![]() |
|
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بعرف مش حتكوومي هههه اكيد بدك ضلك للسحور تتسحري وتنامي هههههههه معروف كل إلي بكلمهم على الايميل هيك ههههه صبابا |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
لا حرام عليكي بكره عندي جامعه وبعدين خلص بكفيكي بكره عندك مدرسه ههههههههههههههه
|
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ههههههههه
شو هالحكي هادا فايعين مبارح بالليل انا انحكم علي اقوم انام هههههه صارلي من اول رمضان لهلا مش نايم غير 7 او 8 ساعات هههه منورين شو رايك بالنوم العصريات برمضان ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
[FONT="Arial Black"]انا بالنسبه اللي كتير بحب انام بالعصر برمضان عشان بحسه بيوخد وقت كتير
اللي بعدي:شو اكتر القنوات اللي بتحب تشوفها.[/FONT |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ممممممم ولا قناه محددة يعني أوقاات هيك و أوقاات هييك..
بس بحب mbc action.. طيب.. نفسوو.. :) |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مممممممممممممممممم
اكتر قناه ........................mbc 3 اللي بعدي هل تحب ان تكون مسؤل ؟؟؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
لا نفسوو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
انا حقا مسؤول
سؤالي : كيف تنظر للطرف الآخر عندما يخطأ في حقك ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بأنو حقير لا يحترم حقوق الأخرين نفس سؤال الدكتور 0 |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ممممممممم بإنو مغرور و نفسي أشوف فيه يوم ^^
طيب.. نفسهــ :) |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بشوف شو اللي خلا يعمل هيك
بس طبعا بوقع من عيني شو بتعمل لو اجا طالب جديد شبه اطرش عصفك وقعد جمبك ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ههههههههههه ... صبابا بطلب من المعلمة تنقلي من عندووو ههههه .. بس هههههه نفسو نفسو ... |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هههههههههههه
انا من ناحيتي بقعد اساعدو بقد ما اقدر حرام والله هههه نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
حسستني والله هههههه ... أقعد أزعق عليه وهواا أطرش هههههه ... بنجلط هههه |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
شو بتعمل لو كنت نايم بالصف والأستاذ أو المعلمة بتشرح وأنت بتحلم وبتشخور هههههه ... وفجأة صحيت وكل الصف قعد يضحك عليك هههه |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ههههه حرام عليكي
والله انا اللناس اللي حالات خاصة بشفق عليهم وبقدرش الا اساعدهم بالنسبة لسؤالك عادي اصلا بكون كل الصف نايم معي هههه بقلقش نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ههههههههههه... والله إنك صبابا بكوون كل الصف ناااااايم معك ههههه .. |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هههههههههههههه
صبابا اه مهو كلنا 13 واحد بالصف والاشي اللي بنيمني بنيم كل الصف خاصة استاذ هالاحياء يا وردي عليه شو بنعس نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
صبابا أبو حميد والله شكلكم طايشين عالأخر ههههههههه ... بتنامووو في الصف ...ههههههه .. |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هههههههههههه
اه والله فياعة عالاخر صفنا ولا انا بضل اطلع القاب واخد سيئات من وراهم هههه سميت واحد من ولاد صفي الدكتور دايما بيجي متاخر ال يعني انا اصلح بدخل قبلو بدقيقة هههههههههههههههههههه |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ولا شي عادي بكمل الحصه وكان شيئا لم يكن
هههههههههههههههههههههههههههههه ه مره صارت فيني بس مو هيك كنا بحصه الكمبيوتر والمعلمه ممله لابعد حد واصلا بتكرهني لله ف لله هههههههههههههههههههههه بس بالاول انا ما كنت نايمه كنت حاطه راسي على الدرج بس بعد شوي والله اعلم اني غفيت ههههههههههههههه وبعد نص دئيئه نئزت ههههههههههههههههههههههههه المعلمه بتحكيلي مالك هههههههههههههههههههههه ما عرفت شو احكي والبنات صاروا يضحكوا علي هههههههههههههههههههههههه |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
الي بعدي
لو طلبت من حدا قهوه ساده ولما جابلك ياها طلعت حلوه وهو كان مخربط او ناسي بالعيار وحمل حاله اعطاك القهوه وراح وما كان غيرك بالبيت وما بتعرف تعملها شو بتعمل |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بشيل منها السكر وبشربها :icon11::icon11: ككككككككككككككككككككككككك مزحه لا بجد عادى بخليها بمكانها للئهوه بس لما يرجع او اشوفه من تانى بأرجيه والله لا يأرجيكم شو بأرجيه يعنى ببهدله وما بقبل منه اعزار صرت ئياله كلمة بأرجيه عشرطعشر مره هههههه طيب سؤالى لو انت عندك موعد مهم كتير ولازم تروحه وخلينا تؤل هالموعد بالليل متلا او بالنهار عادى ههههههه وحرمت حالك لنوم وبتستنى بهالموعد على احر من الجمر وئاعد انتا عالكمبيوتر بتستنى الساعه بالدقيقه وقبل الموعد بشويه غلبك النعاس ونمت عالكيبورد خخخخخخخخ وراح الوئت منك وطار الموعد والموضوع وكل اللى كان شو بتعمل ؟؟؟ يا شطووووووور /ة |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بتصل بالي موعدي معه
وبعمل موعد تاني وبحكيله ئبل الموعد بشوي احكي معي عشان ما انام ازا اتقبل اتقبل ازا لا لهمي هههههههههههههههه الي بعدي نفسه مع شويه تعديل كان عندك موعد ضليت تستنى بالموعد تستنى بس ما اجى الي مواعده والدنيا صارت كتير ليل وراح اتصل في لئي نايم وحكاتله نايم وانا بستناك حكالك ليش بتستنى حكيتله عشان متواعدين فهو استغرب وحكالك موعدنا مو اليوم موعدنا الاسبوع الجاي زي اليوم ههههههههههههههه شو بتعمل بعدد ما صحيته وبهدلته؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هم م م م م م
بخلص عليه سؤالي :ما هي امنيتك في الحياة ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
الـشهادـة
نفسو ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
أمنياتي كتيرة والحمدلله
أول شي إني أزور بيت الله وهناك أدعي كل الي بتمناه أنه ربنا يوفقني أنا وحبيب عمري ونكون من نصيب بعض وإني أخلص جامعة بمعدل عالي سؤالي.. شو أكتر شي بتحب تشوفه كل يوم؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ناروتو على سبيس بور ههههه .. ومنتديات شباب فلسطين نفسوو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مش اشي معين ... اي شي حلو
مين اكتر عضو بتحبه بالمنتدى |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
فش اشي بحب اشوفه .,أكتر من شوفت أمي الله يخليهااا :icon31: نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اقتباس:
نفسه سؤوالي |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هم م م م م
يلا سؤالي : ما معنى الغدر بالنسبة لك ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
الغدر تصرف من شخص ندل ... ما بقدر شي منيح عملته معو.....
مممممممممممم والله انا جعانة ما في شي براسي هلأ بعد الفطور برجع بعرفه تعريف منيح ^_^ نكست نفسووووووووو... |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ما معنى الغدر بالنسبة لك ؟
الغدر بالنسبة اصعب شي ممكن يتعرضلو الانسان خصوصا لما يكون حساس ومو متوقع من الشخص اللي أمنة عحاله وعحياتة انو يخونو ويغدر فيه .. الحمد لله ما بعمري جربت هاد الموقف ويارب ما اواجهه ابدا سؤال عجبني بخليه يتكرر للي بعدي |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
انا اعتبر الغدر
من اسوأ ما يمكن ان يحدث لانسان لان معناه دمار و خراب سؤالي : هل تحب للآخرين ما تحب لنفسك ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هههههههههه مو دايما هههههههه
نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بعدين ليه مطنشين سؤالي ........ مين اكتر عضو بتحبه بالمنتدى
|
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هههههههه .. كل الأعضاء طبعا ^^ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
كلهم
والمفضلين برضو كتييييييييييير هههههههه نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
انا لساتني جديدة ما بعرف ولا عضو هنا ههههههههه
سؤالي شو أكتر شي بتكرهه واكتر شي بتحبه؟؟ |
| الساعة الآن 11:40 AM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas