![]() |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اللي بعدي
هلحين 5+8= كامممممممممممممممم فكروا فيها منييييييييييييييييح |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
انا بعرف
13 للبعدي نفسه |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
لا مو 13
يلا حلوووووووووه |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
5+8= 5_8
عين مفتوحة وعين بتغمز ......صح؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
نوووووووووووووووووو
للاسف غلط يلا اللي بعدها اشوف كيف |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
5+8=8+5
و ما تقولّيش غلط.... |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
م م م م م م
سؤالي : كيف تنظر للحجاب ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بالنسبه اي الحجاب واجب ديني وحشمه للبنت
مع انه في ناس بعتبروا زينه وناس بتعبره ما اله داعي وهو مجرد رمز مو اكتر اما للي بعدي شو نظرتك للحب والعذاب الي منه؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بس اعتقد ما جاوبتوا علي سؤالي
5+8= كاااااااااااااااااااام |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
الحب حلو وعزابو كمان حلوو شو رايكم بكتمان جرحك لخوفك على مشاعرمن جرحك؟
|
| الساعة الآن 11:17 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas