![]() |
|
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
اقتباس:
الشرف الي ويسلمو مرة تانية ع الموضوع الحلو ^^ |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 2 والزوار 0)
Arabian girl, عسولة الأقصى منورة عسولة ^^ |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
خلصت من ميمي ومن القلب الطيب
هلاااء الدور على اربياآآآآآآآآآآآآن جيرل ... اربيان جيرل اول ما سجلت بالمنتدى كنت باحسك انك انسانة غيورة عن جد بدون زعل ..... وحساآآآسة بس بعد اتعرفناآآآآآآآآ على بعض اكتر واكتر عرفت انها انسانة (راقية) .... اربياآآآآآآآآآن بنت شيك ...... بتفهم بالاصووووول ......ما بتحب احد يزعل منهاآآآآآآ آربياآآآآن بنت بحسها انها فيها شوية دلع شوية بس ........ آربيآآآآن مشاركتها قليلة بالمنتدى ...... بس ردوهاأأأأأأأأأأ كتتتير حلووووووة وكماآآآآآآآآن بتحب المزح ولكن ضمن الحدود ....... عن جد انتي بنت مرحة ...... اآآآربياآآآآن الله يوفقها آربياآآآن الله يخليكي لاهلك ... تحيااااااااااتي محمد^_^ |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
اقتباس:
كلك زوء دموع :s (43): |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
أنــآ شـــآيفــــة الكلـــ بادييــــن فيـ القلبــ الطيبــ ،،،، بســ أنــآ بديــ أختمــ فيهــ ( ختامهــ مسكـ :icon15: ) ..
يـلـــآ ،،، بسمـ اللهـ نبدأ ... بســ أوّلـــ شيــ رجــآآآآآآء محدشــ يقوليــ عســـلــ ..:matrix: لظروفـ مفزعــــة. ثانيــ شيــ ،،، ثانكســـ لكلـ الليــ استشفوا شخصيتيــ ...:s (43)::s (43): أنــآ رح أبدأ إن شاء اللهـ بـــ محمــــود .. ::: محمـــود ::: كتـــــومـــ ،،، وطيّبــ ،،، و دقيقـ (مش طحينــ ) جداً بحبــ يشوفــ الناســـ prefects .. :icon8: أوّلـــ ما دخلتـــ وسجلتـــ في المنتدى ـــآ حسيتـــ بهيبتهــ وخفتــ منهــ :icon5: بســ بعديــهــــآ عرفتـــ إنهــ متلنـــآ متلهــ بســ الهــ صلاحياتـــ أكبر شويــ :icon31: و نحنـــآ علينــآ واجباتـــ و عهـــود لازمـ نوفيهــآ ،،،، وهو عنيـــد وهاد أحلـــى ــآ شي فيهـ .. ::: حجـــ زركــــآ ــــة::: نهفــــهــ ،،،، و Cool و هبلهــــآ مشـــ معكـــوووووولــ ... و حســـآســــة كتيير ورقيقـــة الكلبــ :icon26: ( كلبها أبيضــ ) .. و بتحبــ تشـــوفـــ الكلــ HAAAAAAAAAAPPPPPPPPPPPPYYYYYYYYYYY .. :icon11: ::: Arabian girl ::: بالأولــ ما كنتشــ متفقــة معهـــآ نهـــآئــيـــ :matrix:،،،، أمّنــ هلـــآ فصرتــ أفهمــ عليهـــآ:icon11: ما شاء الله سريعـــة و جريئـــة وبتحكيــ اللي على لسانهـــآ ...:icon26: بتفهمنـيـــ بســ ما بتوصليــ انهــآ فهمتنيــ:icon8: ،،،، فعشــآنـــ هيكــ أوقــــآتـــ بجرحهــآ بدونــ قصـــد .. ::: مجدلـــآويـــ فايــــ ع ::: جريــ ء و كلهـ طيبـــة ،،،، فيه عنــــد و شويّـــة عصبيّـــة ...:icon15: ما بطيقشــ الأسئلة المحرجـــ ة ..:icon11: فيهــ عزّة نفســ عاليــة ..:s (43): نتمنى أن يعـــود إلينـــآ قريبـــآ :b: ::: حوريّــــة فلسطيــنـــ ::: مزّيحــــة ،،، و مهضووومــة (بس بتعمل شوية مغص ) ،، مواضيــــعهــآ الهـــآ نكهــــة روووووووعـــــة فيهـــآ فايـــدة بســـ بطريقـــة فكاهيـــة .. قمررررررر 14 فيــ ليليتهـ .. ::: MoHaDe ::: تفجيــريـــ ،،،، ناووووويـــ ع جنووووونـــي ...:showoff: بحبــ يشوووفــ الأعضــــآء والنــــآســـ فااااايعييييييينــ ،،،:icon31: ربنـــآ يوفقهـ بالتوجيهــــي ..:s (43): و هو بحبشــ حدن عزيـــز ع قلبهــ يكون غااايبــ أو حتـــى زعلــآآآآنـــ منهــ ..:icon15: ::: دمــــوع القهـــر ::: حموديــ الدوديــ ،،، جريــ ء ،،، و حزيــنــ بعضـــ الشيء .. عايشــ في انطواء و شبهـ عزلـــة ،،، و طيّب .. ::: إيــــآآآد ::: أخ غالـــيــ وعزيـــز ،،،، أكتر واحــد بيسألــ عنّــيــ ،،،، بيتغير ثوانيــ وبرجـــ ع متلــ أول وأحسنــ كمانــ ..:icon11: يعيشــ ظروفــ صعبة مثـــل ظروفــي و أصعبــ ... بســ بحاولـ بشتى الطرق انهـ يخفي الألمـ .. بحســ إنهـ شخصيتـــيـــ شبهـ شخصيتهــ ..:matrix: رينـــآ يجزيــهــ الخيـــر ،،،، و يفرج كربهـ ..:s (43): ::: وردة المحبـــة ::: وردة ... وفاء .. وردة ... روح كلها صفاء .. وردة ... دفئ وإخاء .. وردة ... توتة بلهاء .. هههههههههههه اشتقتلهـــآ كتيييييييير .. طيبة وجريئة و بتحب المقالب .. توأمـ روووووووحــــــــــي .. ::: AMJAD ::: A great brother Moon in Our sky he Join to us to make us happy A wonderful guy Don`t be sad ::: القلبــ الطيبــ ::: زي ما بقولوا ... ختامهـ مسكـ .. و اليومـ ختامـ الفوج الأول مسكـ .. و الله يا استاز محمد ،،،، انا بصررراحة بمووووت رعب منكـ .. ليش؟؟؟ شايفا جني قدامي (( بمزح )) بس فيكــ هيبة و فيك شي برععععب..:icon11: طيب القلب .. و كتييييييير قاسي ..:icon15: بحس فيك غرور ... و عزة نفس كبيييرة ... كأخوك عزيز نفس .. قلمك يوصلــ لأبعد الأماكنــ ... و يلمســ القلبـــ بحنانـــ ،،،، و يحرك مشاعر أقسى إنسانـ هاااااااااااديــ .. ربنـــــآ يوفقكــ في الجامعـــة :showoff::showoff::showoff: ...:s (43): |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
يا الله =(
الله يرحم هديك الايام والله مشتاقة كتير لهلموضوع =( الله يجزيك الخير القلب الطيب ع اعادة الموضوع .. أرق التحايا |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
اقتباس:
اخجلتم تواضي :$ الي رجعة عشان احكي عنكـ يا قمرة .. سلملم |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
الي رجعهـ
|
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
الفوج(2) ..
::: السيف عدي ::: متغبر الاسم ...بالأول قال انهـ ناصـــر ،،،و هالحين اسمهـ حســآمــ ،،، المهم ... السيف عدي ... غرت منهـ لأنهـ حاز ع شعبية أكتر منيــ مع إنهـ مسجلـ بعديـ بدقيقتين.:icon28::icon15: وهو ما شاء الله صبور ،،، و نشيط لكن نشاطهـ خف عن قبل ..عنده حب الاستطلاع و البحث .. بحسه وطني كتيييير ..:s (43): ::: روان فلسطين ::: طيبة زيادة عن اللزوم ،،، بتحاول ترضي الكل ،،، لكن ما حدن بحاول يحس فيها .. بتتمنى تساعد الكل .. فيها حب للفكاهة و المرح ..:icon15: ربنا يوفقهـــآ في التوجيهيــــ ..:s (43)::icon26::s (43): ::: فلسطينية والراس مرفوع ::: جريئة و بريئة لكن بتخاف تحكي كل شي .. ملتزمة و طيبة و بتحب التغيير .. بتحاول على قد ما تقدر تفهم الكل ... واوقات من غير ماتحس بتجرح بغير قصد .. فبعضهم ممكن يهاجموها (متلي ) .. وهي رح تفسرلهم وجهة نظرها .. أمووورة ..:icon26: ::: *ملـــآكـــ * ::: ملاك ... كلها براءة .. تحسها فراشة في جسم انسان .. بتحب تستفسر كتييير ... أكتر شي يعجبني فيها .. غنها دايماً بتقول : السلام عليكم .. بتحب الهدوء والسلام .. {: |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
حلو الموضوع
انا بدي احكي عن اياد فيو كتير اشياء حلوة واولها انو مخلص ووفي و طيوب وصريح وكتييير اشياء لبكرا ما بتخلص |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
بدي أحكي عن ..:)
رأفت :. بحب الضحكـ .. كتيــر طيوب ومخلصـ بس كتيــر بغيب عن المنتدى .. :( تشاو |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
لمن اتحسـ انو المنتدى مضــوي لمن اتحسـ انو الاعضــآآء مفشــفشــين :icon6: اسف ئزدي مفرفشين لمن تسمع فوق بسقف المنتدى كالتالي ( هههههههههههههه كوول كوول هههههههه) أكيد بنكون عم نحكي عن الرمشـ الحســآآسـ خفة دمـ وأخلاق ... وفرفشـه :s (43): |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
بدي احكي عن ميـــــــــــرا ..
بنت كتير حبوبة ودمها خفيف .. مشاركاتها ومواضيعها قمة في الروعة .. الله يحميها للمنتدى .. وتضل دايما منورتنا .. |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
بدي احكي عن ميـــــــــــرا ..
بنت كتير حبوبة ودمها خفيف .. مشاركاتها ومواضيعها قمة في الروعة .. الله يحميها للمنتدى .. وتضل دايما منورتنا .. |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
اقتباس:
ميرسي حســـــام عالكلام الحلو كلك زوووء والله الله يسعدك يارب:s (43)::s (43): وبرجع بحط راي فيك بعد شوي |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
حســـــــام
شب كتير رومانسي مثقف فهمان مواضيعو دايما روووعه وبحب اقرأ مواضيعو وارد عليها كتير بتعجبني ومرح خفيف دم واجتماعي محبوب كتير وشخصيتو حلووه كتير الله يسعدك ويوفقك *_^ |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
خلصت من ميمي والقلب الطيب واربيان
هلاء دووور السيف عدي السيف عدي بدك الصراحة وبدون زعل كنت باحس انك انسان اناني .... السيف عدي قلبووووو كبير..... وجنتل مان...... عنده ذوق باي شي .......ممممم ..... اصيل ...حباب ...ما بزعل من حداا السيف عدي ما بانسى حداا.... بحب يمزح كماااان كلامه كتتير حلوووو مع الاعضاء السيف عدي مشاركته كتير حلووووو وانااا عن جد بحب اكون اول الي بردو على مواضيعه .. السيف عدي باحس انو ردوده ناشفة بعض الشي ... السيف عدي من الاخر انسان حبيته من اول ما اتعرفت عليه ونفسي اتعرف عليه اكتر واكتر السيف عدي الله يوفقك السيف عدي الله يخليك لاهلك تحيااااااااتي محمد ^_^ |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
محمد (دموع)
بصراحه بدون كذب اول مادخلت كنت مااستلطفك بس بعدين شفتك شب كووول واجتماعي بتحب الكل ونشيط ماشاالله عليك لاشغل ولادراسه فاضي اشغال هههههه بس فيك غموووووض يعني في شي بحياتك مابتظهرو للناس يمكن جرح قديم او شي متل هيك المهم الله يوفقك ويحميك لاهلك ^^ |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
اقتباس:
له له له رمووووووش هاااااي؟؟:icon6: لالا بجد خجلتني هههههههههههههههههه كووووووووول عن جد كوووووووووول يسلمو الكـ.. كلكـ زوووووووووء والله.. عجبتني بسقف المنتدى هههههههههههههههههههههههه كووووووول كوووووووول ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه تسلم والله... :s (43)::s (43)::s (43): ,,, طبعا ما عندي وئت هالأيام أؤعد استشف الاعضاء واحكي عن هاد وهاد.. بس رح أحكي عن اكم من شخص بكرا :showoff: كوووووووووووووووول.. يسلمو حبيبتي ميرااا & ايريبيان جيرل تسلمولييييي عن جد انكم بناااااات كووووووووووول :icon26::icon26::icon26: يعطيكـ العافية القلب الطيب عالموضوع الكوووووول.. :s (43): كلو كول × كول عشان خاطر اياد هههههههههههههه |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
:s (43)ممممممممم بدي اكمل عن الاعضاء الحلوين:icon26:
ورده الخريف : بنوته لزيزه ورومنتك كتيير وحساسه:s (43): haya -jor ممممممممم حبابه واموره بحسها ئريبه مني بكتير شغلات:s (43): بوهبه: عضو خفيف دم كتير واكتر شي ردودو كوووول ومهضوووم:s (43): موهادي: مممممممم طيوووووووب وخدوم وكتير بحب الحكي معو وخفيف دم:s (43):رئيئة المشاعـر : رومنتك وحساسه ورئيئه على اسمها:s (43):فدى فلسطين : اموره ولزيزه وحبااااااابة:s (43): sweet girl: كوووووول وعسولة ولزيزه:s (43): pink rose: بنوته اموره كتير وكوول ومزوءة:s (43): دموع الرحيل : مممممم جديه شوي بس عسولة ولزيزه وحبابة:s (43): الرمش الحساس: حساسه:showoff: واموره وخفيفه دم:s (43):ابو مجاهد:شب محترم ومسئف وطيوب :s (43):مممممممممم مابعرف ازا نسيت حدا المرا الجلي بكمل تعبت:showoff: |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
احم احم انا هون ولا حدا اتزكرني وجع :icon28: |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
اقتباس:
يلا بتصير بأحسن العائلاات ههههههههههه وانت عسولة وطيوبه وحساسة وخفيفه دم بتجنيني يلا فيعتك:icon11::icon11::s (43)::s (43): |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههههه فديتتتتتتتكـ والله تؤبشيني :icon26: وانتي كمان عسولة وطيوبة وبتفوتي القلب بسرعه الله يخليلنا اياكي ياعسل ههههههههههههههههههههه حبيبتي ما أطيبكـ :icon26: :icon26: |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
ياسلام مريت في الموضوع ماشفت حد كتب عني :( |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
اقتباس:
|
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
اقتباس:
ضوء بنت بحسها متل الطفل كتير طيوبة وبريئة وكمان مرحة وعسوووولة منورة ^^ |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
جست مي مرام:
بنوتة كول يعني حبابه كتير وبحسها برضو متل الاطفال يعني كلها حيوية الله يوفئها |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
تسلمي سويت كلكـ زوووووء حبيبتي:icon26:
... ولوووو وردتــــــــي غنيـــــة عن التعريـــــــف:icon26: فديتووو:icon26: .. طيب رح أحكـــــي عن 3 أعضاء نظرتي كانت الهم شي وهلا شي.. المهم .. أول شي رح أبدا بـ,, البنت العربيـــــــة (ايريبيان جيرل):icon26: حبوبــــة & عسولـــة :showoff: بحس فيها نوع من الهدوء ولكن بنفس الوئت بحسها مشاغبة,,:matrix: مثقفة بتحب الدراسة شكلها:showoff: بوئت الضحكـ بتضحكـ بس بوئت الجد ياويلييي هههههههه:wacko: بتحب الكـــل واجتماعيــــة,,:icon26: ما بتحب تبين مشاكلها للناس.. يا عمي من الآخر من الآخر البنت كوووووووووووووول عالآخـــــــــر:showoff: الله يسعدكـ حبيبتي :icon26::icon26::icon26: رقم (2) العسووووولة Mira:icon26: بنوتـــة حساسة ورومانسيـــــــة:b: هاديــــة بس هدوئها كووووووووول..:showoff: ما بتحب تختلط مع كتيـــر ناس,,:icon31: بحس فيها نوع من الغموووض:matrix: بتحب المقربين الهــا كتيـــــــــــــر..:icon26: أموووورة & كيووووووووت..:icon26: حابة اتعرف عليها,,:b: ممممممممم بس بكفي هههههههههه اه بالنهايـــــة البنوتــــة كوووووووول عالآخــــــــــر زي رموووووووووش:showoff: الله يوفقكـ حبيبة ألبي :icon26::icon26::icon26: ,, رقم (3) وأخيراااا أحلى سيرينـــــــــا:icon26: أزكــــى وألز من هيــــــــكـ ما فيــ بنوتة كوووووووووول كووووووووول كووووووووول:showoff: بحب احكي معها لأنها بتسلــــــي..وبضحكـ..:showoff: عسوووولة كتيـــــــــر..:showoff: اول ما دخلت عالمنتدى كنت أفكرها شايفة حالها وهيـــــكـ بس بعدين تقربت منها وصرت بدي اتعرف عليها ما بتخبي شي جواهــــا تسلملي:icon26: زوووووء هالبنت :icon26: حبيبتي الله يحفظـــــــكـ :icon26::icon26::icon26: بي رايت باااااااااااااكـ :s (43): |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
فكرة حلوة ورائعة .......
بس ما بعرف الاعضاء امنيح ...... لي عودة ... |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
اقتباس:
انت اللي بتجنني وكووووووول :icon26: بس من جهه الدراسة لا انا بجهه وهي بجهه هههههههههه منورة يا قمر:icon26::s (43): |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
اقتباس:
ههههههههههه ميرسي حبيبتي كلك زوووء الله يسعدك ويوفقك يـــــــــــــــارب |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
اقتباس:
ههههههههه ورده بنوته عسل وبتجنننننن وخفيفه دم وبتنحب كتيييييييير الله يسعدك يارب |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
شكرا اليك عاشقة الشجاعية
شكرا اليك ميرا تحيااااااااتي محمد ^_^ |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
بماآآآآآآآآآ انو خلصت من ميمي وحسام واربيان :wacko:
بحب ابدأ سويت سوووول مشان هي هوووون :matrix: المهم سويت سول اول ما سجلت بالمنتدى كناآآآ مع بعض متل السمنة على عسل:b: وبعد كم اسبوع انا غلطت معاها غلط بسيط بس ما بعرف شو صار معاها اعتقد انها بدأت تكرهني :icon5: المهم شووووووووو بدنا بالطويل :b: سويت سول بنت عن جد .......... محترمة هيك حسيت اول ما سجلت بالمنتدى ..... كتووومة كتتتتتتير سويت حساآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسة جداآآآآآآآآآآآآ ....... مممممممم مواضيعاها قلية بس حلووووووة سويت ردوها بحس انها جامدة بعض الشيء سويت بحسها انسانة غامضة .......... بس عندها ذوق هاي حلاوتها أأأأأ .... وما بتحب المزح ابداأأ ما بعرف ليش حتى ولو ضمن الحدود سووويت اتمنى انووووو الي صار بيننا تنسيه ولا كانو صار شي سويت الله يحميكي على هيك اصل سويت الله يوفقك سويت سول الله يخليكي لاهلك . |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
اقتباس:
هههههههه |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
اقتباس:
هههههههه |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
بدي أحكي عن هالبنت .. هي بنت كتيـر لزيزهـ وبحسهـاآآ دلوعهـ كتير أو هيا بتصتطنع ...
كتيــر غيوهـ .. وياللهـ بسرعـــهـ بتزعلـ .. يدوب الواحد بحكيها كلمتين بتزلـ .. هيا بنت توتي فروتي ... عسولهـ كتيــر مبينهـ صغيرهـ .. بحط فيها آآممـ .. 14 تقريبا .. بلاحظ عليها دايما بلاقيهاآآ قاعدهـ بالليل ... بتحب تعمل صداقاآآت .. أكيد عرفتوهــاآآآ ........ وهيــاآآآ آ... : : : | :. ميرا .:| |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
اقتباس:
بالنسبه للي صار خلص شي وانتهىـ ... بس انا مابحبـ الشي الي صار ومابعملو مع اي حدا .. وانا مابكرهكـ متل اخي واللهـ يوفئك لاني مش حقودهـ وانشاللهــ متل ئبل واحسنـ .. وبس:s (43): |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
اقتباس:
تـــؤبريني :icon26::icon26::icon26::icon26::ic on26::icon26: لــــــــوووووووووووووووووووول رح احكي عنك بس لما أفضى :icon26::icon26::icon26: |
رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
sweet soul
الز بنووته بالمنتدى كله بحسها رايقه وفاهمه واجتماعيه ... وذكيه وووووو غريبه شوي يعني بحس انو كل ما تتكون فكره عنها بصير شي وبتتغير يعني ما بعرف هي من اي نوع بالزبط المهم انها عسل وحبابه |
| الساعة الآن 01:26 AM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas