Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   طَريـــقُ النَــجــآح ْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=18)
-   -   [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه .. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=129271)

نابلسية كححح 07-24-2011 11:26 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
لاول مرة : طالب كفيف من غزة يحصل على مرتبة ضمن العشر الاوائل على فلسطين,, هاد الخبر بيفرح شوي

عاشقة فلسطين.. 07-24-2011 11:26 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
مآ شآء اللهــ
ألف مبآآآرك أنيــن :$

عاشقة فلسطين.. 07-24-2011 11:27 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نابلسية كححح (المشاركة 1696595)
لاول مرة : طالب كفيف من غزة يحصل على مرتبة ضمن العشر الاوائل على فلسطين,, هاد الخبر بيفرح شوي


:ShababSmile109:

ما شااااااء اللهـــ

PaLeStiNe FlOwEr 07-24-2011 11:29 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
ما شاء الله أنون

ألف مبارك وعقبالك يا حلوة ..~

القلب النابض 07-24-2011 11:30 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
هدلول اللي بيرفعو الراس والله

PaLeStiNe FlOwEr 07-24-2011 11:30 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نابلسية كححح (المشاركة 1696595)
لاول مرة : طالب كفيف من غزة يحصل على مرتبة ضمن العشر الاوائل على فلسطين,, هاد الخبر بيفرح شوي

بيفرح كتيير مو شوي :ShababSmile237:

ما شاء الله عنه ..~

PaLeStiNe FlOwEr 07-24-2011 11:32 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
الكفيف جاب 98.9 :)

نابلسية كححح 07-24-2011 11:33 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
يااارب اجيب المعدل هااد السنة

وانا مفتحه ياارب

هههههههههههه

PaLeStiNe FlOwEr 07-24-2011 11:37 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نابلسية كححح (المشاركة 1696604)
يااارب اجيب المعدل هااد السنة

وانا مفتحه ياارب

هههههههههههه

ياارب :ShababSmile237:

القلب النابض 07-24-2011 11:39 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
هههههههههههههههههههههههههه

يارب وتجيبي اعلى كمان :)

الفتاة المشرقة 07-24-2011 11:44 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
انا اختي جابت 73

وابن عمي 94

PaLeStiNe FlOwEr 07-24-2011 11:46 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
الف مبارك جنان ..

ومنها للأعلى يارب

الله يفرحكم كمان وكمان ..~

PaLeStiNe FlOwEr 07-24-2011 11:46 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
شبكة قُدس | الرئيس ابو مازن يهنئ الناجحين في التوجيهي

عاشقة فلسطين.. 07-24-2011 11:51 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
الف الف مبروووك جناااان
منها للاعلى يارب

القلب النابض 07-24-2011 12:02 PM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
جنان

مبروووك
عقبالك

الفتاة المشرقة 07-24-2011 12:46 PM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
الله يبارك فيكم يارب

بنت الدلع 07-24-2011 12:53 PM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
الف مبروووووووووووك

بنت الدلع 07-24-2011 01:45 PM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
واخيرا ارتاحت نفوس طلاب التوجيهي هلا ما عاد دل ايدكم على ئلبكم خدو نفس عميق
الف مبرووك للجميع

القلب النابض 07-24-2011 01:50 PM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
هلا دور الحلوان :)

Maram .. ~ 07-24-2011 04:54 PM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
مشالله عليكم ^^

مبآآآآآرك يآ حلوين

و لكل ئرآيبكم كمـآن

عئبآلنـآ مآ ضلل شي ع نتيجتي :"(

نابلسية كححح 07-24-2011 06:39 PM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
مريم ننتييجتك تبع صف 11 ؟

لهلأ ما طللعت؟

Maram .. ~ 07-24-2011 09:01 PM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
اها لسة :s

رح تطلع بـ 11-8 :s

حسام المصرى 07-25-2011 02:06 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نابلسية كححح (المشاركة 1696571)
حرااااااااام :(
مااتت بعز فرحتها
الله يرحمهااااا يااااااااارب


بنت خالتي جابت اول الخمسينات
واهلها طاااااايرين من الفرحه
ما توقعو تنجح

وابن عمو ... رسب يا حراام :( عاد شاطر والله ,,,
الله يعينووو بدو يعيد السنة والهم

بنت بنت عمة ماما .. 90 ماشاء الله عنهاا

وبنت ابن عم ماما جابت بلتميناان .. ممتاااز


والف مبروك لكل النااااااااااجحيييييييييييييييييييي ن

هههههههه ..

ده إيه التفوق ده كله .. ما شاء الله

ان شاء الله أنتى تجيبى فى توجيهى اعلى من 97 %

شهيد 07-25-2011 02:14 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
لأ ولسا بدنا نستنى حسام المصري يقولنا قديش النتيجة :p

حسام المصرى 07-25-2011 02:18 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد (المشاركة 1697099)
لأ ولسا بدنا نستنى حسام المصري يقولنا قديش النتيجة :p

ما فهمت ..

صحيح أنتا عملت إيه عشان أنا كنت مشغول والله ما شفتش ..

وطمنى على باقى الناس لو تعرف ^^

للياسمين حكاية 07-25-2011 02:26 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...174711uaKh.png
الف مبروك الله لايضيع لكم تعب يارب

حسام المصرى 07-25-2011 02:49 AM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
أنا شفت درجتك .. أهو

مجموعك ما شاء الله زى الفل جميل أوى والله

إن شاء الله تدخل طب وتبقى أحسن دكتور

مبروك حبيبى .. من نجاح لنجاح

LosT ParadiSe 07-25-2011 12:13 PM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 


يا جماعة أعطوني أسماء طلاب توجيهي الأعضاء اللي معنا بسرررعة ..

القلب النابض 07-25-2011 12:15 PM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
شهيد

ودمع المطر

ورماد الحب

ورعد فلسطين

ما بعرف مين كمان


LosT ParadiSe 07-25-2011 12:18 PM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 


أنا بعرف منهم .. شهيد .. زينة .. دمع المطر .. جارة الوادي .. اسلام !
رعد فلسطين ضايل عليه مادة رح يقدمها :) ..

مين كماااان ؟


بس سؤال/ رماد الحب .. أخ ولا أخت ؟؟


القلب النابض 07-25-2011 12:21 PM

رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
 
بنوته :)


الساعة الآن 08:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas