Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=68942)

روان فلسطين 08-30-2008 12:55 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بكيف وبصير العب فيو وبطلب كمان طلق
ومتل ما بيحكيها اخوي بنشن على هدف وبصير اطخ
نكست
مين بتحب يكون معك بلحظات سعادتك

الدكتور امير 08-30-2008 02:22 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اكيد من احب

سؤالي :


ما هي نظرتك للمجتمع العربي ؟

Arabian girl 08-30-2008 02:24 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مجتمع نائم وضائع
اللي بعدي
هل عمرك يئست من الحياه بشكل تام؟

Hinata 08-30-2008 02:32 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اه ... !!!


إلأي بعدي ما هي نسبة صبرك ... !"؟


2:32

رأفت 08-30-2008 02:48 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
0% الا شوي كمان

نفسو

جورية القسام 08-30-2008 03:00 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
كبيييييييييييييييييييرة

مليون %

نفسوووو ،،،،

عاشقة تراب القدس 08-30-2008 03:02 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
100%لولا الصبر الي عندي ما عشت ليوم واحد الي بعدي نفسو

Arabian girl 08-30-2008 03:11 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
امممممم يمكن 50%
اللي بعدي نفسو

MoHaDe 08-30-2008 03:38 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
نسبة الصبر عندي
بعرفش قديش بالزبط
بس بصبر كتيير

نفسو

ميسم 08-30-2008 09:18 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
انا مش كتير بصبر

لو انت لسى ما دخلت الجامعه شو بتتمنى تدرس لما تدخلها

روان فلسطين 08-30-2008 09:23 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
يا رب يصح لي طب وخاصه جراحه عظام او هندسه ديكور
سيم

أنين 08-30-2008 10:39 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 

:icon9: بصراحه مابعرف ., ماعندي ميول لـ أي شي ., ^^

نفسوو

اسلام 08-30-2008 10:54 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ادارة اعمال باذن الله
الي بعدي


شو بتتمنى ربنا يعطيك برمضان غير رضا الرحمن

Hinata 08-30-2008 11:46 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الشهادة

نفسو

MoHaDe 08-30-2008 11:50 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
نفس الشعور هيناتو
الشهادة في سبيل الله
و الجهاد في سبيل الله يا الله ما احلى هالشعور

نفسو

Arabian girl 08-31-2008 05:35 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
شي بس ما بقدر احكيلكم اياه هههه
نفسو

عاشقه الجنان 09-02-2008 11:35 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
زيارة بيت الله الحرام

ولاشهادة

نفسوا

عاشقه الجنان 09-02-2008 11:35 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
زيارة بيت الله الحرام

ولاشهادة

نفسوا

MoHaDe 09-02-2008 11:50 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الشهادة في سبيل الله اسمى امانينا

شو رايك بالمقاومة للشباب الصغار ؟

MoHaDe 09-02-2008 11:51 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الشهادة في سبيل الله اسمى امانينا

شو رايك بالمقاومة للشباب الصغار ؟

الدكتور امير 09-02-2008 03:35 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
هم م م م م

انا ما بحكي في السياسة


سؤالي :

كيف تنظر للحياة ؟

ميسم 09-02-2008 04:18 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اوووو سؤال كبير بس باختصار انا مش كتير متفائله بحياتي

كيف بتنظر للناس الي ما بصوموا برمضان بحجه انهم ما بقدروا

( نور فلسطين ) 09-02-2008 08:33 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
والله هدول الناس ما بخافوا ربنا لهيك ما بصوموا 000 بس كل همهم أنو الناس مايعرفوا انهم مابصوموا
يعني بستحوا من الناس وما بستحوا من ربهم 000 والله يهديهم ويهدينا جميعا 0

MoHaDe 09-02-2008 09:55 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
وين السؤال نور ؟

بالنسبة للسؤال الفوق اذا مثلا مريض وهيك ومعو عذر اوك
بس في ناس بفطرو بدون اي عذر وطبعا هادا حرام وانا بصير بدي اطخو الللي بشوفوا هيك وخاصة اللي بقعدو يدخنو وال يعني انو هو مش فارقة علي وشو يعني مفطر استغفر الله كانو بتحدى بالله استغفر الله العظيم
طبعا زي هدول قتلهم حلال الله يهدي الجميع

بتحب تشرب كولا مع الاكل ؟

MoHaDe 09-02-2008 09:55 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
وين السؤال نور ؟

بالنسبة للسؤال الفوق اذا مثلا مريض وهيك ومعو عذر اوك
بس في ناس بفطرو بدون اي عذر وطبعا هادا حرام وانا بصير بدي اطخو الللي بشوفوا هيك وخاصة اللي بقعدو يدخنو وال يعني انو هو مش فارقة علي وشو يعني مفطر استغفر الله كانو بتحدى بالله استغفر الله العظيم
طبعا زي هدول قتلهم حلال الله يهدي الجميع

بتحب تشرب كولا مع الاكل ؟

Hinata 09-02-2008 10:06 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اهاااا بحب أشرب كولا مع الأكل ههههه ... يم يم يم ...!!

إلي بعدي

إيش افطرت اليوووم هههه ...؟؟؟

Hinata 09-02-2008 10:06 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اهاااا بحب أشرب كولا مع الأكل ههههه ... يم يم يم ...!!

إلي بعدي

إيش افطرت اليوووم هههه ...؟؟؟

ميسم 09-02-2008 10:14 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ههههههههههههههههههههههه تحفه انتو التنيين ...... مش عارفين شو تعمللوا ولا شو تسالوا ..... لا احلى شي صوركم متل بعض ههههههه

المهم نرجع للسوال .. عملنا صينيه جاج وطبعا زاكيه كتير

للي بعدي شو بعنيللك منتدى شباب فلسطين

Hinata 09-02-2008 10:34 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
احم .. احم .. اممم

والله منتديات شباب فلسطين بعنيلي الكثيــر الكثير ... مهم جداا ...!! من أساسيات الحياااااة ههههههه

إلي بعدي شو رأيك بـ " ميسم " لزيرزة صح

MoHaDe 09-02-2008 10:36 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ههههههه صبابا ميسم
والله الواحد بتسطل معو بعد هالفطور ههه وخاصة انا من اول ما بلش رمضان بس نمت ابو 5 ساعات هههه

والله ميسم طيبة و صبابا واموورة كتير من جماعتنا عهههه

نفسو

Hinata 09-02-2008 10:50 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لا ميسم بجد صبابا .. هههه .. والله إنهاا عسل

إلي بعدي

ايش تسحرت هههههه ... كل الأسئلة إنشاله راح تكون عن الأكل ... ؟؟؟ههه

خخخ والله زكرتوني بالقطايف هههههههههههههههههههههه ...

لوليتا* 09-02-2008 10:56 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
شو اتسحرت
فوووووول ههههههههه وحمص وشاى وبندورة وجبنه صفرا وبيضه كمان :)
ازا كل الاسئله راح تبدوها بالاكل معناتو سؤال هنوا
شو اكتر اكله بتحبها برمضان؟ ولما بتفطر بتفطر دغرى ولا بتروح تاكل تمر ومي وبتصلى وبعدها بتفطر :)
تحيااااااااااااتى
لوليتـــــــــــــــــــــــــ ـا*

MoHaDe 09-02-2008 11:00 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مممم
والله انا من ناحيتي كل الاكل خير وبركة
شو ما طبخو عادي اصلا بكلش كتير وخاصة برمضان بعرفش ليش

وبالنسبة لسؤالك بعد ما ياذن بستنى دقيقتين زمن علشان اتاكد انو صيامي مزبوط ههه بلاش يكون المؤذن مسطل
بشرب مي وتمر

ومرات بصلي قبل ما اكل ومرات بعد حسب الوضع

نفسو

Hinata 09-02-2008 11:00 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
والله بحب السمبوسك كتيييير هههه ...صبابا

اه بالأول بأكل تمر ومي وبصلي بعدين بفطر

ميسم 09-02-2008 11:10 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
شكراااااااااا كتير ...... خجلتوني والله ..... بس ما اكون بدايق عليكم هههههههههههههههههههه

للي بعدي بدي اغير عن الاكل ..مين اكتر شخص بيعنيلك بهالحياه ؟؟؟؟؟؟ يعني امك ابوك حد من اخوتك صاحبك .... اممممممممم حبيبك

Hinata 09-02-2008 11:19 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الأصدقاء .. الأهل ... والأخوة والأخوات سواء في المنتدى أو في البيت ...شكرا .

Hinata 09-02-2008 11:20 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
منورة سيمووو ...

ميسم 09-03-2008 12:16 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بوجودك حبيبتي ........ وين السؤال دورك هلا

Hinata 09-03-2008 12:19 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
والله ما عندي ... شطبت عالأخر هههه ..وسطلت كمان ههه كيف بدي اصحى عالسحور ههههه

بتصحيني طيب هههههه ... صبابا ميسووو

ميسم 09-03-2008 12:27 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
هههههههههههههههههه ...... هاد ازا انا قمت


الساعة الآن 08:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas