Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - :. جديد المنشد يوسف الحناوي > نجوم الكون < بنحبك يا بلدنا .. رائعة جدا .:
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   قسم الصوتيات (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   :. جديد المنشد يوسف الحناوي > نجوم الكون < بنحبك يا بلدنا .. رائعة جدا .: (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=92016)

بنت غزة 1 04-15-2009 12:04 AM

رد: :. جديد المنشد يوسف الحناوي > نجوم الكون < بنحبك يا بلدنا .. رائعة جدا .:
 
ممكن بدون ايقاع
ولك مني اجمل تحيه

وردة فلسطينية 04-15-2009 12:11 AM

رد: :. جديد المنشد يوسف الحناوي > نجوم الكون < بنحبك يا بلدنا .. رائعة جدا .:
 

من كلام الاعضاء عنها شكلها حلووة

جاري التحميل ,,,,,

يسلمووو اخي القلب الطيب على الانشوده

ماننحرم ,,,

القلب الطيب 04-15-2009 12:55 AM

رد: :. جديد المنشد يوسف الحناوي > نجوم الكون < بنحبك يا بلدنا .. رائعة جدا .:
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت غزة 1 (المشاركة 1196265)
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا


مشكورة على مرورك اختي

ربنا يوفقك

القلب الطيب 04-15-2009 12:58 AM

رد: :. جديد المنشد يوسف الحناوي > نجوم الكون < بنحبك يا بلدنا .. رائعة جدا .:
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت غزة 1 (المشاركة 1196274)
ممكن بدون ايقاع
ولك مني اجمل تحيه


للأسف اصدرت بايقاع ولا يوجد بدون

القلب الطيب 04-15-2009 01:01 AM

رد: :. جديد المنشد يوسف الحناوي > نجوم الكون < بنحبك يا بلدنا .. رائعة جدا .:
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة فلسطينية (المشاركة 1196279)

من كلام الاعضاء عنها شكلها حلووة

جاري التحميل ,,,,,

يسلمووو اخي القلب الطيب على الانشوده

ماننحرم ,,,


تسلمي اختي

مشكورة على مرورك

ربنا يوفقك


الساعة الآن 02:33 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas