![]() |
رد: هل يهمك نجاح المنتدى!!!!!
مشكورة
كتيررررررررررررررررررر |
رد: هل يهمك نجاح المنتدى!!!!!
طبعاااا
ميرسي عالموضوع الحلو |
رد: هل يهمك نجاح المنتدى!!!!!
عن جد كلامك اختي احلام
كلامك صح في صح تشجيع الاعضاء الجدد ضروري اوي وانا بشوف لو ما في محمود الي هو في الاساس الي لازم يرحب بالعضاء بمواضيع ترحيبيه على القل يقوم المشرفين بالكلام ده والاعضاء المهمين القدماء في المنتدى يعني لك والله مالقيت في كلامك عيب كل الي قولتيه ضروري للمنتدى ولازم نطبقو وعني شخصيا بحاول على قد المستطاع رحب بالجدد واطبق الي دكرتيه من كلمة طيبه والاظلاع على المواضيه والخروج من حيز الفرق الي حيز الجماعة بس عن جد اشوف اني المنتدى محتاج مشاركة محمود ضروري لانو هو رمز المنتدى وهو عن جد بيقوم بعمل كويس اوي يكفي انو جمعنا في مكان واحد على المحبة والاخوة في الله بس كثر اخي |
رد: هل يهمك نجاح المنتدى!!!!!
عنجد هيك المنتدى يا بلاش
تسلمي احلام على الموضوع دمـــــــتٍ |
| الساعة الآن 07:38 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas