Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   حِكـــآيَة صــورةْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=46)
-   -   ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ● (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=106976)

HaSHeM, 11-27-2009 07:02 AM

رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
 
اخيرا جيتكم ومعي لبسي

ان شاء الله راح يعجبكم


تفضلو

البلوزة وفوقها الجاكيت


http://files.shabab.ps/vb/images_cas...113914tu42.jpg


ازا ما كانت الدنيا سقعة

بنرمي الجاكت

وبنخلي البلوزة

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...113914Uz8n.jpg


البنطلون اما هادا

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...113915Y66t.jpg


واما هادا

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...1139164Sd4.jpg


هاي كل القصة

ان شاء الله يكون زوقي حلو


يعطيكم العافية


وكل عام وانتو بخير

حبيبكم رعد فلسطين ^_^

جاآرة الوادي’’ 11-27-2009 07:10 AM

رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
 
حلووو كتيييييير

حلوة التشخيصه رعد

يالله تتهنى ,, بس دير بالك وانت جاآي تعيدناآ لأحسن يصير بالتشخيصه شي :p

اسد 22 11-27-2009 09:12 AM

رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
 
مزوق اخي عندي اواعي السنة الجاي بعرضهم بلاش تروح الشخصية معيش عدية هههههههه

همسة العشاق~ 11-27-2009 10:46 AM

رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
 
حلوة كتير تشخيصتك رعد مزوء

وانت يا اخ اسد العيدية بدنا ياها سواء نزلت صور او لا ^^

إيمـان 11-27-2009 01:52 PM

رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
 
:ShababSmile235:

:ShababSmile235:

كل هآآ د برد نيآآلكمــ:ShababSmile111:

بس مزوء آطلعت..:ShababSmile240:

:ShababSmile221:

:ShababSmile221:

:ShababSmile221:

*أحلى رتآآج* 11-27-2009 01:57 PM

رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
 
حلوين رعد..

تتهنى فيهم...

بتعرف تشترى..

عين فلسطين 11-27-2009 02:41 PM

رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
 
شو هاد رعد
والله انك خطير
بس يا عمي انحريت وانات هان
شو هاد البلوزة لحالها اجرام
وفوقها جكيت لهدرجة عندكو برد
اعطونا منو شوي بس

اسد بانتظارك

همسة العشاق~ 11-27-2009 03:30 PM

رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
 
واكتر من هيك

عندنا تجمد خصوصا باليل

جورية القسام 11-27-2009 03:54 PM

رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
 
تشخيص يا رعد .

لالا-فلسطين 48 11-27-2009 04:15 PM

رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
 
والله يا شباب عنجد انكو جدعان!!!!!

الصبايا بقسم ركن النواعم ولا وحدة مسترجية تحط اواعيها، لروح افحص ازا وحدة حطت ولا لع!!

بس عنجد انكو مزوءين: اسامة، حسام، رعد!!!

زوءكو حلو!

بس انا لما شفت الموضوع نازل للبنات حكيتلهن انكو بعدكو زي الزغار بتشتروا اواعي عيد؟؟؟؟!!!!!!

احنا عنا مش اشي غريب انهم الكبار يشتروا اواعي للعيد، بس الاشي مش سنة يعني بمشيش العيد بلا مشترة اواعي، ازا الواحد لازمو فبشتري وازا لع فما بشتري، وكمان كتار حتى لو لازمهم بحاولوا يشتروا مش بفترة العيد، ال ليش علشان ما احسش حالي زي الزغار رايح اشتري اواعي للعيد!!!!!!

بس عنجد حلوين. عيدوا وانبسطوا وتهروهن بالصحة والعافية يا رب!!!!!

والله كل احترام، متوقعتش حدا يحط اشي!!!!!


تحياتي..
لالا-فلسطين 48.


الساعة الآن 12:00 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas