![]() |
رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
اخيرا جيتكم ومعي لبسي
ان شاء الله راح يعجبكم تفضلو البلوزة وفوقها الجاكيت http://files.shabab.ps/vb/images_cas...113914tu42.jpg ازا ما كانت الدنيا سقعة بنرمي الجاكت وبنخلي البلوزة http://files.shabab.ps/vb/images_cas...113914Uz8n.jpg البنطلون اما هادا http://files.shabab.ps/vb/images_cas...113915Y66t.jpg واما هادا http://files.shabab.ps/vb/images_cas...1139164Sd4.jpg هاي كل القصة ان شاء الله يكون زوقي حلو يعطيكم العافية وكل عام وانتو بخير حبيبكم رعد فلسطين ^_^ |
رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
حلووو كتيييييير
حلوة التشخيصه رعد يالله تتهنى ,, بس دير بالك وانت جاآي تعيدناآ لأحسن يصير بالتشخيصه شي :p |
رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
مزوق اخي عندي اواعي السنة الجاي بعرضهم بلاش تروح الشخصية معيش عدية هههههههه
|
رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
حلوة كتير تشخيصتك رعد مزوء
وانت يا اخ اسد العيدية بدنا ياها سواء نزلت صور او لا ^^ |
رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
:ShababSmile235:
:ShababSmile235: كل هآآ د برد نيآآلكمــ:ShababSmile111: بس مزوء آطلعت..:ShababSmile240: :ShababSmile221: :ShababSmile221: :ShababSmile221: |
رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
حلوين رعد..
تتهنى فيهم... بتعرف تشترى.. |
رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
شو هاد رعد
والله انك خطير بس يا عمي انحريت وانات هان شو هاد البلوزة لحالها اجرام وفوقها جكيت لهدرجة عندكو برد اعطونا منو شوي بس اسد بانتظارك |
رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
واكتر من هيك
عندنا تجمد خصوصا باليل |
رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
تشخيص يا رعد .
|
رد: ●ҳ̸Ҳ̸ҳ طلتنـا بالـ ع ـيد أحلى . ^_^ . لـ الشباب ҳ̸Ҳ̸ҳ●
والله يا شباب عنجد انكو جدعان!!!!!
الصبايا بقسم ركن النواعم ولا وحدة مسترجية تحط اواعيها، لروح افحص ازا وحدة حطت ولا لع!! بس عنجد انكو مزوءين: اسامة، حسام، رعد!!! زوءكو حلو! بس انا لما شفت الموضوع نازل للبنات حكيتلهن انكو بعدكو زي الزغار بتشتروا اواعي عيد؟؟؟؟!!!!!! احنا عنا مش اشي غريب انهم الكبار يشتروا اواعي للعيد، بس الاشي مش سنة يعني بمشيش العيد بلا مشترة اواعي، ازا الواحد لازمو فبشتري وازا لع فما بشتري، وكمان كتار حتى لو لازمهم بحاولوا يشتروا مش بفترة العيد، ال ليش علشان ما احسش حالي زي الزغار رايح اشتري اواعي للعيد!!!!!! بس عنجد حلوين. عيدوا وانبسطوا وتهروهن بالصحة والعافية يا رب!!!!! والله كل احترام، متوقعتش حدا يحط اشي!!!!! تحياتي.. لالا-فلسطين 48. |
| الساعة الآن 12:00 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas