Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=68942)

الصمـــ رفيق الصحراء ــت 06-01-2008 01:35 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اللي بعدي


هلحين 5+8=
كامممممممممممممممم


فكروا فيها منييييييييييييييييح

smile_4_arwa 06-01-2008 02:11 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
انا بعرف
13
للبعدي نفسه

الصمـــ رفيق الصحراء ــت 06-01-2008 03:49 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لا مو 13

يلا

حلوووووووووه

Anonymous Gril 06-01-2008 04:27 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
5+8= 5_8



عين مفتوحة وعين بتغمز ......صح؟؟

الصمـــ رفيق الصحراء ــت 06-01-2008 04:32 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
نوووووووووووووووووو

للاسف غلط

يلا اللي بعدها

اشوف كيف

Anonymous Gril 06-01-2008 04:39 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
5+8=8+5

و ما تقولّيش غلط....

الدكتور امير 06-01-2008 09:02 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
م م م م م م

سؤالي :

كيف تنظر للحجاب ؟

&نسيم الروح& 06-01-2008 09:32 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بالنسبه اي الحجاب واجب ديني وحشمه للبنت

مع انه في ناس بعتبروا زينه وناس بتعبره ما اله داعي وهو مجرد رمز مو اكتر


اما للي بعدي

شو نظرتك للحب والعذاب الي منه؟؟

الصمـــ رفيق الصحراء ــت 06-01-2008 09:48 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بس اعتقد ما جاوبتوا علي سؤالي


5+8=
كاااااااااااااااااااام

sunrise 06-01-2008 10:21 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الحب حلو وعزابو كمان حلوو شو رايكم بكتمان جرحك لخوفك على مشاعرمن جرحك؟


الساعة الآن 11:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas