Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ::: أمير العرب .. كل عام وانت بالف خير يا أميرنا ، يا شاعرنا ، يا حبيبنا :::
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   ملتقـــى الأحبــــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=55)
-   -   ::: أمير العرب .. كل عام وانت بالف خير يا أميرنا ، يا شاعرنا ، يا حبيبنا ::: (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=64751)

ameerelarab 03-16-2008 12:09 AM

رد: ::: أمير العرب .. كل عام وانت بالف خير يا أميرنا ، يا شاعرنا ، يا حبيبنا :::
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:.!دموع الرحيل!.:. (المشاركة 818378)
كــــــل عــــــام وإنـــت بألف خير أخــــي

أمير الــــعرب

عقبـــــــــال المية سنة تقضيهم بظل رضى ربنـــــــــــا

وتحقق كـــل أمانيك يا رب

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...114848rk3g.jpg

يعطيك ألف عافيه أخي القلب الطيب

:s (43):

الاخت الغاليه دموع الرحيل

انرتي الموضوع

وزياره رائعه فعلا


تحياتي

احلا فوفو 03-16-2008 12:32 AM

رد: ::: أمير العرب .. كل عام وانت بالف خير يا أميرنا ، يا شاعرنا ، يا حبيبنا :::
 

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...223202wSb6.gif


كل عام وانت بالف خير يا رب

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...223203i0uj.jpg

وينعاد عليك بالصحة والسلامة ^^


يسلموو دياتك القلب الطيب


والله لا يحرمنا منك يا رب ^^

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...223203a7Rn.gif

ameerelarab 03-16-2008 12:45 AM

رد: ::: أمير العرب .. كل عام وانت بالف خير يا أميرنا ، يا شاعرنا ، يا حبيبنا :::
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين (المشاركة 818498)
كـــل عــــــام وأنت بخيـــــــــر أميــــرنا :)

ان شاء الله تعيش وانت وسط أهلك وعائلتك وانت وهمى بصحة وسلامة يا رب

من أبو النـــــور *_^

اخي الحبيب ابو النور

بتمنياتي لك بالتوفيق

والنجاح دوما

تحياتي يا طيب


ameerelarab 03-16-2008 01:02 AM

رد: ::: أمير العرب .. كل عام وانت بالف خير يا أميرنا ، يا شاعرنا ، يا حبيبنا :::
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abodah (المشاركة 818718)
كل القلوب افـ عيـد ميلادك ورود

ياوردة ٍ ماتـــشبـــهــك اي وردة

هذا الفرح ماله بهاللحظـة حدود

وده يســولف للـزمن عنـك وده

ياللي القلوب افـ عيـد ميلادك ورود

ياوردة ٍ بـك ياصل الزين حــده


http://files.shabab.ps/vb/images_cas...185036wyKF.jpg

نحتفل نضوي الشموع و نبتسم للحب

نجدد أيام السعاده و الهوى فينا

ونتسامر في وداد حلو صافي عذب

نجذب الحاضر إلى أيام ماضينا


http://files.shabab.ps/vb/images_cas...185037W1Sk.jpg

ستبقى دايما أمير القلوب الصادقة

بشعرك ؛؛؛؛؛ وبصدق احساسك؛؛؛ وبعذوبة مشاعرك

كل عـــــــــــ وأنت ــــــــام حبيب لمن تحب

وأن ترمي خلفك الاحزان وتبدأ عمر جديد

كـــــــــــــــــــل عــــ وأنت ــــــــــام بــألف ألـــف خيـــــــــــر
:s (43):
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...1850381jP9.jpg

وصحة وعافيــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــة وفرصه النا لنــــقرأ ونشـــوف جــــديدك

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...185038AeMI.jpg

واللــــــــــــــــــــه يســــعـــــــــدك:s (43):


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لقاء اخر

صفحات على هامش هذا الزمن


كم راق لي لؤلؤ حضورك

فهو ببريقه خطف الابصار



تحياتي وشكري وامتناني



ameerelarab 03-16-2008 01:06 AM

رد: ::: أمير العرب .. كل عام وانت بالف خير يا أميرنا ، يا شاعرنا ، يا حبيبنا :::
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووب (المشاركة 819552)
كل سنة وانت طيب وعقباااااااااااااااااااال طولة العمر يارب واسفة كتير ما بعرف انزل صور الكيك هون بس اوعدك رح اهديك حلو بحق وحقيق يالله افرح يا عم

الرائعه زهرة مشاعر هذا المنتدى

امنيتي لك دوما بالتوفيق ايضا

ومزيدا من الابداع في عالم الكلمات

فانت مناره على شاطىء الحروف


تحياتي


ameerelarab 03-16-2008 01:16 AM

رد: ::: أمير العرب .. كل عام وانت بالف خير يا أميرنا ، يا شاعرنا ، يا حبيبنا :::
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلا فوفو (المشاركة 819622)

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...223202wSb6.gif


كل عام وانت بالف خير يا رب

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...223203i0uj.jpg

وينعاد عليك بالصحة والسلامة ^^


يسلموو دياتك القلب الطيب


والله لا يحرمنا منك يا رب ^^

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...223203a7Rn.gif



منوره داييما

ربنا يحفظك

تسلمي عالمشاركه الروعه


تحياتي


sallmars 03-16-2008 03:34 PM

رد: ::: أمير العرب .. كل عام وانت بالف خير يا أميرنا ، يا شاعرنا ، يا حبيبنا :::
 
كل سنة و انتى طيب يا اميرنا

يا امير العرب كلهم

و عقبال 8000000000000000 سنة

تعشهم مبسوط و مظقطت
و فى طاعة ربنا

كل سنة و انت طيب مرة تانية
:s (43)::s (43)::s (43):
:s (43)::s (43):
:s (43):

تشكر القلب الطيب

و الله يوفقك اخى^ ^

HaSHeM, 03-18-2008 01:34 PM

رد: ::: أمير العرب .. كل عام وانت بالف خير يا أميرنا ، يا شاعرنا ، يا حبيبنا :::
 
كل عام وانت بخير


عقبال المليون دولار


قصدي سنة

ههه

تحياتي

ameerelarab 03-18-2008 08:44 PM

رد: ::: أمير العرب .. كل عام وانت بالف خير يا أميرنا ، يا شاعرنا ، يا حبيبنا :::
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sallmars (المشاركة 819693)
كل سنة و انتى طيب يا اميرنا

يا امير العرب كلهم

و عقبال 8000000000000000 سنة

تعشهم مبسوط و مظقطت
و فى طاعة ربنا

كل سنة و انت طيب مرة تانية
:s (43)::s (43)::s (43):
:s (43)::s (43):
:s (43):

تشكر القلب الطيب

و الله يوفقك اخى^ ^



اختي العزيزه سالي


نورتي
تسلمي ربنا يحفظك بالخير




ameerelarab 03-18-2008 08:52 PM

رد: ::: أمير العرب .. كل عام وانت بالف خير يا أميرنا ، يا شاعرنا ، يا حبيبنا :::
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القسام (المشاركة 821147)
كل عام وانت بخير


عقبال المليون دولار


قصدي سنة

ههه

تحياتي

ه
ههههههههههههه


الدولار نازل خايها يورو

تسلم يا طيب



الساعة الآن 05:02 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas