![]() |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
طبعا كتير كمان اذا ستغليناها بالكويس الي بعدي لو في يوم من الايام اغضبت ربنا بشيء معين او عمل اي شي بتكفر عن ذنبك ولا بتقول ربنا بسامح وبتنسى وما بتعيدها !!!! |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
و الله مني و علي
اكيد بستغفر و بتوب توبة نصوحا سؤالي : هل تثق بمن تتعرف عليهم لاول مرة ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
لا . منور دكتور
اللي بعدي عمرك سمعت بقصيدة صوت صفير البلبل ^^ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مممممممم
لا للبعدي نفسه ^^ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
والله بالنسبة الي لا والله
الي بعدي مين بتعزه أكتر واحد بالمنتدى بصراحة |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بكل بساطة المجرم بريء حتى تثبت ادانته
وجوابي نعم سؤالي هو شو بتعمل لو عنك اصحاب في العمل بيكرهم مديرك؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
و لا شي
سؤالي : هل انت مخلص في عملك ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
نوعاً ماا :. ماشاء الله عليه الولد الي بتوقيعك دكتور امير ., عسوووول شو هدفك بالحياة ..؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مممممممممم اخلص دراستي بالجامعه اشتغل بشي يفيد دنياي وآخرتي ياارب بس اخلص ع خير ومممممم التئي بالناس الي بحبهم واعيش بفلسطين
الي بعدي سيم كوسشين |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هدفي بالحيــاهـ .. /
أفــيد بــلدي فلسطــينـ ونحميهــاآآ ... امممـ إلي أهـــدافـ كتيــر ... إلي بعدي ... / كمــ جزء من القــرآن حــافــظ .. } |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
الصراحة ولا جزء انشالله عن قريب نفس السؤال |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اقتباس:
:icon6: شــو ... !! /}::.’،’، كمـ جزء تحفظـ من القــران .:.:؟,:"؟/{ {19 } إن شاء اللهـ نحفظ كـــلـ القــرآنـ .. :matrix: |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
إلي بعــدي ...
ما اســـمكـ .... ؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
محمد وبس
الي بعدي نفسو للسؤال |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
سناء
اللي بعدي شو شعورك لما حدا يحكلك هالعبارة ؟؟ ((انتو من لما جيتو على هالبلد خربتوها )) السؤال للمغتربين ^^ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هم م م م م
حرام عليكي سؤالي : كيف تنظر للمستقبل ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بنظر للمستقبل نظرة امل وتفاؤل سؤالي : ما هو اكثر لون تحبه ؟؟؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
احمر
rid اللي وراي هل انت مبسوط في حياتك ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
الحمد لله
اللي بعدي نفسه |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
نشكر الله ع كل شي .. الحمد لله الاغلب سعيده ..
الي بعدي .. هل عمرك فكرت ولو مجرد تفكير .. بموضوع انك تنتحر ؟؟ او نفسك تنتحر بس لانو حرام هاد بمنعك ؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
لا الحمدلله ولا عمري فكرت هيك تفكير سؤالي : من تفضل اكثر افلام الاكشين والا الافلام الرومانسية ؟؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
إلي بعدي هل أنت مبسوط في حياتـكـ ..
لا.. هلـ تفكر تنتحـــر ؟ لا .. لأنــهـ حرامـ لو مشـ حرامـ كانـ نصـ الشعب ميتـ ..! |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اقتباس:
يعني الرومانتك اللي بعدي نفسو ^^ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
والله اذا اجيتي على الصراحة أنا ما بحب الا آكشن والرعبأكمتير اشي
يلي بعدي ما حالتك الآن |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
حـــزنــ وألـــمـ مستـــمر ... } ..
إلــي بعـــدي ... { ما هي أمنيتكـ في الحيــاهـ ... } ... |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
أخلص دراسة طبعااااااااااااا
لأاني مطول للي بعدي هل بتحب مادة الرياضيات |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
لا ما بحبها ولا بكرهها
اللي بعدي شو اكتر موقف راسخ بذاكرتك ^^ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اقتباس:
الى بعدي نفسوا للسؤال |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بدكم الصراحة الحادث والله ^_^
الي بعده نفسه |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
منور دموع
بالنسبة الي ما بقدر احكي الموقف ^^ اللي بعدي شو موضوعك المفضل يعني لو قالولك تتخصص شي شو بكون ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اقتباس:
هل تحب الدراسة |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
انا اخترت تخصصي وخلصت طبعا وهو ادارة اعمال بس هاد مش تخصصي المفضل سؤالي : شو نفسك تعمل هلأ ؟؟؟؟؟؟؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اممممـ نفســي أنــامـ // ...
إلي بعدي نفســو ..: |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
امممم
مش نفسي انا هلاء بدي اروح اكل شوكولا وشيبس وفواكة واللي بعدي نفس السؤال؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
لانو النقد بحسو يقلل من قيمة الشيء الذي صنعته او مني
|
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
سؤالي هو مين اكتر واحد بتحبه بحياتك
|
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
أنا أبويا وأمي طبعاااااااااااااااااا وأخواتي
الي بعدي نفسوووووووووو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
انا طبعا بحب ابي وامي واخواتي واهلي وبلدي سؤالي : ماذا تفعل عند رؤية اعز شخص على قلبك ؟؟؟؟؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بالنسبة الي يا ريت أشوف أغلى شخص على قلبي
حينتها ححضنه أحضان وأعملوا عزيمة شورأيك الي بعدي نفسووووو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اها
اول مااشوفة طبعا بصيرانط واحكي هي هي هي واجري عليه واحضنة وابوسة واحكلها بصوت عالي اشتئتلك وين انتي مش مصدئي عيوني انا وبعمللها عزومة كبيرة بخلي كل غزة تحكي فيها هههه هي صارت مرة جت خالتومن كنداعنددارسيدوواناماكنت اعرف انهاجاية فدخلت عندستوا وانا مومصدئه عيوني هي واولادهاوبناتهاكمان ياااااااااااااااي ماحلاه من شعــــــــور اللي بعدي نفسوا |
| الساعة الآن 02:58 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas