![]() |
رد: اكثر المواقف احراج
انا عندي موقف بيسخسخ من الضحك
مرة رحنا رحلة على حديقة الهيلي وكنت انا بتالت اعدادي ودخلت انا وصاحباتي التنتين بيت الرعب بس فتنا الرجال السخيف اعد يشرحلنا عن البيت ويخوف فينا بس احنا زي الهبل كنا خايفين كتير وطبعا انا زي الرجال الي عن جد التلهم انا آخر وحدة وكان الرجال يمشي ادام وكانو صاحباتي وحدة ماسكمة ببلوزتو واتانية ماسكيتها من شعرها وانا وراهم التنتين ومرعوبة وبعدين طلعتلي لعبة من وراي امت نطيت ودفعت الي ادامي والي ادامي دفعت اول وحدة آمت دفعت الرجال ووئع وخربنا اللعبة وطبغا اتهزئنا وروحنا ............ يسلمو ذكرتيني بذكريات كتير حلوة |
رد: اكثر المواقف احراج
كانت رفيقتي من يومين كانت بتحكيني على التلفون وصرلي زمان مش شايفيتها بعدين انا قلها تعي ما بتجي
قلتها انا ما كنت بدي قلك بس انا انكسرت اجري ورحت المستشفى وكتييييييييير بتوجعني وبعدين قلتلها خلاص ما تجي عادي بس هي حراااااااااااااام صارت تبكي وتقللي انا اليوم جاي اشوفك طبعا انا قلت لازم احط مشّد على اجري وبس اجت مثلت عليها شوي طبعا (اخ يا اجري) بعدين ماما بتجي وبتنزع كل شي بتقلها رفيقتي شو بها حرام امي بتقلها ما بها شي من شوي تركتها ما بها شي انا صرت اضحك بس بعدها اكلت ضرب اووووووووف ما حدا اكلو بحياته ههههههههه |
رد: اكثر المواقف احراج
أنا أكتر موقف محرج صار معي وتمنيت الأرض تنشق وتبلعني هاد يا جماعة الخير كان يومها عيد ميلادي الله يحفظني قال عيد ميلاد قال حكيت لصاحبتي خلص منطلع عالكارفور ( مركز تجاري بالعين ) ومنشرب كوكتيل سوا المهم ورحنالكم أنا وياها بدنا نجيب الكوكتيل المهم حملت أنا الصنيهو وواقفين مندور عطاوله ولا أنا شفت طاوله بعيده بدي أأشر عليها وبعدين ما بعرف شو صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يمكن الصينيه مالت شوي ع جهتي ولا هالكاستين بكبرهم بفففففففففففف وعلي يوقعوا وكان بجمبي هندي مسكين عم بمسح بالأرض لسه ماسح الجهة اللي أنا واقفه عليها ولا هوي يطلع فيي ونفسو يضربني ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه وكانت المطاعم كلها ناس وعائلات وأسمعلكم صوت هوووووووووووووووووو هوووووووووووووووو وحتى صاحبتي البطيخة صارت تضحك علي آآآآآآخ من هداك اليوم صار وشي بلون الكوكتيل وحكيت بدي أعتزل الروحة عالكارفور لمدة شهر أو شهرين لهلا لما بدي أحمل صينية الكوكتيل بكونوا عينيه 1010 |
رد: اكثر المواقف احراج
انا موقف طريف عنجد سار معي :P
مرة كان ببيت محبوبة يبنا حفلة لصديقات امها..علشان ختمت امها ختمت القران.. فرحت انا اساعدهم بالحفلة (قال يعني)..^^ لانها المكيودة بنت وحيدة بين 6 شباب خخخخخخ فجابو اكل من المطعم... صارو اخوانها يناولو الاكل... فصار صحن لازم اروح اخدو انا من اخوها عالباب... المهم اجيت اختدو للصحن......... مع انو مفعوص اشوي..... ليقتو لابس زي لبسي...هههههههههههههههههههههه هوي بنطلون جبش اخضر وبلوزة سودا...ههههه وانا تنورة جيش اخضر وبلوزة سودا.. انحرجت من حالي ^^ خخخخخخخخخخخ |
رد: اكثر المواقف احراج
ههههههههه
مواقفكم حلووة بس ما فيها احراج لهالدرحة أنا عنجد صارت معي كثير مواقف بس ححكيلكم هالموقف لإنو أكثرهم احراجا بعتبرو مع إني كنت كاتبه بموضوع مشابه المهم مرة كنت بالسينما و أنا هالشباب قاعدين منستنه ليبده الفلم ضايله 10 دقايق بعديها حبيت أروح على الحمام أفك هالزنقة المهم رحت مشيت مشيت مشيت بعدني بمشي و أنا يوميتها كان مخي مشغوول باشي بس بديش احكيلكم اياه المهم أجيت بدي أدخل ولا ألاقيلق بنتين واقفات بطريقي شو بدهم هدوول؟و المشكلة صافنات في أنا قلت شكلهم معجبات يعني شغلتهم بسيطة توقيع مني و برووحو هههه <<< مين مفكر حالوو المهم استنيت شوي محدش زاح عن الطريق اطلعت على الباب و لا طلع الحمام للنسووان يعني كويس ما دخلت ولا تلاقي السينما كلها صوويت هههه صار هالموقف مرة مع صاحبي بس يوميتها دخل و لطف الله في كان الحمام فاضي طلع يركض ههههه |
رد: اكثر المواقف احراج
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
|
رد: اكثر المواقف احراج
موائفو بضحك كتير والله وموئفي صار متل فلسطيني كح بالزبط بس انا حمام رجال ياعيني ومش لحالي انا وصحبتي بعد ما اكلنا وشبعنا رحنا خلص نغسل ايدينا ونزبط حالنا طبعا لعد الاكل احم احم المهم ندخل على هالحمام وما ننتبه انو صورة حمام رجال وكنا اعدين بنضحك ومش منتبهين فتحنا الباب ودخلنا وبنحكي ومبسوطين ولئينا شب اعد بزبط الحمدانية (متل الحطة يعني ) وبطلع فينا ونحنا بنضحك وئف التزبيط واعد يطلع فينا شو بيعملو هدول هون ونحنا بعد شو انتبهنا يييييييييييييي هادا حمام شباب وركضنا ركاض لبرة متل الحمير خخخخخخخخخخخخخخخخخخ موئف محرج
|
رد: اكثر المواقف احراج
حلو الموضوع والله
انا والله ما صارت معاي مواقف مضحكه بس مرة كنا رايحين نتعشى بره في مطعم المهم خلصناو طلعنا ولا في سيار بورش بره حمرا راحت اختي تعمل حالها انها سيارتها و صارت تقول يالله تعالو اركبو و رايحه لعند السيارة فجأة ولا صاحب السيارة واقف قريب و يشوفها و صار يقرب من سيارته انا انتبهت بس خفت اقولها ينتبه لي نا بعد قلت خليها تاكل القصه بروحها هههههههههههههههههههه هي ما استوعبت إلا و صاحب السيارة جنبها يضحك عليها كلنا ضحكنا عليها هههههههههههههههههههههههه |
رد: اكثر المواقف احراج
:sh78: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
|
رد: اكثر المواقف احراج
:ja28: موضوعك تحفة يا عاشقة الليل
اناحدث لى موقف محرج جدا انا و اصحابى مشاكسين بعض الشى فى اخر يوم من الامتحنات كنا راكبين اتوبيس المدرسة كنت بقطع الورق و ارمية على الناس من شباك الاتوبيس ونضحك عليهم و هم مزوقين بالورق فكان الاتوبيس يمشى بسرعة ولا احد يقدر ان يزعق وفى حظى رميت ورق فى وجة سواق وحظى ايضا ان الاشارة توقفت فنزل سواقا العربية وقعد يزعق و الباقى معروف هااهاا استخبيت تحت الكرسى و ربنا يخلية ليا:dribble: |
رد: اكثر المواقف احراج
طيب انا عندي موقف حلو ومحرج
احم احم انا ما بحب مادة الرياضيات.....بكرها.....المهم اخدنا امتحان رياضيات انا كنت دارسه عليييه منيح كتير ...((هلكت وانا ادرس))...المهم..انا طبعا مش متوقعه فيوم من الايام اني اجيب علامه كامله فهلماده.....فاول ما استاذنا العزيز...((المستر علي)) يصلح ورقتي اروح على الحمام.....اشرب.....اشم هوا، المهم ما اضل بالصف..المهم انا خرجت من الصف، وانا ميته خووف.... لما رجعت حضرت جنابي.......اجا المستر وبحكيلي ... شو يا ((سمر)) كيف جايبه هل علاااامه <<<انا فكرت 0 ..المهم..بحكيلو بليز ما تجيب سيرة لماما.....<<<لأنو ماما بتبهدلنيي.. بحكيلي ماما بتبهدلك ازا كنتي الوحييده الي جايبه علامه كامله....انا فرحت ومن الفرحه.....(((اروح بايسه المستر((<<<<الحمدلله كان خاطب..... وطبعا انا ما اعرف ايش اعمل ويلي ضحك ولاد ضف ويلي وجهي احمر.......... ولهلا انا ما بقدر اطع بوجهو لانو كل ما اشوفو بكون يضحك.......... ااااااااااااااخ على هبلي |
رد: اكثر المواقف احراج
ههههههههههههه
أنا كمان صار معي موقف زي موقف لولوة كنت ماشي أنا و صحابي بالشارع و شفت همر عليها مخفي يعني مش مبين مين جوة السيارة المهم طلعت المفتاح...(مفتاح البيت كان) على أساس بدي أركبهم فيها فجأة باب السيارة ينفتح ههههههههه ارتعبت أنا بعدين الزلمة صار يضحك و صحابي يضحكوو يعني انا اللي أكلتها |
رد: اكثر المواقف احراج
هههههههههههههههههههه
انا صار معي موقف كتيييييييييييييير محرج .. وخجلان احكيه .. اممم.. يا سيدي مرة كنت ماشي بالشارع وقابلت حبيبتي .. سرت اطلع فيها وتطلع فيا .. المهم ضليت اتطلع فيها وانا ماشي وانو ما بلاقي حالي الى بضرب بسيارة واقفة على الرصيف ووقعت على الشارع وصارت تضحك عليا .. طبعا ردت فعلي كانت انو صار وجهي بالالوان .. ههههههههههههههههههههه موقف ما بنساه طول حياتي .. |
رد: اكثر المواقف احراج
انا ححكيلكم موقف قبل اشوي..^^ وقفنا عند الكافيتيريا... ميمي وحنوو راكبين قدام.... وانا ورا...اجينا زمرنا للبياع... المهم اجا البياع حضرتو....بحكي مويايل ونازل يحكي...وايش شكلو والله العليم يعني.. بكلم الاهل في مصر...:icon11: و صوتو عااااااااااااااالييييييييييييي..ونا زل سلامات عالاهل...وحكااااية ونازل يحكي...وبأشرلنا انو استنو اشوي... وخدو عاد.......احنا فطسناااااااا خلص خلص... طبعا حنين من كتر الضحك اعطت ضهرها للزلمة ..وكل اشوي صوتها اشوي يطلع من الضحك.. مش عارفة تكتم...وانا والحمدلله اني كنت ورا....اخدت راحتي...صرت ادمع من الضحك... ومعطيي دهري للزلمة........مييييييتة هههههههه وايش يا حرام...قلبي بجعني عبنت الرملة.....كيف بدها تحكي معو لما يخلص تلفون... وهاد سكر التلفون من هون......وميمي المسكينة لسة بتضحك.... الله يعينك يا ميمي...المهم اجت بتكلمو.....بتحكي نص الجملة...وبعدين بتضحك.. بتروح بتعمل حالها بتدور عضو السيارة كل ما تضحك... الحمد لله ما نتبه :icon11: :icon11: :icon11: |
رد: اكثر المواقف احراج
ههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع شر اليهوود لولو طكع اشي من الاخر يييه تعالي شوفي شو بعمل معهم هدوول انا خاصه تعون المطاعم التركيه بصير صاحبه حبيبي انتا والله ع راسي كيفك شو اخبارك وكيف الحياه معك ولو معي اشي والله بعزم علييه ولا الهنوود بتلاقيني بدردش معو ومسكين هو عاد بصير يحكيلي ماما انا اخو انا وببدأ هههه يا ستي انا مره صار معي موقف محرج اني كنت بمصر وكنت بمقهى رايح انا واولاد وبنات عمي اسمو كزنو كسكيت يعني مكان مرتب ومحترم وانا يوميتها كنت تعبان المهم احنا قاعدين بنتمشى عادي بالحديقه ولا مره وحده بوهبه وبكل بساطه يندب عالارض والمسكين بس كان طعم الارض شويه مالح ههه لأن وجهي طبق بالارض هههههههه لا وانا قايم اشوفلكم شله فاطسه علي احتقرتهم يوميتا شله بنات قاعدين بشيشو وعادي الي كانو معي ماشيين من قرايبيي ما بعرفوني اطلعوا علي ورى شافوا منزري وكملوا عادي عادي ههههه |
رد: اكثر المواقف احراج
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ
طقققققققققع والله يابوهبة انا اكره ما علي اني اوقع بمكااااان عااااام بتمنى الارض تنشق وتبلعني ان شاء الله مايصير معاي هيييك^^ بس ان شاء الله اجت يوومها سليمة فش اصابات لحسن انت معروف عنك انك متهور وشبااشبك بطيير^^ |
رد: اكثر المواقف احراج
طيييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييي ب
انا ححكيلكم موقف طقققققع موووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووت صار معي بالصف نحنا عنا انو المس بتعطينا امتحان شفوي وبالامتحااان 5 نمااااذج نموووذج لكل بنت فكل بنت بتفووووت بتحل وبتسالها المس وبتطلع واحنا طبعا البنات الباااقيين بنسجل الاسئلة والاجوبة على ورقه خضرا هوي طبعا اللي بيفوتو بالاول البنات الشاطرات ونحنا بنستنى برا وبنااااخد منهم الاجوبة لانو فش غير 5 نمااااذج في اثناء الحصة الورقه الخضرا طبعا بتتنقل بين البنات وكل وحده تخلص تعطيها للتانية من اللي ما امتحنو لسا (اتخبو منيح اجاكو الريح) كشفت المس سرنا وشااافت الورقه الخضرا اجت وطبعا هي شكلها الله يستر بتتتخوف (طلعو الورقه الخضرا) البنات التمسو طبعا موقف لايحسد عليه -(ابلة مافي ورقه) -(لا انا شفتها طلعي الورقه الخضرا) -(ابلة هاي القلم اخضر مش الورقه) طبعا البنت بالصدفة كان معها قلم اخضر والابلة فوق ماهي معصبة اشوي وتضحك ففي بنتين فضحو بعض راحت البنت بتحكي للتانية طلعي الورقه يا...... حكتلها هيها تحتك وهمي مرتبكااااااااااااااااات وانا فرطاااااااااااااااااااااااااااااااا نة ضحك بس طبعا بالاخير الابلة عاادت الامتحان للكل ووانا جبت 2ونص من5 بعد ماكنت جااايبة 5من5 طبعا بالغش^^ |
رد: اكثر المواقف احراج
ههههههههههههههههههههههه
يا الله فطست ضحك عليكم كلكم يسعدلي ياكم يا رب بو هبه سلامتك يما ^^ حنووو وهاي خلصتي من المدرسه ونكدها بس كانت أيام حلوه ^^ نرجع لموضوعنـا من ناحية المواقف اللي عندي عدد ولا حرج بس هاتو أتـزكـر شي ^^ يللا تزكرت شغله بس مش طويله القصة هههههههههههه قصدي روايه يللا انتو شو خسرانين ^^ هاد يا جماعة الخير بعد ما الست بسكوته أخدت الليسن صرت دريـول لأخواتي دريول يعني عنا السواق الهندي يلي موجود عند كل عائله إماراتيه المهم وماما مسكتني كمان ع روحي عالكارفور واشتري وروحي أبصر وين في يوم من الأيام رحت عالكارفور والدنيا العصر رحت أشتري ضيافه يعني شوية فواكه كان جاي عنا ناس المهم طلعت والحمدلله ووصلت هناك وصفيت السيارة وكلو تمام ورحت اشتريت الأغراض وخلصت طبعا بدي أقطع الشارع والسيارات عنا والحمدلله بتحترم كتير المشاة شايفين معاي كتير بتحترمهم وأنا ماشيه وحامله الكياس وطبعا إيدي تشلعوا كانو تقال كتير :( المهم كان تقريبا الشارع فاضي بس في سيارة وحده جاي من بعيد حكيت ما بوصل الرصيف وبتكون رايحة خلص ولا صار بدي أقطع الشارع والسيارة بعدها بتمشي وشوفوا عاد بسكوته وهيي بدها تقطع الشارع ساعة أمشي خطوه والسيارة تمشي ساعة أوقف والسيارة توقف معاي والمصيبه السيارة مخفي أكيد اللي جواها ختيار معفن أصلا السيارة موديل ألف وخشبه يعني من الآخـر أختكم بسكوته انحولت يعني أبصر تصرف تلقائي إنو الواحد يوقف بس تمشي السيارة بس هوي بعيد عنكم ما بفهم لا هوي واقف ولا هوي ماشي حيرني وحير اللي وراي إجيت عصبت ومشيت من ورا السيارة مع إنو كانت موقفه بس طبعا كان موقف سخيف :( |
رد: اكثر المواقف احراج
هههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووووووووو اختي عاشق الليل على الموضوع الجميل و الرائع وشكراااااااا لك,, |
رد: اكثر المواقف احراج
لا تعليق هههههههههههههههههههههه
|
رد: اكثر المواقف احراج
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
يلا تعيشو تاكلو غيرها شكلها كلها رح ترجعلي المهم انا مرة كنت بموول وكنت ماشية مع صحباتي وانا كنت اول وحدة الا وانا ماشية كان قدامي زجاج وطبعا شو الزجاج بلمممع ونضيف يعني ماببين انو في شي قدامك المهم انا كملت مشي الا وانا خابطة بالزجاج وما شاء الله المووول مليااااان على الاخير يعني الكل نازل يضحك وصحباتي اولهم وانا وجهي صار احمر وتحول لالوان تانية |
رد: اكثر المواقف احراج
ياه مواقف كثيرة اوييييييييييييييييييييييييييييييييي ي |
رد: اكثر المواقف احراج
يا حراااااااااااااام يلا تعيشي وتتوكلي غيرها ههههههههههههههههههه انا صار معي مواقف محرجه كثيييييييييييييير منها يوم كنت ماشي مع صاحبي بالشارع ولابس بوت من تحت املس يعني حطني للتزلج باعجبك في المهم ماشييين عالطريق قطعنا الشارع وجنبي نزله خفيفه والشارع املس وما شفت حالي بقدرة واحد احد إلا انا واقع عالارض يا فظيحة الفظايح وصاحبي الله لا يورجيكو شو صار فقع عحالو من الضحك بنص الشارع وانا وجهي صار حبة بندوره حمممممممممره ومستويه :b::b: |
رد: اكثر المواقف احراج
الحان الحرية تراقب و هي ميتة من الضحك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه تعيشو و تاكلو غيرهم |
رد: اكثر المواقف احراج
يا حرامك يا رفعت البنت وقعت وانحرجت وانته زدت احراجها احراج والله حرام انا مره من المرات كنا ماشيين انا والصبايا فكانت بنت لابسه كعب عالي ماشالله عليها فوقعت وانكسر كعبها وضحكنا لما صاروا الناس يضحكوا علينا ههههههههههههه عقبالكم صبايا ههههههههههههه
|
رد: اكثر المواقف احراج
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
هاد مره كنت ماشيه في السوق و مشخصه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ولا هل شب الحلوا يطلع في و ياشريلي انا ولا كاني شفت شي كانت الدنيا عز الظهر وهو يقوم و يلحقني وانا ولا كاني هون وهو يسرع و انا اسرع في المشي كرمال ما يوصلني ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه بعدين فت محل فات وري ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ولا هو طلع عمي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه وانا مو عارفه لانو الشمس كانت ضاربه ع عيوني و هو كان يحكي معي و انا كنت حاطه الم بي 3 في دني ولا بيحكلي شو ولا و بهدلني في المحل ههههههههههههههههههههههههههههههه ولا وانا طالعه بطلع النظاره الشمسيه من الشنتاي ولا هي مكسوره هههههههههههه و بعديها بشوي ما القي حالي الا طرخ قدام محل اوقع هههههههههههههههههههههههههههه كان يوم محرج ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه و بعدها رحت ع المطعم مره ولا الزلمه تبع الحل بيحكلي مو انتي الي وقعتي مره قدام المحل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وبس تحياتي الهبله حجه زرقا |
رد: اكثر المواقف احراج
ههههههههههههههههههه
والله نهفات اشي بجنن يسلمو موضوع حلو كتير تحيتي لك |
رد: اكثر المواقف احراج
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووور
|
رد: اكثر المواقف احراج
اكثر موقف احراج عندما اوقعت باشارع
اكتيراستحيت |
رد: اكثر المواقف احراج
ههههههههههههههه
|
رد: اكثر المواقف احراج
كثيرا ما تمر بحياتنا مواقف محرجة قد تبكينا وقد تضحكنا
فمثلا مرة وأنا ماشي بالشارع بالطريق العام وقعت علي الأرض وشافتي مرأة وقالت لي ثاني مرة أمشي وأنتي مصححة وبدون ما تلبس كعب عالي لأني كنت يومها لابسة كعب عالي000 ومواقف كثيرة جدا يكفي هذا 00000000000 فلسطين رغم الجراح |
رد: اكثر المواقف احراج
الموقف اللى صار معى كتير محرج
فى الجامعة فى قاعة المحاضرات كنت قاعدة على الطاولة الاولى وماخدة راحتى فى الحكى وناسية الدنيا وكنت بحكى لصحبيتي قصة فجأة بلمت البنت ولما التفتت لقيت الاستاذ بسمع للقصة هو كمان حكالى كملى بلمت وماعرفت اكمل والمشكلة طول المحاضرة والبنات بضحكوا على بشويش ياالله تمنيت الارض تنشق وتبلعنى لانى طبعا كنت فى وجه الاستاذ طول المحاضرة |
رد: اكثر المواقف احراج
السلام عليكم
شوفو هذا الموقف كل ما أتزكره بفطس من الضحك أيام ما كنت دحيح كان في حفلة تكريم فلما أجى دوري في التكريم من المفروض اني أمشي بطيء بس أنا كنت بمشي سريع فوقعت و فوق هذه الفضيحة كانوا بصوروا فيديو شو رأيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
رد: اكثر المواقف احراج
مرحبا يا حلوين ...
أنا عندي كتييييييلر مواقف Funncy .... راح أحكيلكم واحد منهم ... هدا يا حلوين _ ملرة أجوا ناس يخبطوني ... Sorry قصدي يخطبوني .. فشو حكتلي الأخت الكبرى للعريس .. >> بتحبي الأناشيد ؟؟.. >> طبعا أكيد ... >> طيب بتعرفي المنشد الفلاني ^.....^ , >> فحكيت لأ ما بعرفو هادا أكيد المنشد مو مشهور لأني أنا بعرف كل المنشدين إلي بالدنيا ... بس هادا ما بعرفو..؟؟؟ و شوففوا الفشلة الكبرى و الطاااامة ... حكتلي >>>>>> هادا أخوي ^ العرييييييييييس^ أنا هون تفشلللللللللت و تمنيت إنو الأرض تنشق و تبلعني ... فشلة صح...؟؟ |
| الساعة الآن 11:17 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas