Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - مصير الي يفضل النت على زوجته
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   مصير الي يفضل النت على زوجته (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=51145)

شهد الحياة 09-14-2007 01:51 PM

رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
 
هههههههههههه

يتســـاهل واكثر بعد :d

تسلم قسامي

محمود 09-14-2007 02:01 PM

رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
 
هههههههههه

يسلمو قسامي ^^

الحان الحرية 09-14-2007 02:43 PM

رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
 
راح فيها الزلمة
بس بيستاهل اكتر من هيك بكتيييييييييييير
يسلمموو ايديك قسامي
مع التحية
الحان الحرية

قسامي غزة 09-14-2007 02:49 PM

رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو اليبناوية (المشاركة 645077)
ههههههههههههههههههههههه

والله مش بس بالشكوش...

من شعرو بجرجرو بالشوارع

هههههههههههههههههههههههههه

يسلموووووووو قسامي



هههههههههههه
ياساتر منك يا لولو
لهاد الدرجة انتي مجرمة
يعني مش عاجبك الشاكوش
ربنا يسلمنا منكم
ههههههههه
نورتي يا مجرمة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NaSeEm AlRoO7 (المشاركة 645084)
ههههههههههههههههههههههههههه

بيستاهل خرجه الله لا يقيمه



ههههههههههه
له له
الرحمة شوية بالازواج
مش هيك

وردة المحبه 09-14-2007 02:55 PM

رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
 
هيك الزوجة ولا بله لي بدو يعمل هادا الاشي بدو يلقي كل هل اشي والله مبسوطه

ابن رفح_89 09-14-2007 03:23 PM

رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
 
اذا كل الرجال خونة فكل النساء عقولهن صغيرة جدا جدا

كل الرجال خونة؟؟ هل ابوكي خائن؟؟؟ ام ابوكي الوحيد اللي بين الرجال مش خاين

قسامي غزة 09-15-2007 05:55 PM

رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين (المشاركة 645090)
ههههههههههههههههههههههههه
يحرام مسكين هالرجال لساتو مراهق ههههههههههههه

تحيتي الك نوور

تقبلي مروري



هههههههههه
شكلوا لساتوا مراهق
الله يحليك اخي
منور بمرورك
نورت

الوردة الحانية 09-15-2007 06:39 PM

رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
 
نون النسوة دائما بتغلب

هههههههههههه

على قول ساالي هاادي طيبة كتيرررر

قسامي غزة 09-16-2007 07:50 AM

رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة (المشاركة 645108)
الله يرحمــه ^^

يستـاهل :p

يعني وقت لحيـاته ووقـت للنـت <<<< حلوه الديمقراطية :icon11:

يسلمــو قسامي عالصـورة :)




هههههههههههه
صحيح هوا الله يرحمه
بس هوا ما عمل شي حتي يستاهل كل هاد
يمكن هاد الوقت الي اجت بيه مرته
كان وقت النت مش وقت حياتوا
الله يقطعها من ديمقراطية بالشكل هاد
ههههههههههههه
مشكورة اختي بسكوتة علي مرورك
نورتي

قسامي غزة 09-17-2007 04:31 PM

رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد الحياة (المشاركة 645482)
هههههههههههه

يتســـاهل واكثر بعد :d

تسلم قسامي



هههههههههههههههههههههه
كمان انتي يا شهد
واقفة مع المراة
ما حد واقف مع الراجل المسكين
وكمان ستاهل اكتر من هيك
ههههههههه
الله يسلمك اختي
نورتي


الساعة الآن 09:33 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas