 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
يلاا امااني فووق
همتك يا عسل

الاماني الفلسطنية 07-08-2007 05:12 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
يس يس عرفتو

العين ما تعلاش عن الحاجب : )

هههه اول نئطة

haya 07-08-2007 05:21 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
:-Rosi-: :-Rosi-:
مزبووط يا أمووون

نقطـــــــــه الك
وااصلي

المثل الي بعدو سهل كماان

لو كان حببك عسل ــــــــــــــــــــــــــــــ

الاماني الفلسطنية 07-08-2007 05:52 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
لو كان حبيبك عثل ما تلحسوش كلوووووو ^ ^


هي تاني نئطة :p

haya 07-08-2007 06:20 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاماني الفلسطنية (المشاركة 566591)
لو كان حبيبك عثل ما تلحسوش كلوووووو ^ ^


هي تاني نئطة :p

:showoff: :showoff:
تااني نقطه

الاماانــــــــــــــــــــــي

الجوعان يأكل ـــــــــــــــــــــــــــــــ

المعتصم بالله 07-08-2007 06:21 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
ههههههههههههههه

إلي بيتو من أزاز ________________________________

يلا يا شاطرات

المعتصم بالله 07-08-2007 06:22 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
ياكل حالو من الجوع

haya 07-08-2007 06:25 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصم بالله (المشاركة 566616)
ههههههههههههههه

إلي بيتو من أزاز ________________________________

يلا يا شاطرات

الي بيتواا من أزاز ما يرمي الناس بالطوب

haya 07-08-2007 06:27 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصم بالله (المشاركة 566617)
ياكل حالو من الجوع

:icon6:

Mr.Coffee 07-08-2007 06:28 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
مسابقة حلوة كتير و ممتعة

يقتل الميت و يمشي في جنازته

haya 07-08-2007 06:30 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
الجوعان يأكل ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

يلاا وينكم شدوو حيلكم

المعتصم بالله 07-08-2007 06:48 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
من الآخر مش عارفه غيره

ABU-NOUR 07-08-2007 06:57 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
الجوعان يأكل عواد المكانس

haya 07-08-2007 08:14 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصم بالله (المشاركة 566645)
من الآخر مش عارفه غيره

ههههه
اه قول كدا

الاماني الفلسطنية 07-08-2007 08:20 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
مستنيينك يا ئمررر ^ _*

haya 07-08-2007 08:26 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU-NOUR (المشاركة 566652)
الجوعان يأكل عواد المكانس

هلاا ابو النور
منور كالعاده

23 نقطـــــــــــــه

ما شاء الله
وااصل


اجت الحزينة تتفرح ــــــــــــــــــــــ

الاماني الفلسطنية 07-08-2007 08:29 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
اجت الحزينة تفرح ما لئت الها مطرح

الله يرضالي عليها ماما
:icon11:

haya 07-08-2007 08:33 PM

رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاماني الفلسطنية (المشاركة 566745)
اجت الحزينة تفرح ما لئت الها مطرح

الله يرضالي عليها ماما
:icon11:

هههههه
حلو

تسلميلي يا الامااني
3 نقــــــاط

استمري


جبناك يا عبد المعين تتعين ــــــــــــــــــــــ


الساعة الآن 12:01 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas