Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - مقال للملكه رانيا العبدالله
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   الــوآحــة الـعــآمّــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   مقال للملكه رانيا العبدالله (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=85533)

haya-jor 01-01-2009 03:34 PM

رد: مقال للملكه رانيا العبدالله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينى رافع الراس (المشاركة 1114318)
هيوش

انا ما اعقب على موضوعك عذراً

لكن بدي اعقب على ردك على الاخت ملاك

انت عايز اية عايز مصر هي اللى تيجي تحرر بلادك عايز مصر تجمع ابنائها وتحرب
والله كل هذا سهل لكن وين ابناء فلسطين وين اللي نشفهم بالتلفزيون يتظاهرون ويرفعون السلاح
ويضربون فى الهوا وينكم يا شباب فلسطين ومساعدة ايش اللى تردوها لو اللي تريدها انت
والله بيكفي انهم يخدون من الجراحا ويعلاجوهم
قولي لي ايش تريد من مصر لتصبح طاهرة
تريد منها تكون متل كتير من فلسطنيين الخونة لارض بلادهم
قولي لي انت عملت ايش مشان ترجع حقك المغتصب
تريد من مصر تبعت لكم سلاح وذخيرة مشان تورط نفسها وشعبها
امام العالم وتصبح دولة ارهابية انتو المفروض تسعو مشان تحصلو على سلاح من اي دولة
لية كل ها السب على مصر والله اعلم قد ايش شعب مصر يحبكو والله والله والله والله
لو تعرف قد ايش محبوبين ما تصدقو

عذراً على الاطالة


:icon6::icon6:
هذا الكلام صادر عنك ...

لا سمح الله تصبح دوله ارهابيه مشان فلسطين .. لا والله فشر
يموت واحد مصري مشان فلسطين لا والله
تفتحوا المعابر وتتعبا البلد فلسطنيه متل مابعضكم قال ... لا والله
تورط شعبها مشان فلسطين .. اي شو هلحكي هاد

فعلا انتوا ما قصرتو والدليلي فوتو 30 جريح من اصل2000 شووف كيف انتوا العرب ياسلاااااام
رفعتوا راسنا بجد ...

للعلم فقط انا مو فلسطينيه .. انا اردنيه وبتعرف ما بشرف فلسطين يجي واحد مصري ولا اردني ولا خليجي يحررها هي ولادها بحررورها حرام ارض فلسطين تشرب دم واحد عربي

والفلسطينيه صح في منهم خانو القضيه وخانو ضمايرهم ... طيب وحامين الديار المصرين تعونك امانه انا بدي ياك انت ترد علي وتقلي؟؟؟
اخي اصلن من العيب عليك تتلفظ بهك كلام لأنو الجرح قاعد بنزف ... والله بحاسبك على كل كلمه قلتها لأنو الشعب كلو جريح ومظلوم وبتعذب ما تيجي ترمي اي كلمه وتروح اتقي الله

haya-jor 01-01-2009 03:36 PM

رد: مقال للملكه رانيا العبدالله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة الحياة (المشاركة 1114472)
مطول عمرهم بحكو وبتفلسفوما اجانا من وراهم غير الدمار

هي صح فلسطينية بس لو انها مش مرة الملك كان بكون موقفي غير اتجاهها


كيف يعني شو بكون موقفك ؟؟؟ ليش حاطه قيود وحدود لنفسك قولي ؟؟؟ :b:

haya-jor 01-01-2009 03:39 PM

رد: مقال للملكه رانيا العبدالله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabian girl (المشاركة 1114491)
بالنسبة الي فلسطينية عايشة بين الشعب الاردني
وصراحة حديث غزة هو حديثهم وكلهم معها وكل الشعوب العربية ما الها دخل بحكامهم يعني ازا حكام الدول العربية خونة (باستثناء ملك السودان ) فالشعب مو متلهم الشعب العربي كلو نخوة وما بنسى اصلو وما بنسىاهلو بغزة
يسلمو هيوش

صح كلامك

يسلمو على المورو

آية بنت فلسطين 01-01-2009 03:55 PM

رد: مقال للملكه رانيا العبدالله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haya-jor (المشاركة 1114162)
ولكم والله غزه ما بدها دم واحد نجس متل جلالة الملك اعذوروني على تلفظ الجلاله
جلال لله فقط ولكن كما بقال .....


هههه
الله يعين اللي طلعت هالوحدة من نصيبو
ههههههه
ولأ كمان حضرتو حمل العالم كلو جميلة تبرعو بهالدم
شو هاد
اما ملوك اخر زمن
وبحكولي عن حالهم من آل البيت
يقطعهم إزا بقربولهم
لو بفهم بخلي دوريات الشرطة تحل عن شارع السفارة مو تحميها

آية بنت فلسطين 01-01-2009 03:57 PM

رد: مقال للملكه رانيا العبدالله
 
ما من وراها إلا الحكي هاي التانيي
بس هي مرات بقول عنها بتفهم

haya-jor 01-01-2009 04:10 PM

رد: مقال للملكه رانيا العبدالله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آية بنت فلسطين (المشاركة 1114603)
هههه
الله يعين اللي طلعت هالوحدة من نصيبو
ههههههه
ولأ كمان حضرتو حمل العالم كلو جميلة تبرعو بهالدم
شو هاد
اما ملوك اخر زمن
وبحكولي عن حالهم من آل البيت
يقطعهم إزا بقربولهم
لو بفهم بخلي دوريات الشرطة تحل عن شارع السفارة مو تحميها

خخخخخخ

على قولتك يا ايوووش ... ذلنا ذل بالهكم نقطه من دمو يلا الله كبير

مشكوره يا اموره نوورتي

haya-jor 01-01-2009 04:12 PM

رد: مقال للملكه رانيا العبدالله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آية بنت فلسطين (المشاركة 1114607)
ما من وراها إلا الحكي هاي التانيي
بس هي مرات بقول عنها بتفهم

:b::b: مرات قليله جدا

mirna87 01-01-2009 06:14 PM

رد: مقال للملكه رانيا العبدالله
 
بسم الله الرحمن الرحيم

هو صحيح الكلام مأثر و له معنى...

بس ببصم لهالانسانة بالعشرة, انها هي و زوجها و كل اللي على أشكالها ممتازين بالتمثيل!

أصلا اذا الانسان انتهكت حقوقه و انداس على كرامته و الى آخره...فماذا عن الكلام؟؟>> الكلام ببلاش

مش بحاجة واحدة كافرة و متتبرجة مثلها تجي تحكي عن المشاعر و الوقوف بجانب الشعب الذي لم و لن يقهر باذن الله.

صمتها هي و امثالها افضل من كلامها الكذب.

و صلى الله على سيدنا محمد.

و شكرا على الموضووووووووووووع.:s (43):
مودتي

haya-jor 01-01-2009 06:53 PM

رد: مقال للملكه رانيا العبدالله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirna87 (المشاركة 1114702)
بسم الله الرحمن الرحيم

هو صحيح الكلام مأثر و له معنى...

بس ببصم لهالانسانة بالعشرة, انها هي و زوجها و كل اللي على أشكالها ممتازين بالتمثيل!

أصلا اذا الانسان انتهكت حقوقه و انداس على كرامته و الى آخره...فماذا عن الكلام؟؟>> الكلام ببلاش

مش بحاجة واحدة كافرة و متتبرجة مثلها تجي تحكي عن المشاعر و الوقوف بجانب الشعب الذي لم و لن يقهر باذن الله.

صمتها هي و امثالها افضل من كلامها الكذب.

و صلى الله على سيدنا محمد.

و شكرا على الموضووووووووووووع.:s (43):
مودتي


والله كلامك رائع وانا متل ما قلت قبل هذول تماسيح يعني مشاعرهم ودموعم كلها نفااق لأنهم باعوا نفسهم وضمائرهم من زمان
ومثلب ما قلتي صمتها افضل ... فعلا صمتها افضل

تحياتي لك على الممورو الطيب

احمد ابو غنام 01-01-2009 08:52 PM

رد: مقال للملكه رانيا العبدالله
 
الكلام سهل ولكن....الفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الساعة الآن 12:02 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas