Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   .:: منتدى المواضيع المخالفه ::. (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=8045)

عاشق الحور 07-15-2006 02:11 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
نوارة أختي

وربنا يكرمك وتكحلي عيونك بتراب فلسطين

غزل 07-15-2006 02:11 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
منوره المنتدى

مجهول 07-15-2006 02:13 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
تسلمي ابنة الشتات مقدم التوقيع

نشو
********************ههههههههه

ابنة الشتات 07-15-2006 02:14 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
الله يسلمك اخي
يسلم لأصحابه

اخي عاشق الحور الله يسمع منك

عاشق الحور 07-15-2006 02:19 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
ان شاء الله ،، وهذه أمنيتنا ///

مستحيل أنساك 07-15-2006 02:21 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
عاشق الحور هو قلب المنتدى النابض بالحب والاخلاص والوفاء

والله يوفقه

غزل 07-15-2006 02:22 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
مستحيل انساك منور

عاشق الحور 07-15-2006 02:23 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
غزل ،،،، وين هالغيبة ،،

مستحيل أنساك 07-15-2006 02:23 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
بوجودك

غزل 07-15-2006 02:24 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
هههههههههههههههههههههههه
مستحيل انساك .........الله يوفقو

مستحيل أنساك 07-15-2006 02:26 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
بالغلط طلعت كلمة (( بوجودك )) ههههههههههههه وما حبيت اغيرها

ويوفق غزل يا رب

غزل 07-15-2006 02:27 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
مستحيل انساك ......بدو طخ

مستحيل أنساك 07-15-2006 02:30 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
ههههههههههه

يمة منك هيك مرة وحدة قلبتي

طيييييييييييييييييييب غزل بدها امممممممم شد من شعرها

غزل 07-15-2006 02:31 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
مستحيل انساك .......بدك طخ بين اسنانك

عاشق الحور 07-15-2006 02:32 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
غزل ،، شوي شوي مالك معصبة ؟

مستحيل أنساك 07-15-2006 02:35 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزل
مستحيل انساك .......بدك طخ بين اسنانك


هم واقعين خلقة بدك تطخيهم كمان ههههههه

عاشق الحور حبيب قلبي

غزل 07-15-2006 02:36 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
ههههههههههههههههههه
لا مش معصبه

عاشق الحور برضو بدو طخ

عاشق الحور 07-15-2006 02:36 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
غـــزل ديري بالك ،،

انا من غزة وبتعرفي شو يعني غزة

غزل 07-15-2006 02:38 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
طبعا بعرف شو يعني غزه

عاشق الحور عصب

ZaMorANo 07-15-2006 02:38 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
غزل ..
بدها ضخ بين عيونها ..

نسرينا الفلسطينيه 07-15-2006 02:38 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
غزه انتي بتعرفيها اكتر مني هههه

غزل دبه

عاشق الحور 07-15-2006 02:40 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
ههههههههههههههههه

عضو أول مرة يكون مبسوط ؟

مستحيل أنساك 07-15-2006 02:40 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
دووووووووووم يا رب تكون مبسوطة

وانت كمان يا عاشق

ZaMorANo 07-15-2006 02:41 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
مستحيل انساك ..
بده / ها طخ ..

مستحيل أنساك 07-15-2006 02:43 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
هههههههههههه

وانت كمان

غزل 07-15-2006 02:44 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
.......

عضو رح يصير اسمو( انسيتك)

ZaMorANo 07-15-2006 02:45 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
مستحيل انساك ..
لازم نربطها ب المروحة ..

غزل 07-15-2006 02:47 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
فلسطيني الدم......انا يلي رح تربطك بالمروحه انت وياه

مستحيل أنساك 07-15-2006 02:48 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
هههههههههههههههه

ايه والله بدها ربط

ههههههههه

عضوة رح تنربط اليوم بالمروحة

نسرينا الفلسطينيه 07-15-2006 02:49 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
مستحيل انساك بخلي غزل تعصب

غزل 07-15-2006 02:49 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
ههههههههههههههه

عضو ابصر من وين جاي

عاشق الحور 07-15-2006 02:49 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
نسرينا دايما زعلانة

بس سهل تضحك عليها

ههههههههههه

نسرينا الفلسطينيه 07-15-2006 02:51 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
شو يعني سهل تضحك عليهااا !!!!!!

غزل 07-15-2006 02:51 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

عاشق الحور نسرينا رح اتبهدلو كمان شويي

عاشق الحور 07-15-2006 02:52 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
لا لا ما تخافي

يا ريت الكل متل نسرينا

مستحيل أنساك 07-15-2006 02:52 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
عضو رح ينضرب اليوم من نسرينا

غزل 07-15-2006 02:52 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
مستحيل انساك ......مهوي

عاشق الحور 07-15-2006 02:53 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
غزل ما اتقل دمها

هههه بامزح طبعا

نسرينا الفلسطينيه 07-15-2006 02:54 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
عاشق الحور رح بدو ضرب وما يكلمني خلص :(

عاشق الحور 07-15-2006 02:55 AM

رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
شو يا نسرينا ؟؟؟


الساعة الآن 07:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas