Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   الــوآحــة الـعــآمّــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة || (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=57772)

~ | Mazaj 12-07-2007 12:23 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 

هههههههههههههههه

الف الف مبارك الخطوبة يا قسامي ,,

الاعضاء كبرو وبدهم يتجوزو يا وردي ..

وان شاء الله ربنا بيتممها على خير ,,

ويجوز كل يلي بدو ههههههههه

مبااارك

اسيرة النجوم 12-07-2007 12:27 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبة والفاتحــة || قسامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين (المشاركة 721734)

الف مبروك قساميـ

:s (43):

والله يديم السعاده ^^

يلا بدي حصتي بالجاتوو

ولا يعني احنا نيجي ونتعب حالنا ومسافه الطريق

وبالأخر ولاشي ^^

/

ويعيطكِ الف عافيه حبيبتي اسيره

أصيله من يومك حبيبتي


هههههههههههه
طيب يلا وانا بدي جاتو ولا نتفرج وبس ممنوع اللمس
شو شايفنا عيال يا اخ انت :icon11:
يسلمو حبيبتي انين ولو الك احلى حتت كاتو ومنقايه من عندي
عشان التاني بخيل ممكن يديك حتة بس
منورة انونة ولو هاد واجبنا الله لا يحرمني منك يا قمر :icon26:

اسيرة النجوم 12-07-2007 12:30 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبة والفاتحــة || قسامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحبة القلم الحزين (المشاركة 721739)
الله يجعله ألف ألف مبارك

"بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في خير"

والله فرحتلك من قلبي خيي قسامي

الله يوفقك و يهنيك بحياتك

بس مش تفكر تتركنا هلأ عشان الخطوبة!

الله يرضى عنك و يجيب الخير

ألف مبـــــــــــــــــــارك

:s (43):

:icon6::icon6:

شف البت قطعتي دباديب قلبي

امانة يا قسامي لتديها شوية جاتو

مبينتها عينيها هالجاتو لانو انا مش متعودة منها اللتافة ده كلها :icon11:

بمزح يا قلبي الله يبارك وعقبال منفرح بيك يا غالية :icon26:

اسيرة النجوم 12-07-2007 12:33 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبة والفاتحــة || قسامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسراء الفلسطينية (المشاركة 721752)
ولو احنا يلي منزغرت ^^

لولولولولولولليييييييييييييييييييش :icon11::icon11:

ان شاء الله الف الف مبروك خيي قسامي

الله يتمملك ع خير

و ان شاء الله يا رب تتهنى بحياتك كلها

الله يسعدك يا رب :)

و عقبال عند كل العايزين :s (43):


http://files.shabab.ps/vb/images_cas...183844TTsR.jpg


يعطيكي العافيه حبيبتي اسورة :icon26:

ويعافيك انت كمان يارب
ويبارك فيك يا قلبي وعقبال عندك يا بت
عقبال منفرح بكل المنتدى
منورة يا عسولة ومشكورة على الوردات :s (43):

نور اليقين 12-07-2007 12:34 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
أبارك ماأباركش :icon9:

أبارك ماأباركش :icon9:

أبارك ماأباركش :icon9:

أبارك ماأباركش :icon9:

محتارة

أفكر و أتخد قراري بعدين أرجع

:matrix:

مهو قرار صعب

:matrix:

اسيرة النجوم 12-07-2007 12:48 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
:icon26:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـ (المشاركة 721777)
لوللللللولييييييييييييييييييش......
مبروووووووووووووووووووكـ قساااااااااامي ألف ألف مبروووووووكـ....
تتهنــــــــــى..والله بتستاهل كل خيـــــــــــر.....
عقبااااااال عند البائيييييييين يارب...



http://files.shabab.ps/vb/images_cas...180731Roxw.jpg


ولكـ اسيييييييييييرة..ما شا لله فعلا تعب..!!
رووووووووووووعة الترتيب والصووووووور والكلمات...
والأغنية كوووووووووووووووووووووول...شو مين بغنيها بدي اياهااااااااا:icon28:.خخخخخ...
يعطيكـ العافية يارب ويسلمووووووو ايديكـِ حبيبتي.........:icon26::icon26:


وألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبروووووووووووووووووووكـ قسامــــــــي...:s (43):


الله يسلمك ويبارك فيكي رموشة
هاي أنشودة شو بيقولو ولو بدك ياها بحطهالك
الله يتمم ليهم بالخير وعقبال عندك يا عسل
وساعتها بنعملك احلى موضوع تهنئة
يسلمو دائما منورة المواضيع بطلتك الحلوة :icon26:

اسيرة النجوم 12-07-2007 12:55 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسامي غزة (المشاركة 721793)
صراحة الكلمات تعجز عن شكرك يا اسيرة
بالفعل كلماتك جميلة جدا
ولكني اري انه مبالغ فيها

علي العموم يسلموا ايديكي
والله ما قصرتي اختي

والله يبارك فيكي يارب
وعقبالك يارب وعقبال عند كل البنات والشباب
وعقبال الجميع يارب

الحين انا خطبت الحمد لله وهابطل اسمع هاي الانشودة
لاني كنت اسمعها قبل ما اخطب
بس الحين خطبت وخلصت يعني خلصنا عزوبية
وربنا يتمم علي خير

انا بس غلطت الي ما سمعت ابو العروس
هاد الانشودة
حتي يقلل في المهر شوية
ههههههههههههههه
يسلموا ايديكي اسيرة
ما ننحرم منك يارب

هههههههههههههههههههه
يا خراشي كان بدك تسمعها لابو العروسة
كان قلبها حسرات يا عيني وحكى ياريتني ضليت عزابي احسسسسسسسن :icon11:
كنت راح تقلب الجو مع مرتو ويصير يحكي من غير ميشعر
هههههههههههه
ساعتها سكت هاد ولا امسك هاي
هههههههههههه
هاي بس تطلعات لما كان سيحصل لو سمعتو الانشودة :matrix:
ااااااخ لو عملتها كان متت عليك ضحك :icon11:
يلا الحمد لله انو صار خير وما عملتها
خيي قسامي الف مبروك ويارب يتمم ليكم بالخير
ولا بالعكس هالكلام مو مبالغ فيه بالعكس تستاهل كل خير
وياعم ابصم بالعشرة انو ماراح تبطل تسممع هالانشودة
ابقى قابلني لو بطلت تسمعها :showoff:
منور خيو وانت ايه اللي جابك هنا يلا اجري عند عروستك يلا
عرسان ميختشوش :icon7:

اسيرة النجوم 12-07-2007 01:02 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيد (المشاركة 721795)
ولك قساااااااااامي .....

مبارك وألف ألف مبارك ....

وأنا آخر من يعلم :wacko: .....

http://gallery.7oob.net/data/media/9/s1%20(34).jpg

ان شاء الله تتهنى وتعيش حياة سعيدة .......

ربنا يوفقكم لكل خير ان شاء الله ....

وعقبال عند كل العزابية .....

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...182751csO8.gif

عقبال منفرح بيك خيي مؤيد
والله يبارك فيك وفي طريقك
يسلمو والبقية على قسامي هو يرد عليك :icon11:
منور اخي مؤيد

اسيرة النجوم 12-07-2007 01:05 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة limar (المشاركة 721796)
الف مبروك اخي
وموفئين ان شاء الله
الله يتمملكن على خير
الف مبروك مرة تانية


http://files.shabab.ps/vb/images_cas...182833LMKi.jpg

الله يبارك فيكي اختي ليمار
وعقبال منفرح بيكي
ونشوفك عروس زي القمر
منورة يا عسل :s (43):

اسيرة النجوم 12-07-2007 01:11 PM

رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الطيب (المشاركة 721800)
ألف ألف ألف
مبارك
اخي الغالي قسامي غزة
ان شاء الله بتكون من أسعد الناس



بس طبعا ما تحرمنا من شوفتك وطلتك في المنتدى
مش دايما عند الحجة " العروس"
هههههههه
ربنا يوفقك

هههههههههههههههه
لا مبينتو راح يصير دايما عند الحجة
ههههه هو انت مش ملاحظ رد بسرعة وما كمل وراح :icon11::icon11:
يلا اهو بوصيك اوعاك تغيب يا اخ انت :icon11:
منور اخي القلب الطيب
وعقبال منفرح بيك انت كمان وتصير عريس :icon31:
الله يبارك فيك خيو


الساعة الآن 05:19 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas