![]() |
|
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
شكرا كتييير على الانشودة.. تم التحميل.. شكرا اخ قسامي.. http://files.shabab.ps/vb/images_cas...135047MJAi.gif |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
|
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
الغفو اختي :ShababSmile240::ShababSmile240: |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
سلامت عقلك خيو الانشوده اسمها يا نجوما زينت ثوب الليالي لاحمد الهاجري |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
تفضلي اختي وهيني رفعتها الك علي موقع حلو وان شاء الله مش هتتغلبي في تنزليها http://www.mediafire.com/download.php?jytzdonyozg :ShababSmile240::ShababSmile240: |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
بارك الله فيك خيو زبطت معي |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
معقول الاقي طلبي عندكم
في نشيدة مش عارف شو اسمها بس كلماتها بتقول هيي يا اهل الله شدوا الهمة يلا ثورة ع الاعادي النصر من الله النصر من الله هيييي يا اهل الله على ما اظن انها نشيدة لبنانية المهم اللي عنده ما يبخل علينا فيها تعبت وانا بأدور عليها |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
انت متاكد انها لبنانية ولا فلسطينية لازم تحكي الي شو هية مشان ادورلك عليها :ShababSmile240: |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
مش عارف
كانت تيجي على صوت الاقصى في الحرب الاخيرة |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
القلب الطيب يمكن هاد الانشودة تكون طلبك تفضل حملها وشوف اذا هية او لاء واذا مو هية احكيلي تفضل http://dc94.4shared.com/img/57861780...04/preview.mp3 |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
الانشودة ضاربة ما بتشتغل
يعني حجمها 0 بايت ويعطيك الف عافية على المحاولة جيب الانشودة والك حلوان ^^ |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
غريبة مع اني حملتها قبل ما انزلها يلا مو مشكلة تفضل رفعتها علي رابط اخر http://www.mediafire.com/download.php?z1wjl0tzgmo بس يارب تكون هاد طلبك |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
ما شا الله عليه دايما نشيط :ShababSmile240: |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
:ShababSmile111::ShababSmile111: للأسف لأ غلبناك معنا معقول فش حدا من الاعضاء سمعها :ShababSmile111: |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
يعني ما طلع طلبك :ShababSmile229: انا بصراحة ما سمعتها انت لو تجيب الي اسمها بجيبها الك من تحت طقطيق الارض :ShababSmile221: يلا لعله خير |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
طلبكــ عندي يا طيبــ،،
الأنشوده عندي إياها،، دقايق عبل ما أجيبها،، |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
رسالة خطـأ [1]-حجم الملف أكبر من الحجم المسموح لك صارلي ساعه و أنا بحمل و بلاّخر طلعتلي هــ الرساله،،:ShababSmile221: بس لو حد بقدر يديني موقع لأحمل عليه الأنشوده و يكون سريع:ShababSmile250: |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
انا حظي نحس طيب كم حجمها الانشودة وعلى اي موقع رفعتها :ShababSmile256: |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
ههههههههههههههه ياراجل هاد روسانا ما بنفع للاناشيد او الفيديو هاد بس للصور والتواقيع خد هاد موقع لرفع الاناشيد والي انا برفع عليه دائما http://www.mediafire.com/ وانبسط يا القلب الطيب لقينا طلبكـ:ShababSmile240: |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
|
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
بدي القصيدة المحمدية سلمان الملا
و you came to me لسامي يوسف بالانجليزي بس و كمان لو سمحت انشودة اليكَ و مولاي قد نامت عيون لمحمد عبيد // بارك الله فيك اخي قسامي :) |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
هلقيت إلي حصه بالحلوان،،:ShababSmile111: ولا كيف!:ShababSmile222: |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
لا شوو حصة الحلوان كله الك اخيرا لقيتها الي سنة بأدور عليها الف شكر الك اخي اسامة وانتظر الحلوان ان شاء الله والشكر موصول لأخي نهاد على مجهوده ربنا يحفظكم جميعا |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
هههههههـــ،، العفو أخي،، و أي خدمه جاهز،، |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
تفضلي اختي http://www.samiyusufofficial.com/dow...English%29.mp3 |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
http://www.mediafire.com/?iqgyjlyw1e1 |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
^^
بدي الحلوان انا :p |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
http://www.enshad.net/audio/Elaika/E...8_-_Elaika.mp3 |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
وعنب حلواني ^^ :ShababSmile221: |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
بديش :P
بدي عنب قريشي :d او تعزمنا ع ابو سعود عنا في غزة |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
خلص يا شهيد،، أنا بعزمك ع ابو سعود أو حتى وين ما بدك،، بكفي دردشه،،:ShababSmile233: |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
قريشي:ShababSmile221: في عنب باكستاني القطف قصير شوي من تحت:ShababSmile221: تكرم ولا يهمك على احلى ابو سعود بغزة :ShababSmile233: |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
بكفي دردشة
" أي و الله أبو السعود حلوياته ما في متلها بتجيبولي معكن" |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اه خيو رجعت مرة تانيه بطلب تاني
بدي انشودتين 1 تاعت محمد بشار معاكي الله 2 وردتنا برضو لمحمد بشار وديمه بشار |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
اقتباس:
http://www.mediafire.com/download.php?jazgnoj54lm |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
http://www.mediafire.com/?sharekey=d...4e75f6e8ebb871 :ShababSmile240: :ShababSmile240: أنشودة معاكي الله لمحمد بشار |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
|
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
يسلموا ايديكي اختي دمعة اسي
بشوفك صرتي تساعديني بهالموضوع ربي يكرمك |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
بدي اطلب طلب ما يطلب منكم ظالم ولا انشودة يا رب =)
الانشودة هي امي لسامي يوسف ويعطيكو العافية سلفا |
رد: هنــــــــــا توضـــع طلباتكـــمـ من الأناشيــــد وسنوفرهــــا لـكــــم
نسومة تفضلي يا عسل
مؤثرة جدا :ShababSmile111: و إهداء لقسامي :ShababSmile223: هاي الأنشودة Blessed is your face, Blessed is your name, My beloved, Blessed is your smile, Which makes my soul want to fly, My beloved, All the nights and all the time you cared for me, But now I never realized that forgive me, Now I’m alone filled with so much shame, For all the years I’ve caused you pain. If only I could sleep in your arms again, Mother, I’m lost without you. You were the sun that brightens my day, Now who’s gonna wipe my tears away? If only I knew what I know today, Mother, I’m lost without you. أماه ... أماه ... أماه .... ياأمى واشوقاه إلى رؤياك ... يا أمى أمك ... أمك ... أمك ... أمك ... قول رسولك فى قلبى.... فى حلمى.... أنت معى ياأمى رحتى وتركتينى يا نور عيني يا أنس ليلى رحتى وتركتينى من سواكي حضننى من سواك يسترنى من سواك يحرسنى عفوك أمى ....... سامحينى http://www.ozkorallah.net/doc/ommah.mp3 |
| الساعة الآن 12:01 AM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas