![]() |
|
رد: ’,’ تــوبيـــكـ,,ــاتــ ’,’
ولا يهمك مرام انتظريني بعد قليل بموضوع مخصص للرد ع سؤالك : ) ,, |
رد: ’,’ تــوبيـــكـ,,ــاتــ ’,’
اقتباس:
تعبتك معي.. :s (43)::icon26::s (43): |
رد: ’,’ تــوبيـــكـ,,ــاتــ ’,’
العفو حبيبتي :icon26: غلبتكـ راحة يا قمرة : ) :s (43): :s (43): ’ ’ ’ ’ ’ |
رد: ’,’ تــوبيـــكـ,,ــاتــ ’,’
موضـوع كتيــر حلــو
يعطيـكم ألف عافيه والله |
رد: ’,’ تــوبيـــكـ,,ــاتــ ’,’
كتييـــر حــلو
اللهـ يعطيكمـ الفـ عــافيــه تحيــاتي دقــدوقــه |
رد: ’,’ تــوبيـــكـ,,ــاتــ ’,’
[c=1]عــزي[/c] [c=46]إيــمانـي[/c] [c=14],,[/c][c=1] لفــظـي[/c] [c=46]قرآنــي[/c]
:) |
رد: ’,’ تــوبيـــكـ,,ــاتــ ’,’
[c=57]حياتي كلها [c=#71D0FF]لله[/c] ,, فلا مولى لنا [c=#5BCAFF]إلاه[/c][/c]
:) |
رد: ’,’ تــوبيـــكـ,,ــاتــ ’,’
يعطيكي العافية ياعسول والله حلوين سلمت يمناكي ان شاء الله بحاول اعمل شي حلو قال يعني بيطلع معي ههههه |
رد: ’,’ تــوبيـــكـ,,ــاتــ ’,’
[c=#420042][c=63]ıllıllı[/c=20] سلمت[c=29] لك[/c] أمري [c=63],,[/c] ولك في [c=29]حكمتك[/c] مقصد [c=20]ıllıllı[/c=63][/c]
:) |
رد: ’,’ تــوبيـــكـ,,ــاتــ ’,’
دقدوقة وبسكوتة نورتو الله يعافيكم يارب : ) ’ ’ |
| الساعة الآن 08:23 PM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas