Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - هون ..مباركه الدكتور...ياسين
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   ملتقـــى الأحبــــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=55)
-   -   هون ..مباركه الدكتور...ياسين (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=118024)

.: بو جاسم :. 08-17-2010 06:49 PM

رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
 
الف الف الف مبرووووك ياسين ... وعقبال الدكتوراه ان شاء الله :) ..

ام الوليد يعطيك الف عافيه

نسمة جزائرية 08-17-2010 07:03 PM

رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
 
مافهمت وش صار؟

مش يس اخد التوجيهي هاد العام؟

نتبع البقية ونقول مبارك دكتور ياسين

منها للاعلى ان شاء الله

دمت للنجاح عنوان اخي

حسام المصرى 08-17-2010 07:17 PM

رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
 
الأخ يس دخل كلية الطب ..


مبروووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووك .

اسد 22 08-17-2010 07:23 PM

رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
 
مليون مبروك ومنها للأعلى


لا ننحرم من الاخبار الجميلة


اسمع ياسين قميلي التقويم واعطيك بوسة





نور الهدى 08-17-2010 07:47 PM

رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
 
الف مبارك ياسين :)

والله فرحتلك

منها للاعلى يا رب

و عقبال ما نشوفك متخرج بامتياز ^^

نسمة جزائرية 08-17-2010 08:07 PM

رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
 
العقوبة للدكتوراه وبعدها تصير بروفيسور ان شاء الله

Yαś 08-17-2010 08:45 PM

رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .: بو جاسم :. (المشاركة 1559248)
الف الف الف مبرووووك ياسين ... وعقبال الدكتوراه ان شاء الله :) ..

ام الوليد يعطيك الف عافيه

الله يبارك فيك بو جاسم

تسلم يا رب

.. (:

Yαś 08-17-2010 08:48 PM

رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة جزائرية (المشاركة 1559257)
مافهمت وش صار؟

مش يس اخد التوجيهي هاد العام؟

نتبع البقية ونقول مبارك دكتور ياسين

منها للاعلى ان شاء الله

دمت للنجاح عنوان اخي

أنا بأخذ توجيهي و بخلص جامعة في سنة :ShababSmile221:

الله يبارك فيكِ يا نسمة

منـورة المنتدى .. (:

وين الغيبة ؟

إن شاء الله المانع خير

حيـاكِ الله .. :ShababSmile240:

Yαś 08-17-2010 08:50 PM

رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرى (المشاركة 1559265)
الأخ يس دخل كلية الطب ..


مبروووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووك .

الله يبارك فيك يا حسـام .. (:

شكراً

Yαś 08-17-2010 08:52 PM

رد: هون ..مباركه الدكتور...ياسين
 
اقتباس:

مليون مبروك ومنها للأعلى


لا ننحرم من الاخبار الجميلة


اسمع ياسين قميلي التقويم واعطيك بوسة

الله يبارك في عمرك أسـد

الله يحفظك .. (:

هههههههههههه

بس أصير دكتور من عيوني .. ^^


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الهدى (المشاركة 1559286)
الف مبارك ياسين :)

والله فرحتلك

منها للاعلى يا رب

و عقبال ما نشوفك متخرج بامتياز ^^

الله يبارك في عمرك يا نور

تسلمي

شكراً لتواجدك .. ~


الساعة الآن 11:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas