Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   .:: منتدى المواضيع المخالفه ::. (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=8045)

اسير حب فلسطين 02-19-2006 10:17 AM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
فجر......انسانه رائعه .......ارى فيها صلابة وفكر كبير جدا......انا شخصيا معجب بأفكارها وكتاباها

صقر جباليا 02-19-2006 12:37 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
أسير ... فلسطيني الارض والهوية

هلــون 02-19-2006 12:49 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
صقر .. شخصية محبوبة .. ومحترم ... بس عصبي شوي

محمود 02-19-2006 12:52 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
هههههههههه ،، هيلين

زوق ، مؤدبة ، بتفرض احترامها على الجميع ، وبتحت القطط

هلــون 02-19-2006 12:57 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
محمود .. زوء .. وردوده حلوة .. وبحب المنتدى كتير .. لو بئيدوا بفرش فرشه وبنام بلمنتدى ههههههههه .. انا بعزه كتيييييير ...

نور 02-19-2006 02:05 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
دائما مرحة وتحب تحكي مع كل الناس
تحب تصلح
بس عم تمدح ببساتها كتير
دائما تجدها بكل المواضيع
ما تفتح موضوع إلا وهي الها10 رددووووووووووووووووووووووود
تجعد وايد على النت
بس والله حبابة كتييييييييييييييير

رفعت 02-19-2006 02:47 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
الأخت نور

نوارة المنتدى
استاذتنا وتاج راسنا

طيبة كثير وحبابة

وبتحب الخير

هلــون 02-19-2006 02:52 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور
دائما مرحة وتحب تحكي مع كل الناس
تحب تصلح
بس عم تمدح ببساتها كتير
دائما تجدها بكل المواضيع
ما تفتح موضوع إلا وهي الها10 رددووووووووووووووووووووووود
تجعد وايد على النت
بس والله حبابة كتييييييييييييييير

:icon5: :icon5: :icon5: :icon5: :icon5: :icon5: :icon5: :icon5:



ما رح احكي عن بسسي :icon5: :icon5: ولا ادخل كتير على الموضوع :icon5: :icon5:


رفعت شخصية مميزة بوجودة

ابن الانتفاضة 02-19-2006 02:59 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
محترمة كتير ومنورة المنتدى

رفعت 02-19-2006 03:03 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
يسلمو هيلين

جيفار انسان رائع

وطيب وقلبه كبيييير

ابن الانتفاضة 02-19-2006 03:10 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
رفعت من الناس اللي بحبهم بالمنتدى كتير وهوي شخصية فعالة ورائعه جدااا

رفعت 02-19-2006 03:50 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
يسلمو جيفار العين ما بتعلى عالحاجب

رولينا 02-19-2006 04:17 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
وشكرا

رفعت 02-19-2006 04:36 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
ههههههههههههههههههه

رولينا 02-19-2006 04:37 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه:s (60)::s (60)::s (60):

رفعت 02-19-2006 04:44 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
رولينا بنت رقيقة

طيبة وحبابة وملتزمة

ومحترمة كثير وحبابة

وخفيفة دم ورايقة وبتحب الكل

وما بتعمل مشاكل


وربنا يخليلنا اياها

رولينا 02-19-2006 05:17 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
ميرسي

ابن الانتفاضة 02-19-2006 05:21 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
هي كمان رولينا خلص يا عمي زي ما حكى اسير :s (43):

رولينا 02-19-2006 05:22 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
شو حكى أسير
؟؟؟

محمود 02-19-2006 05:22 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
اوقعتي يا رولينا بين ايديا

اخيراااااااا بدي احكي عنك كل شي

آآآآآآآآخ كيف الانتقام بده يجي

أول شي رولينا ولا بلاش سر سر سر سر سر سر

ههههههههههههه

رولينا انسانة راقية ، حكيمه ، ذكيه ، عنيده ، مميزة ، عيشــة ، راكزة ...

وشو كمااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااان

اكتير اكتير بكفي هدوووووووووووووول

رولينا 02-19-2006 05:33 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
ممممممممممممممممممم
انت
مممممممممممممم
شو ياربي احكي عنو ممممممممممممم
ههههههههههههههههههه
مميز و شاطر وذكي ومشاغب وصبيح ونص
ههههههههههههه

محمود 02-19-2006 05:35 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
ههههههههههههههههههههه

عزيزة وكاملة وهنية وبتاكل بطاطا مقلية

هههههههههههه

اسير حب فلسطين 02-19-2006 08:04 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
محمود.......شاب رائع طيب خلوق طموح

اتمنى له التوفيق من الله

هلــون 02-19-2006 08:39 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
اسير .. عضو رائع ..مميز ..

اسير حب فلسطين 02-19-2006 08:41 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
هيلين.يعلم الله كم بحترمها .فتاة محترمة واعية حبوبة

هلــون 02-19-2006 08:43 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
:s (16): شكرا اسير

اسير شخصية بعزها كتير ..

يلا بدنا نكتب صفة صفة شكلو ما في غيرنا

اسير حب فلسطين 02-19-2006 09:24 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
هيلين انسانة مؤدبة

نسرينا الفلسطينيه 02-19-2006 09:29 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
امممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممممممممممممم م
ما عندي كلام اوصفو اياه الا انو اخ بحترموووو كتييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييير
وبفتخر فيه ..خلووووق .حاطط مخافت الله قدام عيونو..وأقوى واحد بحارتو بس مش بحارتنا
ههههه

محمود 02-19-2006 09:30 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
واناااااااااااااااا هيني موجوووووووووووووووووووووووود


أسير حبيب قلبي شوووووووو هااااااااااد

وبعرف مواصفاتي لفتات المستقبل انا قولتها اله امبارح على الماسنجر

~ | Mazaj 02-19-2006 09:34 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
ههههههههههههه ,, منيح .. يلا يا بنتا .. اهرو اسير رسايل خاصة مشان تعرفو مواصفاتها هههههههههههه

اخي محمود .. عضو اتزوج المنتدى هههههههههه متل ابو عمار تزوج القضية الفلسطينية ..

احم .. عضو منيح .. وما شاء الله خلا المنتدى تحفة

هلــون 02-19-2006 09:49 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
فجر.. عضو مميز وامورة ومؤدبة .. ويتضل تضحك .. الله يديم ضحكتها يا رب
ومممممممممم وبتحب الالعاب كتبير

نسرينا الفلسطينيه 02-19-2006 09:56 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
هيلين جرة العسل بحالها

محمود 02-19-2006 10:00 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
نسرينا الفلسطينية

كد ما بدي أحكي ما راح أوفي

اختي الكبيرة ،، بحترمها اكتير ،، ممتازة ،، ذكية ،، شاعرة ألم الغربة ( متل فلسطين هههه) ،،

كل شي فيها منيح ،، بكفي بكفي انو هي بتعرف ما بدي احكي ههههههههههههههههههههه

نسرينا الفلسطينيه 02-19-2006 11:45 PM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
بثلمووو

محمود وما ادراك ما محمود
شب مؤدب ..أخلاق عاليه..فهمان..ذكي جدااا..عاقل..متدين..انا شخصيا بحترمو كتير
الله يخلينا اياه بهالمنتدى

ابن الانتفاضة 02-20-2006 12:04 AM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
يييييييي نسرينا وما ادراك زي ما بحكو عنها بالزبط واكتر شوي

اسير حب فلسطين 02-20-2006 09:42 AM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
جيفارا

شي جنتل ورائع جدا وخلوق وصريح

بعدين هو ابن منطقتي وابوه استاذي ضربني كف وبدي اسدو يلاااااااااااا ههههههههههههههههه

محمود 02-20-2006 09:50 AM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
بديش احكي عنك شي بلاش تضربني حاسب انك اقوى واحد بالحارة

ههههههههههههههههههههههههههه

بدي احكي انك كلك خير بخير وشو بدي احكي تأحكي حتى اوصف هاد الخير

اسير حب فلسطين 02-20-2006 09:56 AM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
محمود


كنجمة الصبح اشرقت بين النجوم
ليس غريب ان ارى الابداع دوم
في رده انسى المأسي والهموم
كالنسر انت محلق فوق الغيوم

هاي بعض وصفي الك

نسرينا الفلسطينيه 02-20-2006 10:40 AM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
رجل والرجال قليله

وصف مختصر

رولينا 02-20-2006 11:41 AM

مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
 
توأم الروح
ما حدا رح يفرق بينا :icon26::icon26:


الساعة الآن 07:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas