Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=68942)

اسلام 11-05-2008 10:28 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
طبعا كتير كمان

اذا ستغليناها بالكويس

الي بعدي


لو في يوم من الايام اغضبت ربنا بشيء معين او عمل اي شي بتكفر عن ذنبك ولا بتقول ربنا بسامح وبتنسى وما بتعيدها !!!!

الدكتور امير 11-05-2008 03:59 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
و الله مني و علي


اكيد بستغفر و بتوب توبة نصوحا

سؤالي :

هل تثق بمن تتعرف عليهم لاول مرة ؟

Arabian girl 11-05-2008 07:30 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لا . منور دكتور
اللي بعدي
عمرك سمعت بقصيدة صوت صفير البلبل ^^

smile_4_arwa 11-05-2008 08:24 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مممممممم

لا

للبعدي نفسه

^^

أبو يقين 11-05-2008 08:30 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
والله بالنسبة الي لا والله

الي بعدي

مين بتعزه أكتر واحد بالمنتدى بصراحة

basell 11-05-2008 08:30 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بكل بساطة المجرم بريء حتى تثبت ادانته

وجوابي نعم

سؤالي هو

شو بتعمل لو عنك اصحاب في العمل بيكرهم مديرك؟

الدكتور امير 11-05-2008 09:42 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
و لا شي

سؤالي :

هل انت مخلص في عملك ؟

أنين 11-05-2008 09:45 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 

نوعاً ماا

:. ماشاء الله عليه الولد الي بتوقيعك دكتور امير ., عسوووول

شو هدفك بالحياة ..؟

sweet soul 11-05-2008 10:01 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مممممممممم اخلص دراستي بالجامعه اشتغل بشي يفيد دنياي وآخرتي ياارب بس اخلص ع خير ومممممم التئي بالناس الي بحبهم واعيش بفلسطين

الي بعدي سيم كوسشين

Hinata 11-06-2008 09:12 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
هدفي بالحيــاهـ .. /


أفــيد بــلدي فلسطــينـ ونحميهــاآآ ...


امممـ إلي أهـــدافـ كتيــر ...


إلي بعدي ... / كمــ جزء من القــرآن حــافــظ .. }

صدى الحب 11-06-2008 10:11 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الصراحة ولا جزء
انشالله عن قريب
نفس السؤال

Hinata 11-06-2008 10:37 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحب (المشاركة 1068975)
الصراحة ولا جزء
انشالله عن قريب
نفس السؤال


:icon6:


شــو ... !!


/}::.’،’، كمـ جزء تحفظـ من القــران .:.:؟,:"؟/{



{19 }



إن شاء اللهـ نحفظ كـــلـ القــرآنـ .. :matrix:

Hinata 11-06-2008 10:38 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
إلي بعــدي ...


ما اســـمكـ .... ؟؟

أبو يقين 11-06-2008 11:00 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
محمد وبس
الي بعدي نفسو للسؤال

ღ حورية فلسطين ღ 11-06-2008 12:12 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
سناء

اللي بعدي

شو شعورك لما حدا يحكلك هالعبارة ؟؟

((انتو من لما جيتو على هالبلد خربتوها ))

السؤال للمغتربين ^^

الدكتور امير 11-06-2008 12:51 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
هم م م م م

حرام عليكي

سؤالي :

كيف تنظر للمستقبل ؟

صدى الحب 11-06-2008 01:20 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بنظر للمستقبل نظرة امل وتفاؤل
سؤالي :
ما هو اكثر لون تحبه ؟؟؟؟

دموع الحنين 11-06-2008 02:22 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
احمر

rid


اللي وراي هل انت مبسوط في حياتك ؟

ღ حورية فلسطين ღ 11-06-2008 03:04 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الحمد لله

اللي بعدي نفسه

Twin 11-06-2008 03:31 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
نشكر الله ع كل شي .. الحمد لله الاغلب سعيده ..


الي بعدي .. هل عمرك فكرت ولو مجرد تفكير .. بموضوع انك تنتحر ؟؟ او نفسك تنتحر بس لانو حرام هاد بمنعك ؟؟

صدى الحب 11-06-2008 04:22 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لا الحمدلله ولا عمري فكرت هيك تفكير
سؤالي :
من تفضل اكثر افلام الاكشين والا الافلام الرومانسية ؟؟؟

Hinata 11-06-2008 05:41 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
إلي بعدي هل أنت مبسوط في حياتـكـ ..

لا..


هلـ تفكر تنتحـــر ؟


لا .. لأنــهـ حرامـ لو مشـ حرامـ كانـ نصـ الشعب ميتـ ..!

Arabian girl 11-06-2008 07:28 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

من تفضل اكثر افلام الاكشين والا الافلام الرومانسية ؟؟؟
صراحة الكوميدية بس بين هدول طبعا مو الاكشن ههههههههه
يعني الرومانتك
اللي بعدي نفسو ^^

أبو يقين 11-06-2008 08:42 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
والله اذا اجيتي على الصراحة أنا ما بحب الا آكشن والرعبأكمتير اشي

يلي بعدي

ما حالتك الآن

Hinata 11-06-2008 08:47 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
حـــزنــ وألـــمـ مستـــمر ... } ..


إلــي بعـــدي ... { ما هي أمنيتكـ في الحيــاهـ ... } ...

أبو يقين 11-06-2008 08:53 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
أخلص دراسة طبعااااااااااااا

لأاني مطول

للي بعدي

هل بتحب مادة الرياضيات

Arabian girl 11-06-2008 09:15 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لا ما بحبها ولا بكرهها
اللي بعدي
شو اكتر موقف راسخ بذاكرتك ^^

أبو يقين 11-06-2008 09:21 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabian girl (المشاركة 1069455)
لا ما بحبها ولا بكرهها
اللي بعدي
شو اكتر موقف راسخ بذاكرتك ^^

الحادث بتاعي ما بنساه لولا ستر الله كان أنا تحت التراب

الى بعدي نفسوا للسؤال

بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ 11-06-2008 09:25 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بدكم الصراحة الحادث والله ^_^

الي بعده نفسه

Arabian girl 11-06-2008 09:29 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
منور دموع
بالنسبة الي ما بقدر احكي الموقف ^^
اللي بعدي شو موضوعك المفضل
يعني لو قالولك تتخصص شي شو بكون ؟

أبو يقين 11-06-2008 10:19 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabian girl (المشاركة 1069475)
منور دموع
بالنسبة الي ما بقدر احكي الموقف ^^
اللي بعدي شو موضوعك المفضل
يعني لو قالولك تتخصص شي شو بكون ؟

أنا أكتر شي بحبوا يحطوني لكتب غسان كنفاني وبس الي بعدي
هل تحب الدراسة

صدى الحب 11-06-2008 10:22 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
انا اخترت تخصصي وخلصت طبعا
وهو ادارة اعمال بس هاد مش تخصصي المفضل

سؤالي :
شو نفسك تعمل هلأ ؟؟؟؟؟؟؟؟

Hinata 11-06-2008 10:49 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اممممـ نفســي أنــامـ // ...

إلي بعدي نفســو ..:

همسة وفاء 11-06-2008 10:51 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
امممم
مش نفسي انا هلاء بدي اروح اكل شوكولا وشيبس وفواكة

واللي بعدي نفس السؤال؟

prancessola 11-07-2008 10:45 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لانو النقد بحسو يقلل من قيمة الشيء الذي صنعته او مني

prancessola 11-07-2008 10:47 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
سؤالي هو مين اكتر واحد بتحبه بحياتك

أبو يقين 11-07-2008 11:14 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
أنا أبويا وأمي طبعاااااااااااااااااا وأخواتي

الي بعدي
نفسوووووووووو

صدى الحب 11-07-2008 11:44 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
انا طبعا بحب ابي وامي واخواتي واهلي وبلدي

سؤالي :
ماذا تفعل عند رؤية اعز شخص على قلبك ؟؟؟؟؟؟

أبو يقين 11-07-2008 11:50 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بالنسبة الي يا ريت أشوف أغلى شخص على قلبي

حينتها ححضنه أحضان

وأعملوا عزيمة شورأيك

الي بعدي


نفسووووو

همسة وفاء 11-07-2008 11:56 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اها

اول مااشوفة طبعا بصيرانط واحكي هي هي هي واجري عليه واحضنة وابوسة واحكلها بصوت عالي اشتئتلك وين انتي
مش مصدئي عيوني انا وبعمللها عزومة كبيرة بخلي كل غزة تحكي فيها هههه

هي صارت مرة جت خالتومن كنداعنددارسيدوواناماكنت اعرف انهاجاية فدخلت عندستوا وانا مومصدئه عيوني
هي واولادهاوبناتهاكمان ياااااااااااااااي ماحلاه من شعــــــــور
اللي بعدي نفسوا


الساعة الآن 02:58 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas