![]() |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
فجر......انسانه رائعه .......ارى فيها صلابة وفكر كبير جدا......انا شخصيا معجب بأفكارها وكتاباها
|
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
أسير ... فلسطيني الارض والهوية |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
صقر .. شخصية محبوبة .. ومحترم ... بس عصبي شوي
|
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
هههههههههه ،، هيلين زوق ، مؤدبة ، بتفرض احترامها على الجميع ، وبتحت القطط |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
محمود .. زوء .. وردوده حلوة .. وبحب المنتدى كتير .. لو بئيدوا بفرش فرشه وبنام بلمنتدى ههههههههه .. انا بعزه كتيييييير ...
|
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
دائما مرحة وتحب تحكي مع كل الناس
تحب تصلح بس عم تمدح ببساتها كتير دائما تجدها بكل المواضيع ما تفتح موضوع إلا وهي الها10 رددووووووووووووووووووووووود تجعد وايد على النت بس والله حبابة كتييييييييييييييير |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
الأخت نور
نوارة المنتدى استاذتنا وتاج راسنا طيبة كثير وحبابة وبتحب الخير |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
اقتباس:
ما رح احكي عن بسسي :icon5: :icon5: ولا ادخل كتير على الموضوع :icon5: :icon5: رفعت شخصية مميزة بوجودة |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
محترمة كتير ومنورة المنتدى
|
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
يسلمو هيلين
جيفار انسان رائع وطيب وقلبه كبيييير |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
رفعت من الناس اللي بحبهم بالمنتدى كتير وهوي شخصية فعالة ورائعه جدااا
|
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
يسلمو جيفار العين ما بتعلى عالحاجب
|
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
وشكرا |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
ههههههههههههههههههه
|
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه:s (60)::s (60)::s (60):
|
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
رولينا بنت رقيقة
طيبة وحبابة وملتزمة ومحترمة كثير وحبابة وخفيفة دم ورايقة وبتحب الكل وما بتعمل مشاكل وربنا يخليلنا اياها |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
ميرسي
|
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
هي كمان رولينا خلص يا عمي زي ما حكى اسير :s (43):
|
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
شو حكى أسير
؟؟؟ |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
اوقعتي يا رولينا بين ايديا اخيراااااااا بدي احكي عنك كل شي آآآآآآآآخ كيف الانتقام بده يجي أول شي رولينا ولا بلاش سر سر سر سر سر سر ههههههههههههه رولينا انسانة راقية ، حكيمه ، ذكيه ، عنيده ، مميزة ، عيشــة ، راكزة ... وشو كمااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااان اكتير اكتير بكفي هدوووووووووووووول |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
ممممممممممممممممممم
انت مممممممممممممم شو ياربي احكي عنو ممممممممممممم ههههههههههههههههههه مميز و شاطر وذكي ومشاغب وصبيح ونص ههههههههههههه |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
ههههههههههههههههههههه عزيزة وكاملة وهنية وبتاكل بطاطا مقلية هههههههههههه |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
محمود.......شاب رائع طيب خلوق طموح
اتمنى له التوفيق من الله |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
اسير .. عضو رائع ..مميز ..
|
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
هيلين.يعلم الله كم بحترمها .فتاة محترمة واعية حبوبة
|
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
:s (16): شكرا اسير
اسير شخصية بعزها كتير .. يلا بدنا نكتب صفة صفة شكلو ما في غيرنا |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
هيلين انسانة مؤدبة
|
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
امممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممممممممممممم م
ما عندي كلام اوصفو اياه الا انو اخ بحترموووو كتييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييير وبفتخر فيه ..خلووووق .حاطط مخافت الله قدام عيونو..وأقوى واحد بحارتو بس مش بحارتنا ههههه |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
واناااااااااااااااا هيني موجوووووووووووووووووووووووود أسير حبيب قلبي شوووووووو هااااااااااد وبعرف مواصفاتي لفتات المستقبل انا قولتها اله امبارح على الماسنجر |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
ههههههههههههه ,, منيح .. يلا يا بنتا .. اهرو اسير رسايل خاصة مشان تعرفو مواصفاتها هههههههههههه اخي محمود .. عضو اتزوج المنتدى هههههههههه متل ابو عمار تزوج القضية الفلسطينية .. احم .. عضو منيح .. وما شاء الله خلا المنتدى تحفة |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
فجر.. عضو مميز وامورة ومؤدبة .. ويتضل تضحك .. الله يديم ضحكتها يا رب
ومممممممممم وبتحب الالعاب كتبير |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
هيلين جرة العسل بحالها
|
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
نسرينا الفلسطينية كد ما بدي أحكي ما راح أوفي اختي الكبيرة ،، بحترمها اكتير ،، ممتازة ،، ذكية ،، شاعرة ألم الغربة ( متل فلسطين هههه) ،، كل شي فيها منيح ،، بكفي بكفي انو هي بتعرف ما بدي احكي ههههههههههههههههههههه |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
بثلمووو
محمود وما ادراك ما محمود شب مؤدب ..أخلاق عاليه..فهمان..ذكي جدااا..عاقل..متدين..انا شخصيا بحترمو كتير الله يخلينا اياه بهالمنتدى |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
يييييييي نسرينا وما ادراك زي ما بحكو عنها بالزبط واكتر شوي
|
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
جيفارا
شي جنتل ورائع جدا وخلوق وصريح بعدين هو ابن منطقتي وابوه استاذي ضربني كف وبدي اسدو يلاااااااااااا ههههههههههههههههه |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
بديش احكي عنك شي بلاش تضربني حاسب انك اقوى واحد بالحارة ههههههههههههههههههههههههههه بدي احكي انك كلك خير بخير وشو بدي احكي تأحكي حتى اوصف هاد الخير |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
محمود
كنجمة الصبح اشرقت بين النجوم ليس غريب ان ارى الابداع دوم في رده انسى المأسي والهموم كالنسر انت محلق فوق الغيوم هاي بعض وصفي الك |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
رجل والرجال قليله
وصف مختصر |
مشاركة: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
توأم الروح
ما حدا رح يفرق بينا :icon26::icon26: |
| الساعة الآن 07:28 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas