![]() |
|
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
هههههههههههههههه الف الف مبارك الخطوبة يا قسامي ,, الاعضاء كبرو وبدهم يتجوزو يا وردي .. وان شاء الله ربنا بيتممها على خير ,, ويجوز كل يلي بدو ههههههههه مبااارك |
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبة والفاتحــة || قسامي غزة ||
اقتباس:
هههههههههههه طيب يلا وانا بدي جاتو ولا نتفرج وبس ممنوع اللمس شو شايفنا عيال يا اخ انت :icon11: يسلمو حبيبتي انين ولو الك احلى حتت كاتو ومنقايه من عندي عشان التاني بخيل ممكن يديك حتة بس منورة انونة ولو هاد واجبنا الله لا يحرمني منك يا قمر :icon26: |
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبة والفاتحــة || قسامي غزة ||
اقتباس:
:icon6::icon6: شف البت قطعتي دباديب قلبي امانة يا قسامي لتديها شوية جاتو مبينتها عينيها هالجاتو لانو انا مش متعودة منها اللتافة ده كلها :icon11: بمزح يا قلبي الله يبارك وعقبال منفرح بيك يا غالية :icon26: |
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبة والفاتحــة || قسامي غزة ||
اقتباس:
ويعافيك انت كمان يارب ويبارك فيك يا قلبي وعقبال عندك يا بت عقبال منفرح بكل المنتدى منورة يا عسولة ومشكورة على الوردات :s (43): |
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
أبارك ماأباركش :icon9: أبارك ماأباركش :icon9: أبارك ماأباركش :icon9: أبارك ماأباركش :icon9: محتارة أفكر و أتخد قراري بعدين أرجع :matrix: مهو قرار صعب :matrix: |
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
:icon26:
اقتباس:
الله يسلمك ويبارك فيكي رموشة هاي أنشودة شو بيقولو ولو بدك ياها بحطهالك الله يتمم ليهم بالخير وعقبال عندك يا عسل وساعتها بنعملك احلى موضوع تهنئة يسلمو دائما منورة المواضيع بطلتك الحلوة :icon26: |
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
اقتباس:
هههههههههههههههههههه يا خراشي كان بدك تسمعها لابو العروسة كان قلبها حسرات يا عيني وحكى ياريتني ضليت عزابي احسسسسسسسن :icon11: كنت راح تقلب الجو مع مرتو ويصير يحكي من غير ميشعر هههههههههههه ساعتها سكت هاد ولا امسك هاي هههههههههههه هاي بس تطلعات لما كان سيحصل لو سمعتو الانشودة :matrix: ااااااخ لو عملتها كان متت عليك ضحك :icon11: يلا الحمد لله انو صار خير وما عملتها خيي قسامي الف مبروك ويارب يتمم ليكم بالخير ولا بالعكس هالكلام مو مبالغ فيه بالعكس تستاهل كل خير وياعم ابصم بالعشرة انو ماراح تبطل تسممع هالانشودة ابقى قابلني لو بطلت تسمعها :showoff: منور خيو وانت ايه اللي جابك هنا يلا اجري عند عروستك يلا عرسان ميختشوش :icon7: |
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
اقتباس:
عقبال منفرح بيك خيي مؤيد والله يبارك فيك وفي طريقك يسلمو والبقية على قسامي هو يرد عليك :icon11: منور اخي مؤيد |
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
اقتباس:
الله يبارك فيكي اختي ليمار وعقبال منفرح بيكي ونشوفك عروس زي القمر منورة يا عسل :s (43): |
رد: ألـــف مبـروك الخطــوبــة || قســـامي غزة ||
اقتباس:
هههههههههههههههه لا مبينتو راح يصير دايما عند الحجة ههههه هو انت مش ملاحظ رد بسرعة وما كمل وراح :icon11::icon11: يلا اهو بوصيك اوعاك تغيب يا اخ انت :icon11: منور اخي القلب الطيب وعقبال منفرح بيك انت كمان وتصير عريس :icon31: الله يبارك فيك خيو |
| الساعة الآن 05:19 AM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas