Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   ..{ هـمـسُ أقـلآمـكـم ~ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=83)
-   -   لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=122829)

رغـــد 01-10-2011 09:53 PM

رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
 
نعود لنحتسي القهوة الساخنة

خلف نافذة زجاجها مكسور

وتتعلق قلوبنا بزخات المطر المتسللة عبرها

ويداعبنا الحنين من جديد

فتتسع قائمة الأماني

ويجبرنا الحلم على النهوض ثانية

لنتطلع إلى العالم الجميل

إلى ابتسامة طفل بريء وجلسة ياسمين

إلى صوت بلبل هناك في وكره لم يثنه الشتاء عن التغريد

http://shabab.ps/vb/images/icons/Shabab12.gif

sofy 01-10-2011 11:09 PM

رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
 
؛؛

بقدر ِ ما أحبّـها .. بقدر ِ ما أدعو لها

يَبتلِعُني الظَلامْ مْ مْ فأخبُو


؛؛

sofy 01-11-2011 03:40 PM

رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
 


؛؛


ليْسَ بيَدي أنْ تُمطِرَني غَمَامةُ قَهرٍ ...
أُحْتَجَزُ كُثبانَ سُؤلٍ ... وأخْتَنقْ !
وحيثُ لَا شيْءَ أُمسكهُ يأخذني انْتِزَاعاً عَنْ هَذَا السّوادِ المُطبِقْ المُتَسعْ
وأضمّني قَوياً / كَثيراً ... أتمنَى لَو كُنتُ إحْدَى جَمادْ
وأرَى كَثيفَاً فَائِدَة ألّا تعرِفْ أحدْ ...!
بيدَ انّي أتفيأُ ظِلَالَ الصّمتِ ...
وأقولُ كمْ أنتَ سَعيدْ , وأصبِرْ .


؛؛

sofy 01-12-2011 01:15 AM

رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
 

؛؛


أتعلمين لمَ احتقرت أفعالكِ وكرهتها؟
لأنني أكره الكذب والتصنع والغش والخداع ..
وأنتِ - ببساطة- جمعتِ كل تلكَ الخصال !
ويا ليتكِ جمعتِها في أمور بسيطة سهلة .. لكنت استطعت تقبل الأمر ..

فلا يتبادر إلى ذهنكِ أنني سأترك ما حدث يمر بسهولة ..
أنا فقط ابتعدت بإرادتي ، لأنني لم أرد إثارة المشاكل ..
فهذا ليس طبعي ..
وأنا أتصرف بطبيعتي ، على عكس البعض !

ولكن ، صدقيني ..
حاولي .. وافعليها مرة أخرى ..
لأريكِ فعلا مثالا عمليا على " احذر الحليم إذا غضب " !

sofy 01-13-2011 01:47 PM

رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
 
؛؛



هل من مُشمّر معي ..!
:ShababSmile250:

بسملة 01-13-2011 02:00 PM

رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
 
.
.

رضي لا يسعد روحي إلّا رضاك َ..}

sofy 01-13-2011 07:45 PM

رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
 
؛؛



ومازلت ارتجي ..~ ()

" الشابة المقدسية " 01-14-2011 11:06 PM

رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
 
كجذر الدموع تهطل سمائكم
أما سمائنا فأبت حتى إنزال دموعها ,,,,

نعم كما يقولون أنها خائفة من غضب الرب
أو لقلة المرتجين رحمته ....

تلك المعاطف لم تجدها حكايانا حين أرادت الاختباء تحت وطأتها ’’’
زمهرير المكان لم يستنشق جمال دروبها ,,,

حتى الشتاء نفى قلباً حزيناً أبى إلا الأمل من جديد .....

حكايانا حين كانت منذ زمن ملاذاً لنا
حتى هي هجرتنا اليوم .....

أما من فيء لنا جديد
ربما احتضننا همسنا و لربما أقلعنا بسمائنا بعيداً هناك عن جمالها .....

صمت مرير و آمالٌ لمتابعة المسير ...
و هناك رسمٌ حزين اجتبى البكاء و الدموع لم تعد تسعفه من جديد ,,,,

أإيمان بقدر و من ثم فرارٌ منه ؟؟؟

أما لقلوبنا إلا الصمت و ندب الخطوب ....

بنت الدهر أضنتني و سمائها غيمت سمائي .....


"" لي عودة { لم أوفيكم حقكم بعد ,,,,


" الشابة المقدسية "

sofy 01-14-2011 11:45 PM

رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
 
؛؛

اللهم رُدّني إليكَ رَدّاً جَميلا ,

أشْتَهي أنْ أخلعَ رداء ذُنوبي على أرْصفةِ التّوبة
وَ آتيكَ أبكي ... أبكي يا ربُّ أبكي *


؛؛

sofy 01-15-2011 11:08 PM

رد: لِـ تكهة الشتـآء بِـ حروفكم رذآذ آخر..~
 
؛؛


فضو و و ل ..!

ويآليتني أعلم مالشعو و و ر..؟

)"=


الساعة الآن 11:16 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas