![]() |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
جوعــة على جوعـــة تخلـــي القلــب لوعـــــــة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
اقتباس:
مزبوووووووووووووووووط نقطتيين الك صدى الصمت المثل الي بعدو قيراط بخت ــــــــــــــــــــــــــ |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
مرحبا
انا اخو صدى الصمت وبدي اجاوب بالنيابة عنها قيراط بخت ولا قنطار شطارة صح ولا لا؟ |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
اقتباس:
اهلا فيك اخي منور الصفحه واكييييييد صح 100% 3 نقـــاط لأختك صدى الصمت الي بعدوو عمر الدم ــــــــــــــــــــــ |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
عمر الدم ما صار ميّ
؟ |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
اقتباس:
مزبووووووووط 4 نقااط لصدى الصمت التقى المتعوس ــــــــــــــــــــــــــــــــ |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
ههههههههههههههههه
فشي حدا غيري ولا شو القصة التقى المتعوس على خايب الرجا ؟ |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
اقتباس:
هههههههه بااين ناايمين :icon9: يلاا نصيبك عشاان تكسب النقاط 4 نقـــــــــــــاط اضرب الطينة بالحيط ـــــــــــــــــــــــ |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
اضرب الطينة بالحيط إن ما لزقت تعلِّم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
اقتباس:
5 نقــــــــاط صدى الصمت :icon31: :icon31: استمري العقدة اللي تحلها بيدك ــــــــــــــــــــــــــــــ |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
هههههههههههههههه
يلااااااااااا العقدة اللي تحلها بيدك لا تحلها باسنانك |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
ه8ههههههههههههههههههههههه
انتي امتى بتيجي وانا بدي افرجيهم ههههههههههه |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
اقتباس:
مزبوووووط 6نقاط صدى الصمت الي بعدو إذا حصلت المحبة ــــــــــــــــــــ |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
اقتباس:
هههههههه هيني اجيت |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
ما بظن انو هذا مثل
لانو اول مرة بشوفو احكيه وهاتي غيرو |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
اقتباس:
لا يا سيدي مثل من الامثال هههههههه ويعني ضروري تكون حضرتك شاايفو عشاان يكون مثل هههههه لأ شو اغيرو سهل كتيير :showoff: :showoff: اسأل وشوف كوويس |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
:icon11: ديما بدخل الموضوع و بتابع الأمثال بس عمري ما فكرت أحط رد لاني مش شاطرة في الأمثال فما بالك لو فلسطينية :icon11: النهردة قلت أخرق القاعدة و اكتب رد :icon11: المسابقه كدة بريـــمو :icon11: |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
كل اشي جايز حتى جيزة العجايز
ويا ستي لو حدا عارفو لجاوب بس يلا بنخبص اذا حصلت المحبة توقع السعاده |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
اقتباس:
ههههه اهلاا فيك دمووع منوره حبيبتي :s (43): :s (43): |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
اقتباس:
:icon28: :icon28: شو يعني انا بألف امثاال والله العظيم مثل عموما هاادي النقطه الي إذا حصلت المحبة ارتفع التكليف :icon11: :icon11: |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
العين بتعلاش ـــــــــــــــــــــــ اظن سهل يلاا همتكم من جديد :showoff: :showoff: :showoff: |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
والي بعدوو ؟؟
|
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
يلاا امااني فووق
همتك يا عسل |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
يس يس عرفتو
العين ما تعلاش عن الحاجب : ) هههه اول نئطة |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
:-Rosi-: :-Rosi-: مزبووط يا أمووون نقطـــــــــه الك وااصلي المثل الي بعدو سهل كماان لو كان حببك عسل ــــــــــــــــــــــــــــــ |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
لو كان حبيبك عثل ما تلحسوش كلوووووو ^ ^
هي تاني نئطة :p |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
اقتباس:
:showoff: :showoff: تااني نقطه الاماانــــــــــــــــــــــي الجوعان يأكل ـــــــــــــــــــــــــــــــ |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
ههههههههههههههه
إلي بيتو من أزاز ________________________________ يلا يا شاطرات |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
ياكل حالو من الجوع
|
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
اقتباس:
الي بيتواا من أزاز ما يرمي الناس بالطوب |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
اقتباس:
|
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
مسابقة حلوة كتير و ممتعة
يقتل الميت و يمشي في جنازته |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
الجوعان يأكل ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
يلاا وينكم شدوو حيلكم |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
من الآخر مش عارفه غيره
|
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
الجوعان يأكل عواد المكانس
|
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
اقتباس:
ههههه اه قول كدا |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
مستنيينك يا ئمررر ^ _*
|
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
اقتباس:
هلاا ابو النور منور كالعاده 23 نقطـــــــــــــه ما شاء الله وااصل اجت الحزينة تتفرح ــــــــــــــــــــــ |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
اجت الحزينة تفرح ما لئت الها مطرح
الله يرضالي عليها ماما :icon11: |
رد: °•.♥.•° مســــــــــابقة New °•.♥.•°
اقتباس:
هههههه حلو تسلميلي يا الامااني 3 نقــــــاط استمري جبناك يا عبد المعين تتعين ــــــــــــــــــــــ |
| الساعة الآن 12:01 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas