![]() |
|
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
لاول مرة : طالب كفيف من غزة يحصل على مرتبة ضمن العشر الاوائل على فلسطين,, هاد الخبر بيفرح شوي
|
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
مآ شآء اللهــ
ألف مبآآآرك أنيــن :$ |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
اقتباس:
:ShababSmile109: ما شااااااء اللهـــ |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
ما شاء الله أنون
ألف مبارك وعقبالك يا حلوة ..~ |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
هدلول اللي بيرفعو الراس والله |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
اقتباس:
ما شاء الله عنه ..~ |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
الكفيف جاب 98.9 :)
|
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
يااارب اجيب المعدل هااد السنة
وانا مفتحه ياارب هههههههههههه |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
اقتباس:
|
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
هههههههههههههههههههههههههه يارب وتجيبي اعلى كمان :) |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
انا اختي جابت 73
وابن عمي 94 |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
الف مبارك جنان ..
ومنها للأعلى يارب الله يفرحكم كمان وكمان ..~ |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
شبكة قُدس | الرئيس ابو مازن يهنئ الناجحين في التوجيهي
|
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
الف الف مبروووك جناااان
منها للاعلى يارب |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
جنان مبروووك عقبالك |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
الله يبارك فيكم يارب
|
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
الف مبروووووووووووك
|
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
واخيرا ارتاحت نفوس طلاب التوجيهي هلا ما عاد دل ايدكم على ئلبكم خدو نفس عميق
الف مبرووك للجميع |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
هلا دور الحلوان :) |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
مشالله عليكم ^^
مبآآآآآرك يآ حلوين و لكل ئرآيبكم كمـآن عئبآلنـآ مآ ضلل شي ع نتيجتي :"( |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
مريم ننتييجتك تبع صف 11 ؟
لهلأ ما طللعت؟ |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
اها لسة :s
رح تطلع بـ 11-8 :s |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
اقتباس:
ده إيه التفوق ده كله .. ما شاء الله ان شاء الله أنتى تجيبى فى توجيهى اعلى من 97 % |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
لأ ولسا بدنا نستنى حسام المصري يقولنا قديش النتيجة :p
|
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
اقتباس:
صحيح أنتا عملت إيه عشان أنا كنت مشغول والله ما شفتش .. وطمنى على باقى الناس لو تعرف ^^ |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...174711uaKh.png
الف مبروك الله لايضيع لكم تعب يارب |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
أنا شفت درجتك .. أهو
مجموعك ما شاء الله زى الفل جميل أوى والله إن شاء الله تدخل طب وتبقى أحسن دكتور مبروك حبيبى .. من نجاح لنجاح |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
يا جماعة أعطوني أسماء طلاب توجيهي الأعضاء اللي معنا بسرررعة .. |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
شهيد ودمع المطر ورماد الحب ورعد فلسطين ما بعرف مين كمان |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
أنا بعرف منهم .. شهيد .. زينة .. دمع المطر .. جارة الوادي .. اسلام ! رعد فلسطين ضايل عليه مادة رح يقدمها :) .. مين كماااان ؟ بس سؤال/ رماد الحب .. أخ ولا أخت ؟؟ |
رد: [ متآبعهـ ] نتآئج الثآنوية العآمه ..
بنوته :) |
| الساعة الآن 08:29 PM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas