Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   عَـلى الـرَف ْ ~ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=60)
-   -   [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=56014)

محمد الصالح 11-23-2007 08:26 PM

رد: محمد الصالح .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/uploads/0711182234404xRZ.jpg




يلا جيت أحم (( يا ساتر )) :icon11:
واحد شاي زيادة سكر شوية
و.....و.....و شيشة على كيفك

جريحة فلسطين 11-23-2007 08:43 PM

رد: محمد الصالح .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/uploads/0711182234404xRZ.jpg





اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الصالح (المشاركة 705991)
يلا جيت أحم (( يا ساتر )) :icon11:
واحد شاي زيادة سكر شوية
و.....و.....و شيشة على كيفك


اهلا وسهلا منور يا حج بالقهوة


واحلى شاي وشيشه لعيونك

^^

S M S 11-23-2007 08:48 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg


يا جماعة تالت مرة بكرر وبقول


ماتخرجو عن الاطار وتقلبوها شات :)




خلينا نناقش ونحكي بموضوع معين عشان نتسلى ونسنفيد :)

S M S 11-23-2007 08:51 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...110412dAkq.jpg

اقتباس:

طبعا اهداف القهوة:

نقضي وقت ممتع مع بعض ونطير الزهق


كل واحد يجي يسجل دخولو هون بكلمة يحكيها للاعضاء يستقيدو منهااا او خروجوو


لما يكون زهقان وفش مواضيع جديدة بيجي هون بلعبلو شوية فوتبوول او بلياردو مع الشباب


اي نصيحة رياضية اي نكتة رياضية كلو هون


اي سؤال اي استفسار كلو هون


ومع قهوتناا مش راح تزهق من يوم وطالع


فقط على منتدانا شباب فلسطين


طبعا الارجيلة هون والدخان <<< ممنووووع



واي واحد بشوفو بدخن المدير بطردو برة القهوة>>>>>>>> انا ما دخلني

S M S 11-23-2007 09:01 PM

رد: S M S .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S M S (المشاركة 704457)
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg



يلا يا جماعة نتسلى شوي

ونقرء هالمقال واعطونا اراءكم




اهتمام متواضع بالألعاب العربية والقدم استثناء متوقع

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...154133PGJo.jpg



يختلف الحال كثيرا في النسخة الحادية عشرة من دورات الألعاب العربية عن معظم سابقاتها فيما يتعلق بمدى الاهتمام الجماهيري بمتابعة أحداثها والتعليق على نتائجها، بينما ظلت كرة القدم كالمعتاد حالة استثنائية بالنظر إلى شعبيتها الكبيرة.



وفي الأيام السابقة على انطلاق الدورة التي تستضيفها مصر من 11 إلى 25 نوفمبر/تشرين الأول الجاري، كانت درجة اهتمام الشارع المصري بالألعاب العربية في حدها الأدنى، بل إن الكثيرين كانوا لا يعلمون ما يكفي عن الدورة ومنافساتها.



وإذا كان هذا حال غير المهتمين بالرياضة، فإن الشارع الرياضي المصري بدوره كان لا يزال منشغلا بتوابع خسارة فريق الأهلي المصري لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بهزيمته أمام ضيفه النجم الساحلي التونسي 1-3 قبل أيام قليلة من انطلاق الدورة، وعلى نفس الملعب الذي شهد حفل افتتاح الألعاب.



ورغم أن حفل الافتتاح أبهر الكثيرين ممن شاهدوه في ملعب القاهرة الدولي أو عبر شاشات التلفاز بفضل فقراته التي عبرت عن آمال التوحد العربي، فإن هناك شريحة أخرى كان كل ما يشغلها هو الضيق من تعطل المرور والإجراءات الأمنية المكثفة في المنطقة المحيطة بالملعب، نظرا لمشاركة الرئيس المصري وعدد من زعماء الدول العربية في حضور الحفل.



عدم اكتراث

وفي تفسيره لعدم اهتمام الكثيرين بالألعاب العربية يرى المحامي محمد عبد الرازق أنه يرجع في جزء منه إلى حالة أعم من عدم الاكتراث باللقاءات والتجمعات العربية، سواء أكانت سياسية أو رياضية نظرا لتنامي حالة عدم الثقة في العمل العربي المشترك بشكل عام.



أما العامل أحمد البطل فيقول إنه منشغل بالكد من أجل الحصول على قوت يومه خاصة مع ارتفاع الأسعار، لكنه يضيف أنه يحرص فقط على متابعة منافسات كرة القدم إذا لم تتعارض مع عمله.



وشهدت منافسات كرة القدم متابعة جماهيرية أكبر مقارنة بالألعاب الأخرى، لكنها أيضا لم تكن على المستوى المتوقع بسبب انسحاب معظم الدول العربية، لتقتصر المسابقة على خمس دول شاركت منها اثنتان هما الإمارات والسودان بدون نجومها الرئيسيين.



وانتقد الصحفي في وكالة الأنباء الفرنسية مصطفى المنجاوي المشاركة المتواضعة لكثير من الدول العربية، وقال إنها عادة سيئة تتكرر دائما في المنافسات العربية، فضلا عن كون العديد من الدول لا تلتزم بقوانين الدورة، كما أن بعض الدول انسحبت من لعبات معينة في اللحظات الأخيرة مما تسبب في تغييرات متكررة في برامج المنافسات.



وكان عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد العربي للألعاب الرياضية الشيخ طلال الفهد قد لفت النظر في مؤتمر صحفي على هامش الدورة إلى ما تعاني منه الدورات العربية المتوالية من افتقاد وجود فكر تسويقي ودعائي مكتمل، وهو ما وضح في هذه الدورة سواء في نقص الدعاية للدورة، حيث اقتصر الأمر على بعض اللافتات في الشوارع الرئيسية وعدة فقرات مختصرة في التليفزيون المصري.



ومع وصول المنافسات إلى مراحلها النهائية تتزايد وتيرة الاهتمام بمتابعة الدورة خاصة في المباريات التي يكون الفريق المضيف طرفا فيها.



لكن الطموح في مشاركات أكثر جدية ومنافسات أكثر قوة يؤكد أن الدورات العربية تحتاج إلى ثورة حقيقية تطال المفاهيم والممارسات على حد سواء، من أجل وضع الرياضة العربية في مكانة لائقة على الساحة العالمية



يلا نعيد ،،،، :showoff:

mardawe 11-23-2007 10:29 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
السلام عليكم
يا عيني
بس شو بدك في وجع الراس
سلاااااااااااااام

mardawe

غزاويه 11-24-2007 09:39 AM

رد: غزاويه .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg



مرحبا..

شو رايكم ياجماعه بدل ما احنا قاعدين بنطئ حنك وبنخالف القوانين..

ومعلم القهوة حيطردنا كمان شوي...

شو رايكم كل واحد يكتب اسم فريق الكورة اللي بيشجعوا ..؟؟ :-Rosi-:

هيك شوي بنتسلى..

ولا شو رايكم..:icon9:

.:: 23 ::. 11-24-2007 09:56 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg






فريقي المفضل ..

لوس آنجيلوس ليكرز ..

فريق باسكيت طبعا مش قدم :)

.!. وردة الأقصى .!. 11-24-2007 12:03 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg






مرحبااااااا

بصراحة أنآ مالي بالكورة وهيك يعني

بس أنآ بشجع المانياا وبس

تحيا ألمانيا هيييييييي

وردة الأقصىــآ

**بيسا مشاكل ** 11-24-2007 02:01 PM

رد: **بيسا مشاكل ** .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg



انا كمان ما بحب الكوره
وما بعرف عنها شي
وبس اشووف لعبه عالتلفزيون بئلب المحته :b:

جريحة فلسطين 11-24-2007 03:24 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg


ممممممممم وانا كمان ما بحب الكورة ,,

بس ما بعرف بحب فريق الارجنتين ,,,

^^

احلا فوفو 11-24-2007 05:57 PM

رد: احلا فوفو .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg






انا ما بشجع حدن
فيكو تحكو مع الحكم
بس لو ئلتولي شو بتكرهي بحكي :
البرازيل <--- كمنتخب
والنادي : برشلونة بس لانو فيه رونالدينيو
مع انو بحب ميسي يؤبر البي
وما تحكو انو غبي وصغير
انا بحبو ميشان هالشي
خخخخخخخخخخخخخخ
يثلمووو:showoff:

فرفوشه 11-24-2007 06:09 PM

رد: فرفوشه .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg



شو يا عمي وانا كمان عضو جديد شو ما الي ضيافه انا زعلت:icon28::icon28::icon28: وعصبت كمان

جريحة فلسطين 11-24-2007 06:16 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg




ههههههههههههههههه

كلو ولا زعلك حبيبتي ,,

واحلى كاسه شاي لعيونك ,,,


ومنورة القهوة حبيبتي ,,,

S M S 11-24-2007 06:36 PM

رد: فرفوشه .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرفوشه (المشاركة 707209)
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg



شو يا عمي وانا كمان عضو جديد شو ما الي ضيافه انا زعلت:icon28::icon28::icon28: وعصبت كمان



ولو خالتي


كل لضيافة الك ^^


اهلا وسهلا

نورتي القهوة :)





واحلى فنجان قهوة >>


http://files.shabab.ps/vb/images_cas...163608YlEF.jpg

S M S 11-24-2007 06:40 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg



ماشي يا غزاوية كل واحد يكتب اسم فريقو المفضل>> فكرة حلوة <<







اسم فريقي المفضل عربيا : الوحدات >> كرة قدم

عربيا : الحكمة اللبناني >> كرة سلة

عالميا >> ايسي ميلان >> كرة قدم

عالميا >> ليكرز >> كرة سلة



^^

جريحة فلسطين 11-24-2007 06:42 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg

شايف ما اشترني هيني حتيت الصورة ,,

تيب ما علينا ,,,

محمود شو صار بالنسبه للطلبات ,,


بدنا شاشه بلازما عشان نعرف نحضر اللعبه الليله ,,,

همس الوطن 11-24-2007 07:57 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
يسلمو على الضيافه انا بحب القهوه بالصباح وبعشق الشكولاه ادعولي الله يسهل حفظي للقران ويثبتو
لاني بس احفظ بحس انو انمسح من راسي مش عارفه شو اساوي حاسه حالي متشتته ..... شهيتوني القهوه الي يومين ما اشربت

S M S 11-24-2007 08:24 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg

نورتو يا جماعة


http://files.shabab.ps/vb/images_cas...182428EMFR.gif



وصبو القهوة يا عالم

@@ميتوووو@@ 11-24-2007 08:26 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg





عاوز واحد سحلب فتلة حبيبى

و

فنجان قهوة

و

هو المشاريب دى ببلاش ها ؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

هاخربلكم تموين القهوة انا

بس انا عاوز اسئلك سؤال ..... فين ابو سليم مشرف الرياضة السابق ؟؟

تقبل تحياتى

@@ميتوووو@@

.!. وردة الأقصى .!. 11-24-2007 09:52 PM

رد: وردة الأقصىــآ .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
إحم إحم

نحن هنااا :showoff:

شو هيدا ياعمي عمالي ئاعدة بطلب من أختي فنجان ئهوة مو راضية تعملي

وانتو هون ئاعدين بتشربو ولا بتعزمو زعلت خلاس :icon28:

sms ماضيفتني ولا مره خلس الضيافة عليه هالمره ,,,

بس مابدي ئهوة جاي ع بالي الكابتشينو اذا ممكن وكمان جريحة معنا :b: :b:

تفضلي حبيبتي جريحة الضيافة على حساب sms اليوم ههههههه

نسيت أمسي عليكم أسلي لما بشوف الئهوة بنسى كل شي هههههههه

مسا الفل والياسمين لعيونكم كلكم

S M S 11-25-2007 09:05 PM

رد: S M S .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@ميتوووو@@ (المشاركة 707459)
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg





عاوز واحد سحلب فتلة حبيبى

و

فنجان قهوة

و

هو المشاريب دى ببلاش ها ؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

هاخربلكم تموين القهوة انا

بس انا عاوز اسئلك سؤال ..... فين ابو سليم مشرف الرياضة السابق ؟؟

تقبل تحياتى

@@ميتوووو@@




ببلاش ببلاش اتطمن خخخخخخخخخخخخ




بالنسبة للمشرفين >>

هلأ طلع دفعة جديدة من المشرفين وتم تعيين ناس جداد


غير هيك ما بعرف

نورت حج ^^

S M S 11-25-2007 09:13 PM

رد: وردة الأقصىــآ .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg






اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الأقصىــآ (المشاركة 707652)
إحم إحم

نحن هنااا :showoff:

شو هيدا ياعمي عمالي ئاعدة بطلب من أختي فنجان ئهوة مو راضية تعملي

وانتو هون ئاعدين بتشربو ولا بتعزمو زعلت خلاس :icon28:

sms ماضيفتني ولا مره خلس الضيافة عليه هالمره ,,,

بس مابدي ئهوة جاي ع بالي الكابتشينو اذا ممكن وكمان جريحة معنا :b: :b:

تفضلي حبيبتي جريحة الضيافة على حساب sms اليوم ههههههه

نسيت أمسي عليكم أسلي لما بشوف الئهوة بنسى كل شي هههههههه

مسا الفل والياسمين لعيونكم كلكم






ههههههه

ولو


تفضلو انا عازمكم اليوم >>



صناعة محلية


http://files.shabab.ps/vb/images_cas...191355xPmC.jpg



وهي احلى كاسة كابتشينو ^_*



http://files.shabab.ps/vb/images_cas...191356evWC.gif


كابتشينو كيك
>





http://files.shabab.ps/vb/images_cas...191356F6UQ.jpg

لوليتا* 11-25-2007 10:50 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg

طيب انا سيبت ادراستى عشان تجاوبولى اخر اخبار منخب ريال مدريد وئتيش راح يلعبو :(
بس يلا مهوا انا راح اتعلم انى مااشارك بولا موضوع زى هيك لانكم مابتعبرو الا الى بدكم اياهم
طيب طيب :(:(:(
سلام
لوليتــــــــــــــــــــــــــــــ ـا* :(

جريحة فلسطين 11-25-2007 11:22 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg

ههههههههههههه

يسلمو اس ام اس على الضيافه ,,

ويلا استلم اسا بلش شغلك ,,

جاوب حبيبتنا لوليتا ,,

^^

S M S 11-26-2007 02:35 AM

رد: S M S .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا* (المشاركة 709205)
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg

طيب انا سيبت ادراستى عشان تجاوبولى اخر اخبار منخب ريال مدريد وئتيش راح يلعبو :(
بس يلا مهوا انا راح اتعلم انى مااشارك بولا موضوع زى هيك لانكم مابتعبرو الا الى بدكم اياهم
طيب طيب :(:(:(
سلام
لوليتــــــــــــــــــــــــــــــ ـا* :(




جدول مباريات الدوري الاسباني 20072008




--------------------------------------------------------------------------------

الأسبوع الأول 26/8/2007 و 20/1/2008
اتلتيك بيلباو × أوساسونا
ديبورتيفو لاكورونيا × ألميريا
إسبانيول × بلد الوليد
ريال مايوركا × ليفانتي
مورسيا ×ريال سرقسطه
ريال مدريد × أتلتيكو مدريد
راسينغ سانتاندير × برشلونة
ريكرياتيفو × ريال بيتيس
إشبيلية × خيتافي
فالنسيا × فياريال
الأسبوع الثاني 2/9/2007 و 27/1/2008
ألميريا × فالنسيا
أتلتيكو مدريد × ريال مايوركا
برشلونة × اتلتيك بيلباو
ريال بيتيس × إسبانيول
خيتافي ×ريكرياتيفو
ليفانتي ×مورسيا
أوساسونا × إشبيلية
بلد الوليد × ديبورتيفو لاكورونيا
فياريال × ريال مدريد
ريال سرقسطه × راسينغ سانتاندير
الأسبوع الثالث 16/9/2007 و 3/2/2008
اتلتيك بيلباو × ريال سرقسطه
ديبورتيفو لاكورونيا × ريال بيتيس
إسبانيول × خيتافي
ريال مايوركا × فياريال
مورسيا × أتلتيكو مدريد
أوساسونا × برشلونة
ريال مدريد× ألميريا
راسينغ سانتاندير × ليفانتي
إشبيلية × ريكرياتيفو
فالنسيا × بلد الوليد
الأسبوع الرابع 23/9/2007 و 10/2/2008
ألميريا × ريال مايوركا
أتلتيكو مدريد × راسينغ سانتاندير
برشلونة × إشبيلية
ريال بيتيس × فالنسيا
خيتافي ×ديبورتيفو لاكورونيا
ليفانتي × اتلتيك بيلباو
ريكرياتيفو × إسبانيول
بلد الوليد × ريال مدريد
فياريال × مورسيا
ريال سرقسطه × أوساسونا
الأسبوع الخامس 26/9/2007 و 17/2/2008
اتلتيك بيلباو × أتلتيكو مدريد
برشلونة × ريال سرقسطه
ديبورتيفو لاكورونيا × ريكرياتيفو
ريال مايوركا × بلد الوليد
مورسيا × ألميريا
أوساسونا × ليفانتي
ريال مدريد × ريال بيتيس
راسينغ سانتاندير × فياريال
إشبيلية × إسبانيول
فالنسيا × خيتافي
الأسبوع السادس 30/9/2007 و 24/2/2008
ألميريا × راسينغ سانتاندير
أتلتيكو مدريد × أوساسونا
ريال بيتيس × ريال مايوركا
إسبانيول × ديبورتيفو لاكورونيا
خيتافي × ريال مدريد
ليفانتي × برشلونة
ريكرياتيفو × فالنسيا
بلد الوليد × مورسيا
فياريال × اتلتيك بيلباو
ريال سرقسطه × إشبيلية
الأسبوع السابع 7/10/2007 2006 و 2/3/2008
اتلتيك بيلباو × ألميريا
برشلونة × أتلتيكو مدريد
ريال مايوركا × خيتافي
مورسيا × ريال بيتيس
أوساسونا × فياريال
ريال مدريد × ريكرياتيفو
راسينغ سانتاندير × بلد الوليد
إشبيلية × ديبورتيفو لاكورونيا
فالنسيا × إسبانيول
ريال سرقسطه × ليفانتي
الأسبوع الثامن 21/10/2007 و 9/3/2008
ألميريا × أوساسونا
أتلتيكو مدريد × ريال سرقسطه
ريال بيتيس × راسينغ سانتاندير
ديبورتيفو لاكورونيا × فالنسيا
إسبانيول × ريال مدريد
خيتافي × مورسيا
ليفانتي × إشبيلية
ريكرياتيفو × ريال مايوركا
بلد الوليد × اتلتيك بيلباو
فياريال × برشلونة
الأسبوع التاسع 28/10/2007 و 16/3/2008
اتلتيك بيلباو × ريال بيتيس
برشلونة × ألميريا
ليفانتي × أتلتيكو مدريد
ريال مايوركا × إسبانيول
مورسيا × ريكرياتيفو
أوساسونا × بلد الوليد
ريال مدريد × ديبورتيفو لاكورونيا
راسينغ سانتاندير × خيتافي
إشبيلية × فالنسيا
ريال سرقسطه × فياريال
الأسبوع العاشر 31/10/2007 و 23/3/2008
ألميريا × ريال سرقسطه
أتلتيكو مدريد × إشبيلية
ريال بيتيس × أوساسونا
ديبورتيفو لاكورونيا × ريال مايوركا
إسبانيول × مورسيا
خيتافي × اتلتيك بيلباو
ريكرياتيفو × راسينغ سانتاندير
فالنسيا × ريال مدريد
بلد الوليد × برشلونة
فياريال × ليفانتي
الأسبوع الحادي عشر 4/11/2007 و 30/3/2008
أتلتيكو مدريد × فياريال
اتلتيك بيلباو × ريكرياتيفو
برشلونة × ريال بيتيس
ليفانتي × ألميريا
ريال مايوركا × فالنسيا
مورسيا × ديبورتيفو لاكورونيا
أوساسونا × خيتافي
راسينغ سانتاندير × إسبانيول
إشبيلية × ريال مدريد
ريال سرقسطه × بلد الوليد
الأسبوع الثاني عشر 11/11/2007 و 6/4/2008
ألميريا × أتلتيكو مدريد
ريال بيتيس × ريال سرقسطه
ديبورتيفو لاكورونيا × راسينغ سانتاندير
إسبانيول × اتلتيك بيلباو
خيتافي × برشلونة
ريال مدريد × ريال مايوركا
ريكرياتيفو × أوساسونا
فالنسيا × مورسيا
بلد الوليد × ليفانتي
فياريال × إشبيلية
الأسبوع الثالث عشر 25/11/2007 و 13/4/2008
أتلتيكو مدريد × بلد الوليد
اتلتيك بيلباو × ديبورتيفو لاكورونيا
برشلونة × ريكرياتيفو
ليفانتي × ريال بيتيس
مورسيا × ريال مدريد
أوساسونا × إسبانيول
راسينغ سانتاندير × فالنسيا
إشبيلية × ريال مايوركا
فياريال × ألميريا
ريال سرقسطه × خيتافي
الأسبوع الرابع عشر 2/12/2007 و 20/4/2008
ألميريا × إشبيلية
ريال بيتيس × أتلتيكو مدريد
ديبورتيفو لاكورونيا × أوساسونا
إسبانيول × برشلونة
خيتافي × ليفانتي
ريال مايوركا × مورسيا
ريال مدريد × راسينغ سانتاندير
ريكرياتيفو × ريال سرقسطه
فالنسيا × اتلتيك بيلباو
بلد الوليد × فياريال
الأسبوع الخامس عشر 9/12/2007 و 27/4/2008
ألميريا × بلد الوليد
أتلتيكو مدريد × خيتافي
اتلتيك بيلباو × ريال مدريد
برشلونة × ديبورتيفو لاكورونيا
ليفانتي × ريكرياتيفو
أوساسونا × فالنسيا
راسينغ سانتاندير × ريال مايوركا
إشبيلية × مورسيا
فياريال × ريال بيتيس
ريال سرقسطه × إسبانيول
الأسبوع السادس عشر 16/12/2007 و 4/5/2008
ريال بيتيس × ألميريا
ديبورتيفو لاكورونيا × ريال سرقسطه
إسبانيول × ليفانتي
خيتافي × فياريال
ريال مايوركا × اتلتيك بيلباو
مورسيا × راسينغ سانتاندير
ريال مدريد × أوساسونا
ريكرياتيفو × أتلتيكو مدريد
فالنسيا × برشلونة
بلد الوليد × إشبيلية
الأسبوع السابع عشر 23 /12/2007 و 7/5/2008
ألميريا × خيتافي
أتلتيكو مدريد × إسبانيول
اتلتيك بيلباو × مورسيا
برشلونة × ريال مدريد
ليفانتي × ديبورتيفو لاكورونيا
أوساسونا × ريال مايوركا
إشبيلية × راسينغ سانتاندير
بلد الوليد × ريال بيتيس
فياريال × ريكرياتيفو
ريال سرقسطه × فالنسيا
الأسبوع الثامن عشر 6/1/2008 و 11/5/2008
ديبورتيفو لاكورونيا × أتلتيكو مدريد
إسبانيول × فياريال
خيتافي × بلد الوليد
ريال مايوركا × برشلونة
مورسيا × أوساسونا
ريال مدريد × ريال سرقسطه
راسينغ سانتاندير × اتلتيك بيلباو
ريكرياتيفو × ألميريا
إشبيلية × ريال بيتيس
فالنسيا × ليفانتي
الأسبوع التاسع عشر 13/1/2008 و 18/5/2008
ألميريا × إسبانيول
أتلتيكو مدريد × فالنسيا
اتلتيك بيلباو × إشبيلية
برشلونة × مورسيا
ريال بيتيس × خيتافي
ليفانتي × ريال مدريد
أوساسونا × راسينغ سانتاندير
بلد الوليد × ريكرياتيفو
فياريال × ديبورتيفو لاكورونيا
ريال سرقسطه × ريال مايوركا

S M S 11-26-2007 02:37 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg


برشلونة ينتصر ويقلص الفارق مع الريال متصدر الدوري



استفاد فريق برشلونة الإسباني الفائز على ضيفه ريكرياتيفو من تعادل ريال مدريد مع مضيفه مورسيا أمس السبت، ليقلص الفارق مع غريمه التقليدي إلى نقطتين في دوري إسبانيا لكرة القدم.

ونجح فريق العاصمة الإسبانية في التقدم بهدف مبكر سجله البرازيلي روبينيو في الدقيقة التاسعة. وجاء هدف من لاعب وسط تشلسي الإنجليزي السابق أنريكه دي لوكاس في الدقيقة 48.

يذكر أن ريال مدريد أكمل المباراة بعشرة لاعبين إثر رفع الحكم البطاقة الحمراء في وجه غوتي لضربه لاعبا منافسا من دون كرة (83).

وأصبح برشلونة ثانيا مؤقتا إثر فوزه على ضيفه ريكرياتيفو هويلفا 3-صفر على ملعب "نوكامب".

وانتظر الفريق الكاتالوني حتى الشوط الثاني ليفتتح التسجيل بفضل الأرجنتيني غابرييل ميليتو (64). وسرعان ما أضاف الشاب البديل بويان كركيش (17 عاما) الهدف الثاني بعد دقيقتين، قبل أن يختتم ميسي مسلسل الأهداف من ركلة جزاء.

وعوض برشلونة بالتالي خسارته في المرحلة السابقة أمام خيتافي صفر-2، وحقق فوزه السابع على ملعبه من أصل سبع مباريات، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن فيا ريال الذي يلعب لاحقا مع ألميريا.

وعلى ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، مني إشبيلية بطل مسابقة الكأس المحلية وكأس الاتحاد الأوروبي بهزيمته الثانية على التوالي والسابعة لهذا الموسم.

وخسر الفريق أمام مضيفه مايوركا بهدف سجله المالي فريديريك كانوتيه (49) مقابل هدفين للأرجنتيني أرييل إيباغازا (17) وفرناندو فاريلا (38).

S M S 11-26-2007 02:39 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg

الريال يفوز بصعوبة ويعزز صدارته للدوري الإسباني




عزز ريال مدريد الأحد تصدره لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفوز صعب على ضيفه ريال مايوركا ضمن المرحلة الثانية عشرة 4-3.

وتمتعت جماهير "سانتياغو برنابيو" بـ3 أهداف سجلت في أقل من 5 دقائق، فافتتح البرازيلي روبينيو التسجيل للريال في الدقيقة 12 برأسية استقرت في شباك الحارس الأرجنتيني جرمان لوكس.

وسرعان ما عادل الضيف بهدف سجله فرناندو فاريلا في الدقيقة 14، لكن رد الفريق الملكي جاء سريعا عبر روبينيو مجددا في الدقيقة 17. وأدرك فاريلا التعادل في الدقيقة 38 بتسديدة صاروخية أطلقها بيمناه من خارج المنطقة إلى الزاوية اليمنى العليا لإيكار كاسياس.

وسجل دانيل جويزا في بداية الشوط الثاني هدف السبق للفريق الضيف لكن راؤول ورود فان نيستلروي أحرزا الهدفين الثالث والرابع ليفوز ريال مدريد باللقاء.


وأضاع برشلونة يوم السبت فرصة اعتلاء الصدارة عندما خسر أمام مضيفه خيتافي بهدفين دون رد، بينما تغلب فالنسيا على ريال مرسية 3-صفر


تعادل أتلتيكو
وعلى ملعب "المتوسط"، فرط الفريق الثاني للعاصمة أتلتيكو مدريد في فرصة استعادة نغمة الفوز بعد خسارته في المرحلة السابقة 3-4 أمام فياريال، واكتفى بنقطة واحدة من مباراته ومضيفه ألميريا بالتعادل معه صفر-صفر.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 21 نقطة، ليتخلى عن مركزه الخامس لمصلحة إسبانيول الذي تغلب بدوره على ضيفه أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف.

وتقدم ريسنغ سانتندر إلى المركز السابع بـ20 نقطة بفوزه خارج ملعبه على ديبورتيفو لا كورونا بهدف دون رد متقدما على ريال سرقسطة الذي تجمد رصيده عند 17 نقطة بعد هزيمته خارج ملعبه أمام ريال بيتيس.

وتحتل فرق برشلونة وفياريال وفالنسيا المراكز الثاني والثالث والرابع على الترتيب خلف ريال مدريد بفارق أربع نقاط عن صاحب الصدارة.

لوليتا* 11-26-2007 10:24 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
شكرالالك اخى اس ام اس
تعبتك انا بس كنت معصبه لانى كنت لازم اعرف :)
يسلمو
تحياتى والله يعطيك العافيه

لوليتــــــــــــــــــــــــا*

lnosh 11-26-2007 10:45 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
أولا بهنيك sms علي المواضيع الرائعة


و ثانيا هادي أول مرة بدخل منتدي الرياضة


لاني بصراحة ما بحبها و ما الي فيها


بس ما دام في قهوة بدي اجي كل يوم بس يارب تكون ببلاش


يعطيك العافية و الله يوفقك يارب

سامي 101# 11-26-2007 11:09 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg

شباب وصبايا انا جيت اليوم لسه بالطياره وانت تعرفوا بما اني عضو لسه نازل بمطاركم

فقلت اشارك معكم بشي ولو بسيط وهذا طبعا لاني تعبان من السفر وصوت محركات الطائره

لا تقولوا ان الطيران مريح وما بيطلع اصوات لا مهو انت ما تعرفوا ان طيارتنا موديل 52 يعني لا روز رايس

ولا ايربص ولا شي وامليح الي وصلتنه لعندكم بالسلامه على كل حال انتظروا السامي

جاييكم ان شاء ربي باحلا وافضل مواضيع لاحلى منتدى شباب

واحلا مسى لعيونكم يا احلا ناس

جريحة فلسطين 11-26-2007 11:29 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg


ههههههههههههههههه

اهلا وسهلا فيك

شو ببلاش وما ببلاش ,,

بس اول مرة ببلاش وبعدين حاسب خيو ,,

او بتصير تشتغل على الجلي خخخخخخ

منور

^^

ناي 11-27-2007 12:12 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg

فففففففف واخيرا وصلت للقاعه اول شي بدي عشى قبل القهوه لاني ميته من الجوع والمشوار طويل
يسلم اس ام اس موضوع روعه سلم دياتك على القهوه ويسلم ايدين اللي عملها
بنردلك اياها بالافراح ان شاء الله

حليم كان 11-27-2007 02:46 PM

رد: حليم كان .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
السلام عليكم راااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااائع اخي




فكرة حلوة





http://files.shabab.ps/vb/images_cas...124647D2kO.jpg




http://files.shabab.ps/vb/images_cas...1246489ldl.jpg

ABOoODE 11-27-2007 09:56 PM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg

مشكوووور اخوي smsعلى موضوع القهوة..

وشكرا على دعوتي الى هنا..

ادى الفريق الكروي الاول بنادي الهلال مساء الامس تدريبا مغلقا بتواجد رئيس النادي الامير محمد بن فيصل الذي كان مبتعدا عن حضور التدريبات مؤخرا واعتمد مدرب الهلال على الجوانب التكتيكية في المران من خلال المناورة التي اقامها وسط الملعب. من ناحية اخرى تأكد وبشكل رسمي غياب الدولي ياسر القحطاني عن تمثيل الفريق لسفره الى سيدني الاسترالية لحضور حفل تسليم الجوائز الاسيوية لعام 2007 فيما لن يتمكن محمد الدعيع من المشاركة في اللقاء ذاته لظروف وفاة والدته وسيكون حسن العتيبي بديلا عنه . وفي نفس السياق سينضم نجما المنتخب الوطني الآخران عمر الغامدي ومحمد الشلهوب بالاضافة الى المحترف الليبي طارق التايب مساء اليوم الى التدريب الاخير وسيكون بامكانهم المشاركة في حال رغبة المدرب بذلك.. يذكر ان الاستعدادات الهلالية متواصلة للقاء الاياب الخليجي والذي انتهت فيه مباراة الذهاب بين الهلال والاتفاق بنتيجة 1/1 في الدمام..

جريحة فلسطين 11-28-2007 02:40 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg

منورين القهوة والله ,,

ولى اس ام اس ,,, اليوم كانت لعبه برشلونه وانسيت مع اي فريق ,,

ياا ريت تحكيلنا شو النتيجه لاني ما كملتها للاخر ,,

ويلا تصبحو على خير ,,

ولا تنسو اخر واحد بيطلع من القهوة يسكرها منيح ,,

تشااو

S M S 11-28-2007 07:55 AM

رد: S M S .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lnosh (المشاركة 710566)
أولا بهنيك sms علي المواضيع الرائعة


و ثانيا هادي أول مرة بدخل منتدي الرياضة


لاني بصراحة ما بحبها و ما الي فيها


بس ما دام في قهوة بدي اجي كل يوم بس يارب تكون ببلاش


يعطيك العافية و الله يوفقك يارب



منور يا حج ^^


وما تخاف اتطمن


كل شي عنا مجانا ^_*

S M S 11-28-2007 07:57 AM

رد: S M S .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي 101# (المشاركة 710580)
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg

شباب وصبايا انا جيت اليوم لسه بالطياره وانت تعرفوا بما اني عضو لسه نازل بمطاركم

فقلت اشارك معكم بشي ولو بسيط وهذا طبعا لاني تعبان من السفر وصوت محركات الطائره

لا تقولوا ان الطيران مريح وما بيطلع اصوات لا مهو انت ما تعرفوا ان طيارتنا موديل 52 يعني لا روز رايس

ولا ايربص ولا شي وامليح الي وصلتنه لعندكم بالسلامه على كل حال انتظروا السامي

جاييكم ان شاء ربي باحلا وافضل مواضيع لاحلى منتدى شباب

واحلا مسى لعيونكم يا احلا ناس

ههههههههههههه


نورت يا حج


^_^

S M S 11-28-2007 07:59 AM

رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg



ناي || حليم كان


نورتوناااا


^_*


.
.

S M S 11-28-2007 08:00 AM

رد: S M S .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدووو (المشاركة 711699)
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...090141nOHt.jpg

مشكوووور اخوي smsعلى موضوع القهوة..

وشكرا على دعوتي الى هنا..

ادى الفريق الكروي الاول بنادي الهلال مساء الامس تدريبا مغلقا بتواجد رئيس النادي الامير محمد بن فيصل الذي كان مبتعدا عن حضور التدريبات مؤخرا واعتمد مدرب الهلال على الجوانب التكتيكية في المران من خلال المناورة التي اقامها وسط الملعب. من ناحية اخرى تأكد وبشكل رسمي غياب الدولي ياسر القحطاني عن تمثيل الفريق لسفره الى سيدني الاسترالية لحضور حفل تسليم الجوائز الاسيوية لعام 2007 فيما لن يتمكن محمد الدعيع من المشاركة في اللقاء ذاته لظروف وفاة والدته وسيكون حسن العتيبي بديلا عنه . وفي نفس السياق سينضم نجما المنتخب الوطني الآخران عمر الغامدي ومحمد الشلهوب بالاضافة الى المحترف الليبي طارق التايب مساء اليوم الى التدريب الاخير وسيكون بامكانهم المشاركة في حال رغبة المدرب بذلك.. يذكر ان الاستعدادات الهلالية متواصلة للقاء الاياب الخليجي والذي انتهت فيه مباراة الذهاب بين الهلال والاتفاق بنتيجة 1/1 في الدمام..

نورت كابتن


مشكور عالخبر

^_*


الساعة الآن 07:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas