![]() |
|
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
جاوبتو فوق
شو موقفك لو دخلت عالدار وحكولك الشرطة طالبتك للتحقيق ههه ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
:icon6: شو بدهم فيي الشرطة .. صدمة اكيد :icon6: اللي بعدي نفسه .. |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
عهههههه
اليوم صارت معي دخلت الدار بقلي اخوي ال بدهم اياك الشرطة هههه انا زيك استغربت بس طلعت علشان الحادث ههه نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ههههههههههههه من حلاوة السؤال بتكرروه 10 مرات :icon6: :icon9::icon9: لا ما بتطلبني الشرطة انا :showoff: الي بعدي نفس السؤال ههههههههه |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هم م م م
انا ما بطلبوني لانو ابوي بشتغل عقيد في رام الله سؤالي : هل انت مع من يحبون الازعاج ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اكيد لاء
شو بتعمل اذا فتحت الباب ولقيت هدية كبيرة مكتوب عليها اسمك؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ههههههه
اول اشي بسال مين جايها وبعدين بخرخجها وبسمع بلاش تكون قنبلة ههههههه بعد الاجاءات بنط بفتحها هههه نفسو ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بس بدي احكي لامير وازا انت عملت شي غلط ؟؟؟
بالنسيه للموقف انا ما بصدق واكيد حد مخربط فيها هههههههههههههه شو بتعمل لو حد عمل فيك مقلب مرتب رعبك فيه كتررررررررررر |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ههههههه
بعمل في مقلب مرتب بس بخلي لينسى الموضوع شوي ههه نفسو ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بردلو المقلب بس ع احسن
نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ههههه جوابت فوق
شو رايك بالهبل هه ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
الهبل ضروري ساعات بيكون هروب من لحضات تعب و ارهاق نفسي
* * * هل انت مع من تدوس على القلب على حساب المصلحة ??? |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
و الله لا اقبل لنفسي ان ادوس على القلب من اجل اي شيء
سؤالي : كيف تنظر لمن تكون مشاركاته مكرررة ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ما بعرف ...
ما فهمت السؤال!!!!!!! يعني يكرر الموضوع نفسو اكتر من مرة و لا ردودو متشابهة ؟؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
والله ولا انا فهمت السؤال
شو رايكم بعدم احترام المواعيد ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
و الله لا اشجع
سؤالي : من هو الشخص الذي تضحي لاجله بما تحب ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مش شخص واحد اكيد في اشخاص كثر ..
ابوي امي اخوي اختي ابني بنتي صديقي زوجتي اذا كانت طلباتها قليلة هههههههههه من انت في هذه الدنيا ... و بكلمات بسيطة وصريحة ... ماذا انجزت لنفسك ؟؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
انا انسان عادي طبيب اطفال ناجح
سؤالي : هل انت مع الغضب ؟. |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هل أنت مع الغضب ؟ اممم ... بالطبع لاااا ... الغضب يجلب لصاحبه المتاعب والكراهية أحيانااا ... ! هل انت متعلم أم جااااهل بصراااحة ... ؟ يمكن يكون سؤالي سخيف شوي ... ! |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مممممممم والله مش عارفة انا بعتبر حالي مو متعلمة كتيير لأني لسسه في أشياء كتيير بجهلها بالدنيا ... ................................... ........... المهم احم احم .... سؤالي هو كنت ماشي بالطريق وشافك حدا بيعرفك بس انت مو متزكره وقعد يأهل ويسهل فيك ويزكرك بحاله وما تزكرت شو بتعمل....؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هههههههههههههه
احرااج ... طيب ... اول الشي بسلم واهلين وسهلين وبئلو معلي سامحني ما تزكرتك كويس وين شفتك ... الله لا يمررنا بهيك مواقف ... الي بعدي .... هل انت مع متابعة كرة القدم والتعلق بها ...؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هم م م م
اكيييييييييييييييييييييد و بشدة سؤالي : من تشجع في الاولمبياد ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ما بتابعها ^^ للي بعدي هل المنتدى من سلم اولوياتك اليومية؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مش كتير ....... انا بدخله لما ما يكون علي اشي بس طبعا اكيد منتدى بعنيلي كتير وبحب اعضاءه
كم نسبه اهميه النت بحياتك ؟؟؟؟؟؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اممم 70 % لانو دراستي شبكات انترنت متعلقه فيو
و كمان هلاء انا بشتغل بمشريع في النت .. و غير هيك كتير مقربني لخواتي .. للبعدي .. نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مم بالوقت الحالي مش كتير
ولولا المنتدى عليه وكم واحد عالمسنجر ولا كان بدخلش اكتر من نص ساعة عالنت بالوقت الحالي نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مش كتييير
40% ايام المدرسه وتشمل عطلة نهايه الاسبووع 60% ايام العطله الصيفيه نفسووو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
3450 % اربع ارباع شغلي عليه
نفسوووووووو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
95 % نفسوو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
محمد كل هاد ومش كتير ههههههههههه
انا بيجي يمكن 20 بالمية طبعا هاد بايام الدوام اما بالاجازة اكتر شوي ازا كنت طالب جامعه او مدرسة شو اكتر شي بتحبه فيهم ؟؟؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
امممم بحب في المدرسة التناااااااافس ومين يجيب الأعلى .... !@! ... @@@@@@@@@@@... الي بعدي شوووو أكتر أكله بتحبهااااااا ... ؟@؟هههه |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
امممممممم
بموت على المفتول اللي بعدي كيف بكون شعورك اذا مرة تزحلقت بالشارع والكل صار يضحك عليك ؟؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هههههههههههههه موقف محرج
بي ما بتطلع ل حد وبكمل طريقي شو اكتر شي بتتمنى تحصل علية؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
أكتر شي أكتر شي أرجع على فلسطين.... واتخرج من الجامعة ...... وأدخل الجنة... اللي بعدي نفسوووو؟؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
أول إشي إني أدخل الجنة..
و تاني إشي اني ادخل فلسطين و هيا متحررة.. و تالت إشي إنو المداارس تنهد ^^ نفسو :) |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
أول إشي إني أدخل الجنة..
و تاني إشي اني ادخل فلسطين و هيا متحررة.. و تالت إشي إنو المداارس تنهد ^^ نفسو :) |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بتمنى تتحرر فلسطين ... !@! ولما أصير بتوجيهي أكوون من أواائل فلسطين ... !@! نفسووو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بتمنى تتحرر فلسطين ... !@! ولما أصير بتوجيهي أكوون من أواائل فلسطين ... !@! نفسووو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بتمنى انو يكون ربي راضي عني ... و بعد ربي امي
بتمنى انو ما يضل و لا بلد مسلم تحت الاحتلال بتمنى اني اموت شهيد في سبيل الله نفسوو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
شكلكم معظمكم فلسطينيه بس مو ساكنين فيها ......... انا الي بتمنى رضى ربي وبعد هيك كل شي بيهون
شو بتعمل لو رسبت بماده ما كنت متوقع ابدا انك ترسب فيها |
| الساعة الآن 12:12 AM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas