![]() |
|
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...115702ayd6.jpg
هاي سباب بما انو احنا بالقهوي نزلو طلبين مع شطرنج خليهااا تولع بيني وبين ابو ذياب ..ابو ذياب = س م س... |
رد: S M S .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
اقتباس:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ نار يا حج نااار :showoff: مشكوور |
رد: S M S .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
اقتباس:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انزل اشوفك يلا خخخخخخخخ تتحدانيش بالشطرنج >> نصيحة :showoff: |
رد: S M S .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
اقتباس:
لا انا وزنتهم طلعو كيلوو خخخخخخخخخخخخخ |
رد: قلبي وطني .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
اقتباس:
مشكورة خيتو ^_^ |
رد: إبن كتائب الاقصى .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/uploads/0711182234404xRZ.jpg
هالو شباب / صبايا , كيفكم ان شاء الله تمام ,, حلوه القهوة وبتبيعش قهوة بس عصير وبيبسي وال ممنوع الدخان ال اصلا احلى شي كاسة قهوة مع بكيت دخان <<محششه ماشاء الله :$ يعطيك العافيه وانا بقول حياكم الله جميعاَ وان شاء الله ما ننحرم من طلتكم الحلوه يارب , مع التحية سل ـوم |
رد: الرمشـ الحساسـ .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
اقتباس:
ماااااااشي والله غير تشوفي...:icon28::icon28: عمو اس ام اسم خلص ما تزعل...سكتنا..مو لازم تزكرنا بالشروط ولا شي خلص..آسفييييييين |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/uploads/0711182234404xRZ.jpg
هلا بيك يا حج نورت الرمشـ الحساسـ ولا يهمكـــــ ^_^ |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
شكراااااااا كتيييير وتقبلوا مروري
|
رد: **بيسا مشاكل ** .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
ههههههههههههههههههههههههه بعدكو عايشين :icon31: |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
احلا شباب في ارجيل هان وانا كمان رياضي وبشجع الشياطين الحمر المان يونايتد |
رد: S M S .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
اقتباس:
احلى احمر :showoff: |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
مممممممممم طيب انا ميته زهق ,, وميته نعس ,, وميته كسل ,, بدي اشي يرجعلي النشاااااااط ,, يلا حدا يجبلي قهوة ,, او ريد بول ,, ولكم شوي وحموووت :( ^^ |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
|
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
هههههههههههههه يا عيني على خدمه ايكسبريس ,, يسلموووووووو اس ام اس على الريد بوول ,, اااخ لو اعرف انو طلباتي مستجابه كان طلبت اشي محرز خخخخخخخ يسلمو عمو كمان مرة ^^ |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
|
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
خلص قررت هاي المرة ما اغلبك واحط انا الشعار ,, هههههههههههههههههه بس الصورة من الااخر ^^ صبابا ( اخدتها هالكلمه منك ) خخخخخخخخ هههههههههههههههههههه |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
|
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
|
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
اسمعو هالنكتة كال بكلك في تنين محششين سهرانين قال الأول انا بردان من المكيف رد التاني انا احمد من فلسطين هههههههههههههههههه بايخة |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
|
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
تصبح على خير يما بس بزنن الولد الأمور يسلملي ما الزه |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
اها عسووول كتتتير البيبي http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
|
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
خخخخخخخخخخخخخخ يا جماعة بدنا ننااام مسكرة القهوة هلأ يلا طيرو ههههههههههههههههههههههه |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
|
رد: أنين .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
الساعه 12 الضهر شو مسكره ! هلأ بروحـ عـ القهوه الي بأخر الشارعـ . |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
هههههههههههههه يئطع شرك حوريه والله ضحكتيني ,, انين لاء حبيبتي تعالي ,, هيني ارجعت فتحتها القهوة ,, نورتيها والله ,, ^^ |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
ههههههههههههههههههههههههههه القهوة قهوتنا بنفتح وبنسكر على كيفنا |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد شكرااااااااااا على القهوة وهذا جميل ولطيف منكم جميعا بمناسبة الترحيب بي عضو جديد أتمنى لكم حياة سعيدة بطاعتكم لله والتقرب منه وشكرا ااااااااا ســـ و فــــــ أغادر أراكم فيما بعد. |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
يا هلا فيكم جميعا ،،، صب القهوة يا ولد >> http://files.shabab.ps/uploads/071207183945KR09.gif بدنا نشوف النشاط يلااااااااا http://files.shabab.ps/uploads/071207183945gyBr.gif http://files.shabab.ps/uploads/071207183945dxI4.gif |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
كأني انا كنت كاتبة حكي هون بس هلأ مش موجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غريبة 1!!!!!!!!!!!1 قهوتك فيها عفاريت اس ام اس الله يستر |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
|
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
احلا شباب في احلا حتى شوفتو الريال اليوم وتشلسي و الشياطين الحمر ابدعو بعكس لفربول اكلو 3 |
رد: blue-girl .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
|
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
|
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
|
رد: S M S .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
اقتباس:
ههههههههههه عكموو :showoff: |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
|
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
لحالي بالقهوة ،، يلا بنسحبلنا نفس أرجيلة http://files.shabab.ps/uploads/071208200210ECEf.gif يا جماعة قربت بطولة الجامعات ،، ^_^ |
رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
|
| الساعة الآن 05:20 PM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas