![]() |
رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
هههههههههههه
يتســـاهل واكثر بعد :d تسلم قسامي |
رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
هههههههههه
يسلمو قسامي ^^ |
رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
راح فيها الزلمة
بس بيستاهل اكتر من هيك بكتيييييييييييير يسلمموو ايديك قسامي مع التحية الحان الحرية |
رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
اقتباس:
هههههههههههه ياساتر منك يا لولو لهاد الدرجة انتي مجرمة يعني مش عاجبك الشاكوش ربنا يسلمنا منكم ههههههههه نورتي يا مجرمة اقتباس:
ههههههههههه له له الرحمة شوية بالازواج مش هيك |
رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
هيك الزوجة ولا بله لي بدو يعمل هادا الاشي بدو يلقي كل هل اشي والله مبسوطه
|
رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
اذا كل الرجال خونة فكل النساء عقولهن صغيرة جدا جدا
كل الرجال خونة؟؟ هل ابوكي خائن؟؟؟ ام ابوكي الوحيد اللي بين الرجال مش خاين |
رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
اقتباس:
هههههههههه شكلوا لساتوا مراهق الله يحليك اخي منور بمرورك نورت |
رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
نون النسوة دائما بتغلب
هههههههههههه على قول ساالي هاادي طيبة كتيرررر |
رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
اقتباس:
هههههههههههه صحيح هوا الله يرحمه بس هوا ما عمل شي حتي يستاهل كل هاد يمكن هاد الوقت الي اجت بيه مرته كان وقت النت مش وقت حياتوا الله يقطعها من ديمقراطية بالشكل هاد ههههههههههههه مشكورة اختي بسكوتة علي مرورك نورتي |
رد: مصير الي يفضل النت على زوجته
اقتباس:
هههههههههههههههههههههه كمان انتي يا شهد واقفة مع المراة ما حد واقف مع الراجل المسكين وكمان ستاهل اكتر من هيك ههههههههه الله يسلمك اختي نورتي |
| الساعة الآن 09:33 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas