Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لعبة عضو تحت المجهر
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   لعبة عضو تحت المجهر (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=414)

ابو فوزي 12-16-2005 06:39 PM

مشاركة: لعبة عضو تحت المجهر
 
فهمنا هسى شو نعمل

محمود 12-16-2005 07:29 PM

مشاركة: لعبة عضو تحت المجهر
 
بدي احطك تحت المجهر واسألتي الك أخي أبو فوزي ::

اسمك الحقيقي ::

ما هي سنة ميلادك ::

من أي بلدة أنت ::

كيف اتعرفت على ام فوزي ::

كيف اعرفت المنتدى ::

السنة الدراسية ::

نوع خط الانترنت لديك ::

نوع جوالك ::

وين ساكن هلأ ::

وسلامي الك ( والجواب صريح يا بلا )

ابو فوزي 12-16-2005 08:28 PM

مشاركة: لعبة عضو تحت المجهر
 
اشوووووووو هااااااااااظ انا تحت المجهر يمااا

ابهمش ابهمش

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يستر
:-


اسمك الحقيقي :: سر

ما هي سنة ميلادك ::سر

من أي بلدة أنت ::فلسطين

كيف اتعرفت على ام فوزي :: كنت انا راكب على الحمارة وقاعد بشتري خضرا لامي ولهي الست ام فوزي جاي تشتري اعجبت فيها وبس اجبت تدفع قلها البياع السعر 50 دينار قامت ام فوزي انجنت وصارت تقاتل بالبياع وكانت بدها تضربوا قمت انا جيت ودافعت عنهاا وقتلته وكان بس بدو يتهجم عليها قتلتو برضو وهي يا عمي شافتني قبضاي اعجبت في ورحت عند امي قلتلها اشوووووووو هاااااااظ اشووووووووو هاااااااااااظ يما شفتلك بنت زي القمر زي الي بدك اياها وبدي هسىىىىىىىى اتزوج وراحت طبعا طلبتلي اياها وبس ام فوزي عرفت طاااااار عقلها طبعا انا ابو فوزي مش حيلا كل البنات كنن بتمنينلي احم احم

كيف اعرفت المنتدى :: عن طريق ام فوزي!!!!!!!!!ابعرفش كيف لقيتو اسألوها

السنة الدراسية :: هيهيهي انا ابو فوزي ابني هسى بتعلم

نوع خط الانترنت لديك ::ابعرفش والله كيف يعني؟

نوع جوالك :: سمسونج هاظ سرقتو من ابني فوزي ههههههه اقدم بلفون

وين ساكن هلأ ::ام فوزي سمتها تل اللوز

شكرااااااااا

anos 12-16-2005 08:52 PM

مشاركة: لعبة عضو تحت المجهر
 
ههههههههههههه أحلى أبو فوزي

ابو فوزي 12-16-2005 09:09 PM

مشاركة: لعبة عضو تحت المجهر
 
يثلمووووووووووو

محمود 12-16-2005 09:43 PM

مشاركة: لعبة عضو تحت المجهر
 
ههههههههههههه ، أسد يا عمووووو ^___^


ردك متل رد المشاغب ، وراح تتعرف عليه ان شاء الله ^__^

بس هلأ هو عليه شوية مشاغل وراح ينزل المنتدى عن قريب

والتاني قلــــــــــــــــق :)

ابو فوزي 12-16-2005 11:06 PM

مشاركة: لعبة عضو تحت المجهر
 
مين ده المشاغب
طيب النا الشرف نتعرف عليه ان شاء الله

يثلمووووووو يثلموووو

.:*:. Sakura .:*:. 12-18-2005 08:40 PM

مشاركة: لعبة عضو تحت المجهر
 
انا في عندي اسئلــة ..

شــو مهنتك ..

وكم عدد افراد الاسرة .. وشو الاسماء مشان نتشرف ..

وعنــجد كيف ام فوزي تعرفت على المنتدى ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

ابو فوزي 12-23-2005 02:45 PM

مشاركة: لعبة عضو تحت المجهر
 
شــو مهنتك .. ؟

بياع خظرا هههههههههههههه تعالو اشترو احلى سعر الكم الكيلو ودينار

وكم عدد افراد الاسرة .. وشو الاسماء مشان نتشرف .. ؟

عدد الافراد 4
انا ابو فوزي
وهي ام فوزي
وهذلاك فوزي وفوزية

وعنــجد كيف ام فوزي تعرفت على المنتدى ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

اسألو ام فوزي ابعرفش

يثلمووووووو يا بنتي

نهال 12-25-2005 11:42 AM

مشاركة: لعبة عضو تحت المجهر
 
تسمحولي اشارك معاكو انا مستعدة تحطوني تحت المجهر مستنية اسئلتكم
سلامي للجميع

ابو فوزي 12-25-2005 12:13 PM

مشاركة: لعبة عضو تحت المجهر
 
الناااااا الشرف يا بنتي

ياااااااااا هلااااااااا ميت هلااااااااااا

من وين انت؟
شو هواياتك؟
كم عمرك؟

يثلمووووو

ديما الحب 12-25-2005 12:54 PM

مشاركة: لعبة عضو تحت المجهر
 
هلا بيكيوالنا الشرف
اسمك الحقيقي ؟
وين ساكنة؟
شو اصلك؟
ويسلموووووو

نهال 12-26-2005 09:27 AM

مشاركة: لعبة عضو تحت المجهر
 
انا جيت
اسمي هو اللي انا مسجلة بي يعني اسمي نهال
وعمري اذا بدكوا تعرفوا احسبوا 1+14 او 6+9 او 7+8
يوم ميلادي زي ما مكتوب في شهادة الميلاد 7-7 1990
هواياتي كتابة القصص والسباحة
انا مصرية وعايشة في الامارات

اسئلة تانية؟

فارس فلسطين 05-03-2006 09:20 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
أنا بقول نحول الأسئلة نحو عضو جديد فأنتو اختاروا عضو بيدخل دايما عشان يجاوب الأسئلة

aBo SaLeeM 05-03-2006 11:56 PM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
اسمك الحقيقي ؟
وين ساكن؟

jikoo 05-04-2006 05:18 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
اه يله مين بدكوو

انا بختار ريما

شو رأيكم ؟؟؟

فارس فلسطين 05-04-2006 10:21 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
بس تدخل ريما وتوافق بنبدا نسال

jikoo 05-04-2006 10:23 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
والله بكون يوم سعدها لو انا بكون موجود

هههههههههههههه

قمر الخليل 05-05-2006 02:43 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
هههههههههههههههههههه

استلموها عاد

طلعو روحها متل ما عملتو مع محمود

ههههههههههههههههه

jikoo 05-05-2006 03:57 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
وبعد ريما

راح يجي دورك يا قمر

ههههههههههههههههههه

قمر الخليل 05-07-2006 09:44 PM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
ههههههههههههههههههههههه

اهلا وسهلا جاهزين ولا يهمك اخ جيكو كل جواباتي تحت حسابك ما بغلو عليك

jikoo 05-07-2006 11:31 PM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
أصيله يا طيبه يا قمر

إن شاء الله خير

لا تقلقي

سؤال سؤال ؟ ههههههههههههه

قمر الخليل 05-08-2006 09:02 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
ههههههههههههههههههههههه

ما رح تلاقي هههاااااااااااي

هههههههههههههههههههههههه

اهديتك وردة وصلتك؟؟

jikoo 05-08-2006 10:55 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
أكيييد

وأهديتك ورده وصلت ولا لسه

اذا ما وصلت علشان المعبر مسكر

ومش بإيدنا

قمر الخليل 05-08-2006 10:32 PM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
لا ولو جيكو وصلت غصبن عن اليهوووود

بس يا خسارة دبلانة شوي مع انو الخليل مش بعيدة

يلا مين اخترتووووووو؟؟؟

jikoo 05-08-2006 11:31 PM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
شو رأيك قمر

ظرف طاريء تاخدي إنتي مكانها ...

قمر الخليل 05-09-2006 08:48 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
شو رأيك انت يا جيكو يلا محضرالك كومة اسئلة

والا ما بدك؟؟

jikoo 05-09-2006 09:28 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
لا تعكسي الموضوع

انا قلتلك إنتي

يعني إنتي هسه وانا كمان بعدك اوك

قمر الخليل 05-09-2006 12:05 PM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
انا بوافق بس بشرط

انت تكون بعدي يعني انت ومش حدا غيرك يا اما .................

او احكيلك بلاش التهديد

هههههههههههههههههههههههههه

عاشق الحرية 05-09-2006 02:05 PM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
انا وين

سارووونه 05-10-2006 01:28 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
لا لااا ما هوو يا بتفهموونا شو القصه ياااااااااا
^
^
^
^
^
^
^
ما بنعمل شي بنكمل لعب متل العاده
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

jikoo 05-10-2006 04:46 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
ههههههههههههههه

أي قصه

هلقيت العضو يلي تحت المجهر قمر الخليل وأنا بعدها

يله حطو أسألتكم

انا راح أحط أسألتي بس لسه بدي أجهزها


قمر الخليل 05-10-2006 09:50 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
نععععععععععععععم ولسا بدك تحضرلي اسئلة

يا عيني وقعت وما سميت

ههههههههههههههههههههههه

بمزح جيكو انت خفة الدم كلها

jikoo 05-10-2006 09:54 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 

طيب

بما إنو قمر هوون

يله نبلش



الأسئلة يلي عندي

وتقدري تتجاوزيها لان حرااام الاسئله كتير صعبين

شو إسمك ...؟

في أي بلد عايشه وساكنه ؟

بأي مرحله دراسيه هلقيت ... ؟

هل أنت فلسطينية الأصل ؟

مكان الولاده فلسطين ..؟

شو بتعني إلك فلسطين ..؟

مين هدول إلك

محمود

أنس

هيلين

جيكوو

ريما

عاشقه الليل

وكمان رونكس

كم مستوى درجاتك ممتاز ولا جيد جدا ولا ....؟

كم عمرك ؟

كم طولك ؟

كم وزنك ؟



بس هههههههههههه


القناص 05-10-2006 10:03 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
وانا كمان في عندي اسئلة

كم اخو لكي؟؟؟
كم اخوات لكي؟؟؟؟؟
هل تحبين فلسطين؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا شاركتي في منتديات شباب فلسطين ؟؟؟؟؟؟؟
وبس

القناص

قمر الخليل 05-10-2006 10:24 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
شو إسمك ...؟
اسمى هدى

في أي بلد عايشه وساكنه ؟

في الامارات

بأي مرحله دراسيه هلقيت ... ؟

بالصف العاشر
هل أنت فلسطينية الأصل ؟

نعم واعتز بأني فلسطينية ومن الخليل
مكان الولاده فلسطين ..؟
للأسف لأ في الامارات انا ما عشت بفلسطين
شو بتعني إلك فلسطين ..؟
فلسطين ارض المسلمين وهي حبيبتي الاولى والاخيرة وبتقدر تقول انها روحي وهي عزابي وبدونها انا ولا شي ولابد انني ارجعلها بيوم من الايام

مين هدول إلك

محمود

محمود اخ واكتر من اخ وصديق عزيز على قلبي كتييييييييير وغالي عليي

أنس

من اروع اعضاء المنتدى
هيلين

احلى صديقة ومن اعز اعضاء المنتدى على قلبي
جيكوو
جيييييييكووووو اخ عزيز عليي وبتكفيني خفة دمو وزوءو واحلى صديق هووووون الله لا يحرمنا منك
ريما

نجمة الافكار المميزة والمواضيع الجديدة
عاشقه الليل
صديقة غالية من صديقاتي الي تشرفت واعرفتهم هون

وكمان رونكس

مبدع ، رائع ، فنان وافكارو الجديدة والغريبة بتعجبني كتيييييييييير عنجد هو انسان مبدع

كم مستوى درجاتك ممتاز ولا جيد جدا ولا ....؟

الحمد لله ممتاز
كم عمرك ؟

16
كم طولك ؟
167
كم وزنك ؟
63

شكرا اخ جييييييييييكو الله لا يحرمني من طلتك الحلوة متلك

قمر الخليل 05-10-2006 10:27 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
كم اخو لكي؟؟؟

ألي 3 خوان
كم اخوات لكي؟؟؟؟؟

ألي اختين
هل تحبين فلسطين؟؟؟؟؟؟؟؟

وهادا سؤال بنسأل انا روحي فلسطيني ودمي فلسطين وافتخر انني فلسطينية اروع جنسية على الارض
لماذا شاركتي في منتديات شباب فلسطين ؟؟؟؟؟؟؟

شاركت لاني بحب اتواصل مع شباب وبنات بلدي ومن مناطق مختلفة وبحب اتعرف اكتر على هالمناطق الي يارب يصحللي ازورها وعشان بحب القراية كتير وحبيت اشارك واشوف مشاركات غيري

تسلم اخي قناص كلك زوء والله

jikoo 05-10-2006 10:29 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 

الله عليكي

كفيتي وعفيتي والله

مشكورة وغلبناكي معانا اختي

هسه دوري

باي

ههههههههههههههههههه

لا بمزح موجود

يله حطو أسألتكم








قمر الخليل 05-10-2006 10:32 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 
ولو غلبتك راحة جيييييكوووووووو ولا يهمك

شكرا الك

يلا من هلأ رح احضرلك اسئلة بس اخلص امتحانات

jikoo 05-10-2006 10:34 AM

رد: لعبة عضو تحت المجهر
 

لا الإمتحانات طوااله

ياريت هاليومين

وااذا اليوم بكون أحسن ....؟

لان انا يمكن أطلع بعد هيك وما أدخل الا بعد شهر







الساعة الآن 12:12 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas