Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   عَـلى الـرَف ْ ~ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=60)
-   -   [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=56014)

سيف الاسلام 12-04-2007 06:07 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...115702ayd6.jpg

هاي سباب بما انو احنا بالقهوي نزلو طلبين مع شطرنج خليهااا تولع بيني وبين ابو ذياب ..ابو ذياب = س م س...

S M S 12-05-2007 12:56 AM

رد: S M S .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الحياة الفلسطيني (المشاركة 718300)
انا جايبلكم كيلو نكت رياضية بتمني تعجبكم

**********

فيه واحد دخل الملعب بعلم اسود ...ليييييييش ؟
يشجع الحكم


واحد دخل الملعب ومعاه ملعقة .. لييييش ؟؟
عشان يحرك اللعب

مهاجم خطير دخل الملعب وهو متلثم .... ليييييييش ؟
لانه خايف من المراقبة


فيه شباب يلعبون مباراة وجاهم بلنتي في آخر دقيقة .. جا واحد منهم وشات البلنتي وطلع الكوره برا ... لييييييش ؟؟
عشان التعادل من صالحهم




فيه واحد دخل الملعب ومعاه سكين ... لييييييش ......... عشان يقطع الكوره



فيه لاعب نزل للملعب بالبطانيه .. ليييييش ؟
علشان يغطي خانته

لاعب كرة قدم اتحمم قبل ما يلعب المباراة ليششش ؟؟؟؟ علشان يسجل أهداف نظيفة

*************
خلص الكيلوو

ان شاء الله عجبكم

مع خالص تحياتي



لحن الحياة الفلسطيني









خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


نار يا حج نااار


:showoff:


مشكوور

S M S 12-05-2007 12:57 AM

رد: S M S .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوني الاسمر (المشاركة 719541)
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...115702ayd6.jpg

هاي سباب بما انو احنا بالقهوي نزلو طلبين مع شطرنج خليهااا تولع بيني وبين ابو ذياب ..ابو ذياب = س م س...


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انزل اشوفك يلا خخخخخخخخ



تتحدانيش بالشطرنج >> نصيحة :showoff:

S M S 12-05-2007 01:01 AM

رد: S M S .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة فلسطين (المشاركة 718334)
هههههههههههههههه

يسلمووووو ,,,

بس هدول نص كيلوو ,, مش كيلو ^^

زينهن منيح تاني مرة عمو خخخخخخ

منور عمو^^



لا انا وزنتهم طلعو كيلوو خخخخخخخخخخخخخ

S M S 12-05-2007 01:07 AM

رد: قلبي وطني .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي وطني (المشاركة 719219)
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg







يسلموووووو كلك زوء .. ولو اني ما بحب القهوة بس اعتبرها مشروووبة "وصحتين ع قلبي :) "
شكراً عالترحيب .. وميت هلا فيك النور نورك ...
هاتو لاحكيلكم نكته سمعتها : ال بقولولك في واحد سوري سكن في حارة الطفايله في الاردن ... صبغ سيارتو وحط لافته مكتوب عليها "احزر الدهان " قصدو "احذر" .... قام صحي تاني يوم لقى مكتوب عليها "ازرق ازرق ازرق :) طفايله صح !!
يالله سي يو جايز ...
^-^

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


مشكورة خيتو

^_^

إبن كتائب الاقصى 12-05-2007 05:48 AM

رد: إبن كتائب الاقصى .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/uploads/0711182234404xRZ.jpg

هالو شباب / صبايا ,
كيفكم ان شاء الله تمام ,,


حلوه القهوة وبتبيعش قهوة بس عصير وبيبسي وال ممنوع الدخان ال اصلا احلى شي كاسة قهوة مع بكيت دخان <<محششه ماشاء الله :$

يعطيك العافيه وانا بقول حياكم الله جميعاَ وان شاء الله ما ننحرم من طلتكم الحلوه يارب ,


مع التحية
سل ـوم

الرمشـ الحساسـ 12-05-2007 10:51 AM

رد: الرمشـ الحساسـ .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة فلسطين (المشاركة 718268)



رمووووووش ,,

وين شعارك انت ,,

بي كوول على طوووول ,,



يختي علي انا اترقيت وصرت مسؤولة الطلبات الداخلية والخارجية ,,,


رموش انتي بدي اخليكي الزباله ( الي بتنضف يعني ) خخخخخخخخ ^^

حبيبتي رمووووووش والله ^^

يه يه يه زبالة..!!!
ماااااااشي والله غير تشوفي...:icon28::icon28:
عمو اس ام اسم خلص ما تزعل...سكتنا..مو لازم تزكرنا بالشروط ولا شي خلص..آسفييييييين

S M S 12-05-2007 06:42 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/uploads/0711182234404xRZ.jpg


هلا بيك يا حج نورت


الرمشـ الحساسـ ولا يهمكـــــ


^_^

محمد_فلسطين 12-05-2007 09:31 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
شكراااااااا كتيييير وتقبلوا مروري

**بيسا مشاكل ** 12-06-2007 12:08 AM

رد: **بيسا مشاكل ** .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


ههههههههههههههههههههههههه
بعدكو عايشين :icon31:

ابو الجيم 12-06-2007 06:58 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


احلا شباب في ارجيل هان وانا كمان رياضي وبشجع الشياطين الحمر المان يونايتد

S M S 12-06-2007 11:56 PM

رد: S M S .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الجيم (المشاركة 721680)
احلا شباب في ارجيل هان وانا كمان رياضي وبشجع الشياطين الحمر المان يونايتد


احلى احمر


:showoff:

جريحة فلسطين 12-07-2007 03:18 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg






مممممممممم

طيب انا ميته زهق ,,

وميته نعس ,,

وميته كسل ,,

بدي اشي يرجعلي النشاااااااط ,,

يلا حدا يجبلي قهوة ,, او ريد بول ,,

ولكم شوي وحموووت :(

^^

S M S 12-07-2007 03:22 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...0131293wBf.jpg







http://files.shabab.ps/vb/images_cas...012235rCB9.jpg

جريحة فلسطين 12-07-2007 03:27 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg



هههههههههههههه

يا عيني على خدمه ايكسبريس ,,

يسلموووووووو اس ام اس على الريد بوول ,,


اااخ لو اعرف انو طلباتي مستجابه كان طلبت اشي محرز خخخخخخخ

يسلمو عمو كمان مرة ^^

S M S 12-07-2007 03:30 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg



الجوع عاطل

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...013056G8ko.jpg

جريحة فلسطين 12-07-2007 03:32 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


خلص قررت هاي المرة ما اغلبك واحط انا الشعار ,,

هههههههههههههههههه


بس الصورة من الااخر ^^

صبابا ( اخدتها هالكلمه منك ) خخخخخخخخ

هههههههههههههههههههه

S M S 12-07-2007 03:38 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg





ااااااااخ مأزكاا النوم

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...013815isG4.jpg

جريحة فلسطين 12-07-2007 03:39 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


يلا كلنا هجوووووووووووم على النوم ^^

ღ حورية فلسطين ღ 12-07-2007 03:54 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


اسمعو هالنكتة

كال بكلك

في تنين محششين سهرانين

قال الأول

انا بردان من المكيف

رد التاني

انا احمد من فلسطين

هههههههههههههههههه


بايخة

S M S 12-07-2007 04:04 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg

خخخخخخخخخخخخخخخخخ




http://files.shabab.ps/vb/images_cas...020437h798.jpg

ღ حورية فلسطين ღ 12-07-2007 04:27 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


تصبح على خير يما

بس بزنن الولد الأمور

يسلملي ما الزه

blue-girl 12-07-2007 04:32 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اها عسووول كتتتير البيبي http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg

S M S 12-07-2007 04:40 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


خخخخخخخخخخخخخخ

يا جماعة بدنا ننااام


مسكرة القهوة هلأ

يلا طيرو ههههههههههههههههههههههه

S M S 12-07-2007 04:41 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...024105Wy7n.gif

أنين 12-07-2007 11:12 AM

رد: أنين .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


الساعه 12 الضهر

شو مسكره !

هلأ بروحـ عـ القهوه الي بأخر الشارعـ

.

جريحة فلسطين 12-07-2007 12:03 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


هههههههههههههه

يئطع شرك حوريه والله ضحكتيني ,,

انين لاء حبيبتي تعالي ,,

هيني ارجعت فتحتها القهوة ,,

نورتيها والله ,,


^^

ღ حورية فلسطين ღ 12-07-2007 02:46 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


ههههههههههههههههههههههههههه

القهوة قهوتنا بنفتح وبنسكر على كيفنا



شعاع من نور 12-07-2007 07:18 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد شكرااااااااااا على القهوة وهذا جميل ولطيف منكم جميعا بمناسبة الترحيب بي عضو جديد أتمنى لكم حياة سعيدة بطاعتكم لله والتقرب منه وشكرا ااااااااا ســـ و فــــــ أغادر أراكم فيما بعد.

S M S 12-07-2007 08:41 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


يا هلا فيكم جميعا ،،،



صب القهوة يا ولد >>

http://files.shabab.ps/uploads/071207183945KR09.gif




بدنا نشوف النشاط يلااااااااا http://files.shabab.ps/uploads/071207183945gyBr.gif







http://files.shabab.ps/uploads/071207183945dxI4.gif

ღ حورية فلسطين ღ 12-08-2007 11:22 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg

كأني انا كنت كاتبة حكي هون بس هلأ مش موجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



غريبة 1!!!!!!!!!!!1

قهوتك فيها عفاريت اس ام اس

الله يستر

S M S 12-08-2007 10:03 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg






http://files.shabab.ps/uploads/071208200210ECEf.gif






http://files.shabab.ps/uploads/071208200210InnN.gif

ابو الجيم 12-09-2007 01:35 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


احلا شباب في احلا حتى
شوفتو الريال اليوم وتشلسي و الشياطين الحمر ابدعو بعكس لفربول اكلو 3

blue-girl 12-09-2007 03:15 AM

رد: blue-girl .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
:ja2::ja2:

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg
:sly:


































:ja2:

ღ حورية فلسطين ღ 12-09-2007 05:52 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg



نفسي ادبح حداااااا

S M S 12-10-2007 08:23 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


تحية رياضية لكل الرياضين


^_*

S M S 12-10-2007 08:28 PM

رد: S M S .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الجيم (المشاركة 724543)
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


احلا شباب في احلا حتى
شوفتو الريال اليوم وتشلسي و الشياطين الحمر ابدعو بعكس لفربول اكلو 3




ههههههههههه


عكموو


:showoff:

blue-girl 12-11-2007 02:50 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


http://files.shabab.ps/vb/images_cas...005044n3hl.jpg

8__8

S M S 12-11-2007 03:02 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg


لحالي بالقهوة ،، يلا بنسحبلنا نفس أرجيلة

http://files.shabab.ps/uploads/071208200210ECEf.gif





يا جماعة قربت بطولة الجامعات ،،



^_^

ابو الجيم 12-11-2007 06:36 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...120745QRUi.jpg





جامعة شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الساعة الآن 05:20 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas