![]() |
رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
الف الف الف مبرووووك ياسين ... وعقبال الدكتوراه ان شاء الله :) ..
ام الوليد يعطيك الف عافيه |
رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
مافهمت وش صار؟
مش يس اخد التوجيهي هاد العام؟ نتبع البقية ونقول مبارك دكتور ياسين منها للاعلى ان شاء الله دمت للنجاح عنوان اخي |
رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
الأخ يس دخل كلية الطب ..
مبروووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووك . |
رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
مليون مبروك ومنها للأعلى
لا ننحرم من الاخبار الجميلة اسمع ياسين قميلي التقويم واعطيك بوسة |
رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
الف مبارك ياسين :)
والله فرحتلك منها للاعلى يا رب و عقبال ما نشوفك متخرج بامتياز ^^ |
رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
العقوبة للدكتوراه وبعدها تصير بروفيسور ان شاء الله
|
رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
اقتباس:
تسلم يا رب .. (: |
رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
اقتباس:
الله يبارك فيكِ يا نسمة منـورة المنتدى .. (: وين الغيبة ؟ إن شاء الله المانع خير حيـاكِ الله .. :ShababSmile240: |
رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
اقتباس:
شكراً |
رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
اقتباس:
الله يبارك في عمرك أسـد الله يحفظك .. (: هههههههههههه بس أصير دكتور من عيوني .. ^^ اقتباس:
تسلمي شكراً لتواجدك .. ~ |
| الساعة الآن 11:17 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas